المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوفوا وتعالوا يا بنات يا البراميل ويا الي تغارون على البراميل

TALAL X
31-05-2002, 03:22 PM
مقــــــــــدمة

قالت هيفا حداد مقدمة البرنامج الرياضي البرنامج الأغرائي في (LBC) في حوار أجرته معها ملحق الأسرة من جريدة المدينة اثناء زيارتها للمملكة العربية السعودية انها ليست نجمة تلفزيونية لكنها معلمة رياضية مهنة شريفة ورياضتها ليست للاثارة للتسلاية وانما لرشاقة المرأة .

وذكرت أنها تلقت اكثر من 50 ألف اتصال من رجال سعوديين يطلبون منها الزواج الله يحن عليهم وعزت سبب ذلك بأن الرجل السعودي محروم من رشاقة زوجته .

متهمة المرأة بأنها تأكل) المكبوس( وتسير كالبرميل ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍!!!!!

وانها حينما قدمت الى السعودية وجدت ترحيباً حاراً من الرجال الموظفين في المطار , ولاحظت نظرات قاسية في عيون النساء وقالت انها تزور السعودية لان بها أجمل الملابس ومتوفرة بالمقاسات الصغيرة بسبب تكدس المحلات بها لعدم وجود نساء رشيقات يرتدينها مافي ولا بنت او امراه جسمها رشيق غير هيفا ................

وهذه بعض الاسئلة التي وجهت اليها في الحوار :

ألم يصل الى مسمعك بعض الأحاديث الخاصة بأداء رياضتك غير المقبولة ؟؟
أنا لا أفهم ماتقصدين طيبة على نيتها وأحب أن أقول لك ان رياضتي ليست للأثارة مسكينة غلبانه وانما فهمها البعض كذلك .

وقناة (LBC) اللبنانية تلقت مكالمات كثيرة من رجال سعودين يرغبون الزواج مني فاوضحوا لهم انني امراة متزوجة انعم واكرم على زوجك ولدي ابنه صغيرة .

بالتحديد كم كان عدد المتصلين ؟؟
فاق 50 ألف اتصال التفاهة والفضاوة تسوي أكثر

لماذا ركزت على السعودين فقط ؟
لانهم أ:ثر شخص محرومين من رشاقة الزوجة وانتي الي حتحلي المشكلة فالمرأة السعودية تسير وكأنها برميل وانتي كأنك حديدة مصدية حتى لاتوجد ثقافة رياضية لدى المراة السعودية تعالي علمينا طيب والدليل انني عندما حضرت للمرة الأولى وجدت مائدة طويلة عريضة بما لذ وطاب من مأكولات دسمة اتذكر منها المكبوس والارز والسليق طفحتي منها و ل الا.

هل انت مكروهة ؟
نعم كما ذهبت الى اي بلد عربي يقولون عني خاطفة الرجال حنوا عليها مسكينه مظلمومة مننا وانا فعلا مكروهة

ماأغرب موقف صادفك ؟
اغرب موقف صادفني كان في الصيف حينما كنت اتجول في السوق ببيروت ورأيت احدى السيدات العربيات والتي توقفت عندما شاهدتني وبصقت في وجهي تستاهلي وقالت ( انت ورانا في كل مكان وحتى في السوق )

لماذا جئت الى السعودية ؟
حضرت الى السعودية للتسوق الكل عارف سبب زيارتهالان أجمل الملبوسات النسائية موجوده هنا وبمقاسات محددة ولكنها تعاني من التكدس نتيجة السمنه المفرطة لدى السعوديات ارحمونا ياللبنانيات يالي كنكم مساويك . وكذلك لزيارة أخي .

ماذا وجدت في السعودية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجدت ترحيباً حاراً من الموظفين في المطار ‍‍‍!!!!!!!!!!!! اعذريهم ماعندهم نظر وعداء من النساء في الطائرة خيل لي انهم سيلقون بي من أعلى مستوى على سطح الارض . لو كنت معاهم كان سويتها وافتكينا من شرك .

