المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو الاشرف 7 على الكويت ام 8 على السعوديه

GLADIATOR__mx
01-06-2002, 06:55 PM
يبدوا ان الاخوه اللذين شمتوا منذ فتره ليست بعيده على المنتخب الكويتى اللذى خسر من المانيا فى مباراه تحضيريه للالمان بخساره الكويت بنتيجه قوامها سبعه اهداف . ولكن هاهى الدوائر تدور ويخسر من شمتوا بنا فى مونديال القرن بنتيجه 8 اهداف , لعل الكثيرين يزعلون من كلام الحق , لان الحق مرفوض و الباطل مرغوب كثيرا من الاحيان , الا ان ميروسلاف كلوزا يصبح هداف المونديال على حساب السعوديه و ايضا يحصل المنتخب الالمانى على اكبر نصيب من الاهداف من منتخب السعوديه , كما سمعت انا انهم يقولون على انفسهم انهم زعماء اسيا والخليج ؟؟!!! والحقيقه انك لاتقول هذا بل الناس من تطلق عليك ولا يصح ان تطلق لنفسك العنان , ويبدو ان المونديال يشوه بهذه النتائج الهزيله اللتى لم تمر على اى منتخب منذ فتره طويله حتى فى 78 الى الان , وهاهى تحصل بعد كل تلك السنين مع المنتخب الاخضر السعودى ........

دعوه للذين شمتوا لملاحظه الفروق بين مباراه (الكويت × المانيا) و (السعوديه × المانيا)

* فى مباراه الكويت لم تكون التشكيله اللتى لعبت مع المانيا هى الاساسيه و كان الالمان يلعبون بعناصر اللتى ضمتهم التشكيله اللتى خاض بها الالمان مباراتهم مع السعوديه , وكان المنتخب الكويتى يحتوى على عناصر الشباب ولم يكن سوى 4 لاعبين هم من عناصر المنتخب اما الباقى فلا ... اما السعوديه فكانت بالتشكيله الاساسيه ومعهم افضل الحراس الخليجيين ......

* الكويت خاضت المباراه ضد المانيا دون متابعه المنتخب الالمانى و لحاقه فى معسكراته لمعرفه التكنيك الالمانى و التخطيط له بل لعبوا هاكذا دون متابعه ... اما المنتخب السعودى اللذى ارسل بعثات كثيره تتعقب الالمان و دراسه مستواهم و التحرى عنهم .....

* خاضت الكويت المباراه ضد المانيا على ارضهم وامام ملايين الجماهير الالمانيه . .. اما السعوديه فكانت فى المونديال وكانت الفريق اللذى حضر لنفسه عده اشهر لهذه البطوله وعلى قاره اسيا خسر بهذه النتيجه..

* سدد الممنتخب الكويتى عده كرا خطره وساهم فى عمل خلخله فى الوسط الالمانى ...اما السعوديه فلم يشاهد البعض ماهو لباس الحارس الالمانى كان . واذا كانت هناك تسديدات فإنها كانت اعلى المرمى بثلاث قوائم عاليه ....

*النتيجه على الكويت هى 7 اما على السعوديه 8 وكانت تصل الى 9 ولن الحكم الغى هدف صحيح 100% وبإمكانك مشاهده تصرف يانكر و تصرف الدعيع اللذى اخطأ ركل الكوره ولم يكن خطأ كما احتسبه الحكم على يانكر بحجه انه عرقل المدافع بل انه مد رجله على الكوره و كل شى سليم .....

* مباراه الكويت هى مباراه تحضيريه اما السعوديه فإنه فى مونديال . والمونديال يجب التقديم بمستوى مناسب ولكن النقد لك بهد مشاهده الاهداف الجميله على الاخضر....

*السعوديه منتخب خاض المونديال ثلاث مرات على عكس اللذين لم يشاركوا فى هذه البطوله من اللاعبين الصغار اللذين خاضوا المباراه التجريبيه مع المانيه ......

واخيرا وليس اخرا اكتفى بهذا القدر للذين شمتوا بلاعبين الكويت اللذين خسروا فى مباراه لم يكن فيها هدافين الكويت موجودين واللاعبين اللذين لعبوا هم ممن كانوا احتياطا مجملهم فى الانديه اللتى يلعبون بها . وايضا حصل الاتحاد الكويتى على مبلغ من المال جراء موافقته اللعب مع المانيا للمباراه التحضيريه اما السعوديين فحصلو على قبله بالخ من الماكينه .....وكل واحد له يوم

واهلا بكم يامن اعطيتم هاتريك للاعب فى اولى مبارياته و يامن اعطيتوا اولى مشاركات المنتخب رصيد قوامه 8 اهداف . وانى اشعر ان لاعبي المنتخبات العريقه و الهدافين يحسون بالغير على السعوديه لانهم مهدوا الطريق للاعب ميرسلاف كلوزا .... والقادم مثير جدا

وفى النهائيه احبائى اقول للبعض
(( ما هو الاشرف 7 على الكويت ام 8 على السعوديه ))

سلام عليكم

منقول للكاتب M A X X من منتدى الرياضة للأبد

DSL
01-06-2002, 07:06 PM
انا عارف ان ودك تسوي عداوه بين اعضاء المنتدى ...
من الأخوه الخليجيين ..
___
وتبي الفرق ...
الكويت تلعب على ارضها ...
و الكويت بمدرب غير وطني ....(يعني اجنبي)وفي فرق بين مدرب اجنبي
وعربي .

و المانيا تلعب بنفسيات (وديه ) يعني ماهمها الفوز وخايفين على الأصابات
من المبارات الوديه ...

____
وبالمناسبه اذا كنت تقارن المباريات الوديه مع مباريات كاس العالم
اجل شف>>> السعوديه .. فازت على السنغال 3-2 والسنغال فازت امس على بطل العالم وحامل اللقب = يعني السعوديه اقوى من فرنسا ..
____:D
ولاتكثر حكي يزعل اخوانا في كافه دول الخليج

ALIEN
01-06-2002, 08:37 PM
سؤال انت لية حاط البلد الرياض مو الوفرة:D :D :D
ام عن المباراة انت لوصلتو لكاس العالم تعالو تكلمو فاهمين
مابقي الي قوطي دهن بعد
اما عن السيرة الذاتية الي كاتبها بلها في كاس تبن وشربها تراها مفيدة للحقد يالحقودين:6 :6 :6

linux
01-06-2002, 09:11 PM
[i]سؤال انت لية حاط البلد الرياض مو الوفرة
[/B]

هو حاط الرياض عشان هو من رياض ولو تقرى تحت الموضوع ياذكي كان لقيت كلمه منقول

[i]انت لوصلتو لكاس العالم تعالو تكلمو فاهمين
[/B]

احنا وصلنا كاس العالم قبلكم

[i]مابقي الي قوطي دهن بعد
[/B]

مابقى الى خيشه التمر يتكلم

DSL
03-06-2002, 01:55 AM
حنا وصلنا لدور الـ16 في كاس العالم ...:D

FaHdQ8
03-06-2002, 02:13 AM
مشكور اخوي GLADIATOR__mx على هذا الادلاء بالحقيقه بلاشك ان النتيجه التي منيت بها الكويت ارحم من نتيجه السعوديه علما بان المنتخب الكويتي خاض المباراة من دون التشكيله الرسميه الا اربعه لاعبين فقط....

وتحضير المنتخب السعودي لهذا اللقاء والمتابعه الشديده لتحركات الالمان والسفر لمشاهدة مبارياتهم الوديه كان كلام فاضي لم ياتي باي نتيجه مرتقبه بل نكست فوق راس الجوهر وللأسف ....

اخوي DSL السعوديه افضل من منو ؟؟ منتخب فرنسا ........!!!!!!!!!!
واذا فازت السنغال على فرنسا يعني هذا ستخرج من المونديال ....! ولو نظرت في التاريخ ان الكاميرون هزمت الارجنتين حامل اللقلب في المباراة الافتتاحيه في مونيدال ايطاليا (1990) وعلما بان الارجنتين وصلت للمباراة النهائيه وفاز الالماني بضربه جزاء مشكوك في صحتها ولا تزال عالقه في الاذهان لحد يومنا هذا .... اخوي افضل شيء لاتقارن المنتخب السعودي في اي منتخب اوروبي او لا تيني قارنه في سيريلانكا او دول ضعيفه...

بصراحه ماتعرف اي شيء بالرياضه خلك على الدوري السعودي ولاتشاهد اي مباراة متمثله بالكرة الاوروبيه واللاتينيه

اخوكم/FaHdQ8

DSL
03-06-2002, 02:27 AM
انت الي وش عرفك وخلك على اسيا ...
وش عرفك بالفرق العالميه ومنتخبك مايلعب معهم ..

ولا تقارن منتخب يلعب مع منتخبات عالميه في كل بطوله مثل (السعوديه )..بمنتخب حده الخليج فقط هههه

:D ويكفينا تأهل المنتخب الي دور الـ16 في كأس العالم 1994 م ....
يعني كان من افضل 16 منتخب على العالم ... مع ايطاليا و الأرجنتين وغيرهم:D

GLADIATOR__mx
03-06-2002, 10:36 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ALIEN
مابقي الي قوطي دهن بعد
اما عن السيرة الذاتية الي كاتبها بلها في كاس تبن وشربها تراها مفيدة للحقد يالحقودين:6 :6 :6

اقول الله يخلف عليك انت وفهمك لو شفت الموضوع وقريته زين كان عرفت ليش انا ناقله ،،،،،،،، وبعدين انا من السعودي،،، ومن الأعضاء القدامى في المنتدى بس الظاهر شكلك جديد ،،،، اسأل ميتاليكا cool: :cool: :cool: وهو يعلمك بس شفت هالمقال واعجبني ، وهذا من القهر اللي شفته من منتخب الخياس منتخبنا والله لو مخلين منتخب الكويت او البحرين هم المشاركين كان اصرف ،،،

ياخي والله عيب فريق تصرف عليه ملايين وانواع الترف ومستأجرين لهم طيارة خاصة ب10 ملايين وآخرتها يطلعون بهذي النتيجة ،،،،، آآآآه بس وينك يافصيل بن فهد والله لو انه موجود كان صارت علوم و يخليهم يرجعون رجلية من اليابان هاللي ما يستاهلون حتى ددسن يوديهم لليابان:

اليوفاوي
03-06-2002, 10:42 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FaHdQ8
مشكور اخوي GLADIATOR__mx على هذا الادلاء بالحقيقه بلاشك ان النتيجه التي منيت بها الكويت ارحم من نتيجه السعوديه علما بان المنتخب الكويتي خاض المباراة من دون التشكيله الرسميه الا اربعه لاعبين فقط....

وتحضير المنتخب السعودي لهذا اللقاء والمتابعه الشديده لتحركات الالمان والسفر لمشاهدة مبارياتهم الوديه كان كلام فاضي لم ياتي باي نتيجه مرتقبه بل نكست فوق راس الجوهر وللأسف ....

اخوي DSL السعوديه افضل من منو ؟؟ منتخب فرنسا ........!!!!!!!!!!
واذا فازت السنغال على فرنسا يعني هذا ستخرج من المونديال ....! ولو نظرت في التاريخ ان الكاميرون هزمت الارجنتين حامل اللقلب في المباراة الافتتاحيه في مونيدال ايطاليا (1990) وعلما بان الارجنتين وصلت للمباراة النهائيه وفاز الالماني بضربه جزاء مشكوك في صحتها ولا تزال عالقه في الاذهان لحد يومنا هذا .... اخوي افضل شيء لاتقارن المنتخب السعودي في اي منتخب اوروبي او لا تيني قارنه في سيريلانكا او دول ضعيفه...

بصراحه ماتعرف اي شيء بالرياضه خلك على الدوري السعودي ولاتشاهد اي مباراة متمثله بالكرة الاوروبيه واللاتينيه

اخوكم/FaHdQ8

انا بصراحه ما اقدر اضيف شي ؟؟ كلامك عين العقل
;-) ;-) ;-)

GLADIATOR__mx
03-06-2002, 10:46 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DSL
انت الي وش عرفك وخلك على اسيا ...
وش عرفك بالفرق العالميه ومنتخبك مايلعب معهم ..

ولا تقارن منتخب يلعب مع منتخبات عالميه في كل بطوله مثل (السعوديه )..بمنتخب حده الخليج فقط هههه

:D ويكفينا تأهل المنتخب الي دور الـ16 في كأس العالم 1994 م ....
يعني كان من افضل 16 منتخب على العالم ... مع ايطاليا و الأرجنتين وغيرهم:D

اقول DSL الكلام بالماضي نقص بالعقل ،،، خلنا في الحاضر بس وشف مستوى منتخبنا واحلب لبن ،، وانا نقلت المقال هذا علشان مهوب غرض البلبلة والكلام الفاضي اللي قاعد تتكلم عنه ،،، الغرض من هذا كله تقييم مستوى المنتخب اللي يفششششششششششل ويكون بعلمك لا تحسب ان المانيا ابدعت في المباراة او حطوا حيلهم كله مع السعودية تراها صكتنا ب8 بأقللللللللل جهد يعني هذا اللي يرفع الضغط من قلب ،، مهوب مثل مستوى فرنسا مع السعودية في 98 واللي كانوا مبدعين في المستوى وفازوا علينا ب4 ،،، لا والغريب اشوف كلامك وانت فرحان وما كان صار شيئ يعني كأن حنا اللي فزنا ب8 مهوب فرنسا ،، الظاهر انت شايف المباراة والتلفزيون مقلوب

sniper-vip
03-06-2002, 12:22 PM
ياشباب هذا قضاء وقدر

ماتقدروا تغيروا النتيجه بكلامكم هذا

العمدا
03-06-2002, 01:09 PM
اشووووووووووف ان الدعوه صار فيها شرف:!

