المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية الجيش الإسرائيلي يقتحم مدينة جنين ويقف مترددًا في اقتحام مخيمها



Pure Muslim
28-05-2002, 06:27 PM
مفكرة الإسلام: دخلت فجر اليوم (الثلاثاء) قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي مدينة جنين، من أجل تنفيذ حملة اعتقالات والبحث عن وسائل قتالية في المدينة. ويفيد الفلسطينيون أن قوات الجيش التي تضم قوات من المشاه بمرافقة الدبابات والمروحيات القتالية، قد اجتاحت مدينة جنين من عدة محاور. وقد نشبت مواجهات عنيفة بين المقاومين الفلسطينيين وقوات الجيش. وتفيد المصادر الفلسطينية أيضًا أن الجيش يمتنع حاليًا من دخول مخيم جنين للاجئين. وتم اعتقال 6 مطلوبين حتى الآن وتم نقلهم للتحقيق لدى جهاز المخابرات العامة "الشاباك" الإسرائيلي.

وأفادت مصادر أمنية إسرائيلية أن منظمة الجهاد الإسلامي في منطقة جنين تحاول في الأيام الأخيرة تجديد العمليات التفجيرية في إسرائيل.

وقال مصدر أمني أن منظمة الجهاد الإسلامي كانت قد أرسلت الأسبوع الماضي استشهاديين فلسطينيين. تفجر أحدهما عند مفترق "تعناخيم" قرب العفولة. أما الآخر فقد تم إطلاق النار عليه على يد شرطة حرس الحدود، بعد أن حاول إطلاق صاروخ "لاو". وأرسلت حركة الجهاد الإسلامي حتى اليوم 23 استشهاديًا لتنفيذ عمليات تفجيرية إلى إسرائيل من منطقة جنين.

يذكر أن وسائل الإعلام الصهيونية لا تحلو لها تسميته المخيم إلا " عش الدبابير " نسبة إلى كثرة المطلوبين داخله.

وقد قامت القوات الإسرائيلية الشهر الماضي بحملة إبادة كاملة لمخيم جنين الباسل انتقامًا لما كبده هذا المخيم لقوات الاحتلال من خسائر، حيث أفاد شهود حينئذ بأن جيش الاحتلال دمر البيوت على أصحابها وسواها بالأرض بعد تجريفها، وقام بعملية تهجير واسعة للنساء والأطفال والسكان من أطراف المخيم حتى يتسنى له القضاء على من بداخل المخيم، وقام الجيش الصهيوني بإعدام المجاهدين الذين نفذت ذخيرتهم ونقل الجثث إلى أماكن وجهات غير معلومة لإخفاء الجرائم والفظائع التي ترتكب، كما منع كل الجمعيات الطبية من الاقتراب من المخيم ولم يسمح لأحد من الدخول لمعرفة ما يجري من فظائع إلا بعد ما غادر المخيم وأخفى جرائمه.

http://www.islammemo.com
Pure Muslim
hass4629@yahoo.com