المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غلطه غلطه غلطه .. سكتوا على الموضوع لما كان شتيمه فى مصر ولما كشفنا زيف المفترين حذفت

mody80
31-05-2002, 06:12 PM
رغم حبى للمنتدى و اهله
ورغم احترام كل المصريين لشعوب الامه العربيه
الا ان السياسه المتبعه مثيره للشك

موضوع عنوانه: مصر

تركه المراقبون لمده ثمانيه واربعون ساعه رغم كميه التطاول والتجريح اللى كان فيه لمصر والمصريين .. و بافتراض حسن النيه نقول انهم ما قرؤووووه

لكن بعد اربع ايام من المناقشات و قراءه اكثر من 160 عضو له .. كان لا بد ان يترك ليرى الجميع كيف دافعنا عن مصر الحبيبه

لو كانت النيه كويسه كان لازم يلغى من اول لحظه
لكن لما الكل احرجوا الكام عضو الخليجيين واثبتوا افتراءهم وتطاولهم الفج على شعب عظيم كشعب مصر ..سارعتم بالغاءه

كيف سكتم عندما قارن العضو الاماراتى بين الحرم المكى والاهرامات (منتهى الاهانه لمقدسات المسلمين) وتركتم هذا الرد 24 ساعه كامله

كيف سكتم عندما تجرأ العضو على قداسه مناسك الحج ليقول ان اللفه حول الكعبه بجنيه ونص ..وتركتم هذا الرد 24 ساعه كامله

كيف سكتم والعضو يقول ان الشعب المصرى شحات ..وتركتم هذا الرد 24 ساعه كامله

ليجئ اليوم التالى ويتدخل عضو كويتى ليزيد من الوقيعه بين اعضاء المنتدى ويتهم ملكه الاردن فى شرفها بمنتهى السوقيه والبذاءه ويواصل تطاوله على ملوك المغرب والاردن
وينقل على لسان احد الاعضاء العرب المدافعين عن مصر اتهام شعب مصر بانه اوسخ شعب عربى ..وتركتم هذا الرد 24 ساعه كامله ايضا

والاخت السعوديه اللى راحت تنسب اقوال غريبه للصحابى الجليل عمرو بن العاص عن مصر
وتركتم هذا الرد 24 ساعه كامله

ولكن عندما ارد انا و مصريون اخرون بمنتهى التحضر والرقى.. وبادله ليس فيها اى شبهه تجريح للدول العربيه الشقيقه .. ازلتم الموضوع فورا ..فبل ان يقرأه المفترون او حتى بقيه الاعضاء اللى تابعو الموضوع على مدار اكثر من اربعه ايام
و عندمايدافع العضو العربى الاخر عن نفسه لينفى عن نفسه هذه التهمه التى نسبها له الاخ الكويتى ايضا ازلتم الموضوع فى اقل من 4 ساعات

انا اشكر مشرفى المنتدى على جهدهم الرائع .. لكن كان يجب تحرير الموضوع فقط وترك الردود الجيده فيه ليقرأ بقيه الاعضاء الردود والدفاع كما تركتوهم يقرؤا الاتهام

والله انتم كانكم اقمتم اسرع واظلم محاكمه للشعب المصرى .. تزوير وسكوت على التزوير
وكتم للحقائق وا خفاء لها

اخيرا شكور واجب للمشرف اللى مسح موضوع اخر باتهام احد مصريي المنتدى بالسرقه
ولكن كان نفسى الكاتب يقرأ رد الاخ egy knight عليه .. والله كان زمان العضو ده بيبكى من بلاغه وهول الرد الحكيم

باختصار يا احبائى بالمنتدى .. حضاره الشعب المصرى ترجمتها مجموعه من الردود اللى ضرب المصريون فيها المثل للجميع فى فن وثقافه الحوار
كم كانت الاتهامات بلغه وتعابير سوقيه
وكم كانت الردود مثالا يحتذى به فى الرقى والكبرياء
ولكن للاسف يا احبائى الاعضاء .. حرمكم المشرفون من متابعه هذا الموضوع اللى بدأ حقيرا وانتهى عظيما عظيما عظيما

