المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقد عدت!!!!!!!!!!!!

MULHAM
31-05-2002, 03:48 PM
ولا اقول لم اعد هع بعود يوم الاربعاء الجاي بعد الاختبارات انا الحين دخلت من غير يدري ابوي بس المهم برجع الى المنتدى بعد الاختبارات يلا باااااااااي بروح اتفرج مباراة سينغال ضد فرنسا

NiGhT KiNg
31-05-2002, 05:50 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ¤-»isQoOoOo§«-¤
ولا اقول لم اعد هع بعود يوم الاربعاء الجاي بعد الاختبارات انا الحين دخلت من غير يدري ابوي بس المهم برجع الى المنتدى بعد الاختبارات يلا باااااااااي بروح اتفرج مباراة سينغال ضد فرنسا

رووح داكر وبلا هدرة :)

حياك الله في اي وقت :) :p

MULHAM
31-05-2002, 06:23 PM
رووح داكر وبلا هدرة
اوووووووووووووف في كل مكان اروح فيه روح ذاكر روح ذاكر حرام عليكم حموت كده حرام حرام

NiGhT KiNg
31-05-2002, 06:32 PM

اوووووووووووووف في كل مكان اروح فيه روح ذاكر روح ذاكر حرام عليكم حموت كده حرام حرام

ياللله رووووووح :D

MULHAM
31-05-2002, 06:39 PM
?: ?: ?: ?:

BLACK TIGER
31-05-2002, 07:34 PM
هلا والله فيك":"

MULHAM
31-05-2002, 07:46 PM
أهلين فيك ايوه خليكم زي بلاك تايجر ولوسي قولولي هلا فيك مو روح زاكر زي......................

Chad
31-05-2002, 07:47 PM
يللا حبيبي روح ذاكر عشان تنجح وتدخل الجامعة وتدرس فيها عشر سنوات وتأخد منها بكالوريوس وتكمل دراسات عليها وتاخد ماجيستير بعد شي ثلاث سنوات و تاخد دكتوراه بعد 15 سنه و هيك تكون أنهيت دراستك بالكامل وصرت شاب عمرة 50 سنه مقبل على الحياه ولديه مؤهل عالي :D :D :D :D :D

MULHAM
31-05-2002, 08:05 PM
يللا حبيبي روح ذاكر عشان تنجح وتدخل الجامعة وتدرس فيها عشر سنوات وتأخد منها بكالوريوس وتكمل دراسات عليها وتاخد ماجيستير بعد شي ثلاث سنوات و تاخد دكتوراه بعد 15 سنه و هيك تكون أنهيت دراستك بالكامل وصرت شاب عمرة 50 سنه مقبل على الحياه ولديه مؤهل عالي

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا راسي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من كثر ما أدرس شوي و انفجر خلاص انا درست تبوني انتحر آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس متى يجي الاربعاء وانت يا حبيبي A.J تبي تجيني جلطة في الاعصاب الاندوبلازمية وانا ادرس كل هذا انا ماني قادر ادرس الروضة عشان اروح جامهة وبكالوريوس وماجيستير وخرابيط المهم انا أهم شي اجيب فوق 95% عشان ابوي لا يقتلني انا الان درجتي 98% والحمد الله.

ارجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووكم لا تموتوني ابيكم تفرفشوني....

ياسلاااااااااااااااااااام مآ أحلى كلمة ((((((صيفية)))))) والله لما اسمع كلمة (((((صيفية))))) يجيني احساااااس رائع بس متى تجي الاجازة الصيفية على اروح هاواي اجلس على الشاطىء وامزمز عصير تفاح

Chad
31-05-2002, 08:19 PM
طيب يا سيدي ولاتزعل

روح يا بني إلهي يجيبلك <==ست مصريه :D :D

صيفيه فيها عالشاطئ ترتاح وتمزمز فيها عصير التفاح وجوك يكون كله إنشراح وتكون بلادنا عامرة بالأفراح وتجيب في المدرسه أعلى درجات النجاح وتصير زي بافي اللي بتغلب الأشباح :D :D :D :D

MULHAM
31-05-2002, 08:26 PM
ايوه كده خليكم صيفين هاواي هالالووووووويا .

