المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرنسا × كوريا & انجلترا × الكاميرون...



العمدا
27-05-2002, 02:11 PM
فرنسا × كوريا..

كاد المنتخب الكوري من أن يسجل أولى مفاجآت المونديال وذلك بفوزه على منتخب فرنسا (حامل اللقب) لكن خبرة لاعبي فرنسا حالت دون ذلك لتنتهي المباراة الدولية الودية بفوز فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدفين. سجل اهداف المنتخب الفرنسي كلا من تريسيقيه(16) ودوجاري(53) وليبوف(89)، بينما سجل لكوريا الجنوبية بارك جي(26) وسيول هيون(41). ولم يكمل اللاعب زيد الدين زيدان المباراة وذلك بعد ...

شعوره بألم في عضلة الفخذ ليستبدله مدرب الفريق لومير بالمهاجم ويلتور في الدقيقة 37 من عمر المباراة. وأجرى المدرب لومير عدة تغييرات وذلك ليطمئن على مستوى اللاعب البديل قبل خوض اللقاء الافتتاحي لنهائيات كأس العالم 2002 يوم الجمعة القادم أمام منتخب السنغال. مثل المنتخب الفرنسي: بارتيز، ليزارازو، ليبوف، ديسايي، تورام، بيتي، فييرا، زيدان، جوركاييف، هنري، وتريزيقيه.

http://www.shagrawi.alhilalclub.com/news/france.jpg


انجلترا × الكاميروون..

ضمن المباريات الوديه استعدادا لكأس العالم تعادل المنتخب الكاميروني مع نظيره الانجليزي في مباراة مثيره كان الكاميرون افضل فيها . سجل الكاميرون هدف السبق بعد مضي 4 دقايق و عادل الانجليز النتيجه في الدقيقه 11. ثم بدأ الشوط الثاني و سجل جيريمي هدف الكاميرون الثاني في الدقيقه 55 وكان كل شي ماشي ممتاز للكاميرون ولكن في الرمق الاخير سجل اللاعب فلور هدف التعادل للإنجليز لتنتهي النتيجه 2-2.

http://www.shagrawi.alhilalclub.com/news/cameroon.jpg


وشكرا:D :D