اكرر مقوله قلتها فى احد ردودى على الاخوه

كون هذا الشعب المصرى متواضع .. لا يبرر لكم ان تهينوه هكذا

batata
31-05-2002, 11:40 PM
يا مودي انت زعلان لية سيبك منهم هما ردوا على نفسهم بنفسهم واي واحد بيفهم عرف مستواهم الفكري والحضاري قد اية من الاول خالص علي العموم انا بردوا باقول يا ريت كل واحد من السادة الاعضاء الي اتفزلكوا وردووا يسالوا جدهم عن الاتي وهو مش هيرد تاني علينا : 1_ عن التكية الي كانت جنب الحرم ايام الملك فاروق 2_ عن مركز المحمل الوجود حتي الان في جدة ومعناة 3-عن الكسوة للكعبة المشرفة 4_عن اسم البلد <هابقي اقولك عليها بعدين يا مودي> وكفاية بقي نقفل الموضوع علشان احنا المصريين مش محتاجين نسمع اي رد عننا لاننا كنا فاكرين ان الناس الي بتكلم معاهم عندهم ديمقراطية< معلش لو حد من الي بالي بالك مفهمش اية معنا الكلمة> ويقدروا يديروا الحوار بكل موضوعية بس محصلش المهم انا عندي امتحانات ومش فاضيالهم :6 :6 :6 :6 :6 :غضب: :وعلي راي المثل ادي الحلق للي بلا ودان وكمان احسدوا الغجر على ضل الشجرغضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :6 :6

Tamara
01-06-2002, 06:53 AM
اخ مودي دايمان حطها في بالك اخي راي عشرين مو معناها راي شعب كامل
مصر وشعبها شعب رائع بكل معنى الكلمه شعب اثبت وجوده ومواقفه البطوليه لا يهمها العشرين الملفقين للتهم

بصراحه انا الي راسلت الاخ المراقب ODIN وطلبت منه التدخل بعد الردود الخارجه عن الادب والي كانت من شخص انا اجهله تماما والي حول الموضوع الى خناقه بمستوى خارح عن الادب ولفق التهم الباطله الحكي معو لابودي ولا بجيب بالعكس بنعطيه اهتمام اكبر من حجمه

والاخ ODIN طرد الاخ من المنتدى وحذف الموضوع

وفي مقوله اخي بتحكي وما جادلني العالم الا وغلبته وما جادلني الجاهل الا وغلبني .... فليش نضيع وقتنا مع حد الحكي معو مامنو نتيجه

واخي شعب مصر كل الشعوب المسلمه والعربيه تعرف من هو وما شاء الله رد الاخ عاشق نجد اكبر دليل

وشكرا

Z4EVIL
01-06-2002, 12:46 PM
ترا مو كلهم جرحوا في مصر

وانا اعترف لك الي كاتب هذا الموضوع غلطان:غضب: :غضب:

وانا من الخليجيين الي تتكلم عنهم
الحين عرفت انها تفرق بين الاشخاص :o :o

وبصراحه انا مالومك :غضب:

mody80
01-06-2002, 03:50 PM
شكرا للردود يا شباب

لكن احب اوضح ان الهدف من كتابه هذا الموضوع لم يكن لوم الخليجيين .. واظن اللى كان تابع ردودى على الموضوع كان هايعرف انى اكن كل احترام لدول الخليج.. وانا نفسى عشت وتربيت نصف عمرى فى البحرين (الخليجيه ولا زال اهلها على علاقه بنا بكل خير) .. وذكرت الكثير من الامثله للعلاقات الجيده لى معهم و مع شعوب عربيه اخرى
واكبر مثال معايشتى لاهل المنتدى ومعظمهم خليجيين لقرابه السنه الان

انا لومى كان للمشرفين اولا واخيرا .. واظن انى وضحت ده وذكرت اسبابه .. ولا اظن انى ساجد التفسير ..و سافترض حسن النيه .. لعل اسبابهم اقوى

شكرا للجميع

EgY KnighT
01-06-2002, 05:45 PM
حقا انا آسف أشد الأسف لما رأيته من قبل ولما أراه الان

حينما أحرجت الاخ ODIN بالرد قام بإلغاء الموضوع برمته لماذا اذن وضعت نفسك في موقف محرج

ثم يليه من هم سبوا مصر وشعبها وترك الموضوع ليقرأه كل من يدخل المنتدى وبعد ذلك يتم حذفه أيضا حينما دافع المصريون عن نفسهم

أليس هذا ظلما ؟؟؟

أليس هذا تعنتا في الرأي ؟؟؟

أليس هذا إهانة لإسلامكم الذي تتفاخرون أنكم أقوى منا فيه ؟؟؟

هل أمركم الدين أن تؤذوا مسلمين مثلكم ؟؟؟

وأسفاه على عروبتكم

انا لن أذكركم بفضل مصر على كل الوطن العربي كما فعل اخ سابق فالصدقة يضيع أجرها إن عايرت بها من تصدقت بها له

ولكنني سأذكركم بدينكم الذي تتبعونه وتدعون أنكم تتبعون تعاليمه أكثر منا نحن المصريون ؟؟

