المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شبااااااااب وصلة رزدنت ايفل 3 كاملة (شغالة)

aldanger
25-05-2002, 05:40 AM
للعلم انا قاعد احمل حاليا .. و هو مقسم سبع ملفات

http://homepage.oninet.pt/589mrz/Resident3.rar

http://homepage.oninet.pt/559mry/Resident3.r00

http://homepage.oninet.pt/559mry/Resident3.r01

http://homepage.oninet.pt/559mry/Resident3.r02

http://homepage.oninet.pt/559mry/Resident3.r03

http://homepage.oninet.pt/559mry/Resident3.r04

http://homepage.oninet.pt/559mry/Resident3.r05

http://homepage.oninet.pt/559mry/Resident3.r06

The Hacker
25-05-2002, 06:57 AM
مشكوور أخوي و ما تقصر

قمر الأحساء
25-05-2002, 10:35 AM
أخوي مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور وهم ألف شكر لك أخوي من زمان وأنا أدور عليها .:0) ;-) :-)

aldanger
25-05-2002, 11:26 AM
لحك نزلهة كبل لا تطير .. بس لما تخلص تحميل الملف الاول تاكد لا يكون فيها باسوورد .. ":" ان شاء الله ما يكون اكو شي .. بس الموقع اللي اخذت منة الوصلة يقول انه غير متااكد مما اذا كانت الملفات المضغوطة فيها باسووردات و يقول في هذه الحالة لا تراسلونا بل راسلو صاحب الموقع .. هو يمكن كتب كذا بس عشان ما يزعجوه الناس بالطلبات .. بس ما يمنع ان الواحد يتاكد للاحتياط ..
;)

قمر الأحساء
26-05-2002, 05:59 PM
في مشكلة اللي كنت خايف منه صار وطلعت الملفات فيها باسوورد فقد نزلت الملفين اللي في البداية وطلب مني الباسوورد :" :" :"

forumaster
28-05-2002, 11:12 AM
لم أجد كلمة سر مطلوبة
بل المطلوب هو اكتمال مجموعة الملفات كاملة

انا استخدم برنامج WinRar

لكن يا شباب لدي سؤال

في رأيكم، هل حلال أم حرام تنزيل هذه الملفات والتمتع باللعب، دون دفع مقابل لأولئك اليابانيين ( ليسوا أمريكيين أو انجليز وإن كانت اللعبة تستخدم اللغة الانجليزية) الذي تعبوا وجدوا وسهروا حتى تصدر اللعبة

دعوة للحوار الهادئ

مشكورين

aldanger
28-05-2002, 11:34 AM
زين .. طمتني انها بدون باسوورد :)

بالنسبة لتنزيلها .. اصلا في واحد عندة العاب اصلية؟!!! :أفكر:

forumaster
28-05-2002, 12:00 PM
يا طيب

كون كل الناس يفعلون شيء لا يعني أنه شيء صحيح ..
(مع تحفظي على استخدام "كل الناس" هنا)

لكن تساؤلي كان:
هل ما يفعله "كل الناس" هذا حلال أم حرام ؟

يعني أنت في رأيك وتحليلك الشخصي، ماذا تظن ولماذا؟!

مشكور

aldanger
28-05-2002, 12:17 PM
طيب من الاول .. هل هذه تعتبر سرقة اصلا؟!

انا بصراحة ما سائل شيخ او عالم عن الموضوع .. بس ما اظن فيها شي .. :)

forumaster
28-05-2002, 12:51 PM
مشكلة البرمجيات ومنها الألعاب أنها غير محسوسة
أي لا تستطيع أن تمسك بها في يدك مثل السيارة أو الكتاب
ولذا نحتاج لضرب مثل لتقريب الفكرة

افترض انك خلال سنتك الجامعية الأخيرة قمت أنت وزملائك بعمل مشروع هندسي مثلاً، جهاز انذار ذكي لمنع سرقة السيارات
جاءت شركة صينية وتمكنت من نسخ الدائرة الالكترونية لمشروعك الهندسي الذي ظللت منكباً عليه عام دراسي كامل أنت وزملائك
ثم طرحته في الأسواق وباعته بالرخيص (ولما لا وهي لم تتكلف عناءً في تصميمه)
كيف ستشعر أنت وقتها وعملك وجهدك ذهب أدراج الرياح، بل وبدأت الشكوك تثور حول من صاحب الاختراع ..

