المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضيوف ينتقل إلى ليفربول الإنجليزى رسميا



NEDVED11
01-06-2002, 09:15 PM
أعلن نادى ليفربول الإنجليزى رسميا أن مهاجم السنغال ونادى لنس الفرسنى الحاجى ضيوف وقع عقدا مع النادى يقضى بموجبه الخمس سنوات القادمة بملعب آنفيلد معقل النادى الإنجليزى الشهير.

وصرح أيان كوتون المتحدث الرسمى لليفربول بأن النادى يستطيع أن يؤكد الآن أن ضيوف سينتقل إلى ليفربول اعتبار من الموسم القادم ، "وهو ما يعد خبرا سارا للجميع فى النادى".

ورغم أن النادى لم يكشف عن القيمة المالية للصفقة ، فإن تقارير صحفية ذكرت أن المبلغ يصل إلى نحو عشرة ملايين جنيه استرلينى (نحو 70 مليون جنيه مصرى).

وكان ضيوف (21 عاما) قد تألق مع منتخب بلاده فى المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم بكوريا الجنوبية واليابان أمام المنتخب الفرنسى حامل اللقب ، ومر من فرانك ليبوف مدافع فرنسا ليلعب كرة عرضية رائعة أحرز منها بوب ديوب هدف اللقاء الوحيد.

وصرح ضيوف ، الحاصل على لقب أفضل لاعب فى القارة الإفريقية لعام 2001 ، بعد اللقاء بأنه على وشك الانتقال لليفربول ، غير أن النادى لم يؤكد تلك الأنباء انتظارا لاتمام الاتفاق بصورة رسمية مع نادى لنس الفرنسى وهو ما تم اليوم (السبت).

يذكر أن ليفربول كان يحاول ضم المهاجم السنغالى المتألق منذ فترة ، وكانت تلك المحاولات سببا رئيسيا فى رفض الفرنسى جيرارد هولييه المدير الفنى للفريق الإنجليزى ضم مواطنه المهاجم نيكولاس أنيلكا بصورة نهائية.

بذلك سيشارك ضيوف الموسم القادم مع ليفربول فى الدورى الإنجليزى ويطولة دورى أبطال أوروبا التى تأهل إليها ليفربول بعد حلوله ثانيا فى الدورى خلف أرسنال البطل ، وهو (ضيوف) عليه أن يصارع من أجل حجز مكان أساسى فى التشكيل إلى جوار المهاجم الإنجليزى الفذ مايكل أوين ، ومهاجم منتخب إنجلترا إيميل هسكى ، والفنلندى يارى ليتمانن.

وكان ضيوف قد انتقل إلى صفوف لنس الصيف الماضى مقابل 3،5 مليون جنيه استرلينى بعد أن قرر نادى رين الاستغناء عن خدماته!

:cool: :cool:

اليوفاوي
02-06-2002, 02:35 AM
اعتقد اللاعب المناسب في الفريق المناسب ؟؟
يستاهل ضيوف ان يلعب في الدوري الانجليزي ولنادي كبير مثل ليفربول؟؟

مع اني اتمنى ان يلعب في الدوري الايطالي بس يالله!!

حيوي2
02-06-2002, 02:41 AM
وين راح اليامي :p :p


:غضب: في شاعة سمعتها أن اليامي راح يلعب ما ريال مدريد :غضب: ...قيمة الصفقة ألف وخمس مائة 1500 ترليون جنية استرليني ......


النقود تقدم من الجانب السعودي إلى الجانب الريال مدريدي ....:غضب:


الخلاصة """"


في موضوعي إلى تحت توقيعي :غضب: