المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنظرو يا شباب



zell224
23-05-2002, 04:35 PM
مقاطعة المنتجات الأمريكية
يا أيها المسلمون....إن إخواننا يموتون بسببنا..بأموالنا..لأننا لا نقاطع..وأنا أعرف أن بعضكم سيقولون انظروا إلى هذا المجنون إنه يقاطع..ولكن هل لي أن أشرح لكم كيف تعمل المنتجات الأمريكية..أولا نحن نشتريها ثم يذهب المال إلى أمريكا و لكن بعضه يذهب إلى إسرائيل(اليهود) تبرعا أو بالضرائب، فتشتري به إسرائيل أسلحة من أمريكا وتقتل إخواننا المجاهدين المسلمين و ليس العرب بل المسلمين، فقاطعوا المنتجات الأمريكية قدر الاستطاعة أو على الأقل قللوا منها،من يعرف منكم المشروبات الغازية( الكولا و البيبسي)
إنها تباع في كل مكان، و في البلدان العربية هناك أكثر شيء تبيعه،500 ألف علبة في اليوم تقريبا، كل الأموال النقدية كل واحدة منها يساوي طلقة رصاص على أخونا المسلم،موت بعد موت..دم بعد دم..بلا مساعدة بعد بلا مساعدة..أين أنتم أيها المسلمون..قوموا من نومكم و تحركوا إلى النصر..أين أنتم ..هل تسمعونني حقا أم تتجاهلوني ؟ قاطعوا.. أنتَ/أنتِ تخيلوا لو عندكم رضيع..بعد أسبوع مات على أيدي يهود..و بعضنا فرحون بذلك..من منكم يهتم..يا مسلمون املئوا أيديكم من الغضب..دعكم من الرائي و الأغاني...واستعدوا لنشن هجوم على اليهود و تحرر فلسطين بإذن الله.. تخيلوا بيت مكسور..شارع محصور..لا ماء و لا طعام و لا رائي ولا لعب بل قتل و خوف..ما بكم يا مسلمون هيا بنا هيا بنا..فلنحرر فلسطين و نأخذ القدس و نطهر المسجد الأقصى من الخبائث.أنتم تعرفون أن إيريل شارون سيشن هجوم و يقضي علينا جميعا..فانتبهوا لو لم تقوموا الآن من نومكم سحقتم مثل عصارة زبدة..والله العظيم أننا لو أردنا أن نحتل العالم لاستطعنا ولكننا نائمون..والكفار يعرفون ذلك.
إذا أنت مسلم حقا لقاطعت المنتجات الأمريكية كلها و قمت من نومك ولا حول ولا قوة إلا بالله..هذا آخر شيء سأقوله (لا تشتري فرحك أو مسممك بقتل إخوانك).