هل ستفكر في تضييع عام آخر من حياتك لتصمم جهاز يقوم آخرون بسرقته ؟

الآن قم بما يسمونه القياس، قس هذه على ذاك

ماذا تسمي من ينسخ واجب زميله في المدرسة ويقدمه باسمه
ومن ينسخ دراسة علمية أجنبية ويقدمها باسمه ويحصل بها على درجة الدكتوراة

هذا ما يسمونه الحقوق الفكرية وحقوق الإبداع
بدون حمايتها لن يكون هناك إبداع

تجد جمع كبير من الناس يقول مثلاً أن هؤلاء أمريكيون ويحاربوننا فيجب عدم شراء برامجهم وعدم دفع نقود تذهب لقتل إخواننا
(هذا عظيم لكن الجزء القادم غير عظيم)
لذا يجب نسخ برامجهم فنلحق بهم الأذى
(لماذا لا تشتري البرنامج/اللعبة وتقف عند هذا الحد، لماذا تشتريه منسوخ، هل هو هوى النفس؟)

ما الأذى الذي سيعود عليهم من النسخ؟؟؟

أولاً: سيتم اسقاط المنطقة العربية من الحسبان وبالتالي ستجد العاباً كثيرة تصور العرب على أنهم هم العدو وتسخر منهم (ولما لا فهم يسرقون الألعاب بنسخها -من وجهة نظرهم طبعاً)

ثانياً: ستصل هذه الألعاب الي المنطقة العربية منسوخة
(أطرف مثال منعت السعودية دخول لعبة Age of Empires لأنها تحتوي على مشاهد هدم مساجد، ماذا حدث؟ منعت الأصلية بينما المنسوخ منتشر في السعودية أكثر مما تتخيل وصارت اللعبة مشهورة ولها مواقع عربية من أجل اللعب الجماعي)

أخيراً: ستجد شباب عربي يفتخر بما قتله وبما دمره في اللعبة المعادية للعرب، ولا تقول ستمنعها السلطات وقتها.. ولن يمتنع الشباب عن لعبها، فهو يلعب المنسوخ كي يدمر العدو!

في النهاية لدي تساؤل، في ظنك الي متى ستستمر الشركات في تصنيع ألعاب لا يجنون من ورائها المال، لا تقول لي لن يحدث، عد بالذاكرة الي الأجهزة القديمة مثل جهاز الأميجا، وما جهاز الدريم كاست ببعيد.

ما أحب أن أقوله هو، الاستمرار في الحصول على المتعة المجانية سيؤدي الي الإدمان ثم ماذا سيحدث اذا انقطع المخدر عن المدمن؟!

مشكور

aldanger
28-05-2002, 01:13 PM
نعم .. بس احنة ما ندع ي اننا نحن اللي برمجنا العبة :D .. اعرف مو هذا قصدك

هذه الشركات ما تخسر شي بسببنا لان في بلدانهم عدهم قوانين تحمي الالعاب .. يعني احنة دورنا صفر .. لو اشتريناها مجرد ان ارباجهم راح تزيد.
موضوع انه بدون هذه القوانين لن تقوم الشركات بانتاج اي برامج فهذا صحيح لذا انا قلت في موضوع سابق اننا ما ننسخ الالعاب العربية :)

اما الالعاب اللي فيها قتل للعرب .. فهذا ليس لاننا نكوبي العابهم .. اصلا ما دخل هذا الموضوع بذاك؟ يعني هم الان يشنون علينا الحروب لاننا نكوبي برامجهم ؟؟!! :! :! هدف الالعاب هو تغذية مشاعر الكراهية ضد العرب و المسلمين و لا علاقة لها بنسخ البرامج .. حسب ما اظن :أفكر:

مشكلة البرمجيات ومنها الألعاب أنها غير محسوسة
أي لا تستطيع أن تمسك بها في يدك مثل السيارة أو الكتاب

نعم .. الموضوع كله هذا سببة ..

يعني انا ما دخلت محل العاب و سرقت السي دي و هربت .. كل ما قمت به اني اشتريت السي دي ووزعته على كل اصدقائي .. يعني ايش المانع .. السي دي ملكي .. ما يحقلي "اعيره" لاصدقائي؟ يعني لو واحد اشترة تلفزيون خلص .. منوع واحد غيرة يتفرج عليه؟! لو واحد اشترة كتاب يعني هاهية .. ممنوع واحد ثاني يقراه؟! تريد تقراه روح اشتريه!!