الاسلام ليس بالجلباب والغدو والذهاب إلى المساجد فقط

الايمان ليس بأن تكره أخ لك مسلم مثلك ينطق ان لا اله الا الله وان محمد نبية ورسوله

الاسلام ان تسلم المسلمون من لسانك ويدك

والايمان ان تحب لأخيك ما تحب لنفسك

حقا سيظل العالم يسخر منا نحن العرب طالما بيننا من يفرق بين مصري وخليجي وسوداني وعراقي

سيظل اليهود يصوبون بنادقهم لنا طالما نفكر هذا التفكير المتخلف

سيظل الامريكان سادة العالم طالما ان سادة العالم الحقيقيين بينهم فرقة وشقاق مثل ذلك

حينما سجلت بذلك المنتدى ظننت أنني سأتعامل مع من هم راقين الفكر والكلمة

واول ما اصتدمت به من يدعي ان المصريين لصوص (صدقني يا من ادعيت ذلك انت تستحق الموت ليس انتقاما ولكن شفقة عليك لان كل مصري انت قذفته بذلك له عندك 80 جلدة ولتحسب كم مصري مسلم له حق عندك )

ولو كان الامر حرب كلام فمن الممكن ان نرد ونذكر عيوب كل شعب عربي من الخليج الى المحيط

وقائمة تندى لها جبين كل شعب عربي

ولكننا لسنا ممن يردون الاساءة بالاساءة فمن عفا واصفح فأجره على الله

فلو كنتم غير مسلمين لكنا رددنا الاساءة بأشد منها انتقاما منكم

ولكنكم مسلمون مثلنا سامحكم الله وجزاكم بما في صدوركم

اعلم ان هذه المشاركة سيتم حذفها كما حذف ما قبلها

ولكن عفوا ان وجدت ما يسيء لمصر بعد ذلك فلن تجدوا مني وانا اتحدث عن نفسي لن تجدوا مني الا كل مؤذي وانتم لا تعرفون كيف يكون انتقام الفارس المصري

ولا تظنون أن اغلاق لغة html سوف يحمي المنتدى فا ال vb به 12 ثغرة

تقبلوا تحياتي واحترامي حتى الان

وبعد اي سب تقبلوا انتقامي بصدر رحب

EgY KnighT

batata
02-06-2002, 03:27 AM
اولا انا مش هاطول على حد بس عندي كلمتين زنقيني . الواد بتاع نجد لوانا سبب تخلف العرب فانت سبب وكستها وخيبتها القوية فعلا جاتها ستين نيلة الي عايزة الخلف لو كان بالمنظر دة كسفتونا قدام الاجانب

walt-mega
02-06-2002, 03:50 AM
انا معاك يا mody80 .. نفس الشي صار لما تطاولو على امير دولة قطر..

يوم شافونا نرد عليهم.. حجه بحجه.. يصير واحد من اثنين (( يقفل الموضوع .. او ينحذف )).. طبعاً الموضوع مايقفل او ينحذف الا اذا دافعنا عن نفسنا.. اما نخلي الغير ياكلنا بكلام ماينقال فهو حرام..

حتى انا مثلك.. اشك في السياسه المتبعه للمنتدى مع احترامي للاكثريه الرائعين هنا..

سعودي حتى الموت
02-06-2002, 06:49 AM
يا عزيزي mody80

مصر مصر مصر لمل نحن نقول مصر كانها زي اي دولة عربية لكن اذاتبغى تعرف مصر كويس اسئل عنها في الادب في العلم في الحرب في السلم اسئل عنها في الغرب نعم امريكا وامثالها تسعى لقتل القوة المصرية لأنها لو قضة (تحكمت) في مصر فهي بالتالي تتحكم في باقي الدول العربية فيكفيك فخرا ان اعدا امتنا يحسبون 1000000000000000000حساب لأم الدنيا لأن الصلبيين(امريكا والغرب)ما نسيوا صلاح الدين الايوبي .........ولايهمك كلام العذال يا....mody80":"

;-) ;-) ;-) ;-) اذا سمعت مذمة من ناقصوا

فإنها الشهادة بأني كاملوا:)

EgY KnighT
02-06-2002, 11:58 AM
السلام على من تبع الهدى وخشي الرحمن بالغيب

أخي الكريم سعودي حتى الموت

حقا أنت فخرا لكل عربي وصدقني يا أخي العزيز لو أتحد العرب أجمعهم لصاروا قوة عظمى

أخي سعودي حتى الموت انت لست سعوديا حتى الموت فقط أنت فخر لكل عربي حتى الموت

تقبل جل احترامي وتحياتي