شباب اولاً انا لما قرأت الموضوع لفت انتباهي وحبيت اني اعرضوا عليكم واخذ رايكم في انسانه ساقطة مثل هيفا تتعدى على بنات بلدكم وتستهزيء بهم علناً وفي الصحافة هل ترضون انسانه ساقطة مثلها تتكلم عن امكم ولا اختكم ولازوجتكم وياقي قريباتكم هل ترضون ذلك ؟؟؟؟؟؟ أين غيرتكم على بنات بلدكم ؟؟؟ أين ؟؟؟

بنات هل ترضون انه المدعوه هيفا تتعدى عليكم وتستهزيء بكم علناً وتخطف أخوانكم وأبائكم وأزواجكم ؟ هل تسمحون لانسانه انعدم منها الحياء ان تتلفظ عليكم بلقب برميل هل تسمحون لها ؟؟؟؟. لوووووووول ركزولي على برميل

منقووووووووووول
على فكرة العنوان حطيته مو استهزاء فيكم ولكن تحميسن لكم عشان تدخلون
ولا هذه اصلا في شي يطلع منها صح
وكلامها كله ارموه بحر يا احلى بنات في العالم....
ويله ابي الردود الي تخليها ما تسوى جزمة من جزمكم...
(مو وحدة من GUESS لا انا قصدي حق الحمام)

يارا
01-06-2002, 03:54 AM
نغار لو كانت حرمه لكن هي رجال ولذلك مانغار
:cool:

بنت البلد
01-06-2002, 04:46 AM
والله صدقتي يا يارا لا جمال ولا معالم أنوثة ولا شي بالمرة . تقولي خشبة قاعدة تتخلع . بس لا يقولوا نغار من هذي ( وع )

lwlwh
01-06-2002, 04:27 PM
أصلا هي حقيرة ونجمة أغراء لكن جاية بطريقة ثانية والمفروض ما تعطوها أي أهتمام لأن هذا النوع من النساء ما المفروض أحد يطالع فيها إلا من أجل الأستمتاع والمصور ما يقصر في تصوير الحلقات فيروح يأخذ الصورة من أماكن مهمة 00000
lwlwh :# :#

بلدي سابقآ
01-06-2002, 04:36 PM
الله يعافيكم ولا يبلانا... الحمدلله
إذا كانت ليست غيره فماهي ؟ ..ام اخترعتم اسمآ آخر

تدرون راح ادلكم على واحد يبيع كراث .. بس ايه.. نار. والله نار!!

TALAL X
01-06-2002, 08:58 PM
مممم
اي والله بس انا حطيت الموضوع عشان الي معجبين فيها يفكرون شوي:أفكر:

إماراتية و النعم
01-06-2002, 09:22 PM
برايي الصراحة هي إنسانة كريهة و أنا هب من المعجبات فيها و لا بكون و ما بأيد اللي معجب بها
المهم تسلم على هذا الموضوع

ســــــــــــــــــــــــــــوالـــــــــــــــم;-)

بنت البلد
01-06-2002, 11:02 PM
أصلا مافي وجه مقارنة بالمرة بين المرأة السعوديةأو أي مرأة عربية مسلمة تخاف الله وبين هذي الحثالة اللي لالها لا دنيا ولا آخرة . الله لايبلانا باللي بلاها . هذي مثل الأكل المكشوف اللي تتلم عليه الحشرات ( والحشرات ) هم الجماعة اللي عجبتهم هذي المكشوفة وطلبوا منها الزواج , هذا رأيي بصراحة وما أعتقد أنه رأيي لوحدي بل رأي كل مسلم غيور على حرمات الله التي حرمها الا على ( الأزواج أو أو أو ..... ) وهذا والله أقل وصف نقدر نوصف به هذي الساقطة اللي ماتفكر أنه في رشيقات في الدنيا غيرها . هي عندها الرشاقة في رأيها ونحن والحمد لله عندنا الرشاقة والجمال والعفة والشرف الشي اللي ماتعرفه لاهي ولا أمثالها ممن يعرضن لحومهن للقاصي والداني . بس الغلط مو عليها لوحدها بل على اللي عطاها أكبر من حجمها بكثيييير . أجل في مسلم يخاف الله يفكر يتزوج مثل هذي اللي مافي حد في الدنياالا وشاف لحمها ؟؟؟؟؟! الا مجنون طبعا أو لعوب يبغا يتسلى بيها ويرميها بعدها .
ومشكور أخوي عالموضوع .