طبعا الموضوع معقد اكثر ...

forumaster
28-05-2002, 01:36 PM
كما قلت لك في البداية .. تساؤلي كان هل هو حلال أم حرام من الناحية الدينية ..

""يعني انا ما دخلت محل العاب و سرقت السي دي و هربت .. كل ما قمت به اني اشتريت السي دي ووزعته على كل اصدقائي .. يعني ايش المانع .. السي دي ملكي .. ما يحقلي "اعيره" لاصدقائي؟ يعني لو واحد اشترة تلفزيون خلص .. منوع واحد غيرة يتفرج عليه؟! لو واحد اشترة كتاب يعني هاهية .. ممنوع واحد ثاني يقراه؟! تريد تقراه روح اشتريه!!
""

اذا قرأت الترخيص/ عقد استخدام السي دي ستجد مكتوباً عليه ممنوع الإعارة أو التأجير -(دون اتفاق جانبي مع الشركة المنتجة على ذلك) وهذا الأمر يسري على شرائط واسطوانات وأقراص الكاسيت والفيديو والسي دي والدي في دي وما سيستجد ...
أما جهاز التلفزيون فهو بلا قيمة بدون البرامج التي تتفرج عليها، وهذه القيمة تدفعها المحطة التي تبث والشركات المعلنة .. تماماً مثل برامج الديمو والشير وير وغيرها

أما في حالة الكتاب فالوضع مختلف، ترى الكتب تشبع هواية القراءة، واذا انت أعرت الكتاب فعليك أن تتخلى عن حيازته الي غيرك، وغيرك هذا عليه أن يعيده اليك مرة أخرى، واذا احتاجه في المستقبل سيعود ليطلبه منك وهكذا ... ولصعوبة تحقق هذه العملية في الواقع العملي صدرت القوانين التي تمنع نسخ/تصوير صفحات من هذا الكتاب وهذا ايضاً في قوانين ترخيص التعامل في الكتب لكن المشكلة أن أول كتاب مطبوع لم يتضمن هذه الاتفاقية وهنا منبع المشكلة ...

أريد منك الرد بكل أمانة وصراحة على هذا السؤال
في المثال الذي سقته اليك، بما ستشعر اذا وجدت المشروع الذي استغرق منك عاماً كاملاً يباع بالرخيص في بلاد لم تكن تنوي أن تبيع مشروعك فيها، ما شعورك وأنت ترى ثمرة مجهودك تباع وتشترى بدون أن يعود عليك ولو حتى الثناء والشكر ؟!

aldanger
28-05-2002, 03:22 PM
و الله .. بصراحة .. يمكن ازعل ..حسب انا ليش انتجت اللعبة.
بس يعني انا شخص عادي .. مو شركة مليارديرية ..

بس بصراحة .. هم الشغلة كلش مصخوها ..

يعني الان بامكانك اختراع قوانين كثيرة عشان الشركات تحصل فلوس (يمكن هذه القوانين موجودة اصلا)

يعني اذا طلعت لعبة جديدة ممنوع تضع اخبار عنها في موقعك الا ما تاخذ تصريح من الشركة .. حتى لو مجرد ذكرت في سطر واحد قلت " هناك اصدار جديد من ويندوز بيسمونه ويندوز القرن!!" و تسكت .. و تكون على كل كلمة غرامة 10,000 $$

او انك ممنوع تعمل برنامج لتحرير الصور دون ترخيص من ادوبي لانها سبقتك في هذا المجال و اي برنامج تنتجه و لو كان اسمه مختلفا و واجهته مختلفة فهو تقليد للشركة و سرقة لافكارها!!! (طبعا ليس بالضرورة انها اول من انتج برنامج رسم لكن فقط اضرب مثلا)

و هكذا ...