صيفيه فيها عالشاطئ ترتاح وتمزمز فيها عصير التفاح وجوك يكون كله إنشراح وتكون بلادنا عامرة بالأفراح وتجيب في المدرسه أعلى درجات النجاح وتصير زي بافي اللي بتغلب الأشباح
احلا يا شاعر يا ويلي على الوزن <<<<<لااااااا ياخي ذكرتني بمادة الادب

Chad
31-05-2002, 08:36 PM
يا أخي حيرتنا كلمناك عن الدراسه زعلت

كلمناك بغير الدراسه زعلت

الله يكون في عوننا :D :D :D :D :D :D

تركي
31-05-2002, 09:02 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J
يا أخي حيرتنا كلمناك عن الدراسه زعلت

كلمناك بغير الدراسه زعلت

الله يكون في عوننا :D :D :D :D :D :D

تبيه يستانس:D

كلمه عن السنغال وفرنسا:D :D :D

ماجد
31-05-2002, 09:57 PM
عمرك طويل !!!!!!! قسما بالله العظيم انني هالايام قاعد افكر فيك !!

لانني اول ما دشيت المنتدى الترفيهي كنت اشوف مواضيعك اكثر واحد فا اسمك جا على بالي قلت وينك من زمان عنك !!!!!!

والله بغيت انزل موضوع واقول سيسكو وينه يا شباب !!!!!!

Mahdee87
31-05-2002, 11:15 PM
هلا فيك

وان شاء الله يحصل انفجار في المدرسة وتنلغي الامتحانات ويعطوكم علامات بدون ما تخلصوا الامتحانات (بكفي علامات الفصل الاول والفصل الثاني (التقويم الاول والثاني)) وتجي اجازة الصيف وتروح على البحر تصيف

<===== شو رأيك كذي تمام ؟؟ :cool: :cool:

:0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :غضب:

DR-DRE
01-06-2002, 01:01 AM
هلاهلاهلاهلاهلاهلا سيسكووووووووووووووووووووووووووووو

ما تذكرتني؟؟؟؟ انا DR.DRE وين ايام الـ(الميجا ميكس)

NiGhT KiNg
01-06-2002, 01:16 AM
?: ?: ?: ?:

:6

MULHAM
01-06-2002, 02:02 PM
تبيه يستانس

كلمه عن السنغال وفرنسا
ايه يا تركي قلهم ايش الي يفرحني ويفرفشني خليكم زي تركي الي جالس يقرا الي في عقلي شفتوا كيف ابدع السينغاليتو<<<اسسم الدلع وخاصة صحبي في ايام الطفول الحاج ضيوف.

عمرك طويل !!!!!!! قسما بالله العظيم انني هالايام قاعد افكر فيك !!

لانني اول ما دشيت المنتدى الترفيهي كنت اشوف مواضيعك اكثر واحد فا اسمك جا على بالي قلت وينك من زمان عنك !!!!!!

والله بغيت انزل موضوع واقول سيسكو وينه يا شباب !!!!!!
شكراً لإهتمامك بي والله جميع مشاركاتي ما تحلى من غيرك>>>يووو صار عندي معجبين:واو:

هلا فيك

وان شاء الله يحصل انفجار في المدرسة وتنلغي الامتحانات ويعطوكم علامات بدون ما تخلصوا الامتحانات (بكفي علامات الفصل الاول والفصل الثاني (التقويم الاول والثاني)) وتجي اجازة الصيف وتروح على البحر تصيف

<===== شو رأيك كذي تمام ؟؟
ايوه كلام جميل ياريت لو يحصل كده شكرا لك على مساندتي يا مهدي

هلاهلاهلاهلاهلاهلا سيسكووووووووووووووووووووووووووووو

ما تذكرتني؟؟؟؟ انا DR.DRE وين ايام الـ(الميجا ميكس)
؟؟؟هلا هلا هلا واتسوب ماي نيججا حبيبي يا دري بس مش انا سيسكووو الي تقصده

DR-DRE
02-06-2002, 01:41 AM

ايه يا تركي قلهم ايش الي يفرحني ويفرفشني خليكم زي تركي الي جالس يقرا الي في عقلي شفتوا كيف ابدع السينغاليتو<<<اسسم الدلع وخاصة صحبي في ايام الطفول الحاج ضيوف.

شكراً لإهتمامك بي والله جميع مشاركاتي ما تحلى من غيرك>>>يووو صار عندي معجبين:واو:

؟؟؟هلا هلا هلا واتسوب ماي نيججا حبيبي يا دري بس مش انا سيسكووو الي تقصده

لا تمزح رجاءا هذاك انت نفس طريقة الاسم بالحركات :o

MULHAM
02-06-2002, 11:01 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DR-DRE

لا تمزح رجاءا هذاك انت نفس طريقة الاسم بالحركات :o
والله ما أمزح يمكن واحد مقلد نفس إسمي تقريباً مع زيادة حرف او 2

Mahdee87
02-06-2002, 11:04 AM