المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اصرار شاب على التعري امام مسجد



مهند الريس
25-05-2002, 09:37 PM
أزمة حادة بين مجالس المساجد والحكومة الهولندية
غضب إسلامي يجتاح هولندا على المستويين الشعبي للجاليات المسلمة والرسمي الممثل في المركز الإسلامي ومجالس المساجد, بسبب عجز الحكومة عن حماية أحد المساجد الجديدة والمقرر افتتاحه في مدينة هيلفيرسوم , وذلك بسبب الممارسات العنصرية و الأفعال المخلة بالآداب , فسبب الأزمة هو ( إصرار أحد الهولنديين الكارهين للدين الإسلامي على الجلوس عارياً أمام ساحة المسجد , وممارسة أعمال فاضحة مع صديقته علا نية ) وذلك لخدش حرمة المسجد وحياء المسلمات المترددات عليه للصلاة , ومنعهن من دخول المسجد !!

وقد لجأت إدارة المسجد الجديد إلى الشرطة في مدينة هليفرسوم إلا أن الشرطة عجزت عن التدخل وإقناع الهولندي بالتوقف عن أفعاله الخارجة حيث يكفل الدستور له حرية الممارسة الشخصية طالما تقع داخل حدود ملكيته , إذ يقيم الهولندي في منزل مقابل للمسجد , ويمارس أفعاله الخارجة في حديقة المنزل المكشوفة .

ولجأت إدارة المسجد إلى القضاء, حيث أقامت دعوى عاجلة لمنع الهولندي من تصرفاته الفاضحة , لكن نتائج الدعوى سوف يطول أمرها, بينما تشير المؤشرات إلى ( إمكانية خسارة المسلمين للدعوى ) ومطالبتهم بنقل مسجدهم إلى مكان آخر وهدم البناء الذي أقيم !!!



--------------------------------------------------------------------------------

yara
25-05-2002, 10:10 PM
الاخ الريس مشكور على المشاركه ولكنك لم تلاحظ المواظيع الموجوده على نفس الصفحه والا لوجدت الموضوع الذي سبقك به احد الاخوان - شكراً