و كما ذكرت .. الكتب موجودة من زمااااااان و ما عمره يوم واحد اشتكة لان كتابة واحد نسخة!!! باعكس .. اصلا يمكن يفرح لان العلم اللي فيه ينتشر بين الناس

The Hacker
28-05-2002, 03:56 PM
ليست المرة الأولي التي يثار فيها هذا الموضوع :)
أود أن أقول بإختصار شديد أخي الكريم فورم ماستر (بعد التحية) :
كلامك جميل و سليم ، لكن إذا لم ينفذ بشكل جماعي فلا فائدة منه أبداً
إما أن توحد الدول العربية موقفها من الكوبي ، و إما لا داعي للتخلي عن الكوبي ، لأنه بدون إتحاد فإن تأثير من يدفع المال في الأصلي هو صفر !
هذا رأيي بإختصار و دون توضيح كبير ، لأني أعتقد أني وضحت ما تحيط به من ملابسات من قبل :)
و على فكرة أخي فورم ماستر ، هل يمكنك وضع وصلة لمجلتك التي تعمل بها ؟
لقد بحث عنها فلم أجدها في موضوعنا السابق .........
شكراً للجميع

forumaster
28-05-2002, 04:18 PM
الصديق Aldanger
ليس الأمر بهذه الدرجة من السوء، فمهما حاولت، على كل فرد أن يعرف القوانين السائدة والمنظمة، فأنت لا يمكنك أن تقود سيارتك دون الحصول على رخصة قيادة قبلها، أما برنامج الرسم والترخيص من أدوبي فاذا كانت أدوبي قد اخترعت شيئاً وسجلته لضمان حقوقها فلابد من الدفع مقابل الاستخدام، أو اللجوء الي ركب اللينوكس والشيفرة مفتوحة المصدر، أي إما أن تدفع مقابل استخدام العجلة، أو تعيد اختراع العجلة، وليس أن تنسخ العجلة !!

ترى النقطة التي تشغل بالي هي هل هو حلال أم حرام، ودعنا من البرامج الأمريكية، عندك اليابانية، فهم قوم لا ناقة لهم ولا جمل وما زالو خاضعين للسيطرة الأمريكية، وأريد رداً مدعوما بالحديث والسنة ..

الهاكر الطيب
كم أسعد كلما قرأت رداً منك، وارجو أن تظل معنا حتى الأبد يا طيب !
أنا وأنت والجميع يعرف أن اتحاد الدول العربية انما تم على شيء واحد فقط، وهو أن لا يتحدوا !!! لذا لا تضع شروطاً لم ولن تتحقق !!!

أوتعرف يا هاكر، مجموع النسخ الأصلية المباعة في الكيان الاسرائيلي الغاشم تفوق مبيعات الدول العربية مجتمعة، وهذا نتج عنه دمج الدوري الاسرائيلي الكروي الهزيل الفاشل، وبهذا سيعرف العالم كله عنه، لذا موضوع شراء الأصلي وسيلة فعالة لا يمكن أن نقلل من شأنها.. ولا أعتقد أن اليهود الملعونين المشهورين بالبخل الشديد سينفقون أموالهم هباءً..

أما عن المجلة التي أعمل بها فهي EGM العربية
http://www.egm-arabic.com/
و لا تتوقع أن تجد الكثير في الموقع، فحالياً نحن في مرحلة البداية ونحتاج الدعم من الجميع حتى نثبت اقدامنا على الأرض.

لقد اتاح لي العمل في هذه المجلة معرفة أشياء كثيرة عن عالم صناعة الألعاب، وياله من عالم يا طيب، يعتمد على المصالح والمصالح فقط ..

مشكورين

The Hacker
28-05-2002, 05:02 PM
أشكرك شكراً جزيلاً على مشاعرك الجميلة أخي الكريم.....
فعلاً ، الكيان الصهيوني يشتري الكثير من الأصلي ، و أعتقد أن كلامك سليم ، و لكنه للأسف الشديد صعب التطبيق ، ثم من الصعب المقارنة بين أوضاع اليهود المعيشية الفخمة و بين أوضاع العرب (بإستثناء الخليج) فهل تتوقع من طالب راتب والده لا يتجاوز 300 دولار أن يشتري لعبة ثمنها أصلية 30 أو 40 دولار ؟ أعتقد أن هذا ليس صعباً ، بل مستحيلاً !
و من ناحية أخرى ، أنا أعتقد أن هذه الألعاب تطور الفكر البشري ، و أساساً هذه الألعاب قد صنعها من يدفعون الضرائب لمنعنا من إسترداد حقوقنا ، و هذا ليس رأيي وحدي ، بل إن بعض الأمريكان أنفسهم يرون ذلك !!!! و لقد تحدثت معهم بنفسي لأنهم قاموا بزيارة تضامنية إلى منطقتنا في قطاع غزة ، بل إن بعضهم (يهود أمريكيين) إعترف بأن وجود إسرائيل أمر خطأ و أننا لا ينبغي أن نسامحهم !! و أن الشركات الأمريكية مسؤلة عن قسم كبير من معاناتنا
خلاصة القول ، من يقدر على شراء أصلي (في الدول العربية) فذلك أمر جيد ، و لكن بالنسبة لي شخصياً فإن عملية النسخ تحسب على أنها تمت في "إسرائيل" و كذلك عملية شراء الألصلي ، لذا من المفيد (بالنسبة لحالتي) أن أنسخ الألعاب هنا و ألا أساعد على شراء الأصلي :)
أما عندكم فأنا أقدر أن الوضع يختلف تماماً........
شكراً جزيلاً على تفاعلك معنا أخي الكريم .....