EgY KnighT
02-06-2002, 12:20 AM
السلام على من تبع الهدى وخشي الرحمن بالغيب

اخواني انا لا اعرف عن من تتحدثون قد تكونوا انتم اعلم مني بذلك

ولكن بافتراض ان ما تقول فيه ولو نسبة 10 % من الصحة اي ان 5 آلاف رجل سعودي أو حتى عربي أي كانت جنسيته قد طلبها للزواج إن هذا بعيدا عن أن ننظر للموضوع نظرة انها فاسقه ومدعيه (إن كانت كذلك فعليها وان كانت غير ذلك فلها) فلتنظر كل زوجة بدلا من أن تسب وتلعنها إلى ما قد يجعل زوجها ينظر خارج منزله وان كانت تلك النظره على شاشات التلفاز

في حديث رسولنا الكريم ان من سمات الزوجة الصالحه ان الزوج ان نظر لها اسرته

إن معنى أسرته اي وجد فيها ما يسر العين والنفس من حسن مظهر وعطر طيب ورشاقة وانوثه

حين لا يجد الزوج هذه الاشياء بزوجته فإنه تلقائيا يبدا بالنظر خارج بيته

فلتبدأ كل زوجة بنفسها وتجعل من نفسها احسن من هيفا هذه الف مرة وتجعل زوجها يتيه عشقا فيها فتكون أعفت زوجها ويعفها ولكل منهم اجره على الله عز وجل

وأعتذر عن الاطالة وتقبلوا خالص تحياتي

لاعب كمبيوتر
02-06-2002, 01:14 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نونة سفيرة جهنم
برايي الصراحة هي إنسانة كريهة و أنا هب من المعجبات فيها و لا بكون و ما بأيد اللي معجب بها
المهم تسلم على هذا الموضوع

Al-Snake
02-06-2002, 01:55 PM
50 ألف واحد يبي يتزوجها ؟!!......فزززززززززززززززززز

...أنا أعتقد 50 ألف واحد يبي يذبحها.......وأنا أولهم...

تعرفون لو أشوفها إيش باقول لها...؟

باقول : عيب عليش ما تستحين تلبسين هذا الأشياء شلون تستحملين

هذي الإهانة؟؟....حرام عليك

بتقول : ليش هذا شي عادي وحضاري ....الخ

بارد وباقول : أنا ما كلمتك .... أنا كلمت اللبس اللي إنتي لابسته.

:D :D :D :D

TALAL X
02-06-2002, 02:41 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Al-Snake
50 ألف واحد يبي يتزوجها ؟!!......فزززززززززززززززززز

...أنا أعتقد 50 ألف واحد يبي يذبحها.......وأنا أولهم...

تعرفون لو أشوفها إيش باقول لها...؟

باقول : عيب عليش ما تستحين تلبسين هذا الأشياء شلون تستحملين

هذي الإهانة؟؟....حرام عليك

بتقول : ليش هذا شي عادي وحضاري ....الخ

بارد وباقول : أنا ما كلمتك .... أنا كلمت اللبس اللي إنتي لابسته.

:D :D :D :D

لووووووووووووول
حلوووووووووووووووووة