وش دخل الشرف في المباريات...

ترا الشرف اكبر من كذا...

وبعدين هدو اعصابكم شوى..

ترا الموضووع ما يستاهل...

وصراحه انا معك يا اخ DSL في بعض وجهات نظرك:)

ابو عبدالله
03-06-2002, 04:49 PM
ما شاء الله عليك فرحان بالـ 7 :D

ترى كلنا في الهوى سوا

rushrush
03-06-2002, 06:01 PM
يعلن الاتحاد السعودي عن اقاله ناصر الجوهر واستبداله بعبادي الجوهر :0)

المكينه الالمانيه طحنت اليابس والخظر :"

FaHdQ8
03-06-2002, 08:15 PM
اقول DSL لا تطالع مباريات كأس العالم لان النقد الي راح تكتبه او اي شيء مو بمحله اذا هذي وجهت نظرك خلك بعيد وانظر للموضوع بتطرف بعيد ولا تناقش فيه

NEvER^Die
03-06-2002, 09:55 PM
صدقني لو منتخب الكويت لعب مع المانيا بكامل تشكيلته ومبارات رسميه ( يعني مثل حال السعوديه ) ما يخسر هذه النتيجه .... بالكثير 4/0 .....

DSL
04-06-2002, 01:13 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FaHdQ8
اقول DSL لا تطالع مباريات كأس العالم لان النقد الي راح تكتبه او اي شيء مو بمحله اذا هذي وجهت نظرك خلك بعيد وانظر للموضوع بتطرف بعيد ولا تناقش فيه
وانت لاتشوف بطولة كأس العالم ومنتخبك (الكويت) مو مشارك :D
تابع بطوله الخليج فقط وانشالله بعد عشرين سنه تشوف كاس العالم اذا تأهل منتخبكم ...:D :D

deep_impact
04-06-2002, 01:44 AM
انتوا يالحبايب
لاتييبون طاري منتخب الكويت بالسوء
شفيكم قلبتوا الطاوله
قبل مده انا قلت في احد المواضيع اللي حمل عنوان ((للسعوديين فقط))
ان المنتخب السعودي راح يخورها وبوقتها الجميع وقف ضدي
ها اليوم وينكم؟؟؟؟؟؟؟؟
انا معاكم ان ال7 نفس ال8
بس لان احنا ماتأهلنا هل هذا معناه انا مستواكم احسن منا
انتوا تتفوقون بالخبره بس

المهم ارجوا تأجيل هذا الموضوع الى مابعد كأس العالم

لأن بصراحه لو هذا فريقي والله استحي اتكلم عنه واللي شاف مباراة الكويتxالمانيا و السعوديهx المانيا راح يعرف شنو الفرق بن المباراتين مو النتيجه

Legendary
04-06-2002, 04:36 AM
هذا الموضوع يبين عن مدى ذكاء أهل الخليج

اللهم لا شماتة

BECKHAM 7
04-06-2002, 05:48 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Legendary
هذا الموضوع يبين عن مدى ذكاء أهل الخليج

اللهم لا شماتة
:D

ستويشكوف
04-06-2002, 07:05 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ALIEN
مابقي الي قوطي دهن بعد

يا خيشة التمر لاتتكلم على وطن الكويت لادوس على راسك زين اذا لقيتك قايل شي عن الكويت تبي تشوف شي ماشفته في حياتك فاهم مايقى الا الدوده يتكلم

linux
04-06-2002, 08:18 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DSL

وانت لاتشوف بطولة كأس العالم ومنتخبك (الكويت) مو مشارك :D
تابع بطوله الخليج فقط وانشالله بعد عشرين سنه تشوف كاس العالم اذا تأهل منتخبكم ...:D :D

ليش وشدعوه لو كان منتخب الكويت موجود فيه ماراح اشوف المباريات الثانيه يعني لااتتوقع ان احنا قاعدين نشوف البطوله عشان عيون المنتخب السعودي او لااتتوقع اي واحد عربي يتابع مباريات المنتخب السعودي او المنتخب الكويتي اذا كانو بلبطوله عشان هذول نقدر نسميهم ضيوف شرف حق البطوله كل همهم ان يتسجل اسمهم مشاركين في البطوله فقط يعني ماراح يزيدون متعه و اثاره حق البطوله

يعني بختصار احنا نتابع المنتخبات القويه والي تنافس علا القب وضيوف الشرف شنبي فيهم

deep_impact
04-06-2002, 10:02 AM
قبل لا اسجل بالمنتدى ظهرت امامي شروط كثيره منها عدم التلفظ بالفاظ غير لائقه وعدم سب الدول ومن هالسوالف
واللي يخالف هالشروط يكون عقابه الطرد من المنتدى

؟؟؟؟؟
بس اللي انا شايفه العكس

انا ابي اعرف شنو وظيفة المراقبين؟؟؟؟

-------------------------------------------------------------
ثاني شي
اهل السعوديه هم اللي يتطنزون على منتخبهم وهم من افسح هذا المجال للكثيرين
ليش تتهمون الكويتيين والاماراتيين
------------------------------------------------------------
وعن نفسي انا اذا بدر مني شي مو زين انا اسف
بس كل هذا من حرتي وقهري على اللي صار للاخضر

linux
04-06-2002, 11:29 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة deep_impact
قبل لا اسجل بالمنتدى ظهرت امامي شروط كثيره منها عدم التلفظ بالفاظ غير لائقه وعدم سب الدول ومن هالسوالف
واللي يخالف هالشروط يكون عقابه الطرد من المنتدى

؟؟؟؟؟
بس اللي انا شايفه العكس

انا ابي اعرف شنو وظيفة المراقبين؟؟؟؟

-------------------------------------------------------------
ثاني شي
اهل السعوديه هم اللي يتطنزون على منتخبهم وهم من افسح هذا المجال للكثيرين
ليش تتهمون الكويتيين والاماراتيين
------------------------------------------------------------
وعن نفسي انا اذا بدر مني شي مو زين انا اسف
بس كل هذا من حرتي وقهري على اللي صار للاخضر

ياخوي ترى حتا الكويتين تطنزو علا منتخبهم لما قالو بس لااكن المشكله ان جو ناس قطريين و سعوديين وقعدو يتطنزون علا منتخب الكويت ويقولون عنه كلاام ماينقال

Rivaldo
04-06-2002, 11:52 AM
الكويت الكويت الكويت الكويت الكويت يأخوانا السعودين وش دخل الكويت
كل ما جا شي دخلتو الكويت يا أخي الحساسيه قويه بين الكويت والسعوديه لكن انا يوم دشيت المنتدى اخذت طابع خاص
وشفت السعوديين حبايب لكن الحين انتو قلبتوها مصخره
انا سراحه يوم مباراة الكةيت كنت بالرياض ويوم خسرت وشفت الجايد هناك تشخيط بالكويت ليش مدري لا مـأهل لكاس العالم وانا مدري
ال سعوديه خسرت الجرايد الكويتيه ما كتبت عن السعوديه ولا شخطت
فيهم بس الكويت وين ما تروح لاحقينها
يا اخي منتخب مستعد حق كاس العالم ينطق 8 والكويتيين
يقولون للسعوديه تعالو حق بطولة غرب اسيا لا حناا نستعد حق كاس العالم
واليامي يقول حنا مراقبين المانيا عدل وراح انفوز واللاعبين السعوديين
يقولون النتخب الاماني ضيف ضعيف بالنسبه ليطليا البرازيل مو حق منتخبات الخليج
ترى السعوةديه ما تأهلت الا بالحظ على حساب البحرين

الى متى الحقد السعودي على الكويت المشكله انهم عيال عم

alamid
04-06-2002, 02:54 PM
خليجنا واحد:D :D

Legendary
04-06-2002, 03:11 PM
خليجنا واحد.... شعبنا واحد....نبينا واحد......... كتابنا واحد..... لبسنا واحد..... غترتنا واحد.......... شماغنا واحد.....حبنا واحد..... أحبابنا واحد... عيبنا واحد......إسلامنا واحد... جرايدتنا واحد... أصدقائنا واحد...خليجنا العربي واحد....خليج الكبرياء واحد.... سيارتنا واحد...غترتنا واحد... كمبيوترنا واحد.....لغتنا واحد

يارب لا تغير علينا المحبة هذي والنقاش الحضاري بين أهل دول الخليج