forumaster
28-05-2002, 05:12 PM
أتفق معك مليون في المائة، بلا شك
من يستطيع الشراء فعليه ذلك !! ومن لا يستطيع، فعلى الأقل لا يساعد على نشر المنسوخ، ويقر في وعيه أنه ما أن تتحسن أوضاعه المالية فعليه دفع مقابل ما أخذ .. وهذا أضعف الإيمان والله أعلم.

أما في ظروفكم أنتم يا أهل الصبر والجهاد، فلا يمكن ان نطالبكم بأي شيء..

دعواتنا لكم بالنصر وقلوبنا معكم !

حسين-911
28-05-2002, 05:51 PM
اممم ..

انا كلامي مع كلام فورم ماستر ..

يعني لو احنا شرينا اصلي والحمدلله الاغلب يقدرون ..
اليست هذه سرقة الحقوق الفكرية ..
تخيل الفت كتاب من الكتب القيمه والكل استفاد منه وفجأة انقطع عن السوق وفجأة يصدر بأسم ثاني واااااا ؟!؟
بأسم احد الافراد الذي يمول المشروع على انه هو كاتب الكتاب وتعبان عليه ويسوي فلم ..!!

فها الي قاعد يصير في عالم الالعاب ..
فنحن نأخذ الالعاب المنسوخه من أجل شراء أكبر كمية الالعاب لا ..
بل لان سعر اللعبه الاصليه في العالم العربي مرتفعه .. لماذا لاننا نحن من عودهم على رفعها ... فنادر ما اشوف واحد دخل محل يشتري لعبه اصليه .. الا حاليا للبلايستيشن تو .. اشوف الكثير والكثير .. وياما يمعنا فلوس للشراء ..

The Hacker
28-05-2002, 07:47 PM
شكراً لكم
أنا أقصد أن الكوبي هنا لا يضر بالألعاب العربية ، بل يفيدها ! نعم
لأن عملية النسخ تتم بنظر الشركات الأمريكية في إسرائيل
آمل أن يكون هذا واضحاً

aldanger
29-05-2002, 01:09 AM
بس حبيت اوضح نقطة ارتفاع الاسعار مالهة علاقة بالكوبي .. هم اصلا كل شي عندهم غالي .. من كيلو الطماطة الى السي بلص بلص !!

انا فكرت بشيء .. يعني لو كان الكوبي حرام .. فالمفروض ان العلماء يوضحون هذا الشي لان كل الناس تكوبي .. يعني شي متفشي في الامة كلها !!

The Hacker
29-05-2002, 07:52 AM
و هل هو الشيء الوحيد المتفشي ؟ :أفكر:
سجل إذن : الفيديو كليبات Video Clips الأغاني ، التبرج ، ...........
الأمة تخالف الدين في أمور كثيرة ، و ما هذه سوى عينة

forumaster
29-05-2002, 12:02 PM
كثرة الخطأ لا تعني صحته، وتكالبنا جميعاً على الدنيا لا يعفينا من المسؤولية ..

أحببت أن أصلح خطأ وقعت فيه، هذه الملفات عليها حماية عن طريقة كلمة السر

ولتوي عرفت أن حماية RAR تعد من أقوى طرق الحماية وأصعبها في الكسر حيث تعتمد على تجربة الكلمات ..

من يعرف طرق كسر حماية ملفات RAR سريعة وسهلة فليلقي بدلوه !

مشكورين

aldanger
29-05-2002, 05:26 PM
يعني طلعت محمية!! لا اعرف طريقة سوى برامج تقوم بتجربة جميييع كلمات السر !! اظن انني اصلا مسحتها من جهازي لانها تطول ايام ..

اخ The Hacker .. طبعا كلنا نعرف ان هذه الاشياء حرام لانه العلماء يتحدثون عنها باستمرار ولا زالوا يتحدثون .. لكن لم اسمع عالما في حياتي يقول ان نسخ البرامج حرام!!!! و المسالة خطيرة فالسرقة ليست بالشيء السهل ..

((cloudstrife))
03-06-2002, 01:52 PM
شباب أنا عندي شئ أقوله عن الكوبي
الكوبي سبب لخسارة شركات الألعاب مثل شركة SNK فقد أغلقوا أبوابهم منذ فترة وقد يكون ذلك مصير جميع شركات الألعاب إذا إستمر الناس بشراء الكوبي فالكوبي منتشر في العالم أجمع وليس في الدول العربية فقط ولكن الكوبي منتشر بشكل قليل في الدول الأخرى ولكن الأصلي يغطي عليه لأن مبيعاته أكثر لأن أسعاره في الدول الأخرى ليس كالأسعار هنا

وشكرا لكم

forumaster
04-06-2002, 08:46 AM
وهذا أيضاً من ضمن الأشياء التي لا يفكر فيها كثيرٌ ممن يشترون الكوبي

تحدثت ذات مرة مع صاحب ومدير محل ألعاب كبير في السعودية عن الآثار المدمرة لبيعه المقرصن والمنسوخ، فرد علي وهو واثق تمام الثقة، ان شركة سوني هي التي تصنع النسخ المقرصنة، فلما سألته لماذا؟ قال من أجل بيع أجهزتها، فلما قلت له ما تذكره جميع المصادر الموثوق بها أن الأجهزة ذاتها مصدر خسارة كبير وأن الربح مصدره النسخ الأصلية من الألعاب، نظر لي بكل استهجان وكأني توي هبطت من كوكب زحل، ويبدو أنه لن يقتنع سوى عندما يفلس هو في نهاية الأمر، فالله لا يبارك في الحرام، والكوبي إنما هو سرقة حقوق أناس تعبوا واجتهدوا وسهروا حتى يخرج لنا برنامج لعبة مكتمل ... وما إفلاس الشركات إلا أثر من ضمن آثار كثيرة سلبية للكوبي.

المشكلة أن الناس لا تتعلم من التاريخ الذي يعيد نفسه دائماً، شركة كومودور كانت في يوم من الأيام شركة ناجحة جداً وذات أرباح خيالية، لكنها أفلست في تهاية الأمر بسبب القراصنة، ونسى الجميع أو تناسوا إفلاس دريم كاست والسبب قلة الألعاب الأصلية التي تم بيعها ! وبعدما اشترى الكثيرون الأجهزة بالغالي تراهم اليوم يحاولون بيعها بالرخيص ولا يجدون مشتري، وتسألهم لماذا حدث هذا؟ يقولون لك سيجا خانتهم بينما هم الخائنون! وهكذا ابن آدم، يميل الي اتباع هوى النفس !

مشكورين

The Hacker
06-06-2002, 01:21 PM
هذا حقيقة أمر مؤسف ........
هناك أمور كثيرة مؤسفة ، و لا أتوقع لها تغييراً قبل أن تبدأ عملية إصلاح شاملة لجميع مناحي الحياة من قبل الحكومات العربية الحالية ، لأنها لو لم تفعل فهذا قد ينتهي بها الأمر إلى ما حدث لشاه إيران (تعرفون ما حدث له)
شكراً لكم

LUCKYLUKE630
19-09-2003, 09:01 AM
مشكور على العبه والله انا توني جديد على الكمبيوتر بس شلون اشغل العبه اخزن كل الملافات ويشتغلن لازم يكون عندي وصله العاب بلاستيشن واذا عندك الوصله عطنيا ها وشكرن على جهدك الطيب

roana
19-09-2003, 09:17 AM
السلام عليكم ...

ممكن أحد يقولي شسالفه ...

هاذي الوصلات شنو بالضبط عرض رزدنت ايفل 3 و لا اللعبه كامله ...؟؟

بعدين الوصلات مو راضيه تفتح عندي ..؟؟

يطلع لي ..

http://roana.jeeran.com/yyl.bmp

واذا ضغط Ok ما يطلعلي شي !!!

وسؤال اخير اذا كانت الوصله هي لعبة رزدنت ايفل 3 .. هل ألقاها بالاسواق

وشكرا