المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام E3:احداث مؤتمر سوني ليوم امس

Cyber Master
23-05-2002, 10:18 PM
زمن المؤتمر كان حوالي الساعه وعشر دقائق

الحقيقه قبل اقولكم احداث المعرض احب اقول لكم انه مؤتمر سوني ليوم امس كان ممل للغايه لأنه كان اغلبه كلام كان فيه عرض للعبتين فقط

في البدايه بدا المقدم بالكلام عن شركة سوني وعن انجازتها وعن خططها وعن مبيعاتها وطبعا كله كلام مايهمكم المهم قعد يتكلم حوالي ربع ساعه

بعد كذا قدم للحضور مدير سوني في اوربا ليتكلم عن اهم لعبه في العرض الى هي ذا قيت واي طبعا قعد يتكلم عن اللعبه وانه لهم ثلاث سنوات وهو يطرون فيها وانهم ناقلين مباني حقيقيه من لنداً وجابو صور فيها مقارنه لمباني موجوده في الحقيقه موجوده في اللعبه ثم بعد ذلك عرض فديو للعبه والحقيقه اللعبه كانت اسطوره تقدر تقول نها ماخذه من ميتل جير ومن درايفر ومن جراند ثيفت اوتوا فعلاً لعبه مدمره حركة السيارة فيها شبه واقعيه المهام كلها اثاره الأصوات ماعليها كلام اكثر لعبه شفتها ضابطه صوت التفحيط:D وفيه بعظ المهام تكون بدون السيارة وسط مخازن وماشابه وفي هذي المهام تنقلب اللعبه الى ميتل جير نفس الحركات نفس التجسس والتخفى يعني اثاره من كل ناحيه والجرافيكس ماقدر اقول شي فيه انتم ادرى يعني ماقدر اقول الا انها لعبه متعوب عليها
وبعد ان انتهى عرض اللعبه هذي رجع المقدم الخثيث يتكلم وبرضو ربع ساعه ثانيه ثم كملها ونادا احد المسؤلين في شركة سوني ليتكلم عن خطط السوني للعب اون لاين :غضب: وبرضو كله كلام ولا فيه عرض لأي لعبه واخر شي قدم للجمهور مدير شركة EA عشان يتكلم عن لعبه تدرون وشي؟

قرة قدم امريكية :"
طبعا مايحتاج اتكلم عنها لأنه محد يداني هاللعبه الا الأمريكان وللأسف كانت هذي اخر فقره في مؤتمر سوني ليوم امس لآكن يبدو ان سوني ماتبغى تبدا بدايه ساخنه من الحين زي ماسوت نيتندو حيث عرضت اهم العابها من البدايه

صح نست اقول لكم شي معرض سوني كان افخم من معرض النيتندو من حيث شاشات العرض ومضخمات الصوت

وشكراً لكم

RPG_master
23-05-2002, 10:30 PM
مشكور على الاخبار او التقرير عن المؤتمر...

بس انت وين شفته؟

وهل فعلا ذا جيت اوي افضل من درايفر او جراند ثيفت اوتو3?:

عماد 18
23-05-2002, 11:34 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
مشكور على الاخبار او التقرير عن المؤتمر...

بس انت وين شفته؟

وهل فعلا ذا جيت اوي افضل من درايفر او جراند ثيفت اوتو3?:
جيت اوي اكيد راح تكون افضل من جراند ثيفت اوتو من ناحية الاسلوب ..
لكن ما ادري اذا راح يقدرون يضبطونه ..
لكن اي درايفر تقصد ؟؟
درايفر بصراحة بالنسبة لي فاشلة ..
يعني هي كلعبة سيارات ما نقول شي ..
لكن كلعبة بقصة ما لها داعي ابدا ..

Cyber Master
24-05-2002, 12:03 AM
شفته عن طريق موقع جيم سبوت لأنهم يبثون نقل مباشر من معرض E3 وبعد ذلك يقمون بتنزيله مسجل للي فاتهم النقل المباشر

ملاحظة: البث المباشر للمشتركين فقط اما العروض المسجله بعد فتره يصير مجاني

اما بالنسبه لقيت واي الحقيقه انا اتوقع انها بتكون لعبه قويه بس بالنسبه لأنها هل بتكون أفضل من جراند ثيفت اوتو وداريفر مااقدر احكم قبل مانشوف كل لعبه

RPG_master
24-05-2002, 12:07 AM
حنا مشتركين بعد:cool:

لكن شلون تشوفه مباشر بسرعه الاتصال الفاشله الي عندنا؟

THE_ZODIAC
24-05-2002, 12:10 AM
مشكوووووووووووووور

و انا متوقع لها النجاح القوي

Cyber Master
24-05-2002, 07:36 PM
العفو للجميع

اما بالنسبه لسؤالك اخوي RPG_master انا الى عندي خط DSL وهذا الى ساعدني لاكن لو شفته بخط عادي راح يكون متقطع وغير واضح بس موب مشكله هم بعد مايسجلونه يقسمونه يعني المقطع حق لعبة قيت واي بتلقاه محطوط في القسم الخاص باللعبه