المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طفلان من كوكب آخر يثيران الرعب فى اسبانيا..!!



ahmed hussien
29-05-2002, 04:27 PM
في ظهر الخامس من أغسطس عام 1887 و في قريه (بانجوس) الاسبانيه هبطت فجأه صاعقه علي رؤوس المزارعين و اتسعت عيون الفلاحين رعبا و خوفا ..فلم تكن هذه صاعقه عاديه ..فقد خرج من أحد الكهوف ثنائي غريب طفلان يمسكان بكف بعضهما البعض و يبدو عليهما الإرتباك الشديد و يبكيان بحرقه و الأهم من كل هذا انهما كانا ذا بشرة خضراء داكنه و يرتديان ثيابا من ماده مجهوله ......... .
و اندفع المزارعون نحوهما فخاف الطفلان و حاولا الهرب الا ان الفلاحون امسكوا بهما و اقتادوهما الي منزل القاضي (ريكاردو دي كالنيو ) و احتشد أهل القريه حول المنزل ينظرون من خلال النوافذ الي ما يحدث .
وحاول القاضي التكلم معهما دون جدوي فأمسك بيد الفتاه و دعكها جيدا ثم غسلها ظنا منه ان اللون الأخضر صبغه عاديه و بقي اللون ثابتا .
كانت ملامحهما طبيعيه و عاديه الا انها كانت تميل الي النمط الزنجي فكانت العيون غائره و ذات شكل لوزي ..
ووضعا أمامهما الطعام فراحا يقلبانه في حيره و دهشه و لم يتناولا منه شيئا و بقيا في مجلس القاضي خمسة أيام حتي جاء الفلاحون ببعض نبات الفاصوليا منتزعا بسيقانه و ما ان رأيا الطفلان النبات حتي اندفعا نحوه و أقبلا علي سيقانه يبحثان عن الثمار و لما لم يجدا شيئا عادا الي البكاء ففتح لهما الفلاحون قرون الفاصوليا و اخرجا لهما الثمار فأقبلا عليها بشراهه...فاصبحت هي طعامهما الوحيد..
و يبدو ان فتره الصيام السابقه أثرت علي صحة الصبي فأخذ يضعف حتي مات بعد شهر و دفن بقابر القريه ..وواصلت الفتاه نموها وعملت كخادمه في منزل القاضي و أخذ لون البشره الداكن يتحول الي أخضر حائل مما جعل و جودها في القريه أقل إثاره للفضول ......
وبمرور الوقت زادت معرفه الفتاه للغه الاسبانيه فأصبح في استطاعتها ان تلقي الضوء علي ما حدث و شرح حقيقه الأمر و كيفيه و صولها الي الأرض و لكن ما قالته أضاف ألغازا جديده الي القديمه .
فقد قالت : انها جاءت من أرض لا تشرق عليها الشمس ..مضاءه بنور الغسق الدائم و يفصل بينهم و بين أرض النور نهر عريض جدا....... و انهما كانا في عالم يختلف ثم حدثت ضجه و ضوضاء هائله و اندفعل يلحقان بالروح فوجدا نفسهما علي الأرض..
أما المسؤلون فقد فحصوا الكهف و لكنهم لم يجدوا ثغره واحده فيه و بدأ البحث يزداد عن سر هذا اللغز حتي ماتت الفتاه بعد خمس سنوات فتم غلق جميع أبواب البحث.......
و تعددت النفسيرات ......فهل جاءا من كوكب آخر أم من بعد آخر ام من عالم الجن أو من باطن الأرض و
لكن لم تحسم القضيه بعد فهل أجد عندك تفسيرا؟؟؟؟؟؟؟؟؟