المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسباب تفوق فاينل فانتسي 7 حسب وجهة نظري

xenosaga
29-05-2002, 02:54 PM
البارحة كان من ايام سعدي وهو لانني واخيرا وضعت يداي على هذه الخيال اللانهائي وكنت سابقا اعتقد انه لن يكون هناك اي لعبة rpg تتفوق على فاينل فانتسي10 وكنت اعتقد ان الرسوم هي كل شيء لاكن كنت مخطئا وبشدة
المهم هل تعلمون لماذا لايستطيع المبرمجون برمجة جزء شبيه بروعة الجزء السابع برايي هذه هي الاسباب:
1-تحتوي فف7 على محادثات كثيرة جداجداجدا اما فف10 فهي تحتوي على محادثات صوتية وهذا يؤثر على مساحة التخزين حتى في ال DVD لذلك ان ارادوا اسطورة شبيهه بفف7 عليهم اصدار فف12 على الاقل على اسطوانتي DVD

2-تحتوي فف7 وماقبلها من السلسلة على مواقف هزلية كثيرة جدا واشياء خيالية فوق التصور مثل السقوط من اعلى وعدم الاصابة بشيء وغيرها وهذا اعتقد لايتناسب مع العاب الجيل الجديد

3-عندما تلعب اي جزء سابق للجزء العاشر ستتخيل كيف ستكون اصوات الشخصيات ويكون لكل لاعب منا اعتقاد خاص عن صوت الشخصية وكان هذا افضل بالنسبة لي ولكن سكوير دمرت مخيلتنا في فف10 وتريد تدميرها مرة اخرى مع كيندم هارتس حيث ستستمع الى اصوات سكوال وايرس وغيرهم

هذه كانت الاسباب في رايي واتمنى قراءة المزيد منكم ايضا

اما البدائل امام سكوير لتصنع اسطورة جديدة فهي كالتالي حسب راي الشخصي:
1-تقزيم الشخصيات كفف9و7 حتى يتسنى لهم الكثير من الاشياء التي لايستطيعون فعلها مع العمالقه هيهيهيهيهي

2-اضافة المدن وتقليل الرحلات الشاقة حيث تلاحظ في فف10 قلة المدن التي تسمح لك بالتجول فيها ولايوجد سوى مدن لوكا وبيسايد وجزيرة الاشجار التي دمرها سن بالماء والباقي كله رحلات صعبة مثل جبل جاجازيت وانقاض زانركند والغابة والكالم لاندز والطريق الى فم سن وغيرهم الكثير اما فف7 فمدنها رائعة ولاتحصى مثل مدجار ووووو......الخ رغم اني لم العب سوى 8 ساعات بها حتى الان

هذه كانت ارائي ارجو المشاركة

سلام;-)

M7MOOOD
29-05-2002, 03:46 PM
ياريت لو هالكلام يسمعونه بعض الناس اللي بدأ اسمهم بحرف الـ(( حسين 911 )) :D

RPG
29-05-2002, 06:05 PM
أنا افضل أن سكوير تقوم بصنع فاينال فانتاسي ثنائية الابعاد (مع أفلام و قتال ثلاثي الابعاد) عندها، يمكن للمواقف الهزلية موافقة الجيل الجديد :p

xenosaga
29-05-2002, 06:46 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG
أنا افضل أن سكوير تقوم بصنع فاينال فانتاسي ثنائية الابعاد (مع أفلام و قتال ثلاثي الابعاد) عندها، يمكن للمواقف الهزلية موافقة الجيل الجديد :p
بالظبط هذا مااتمناه;-)

RPGgirl
29-05-2002, 06:49 PM
هاي
كلامك صح ومبروك لانك اشتريت اللعبة واتمنى اشوفها هي والجزء الثامن برسوم روعة :)

xenosaga
29-05-2002, 06:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPGgirl
هاي
كلامك صح ومبروك لانك اشتريت اللعبة واتمنى اشوفها هي والجزء الثامن برسوم روعة :)
امنية نتمنى رؤيتها ونتمنى نشوف فف12 بنفس قوة قصة فف7:أفكر: