المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كما فعلت في المواقع الأخرى ، ألعاب ننتيندو تحصد جوائز E3 في موقع gamespot!!

king_zell
02-06-2002, 07:25 AM
كما فعلت ميترويد في موقع IGN ، وكما فعلت زيلدا في موقعي Gamersو xengamers بفوزهم بجائزة أفضل لعبة على جميع الأجهزة ، ها هي ألعاب ننتيندو تحصد المراكز الثلاثة الأولى في موقع جيم سبوت من دون منازع لتثبت أنها كانت الأفضل في المعرض ، احتلت لعبة زيلدا المركز الأول وماريو المركز الثاني و ميترويد المركز الثالث ( طبعا بعد استبعاد ألعاب الPC )

والآن جميع المواقع أكدت أن ألعاب ننتيندو هي الاقوى وأن عرضم الجيم كيوب هو الافضل ......

يمكن للجميع أن يتأكد بنفسه :

www.gamespot.com

www.IGN.com

www.gamers.com

www.xengamers.com

;-)

ibm
02-06-2002, 09:40 AM
كنت متأكد من هذا
المشكله أن في موقع جيمز فور أرب كاتبين (خيبت أمل كبيرى)وقاعدين يعيدوها كل شوي وهم تلاقيهم مايعرفوا أن الي في المعرض كانت أعجوبه لا يمكن الأستهانه بها

وشكراً على الموضوع والأخبار الي تخلي حقين جيمز فور أرب يسكتون .

king_zell
02-06-2002, 11:00 AM
أصلا ما في أحد بموقع جيمز فو أرب الا واحد وهو ماريو ..... قاعد يغلي الحين هو وألعاب ننتيندو تاخذ الجوائز كلها من كل المواقع .... أصلا مفروض المسئوول عن الموقع يشوف حل و يتأكد من الكلام الي ينكتب في موقعه :o

Mr.VEGA
02-06-2002, 11:11 AM
:o طيب فين الجديد في الموضوع .. هذا أمر طبيعي دائما يحدث مع ألعاب ننتيندو :D ..

xenosaga
02-06-2002, 12:34 PM
شي طبيعي بسبب ان ننتندو هي الوحيدة التي عرضت العابها قابلة للعب عكس البلاي ستيشن2
مثل ديفل ماي كراي2 وانموشا3 ووورزدنت ايفل اون لاين

ايه شباب لحظة مش المفروض سلسلة رزدنت ايفل حصرية للكيوب ولا.............

وبعدين مامستقبل ننتندو بعد اصدار ماريو زيلدا وميترويد هذا العام
هل سيصبح مصيرها كننتندو64 وثم تصدر بوكيمون ستاديوم3?:

xenosaga
02-06-2002, 12:37 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_zell
كما فعلت ميترويد في موقع IGN ، وكما فعلت زيلدا في موقعي Gamersو xengamers بفوزهم بجائزة أفضل لعبة على جميع الأجهزة ، ها هي ألعاب ننتيندو تحصد المراكز الثلاثة الأولى في موقع جيم سبوت من دون منازع لتثبت أنها كانت الأفضل في المعرض ، احتلت لعبة زيلدا المركز الأول وماريو المركز الثاني و ميترويد المركز الثالث ( طبعا بعد استبعاد ألعاب الPC )

والآن جميع المواقع أكدت أن ألعاب ننتيندو هي الاقوى وأن عرضم الجيم كيوب هو الافضل ......

يمكن للجميع أن يتأكد بنفسه :

www.gamespot.com

www.IGN.com

www.gamers.com

www.xengamers.com

;-)
دووم3 اخذت المركز الاول وستصدر على الاكس بوكس;)

king_zell
02-06-2002, 04:54 PM
دووم 3 التي أخذت المركز الأول هي للبي سي ، وقال الشركة المنفذة للعبة أنه يوجد احتمال لإصدارها للغكس بوكس ، واذا قرروا إصدارها فإنها ستصدر بعد نسخة البي سي يعني متأخرا عام 2003 أو 2004

وبالنسبة لألعاب ننتيندو عام 2003 وما بعده فهي كثيرة .....

زيلدا ستكون البداية وستليها لعبة F-zero المشتركة بين ننتيندو وسيجا وأيضا ستليها لعبة ستار فوكس المشتركة بين نامكو وننتيندو ، وأيضا نامكو تعد لعبتين RPG للكيوب كلاهما حصري وأحدهما سيعده نفس الفريق المسؤول عن xenosaga وأيضا اكدت نامكو أن هذه اللعبة ستكون من أقوى ألعابها على الإطلاق ، أيضا أكدت سكوير أن لعبة الجيم كيوب الجديدة ةالتي ستستخدم توصيلة الأدفانس ستصدر عام 2003 ....

هل تريد المزيد يا xenosaga ..... شكلك متردد في شراء الجهاز .... أنا أقولك روح اشتريه وما بتندم ;-)

Grandia
02-06-2002, 05:01 PM
بدأت نتندو تكشر عن انيابها واعتقد مبيعات الكيوب بتزيد بأضعاف

king_zell
02-06-2002, 05:14 PM
صحيح أخ جرانديا .... ألعاب الجيم كيوب القوية ستصدر في فترات متتالية .... أولا ماريو ميترويد ثم ستار فوكس ثم ريسدنت ايفل زيرو ثم زيلدا ويتخللهم ألعاب أخرى مثل ماريو بارتي 4 و وواريو لاند و فانتسي ستار أون لاين .... بهذه الألعاب سترتفع مبيعات الجهاز لمدة أربعة أشهر متتالية ومفعمة بالألعاب الرائعة وبعد انتهاء هذه الأشهر سيملك الجيم كيوب مكتبة قوية من الالعاب ستضمن له الثبات على مبيعات عالية جدا بعكس الآن حيث لا يجد الكثير ألعابه التي ينتظرها .... اصبروا اصبروا :cool:

xenosaga
02-06-2002, 06:26 PM
دووم 3 التي أخذت المركز الأول هي للبي سي ، وقال الشركة المنفذة للعبة أنه يوجد احتمال لإصدارها للغكس بوكس ، واذا قرروا إصدارها فإنها ستصدر بعد نسخة البي سي يعني متأخرا عام 2003 أو 2004

وبالنسبة لألعاب ننتيندو عام 2003 وما بعده فهي كثيرة .....

زيلدا ستكون البداية وستليها لعبة F-zero المشتركة بين ننتيندو وسيجا وأيضا ستليها لعبة ستار فوكس المشتركة بين نامكو وننتيندو ، وأيضا نامكو تعد لعبتين RPG للكيوب كلاهما حصري وأحدهما سيعده نفس الفريق المسؤول عن xenosaga وأيضا اكدت نامكو أن هذه اللعبة ستكون من أقوى ألعابها على الإطلاق ، أيضا أكدت سكوير أن لعبة الجيم كيوب الجديدة ةالتي ستستخدم توصيلة الأدفانس ستصدر عام 2003 ....

هل تريد المزيد يا xenosaga ..... شكلك متردد في شراء الجهاز .... أنا أقولك روح اشتريه وما بتندم ;-)
الجهاز موجود عند احد اقربائي والي عجبني سوبر سماش وسكوادرون2 اما رزدنت ايفل ف مشي حالها
وانا لاادري هل اشتري الكيوب لعشرة العاب رائعة ام.........والله محتار جدا:( :( :(

king_zell
02-06-2002, 06:34 PM
ماريو - زيلدا - ميترويد - ريسدنت ايفل - ستار فوكس - سوبر سماش - ستار وورز - ريسدنت ايفل زيرو - ستار فوكس من نامكو - f-zero - Final Fantasy - انترنال داركنس - Wrestlemania X8 - Golden Sun - فانتسي ستار أون لاين - ريسدنت ايفل 4

تعرف تعد يا أخ xenosaga :-)

xenosaga
02-06-2002, 06:54 PM
ماريو - زيلدا - ميترويد - ريسدنت ايفل - ستار فوكس - سوبر سماش - ستار وورز - ريسدنت ايفل زيرو - ستار فوكس من نامكو - f-zero - Final Fantasy - انترنال داركنس - Wrestlemania X8 - Golden Sun - فانتسي ستار أون لاين - ريسدنت ايفل 4

تعرف تعد يا أخ xenosaga :-)
خلاص قررت
في الاجازة الجيم كيوب ملكي عشان زيلدا وجولدن سن وبس والباقي :أفكر:

كاركيون
02-06-2002, 08:05 PM
مشكور

Legend
03-06-2002, 09:01 PM
هذا طبع ننتيندو ان لم تكن العابها هي الافضل لن تكن ننتيندو و زبلدا وميترويد وماريو ليست افضل العاب في ign و gamespot و xengamers و gamers فقط بل افضل العاب في تاريخ العاب الفيديو وهذا مو تأليف من عندي بل الحقيقه;-)

Jin Kazama
05-06-2002, 01:00 AM
Final Fantasy

منو قال Final Fantasy بتنزل على الكيوب ؟؟:أفكر: :أفكر: :أفكر:

:p :p

mooka mooka
05-06-2002, 01:15 AM
:! انت متاكد ان جولدن سن على الكيوب انا خلصت اللعبه في الادفانس وفي جزء ثاني على الادفانس كيف بينزل على الكيوب :!

:! اما فايل فانتسي هل عندك مصدر مؤكد يأخ xenosaga ولا هذا الكلام من عندك :!

اريد حد يأكدلي انا الي اسمعه صحيح ؟

king_zell
05-06-2002, 07:19 PM
أخ Jin Kazama هذا خبر قديم وتقدر تروح موقع gamespot وتتأكد بنفسك .....

ويا أخ mooka mooka ترى جولدن سن و فاينل فانتسي قادمتان وروح تأكد من موقع gamespot ايضا :-)

L*][*N*K
05-06-2002, 07:34 PM
ليش نتأكد؟

أحنا ما نشك بكلامك:-)

Golden_Sun
05-06-2002, 07:43 PM
مشكو على الموضوع وأنا إنشاالله بشتري الجيم كيوب في العطلة من لندن لأن سعرة أرخص وكذلك الألعاب .

وأنت ألحين قاعد تحمسني زيادة علية .

;-)

king_zell
05-06-2002, 08:24 PM
اخ Golden_Sun اذا شريته من لندن بيكون نظامه أوروبي والالعاب الي عندنا كلها امريكي ..... انتبه لهذه النقطة ;-)

Jin Kazama
05-06-2002, 08:37 PM
أخ Jin Kazama هذا خبر قديم وتقدر تروح موقع gamespot وتتأكد بنفسك .....

روح انت وبتشوف ان سكوير راح تصدر العاب على الجيم بوي ادفانس ولعبه على الكيوب بس مش فاينل فانتسي يمكن ما قريت هالخبر :أفكر: :أفكر:

king_zell
05-06-2002, 08:55 PM
يا أخ Jin Kazama هم قالوا في بداية الأمر فاينل فانتسي وبعدين قالوا لعبة تستخدم التوصيلة بين الجهازين ولم يحددوها ...... وأكيد بتكون حلوة ما دام غنها من سكوير .... وأصلا فاينل فانتسي قادمة للأدفانس بدون شك وأول جزء هو تاكتس .....

بس انت قول لي تبي توصل وين ....... :أفكر:

Jin Kazama
05-06-2002, 08:57 PM
يا أخ Jin Kazama هم قالوا في بداية الأمر فاينل فانتسي وبعدين قالوا لعبة تستخدم التوصيلة بين الجهازين ولم يحددوها ...... وأكيد بتكون حلوة ما دام غنها من سكوير .... وأصلا فاينل فانتسي قادمة للأدفانس بدون شك وأول جزء هو تاكتس .....

بس انت قول لي تبي توصل وين ....... :أفكر:

تاكتس بس ;)

المهم ان اللعبه مش فاينال فانتسي هذا الي ابي اوصل له :cool: :cool:

king_zell
05-06-2002, 09:01 PM
اللعبة ممكن تكون فاينل فانتسي .... لأن أغلب الإشاعات تقول ذلك ..... ممكن تكون لعبة من سلسلة كورونو chrono وهذا بيكون افضل .... اهم شي إنها RPG من سكوير .... وهي سوف تصدر في عام 2003 بإذن الله ....... :-)

L*][*N*K
05-06-2002, 09:53 PM
thank u 4 that
مشكور يا مشرفنا:-)

التنين المائى
05-06-2002, 10:17 PM
اسف لى المقاطعة لمن اخ king _ zell

انا دخلت جيم سبوت فى قائمة الكيوب لا يوجد لا فاينل فانتسى و جولدن سن :أفكر: ?:

Jin Kazama
05-06-2002, 10:20 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة التنين المائى
اسف لى المقاطعة لمن اخ king _ zell

انا دخلت جيم سبوت فى قائمة الكيوب لا يوجد لا فاينل فانتسى و جولدن سن :أفكر: ?:

مستحيل اصلا بس انا سكتت عشان ما تصير مشاكل :أفكر: :أفكر: :أفكر:

Yacoob
05-06-2002, 10:59 PM
مستحيل أن ياموتشي يوافق على أعطاء سكوير حق تطوير الألعاب على الجيم بوي أدفانس بدون الحصول على لعبة كبيرة و ربما حصرية من سكوير للجيم كيوب!!!

king_zell
05-06-2002, 11:10 PM
أخ Jin Kazama و التنين المائى اذا مش مصدقني براحتكم ..... لو سمحتم لا تطلبون مني مصادر زيادة ..... الكلام الي قلته أنا صحيح وكله من قراءتي للمجلات او مواقع ..... وانا تعبت من كتابة المصادر واثبات كلامي للناس الفاضيين واللي يطلعون لي كل شوي علشانهم مش عاجبهم إن لعبة فلانية بتصدر على الكيوب ...... :أفكر:

كل الي أقوله إن الايام بتثبت ذلك ..... :cool:

Jin Kazama
05-06-2002, 11:21 PM

كل الي أقوله إن الايام بتثبت ذلك ..... :cool:

قلتها بلسانك :أفكر: :أفكر: :أفكر:

يمكن يحطوا شخصيات فاينل فانتسي بلعبه مثل ما سوت كونامي يوم حطت سنيك بلعبة التزلج :p :p

بس فاينل فانتسي كلعبه مستحيل قالوا اول بتصدر على الاكس بوكس ما شفنا شي كله كلام فاضي :أفكر: :أفكر: :أفكر:

:p :p :p :p

king_zell
05-06-2002, 11:29 PM
شوف الإكس بوكس قالوا بتنزل عليه ألعاب كثير ولا شفناها ونفس الشيء الاجهزة الأخرى ....

ننتيندو مشترطة على سكوير أن تصدر لعبة قوية للكيوب قبل أن يسمح لها بإصدار ألعابها للأدفانس ...... وهذه اللعبة يجب أن تكون قوية والا ستقوم ننتيندو بفسخ العقد .... وبما أن فاينل فانتسي مرشحة قوية وخاصة ان موقع IGN أكد أن مصادره الخاصة تقول أن اللعبة القادمة للكيوب من سكوير هي Final Fanatsy N وأيضا مأخوذة من فيلم المانجا الخاص بفاينل فانتسي .... :-)

وأأكد لك أنه لا يوجد أبدا شيء اسمه مستحيل!

Jin Kazama
05-06-2002, 11:34 PM
يحمدوا ربهم سكوير بتسوي لهم العاب لا بعد يتشرطون من زين الجهاز والا من غناتهم والا من كثر الاجهزه الي بايعينها :p :p :p :p

المهم بنشوف والايام بينا ":" ":" ":" ":"

king_zell
05-06-2002, 11:46 PM
أخوي Jin Kazama اذا فاضي وما عندك شي ارجع منتدى البلاي ستيشن وتفلسف هناك ...... جاي هنا لأنك فاضي وتقول لي الايام بيننا ..... وين قاعدين بتتهاوش معاي .....

وبعدين ننتيندو عندها فلوس وسكوير هي الي بضائقة مالية بسبب فشل فلمهم الذي عرض بالسينما باسم فاينل فانتسي ..... وهم الي يتوددون الى ننتيندو لكي تسمح لهم بالإصدار للأدفانس لأن فيه أرباح خيالية .....

Jin Kazama
05-06-2002, 11:55 PM
وهم الي يتوددون الى ننتيندو لكي تسمح لهم بالإصدار للأدفانس لأن فيه أرباح خيالية

الادفانس مب الكيوب

المهم انا آسف :o :o

انا ادري انك بتعصب عشان شي سكتت قبل :أفكر: :أفكر: :": :":

هدي اعصابك مو مستاهله كل هالعصبيه

اوكي ;-)

king_zell
06-06-2002, 12:01 AM
وانت ما سكتني!
البلاي ستيشن2 يسبق الكيوب بسنة كاملة ..... لن يتخطى الكيوب البلاي ستيشن2 بالمبيعات الا بعد صدور ألعابه القوية لنعرف ذلك ..... وسكوير أكيد تبي الأدفانس لكنها مرغمة الآن للعمل على الكيوب لأن هذا شرط ننتيندو!

ننتيندو هي التي تشترط لأنها الكبيرة ":" ;-)

Jin Kazama
06-06-2002, 12:27 AM
وانت ما سكتني!
البلاي ستيشن2 يسبق الكيوب بسنة كاملة ..... لن يتخطى الكيوب البلاي ستيشن2 بالمبيعات الا بعد صدور ألعابه القوية لنعرف ذلك ..... وسكوير أكيد تبي الأدفانس لكنها مرغمة الآن للعمل على الكيوب لأن هذا شرط ننتيندو!

ننتيندو هي التي تشترط لأنها الكبيرة ":" ;-)

لين ما يوصلوا 30 مليون بيكون ps3 نزل :أفكر: :أفكر: :أفكر:

mooka mooka
06-06-2002, 12:28 AM
لاتزعل ولاتعصب king_zell
انا مصدقك من دون دليل وسوري يمكن ردي الاول كان فيه تشكيك على كلامك لأني كنت مامصدق ان لعبتي العزيزة بتنزل على الكيوب وشكرا على هذا الخبر بس حبيت توضحلي اكثر قصدك جولدن سن بتنزل على الكيوب كلعبه خاصه بالكيوب او بتكون على الادفانس وبيكون الها وصله للكيوب ؟؟

شباب انا بسافر استراليا تتوقعون شو اسعار الكيوب والعابها هناك ارخص من الامارات او اكثر و شو نضامها؟؟؟

سوري على الازعاج :0)

كاركيون
06-06-2002, 12:56 AM
لين ما يوصلوا 30 مليون بيكون ps3 نزل

ظاهر قضية بلاي شتيشن 3 مسيطرة عليكم.........وكانها مسالة بسيطة

سوني احتاجت الى سنة تقريباً لتسيطر على السوق..........لا تعليق

Jin Kazama
06-06-2002, 01:12 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كاركيون

ظاهر قضية بلاي شتيشن 3 مسيطرة عليكم.........وكانها مسالة بسيطة

سوني احتاجت الى سنة تقريباً لتسيطر على السوق..........لا تعليق

المشكله كانت بالكميه :أفكر: :أفكر: :أفكر:

التنين المائى
09-06-2002, 07:59 PM
اخ KING_ ZELL

اذا كلامك من دون موتوقة فهو كلام زايد لان لى كل شىء دليل و مصدر اعطينى دليل ان فاينل بتنزل على الكيوب

اعطى موقع كتبها و اكدتها سكوير

انت تقول مجلات المجلات كلامها زايد فى مجلة قالت تونى هوك4 بتصدر قبل المعرض :p والى الان ماشفنا شىء

اذا عندك مصدر موتوق فااحنى مصدقينك و مافى كلام

بعدين لا تنسى ان سونى ساعدت سكوير على تجاوز ضائقتها المالية يعنى سكوير الان ما هى محتاجة نينتيندو
و مبيعات و فف10 و حجوزات فف11 وحدها اكتر من حجوزات اى لعبة من نينتيندو هاذا هو الواقع

اكرر

الكلام ما يصدق الا مع مصدر

و جيم سبوت ما كتب على جزء من فف على الكيوب يعنى ممكن تعطينى موقع احسن و موتوق اكتر :أفكر:

و شكرا ;-)

Yacoob
09-06-2002, 09:01 PM
إسمع، بدون نسخة للكيوب من اللعبة، سكوير ممنوعة من انتاج أي لعبة للأدفانس...

It's as simple as that

king_zell
09-06-2002, 10:08 PM
أخ تنين المائي سكوير أكدت لعبة جديدة للكيوب تستخدم توصيلة الأدفانس .... رئيس ننتيندو أكد إن اللعبة هي فاينل فانتيسي بنفسه وأنها ستصدر عام 2003 ......

لعبة سكوير الجديدة فف 11 مبيعاتها مخيبة جدا وهي لم تتجاوز 90 ألف نسخة ..... ولدي الدليل من موقع Dengeki الياباني الشهير :

http://www.dengekionline.com/soft/ranking/ranking.htm

يمكنك من خلاله رؤية فاينل فانتسي في المركز 17 ومجموع مبيعاتها 89 ألف نسخة فقط !!

هذه هي الوصلات ، وأنا أكرر إني ما عمري قلت شي تأليف لأني مسؤول عن كل شي أقوله والكل يشهد :

http://gamespot.com/gamespot/stories/news/0,10870,2868067,00.html

وهذا من موقع gamespot وتستطيع أن تقرأ هذا المقطع " Lastly, the company is also expected to release a Game Boy Advance title that features some sort of connectivity with the GameCube "

و

http://www.newtechnix.com/Affichage_Article.php3?Id_Article=5741

وهذا من موقع newtechnix الفرنسي الأشهر للألعاب

ويمكنك أن تقرأ هذا المقطع والذي يتحدث فيه مدير شركة ننتيندو " Final Fantasy, will be released as early as within the year, and that it will be a ground breaking software to the Japanese game market".

أعتقد إن هذا كفاية وأنا دائما مستعد أن أكتب الوصلات لكني اعتقدت أنه يوجد من يثق بي !! :-)

mario131
09-06-2002, 11:29 PM
بسم الله الرحمان الرحيم

لقد سكتهم ;-)

وأنا ماعمرى شككت فى كلامك يامراقبنا العزيز و الرائع والمذهل والمبدع والفنان الخبير والمتميز والذكى و الطيب و المحبوب و المجد و المدهش و..........خلاص بروح اشوف موضوع ثانى :6

سلام لكم جميعا ويااحلى مراقب ;-)

التنين المائى
10-06-2002, 01:14 AM
Lastly, the company is also expected to release a Game Boy Advance title that features some sort of connectivity with the GameCube "

عفوا لا تستطيع قراءة كلمة expected

يعنى يتوقع ومن قال انها فاينل فانتسى ممكن تكون اى لعبة اخرى :أفكر:

و بعدين اللعبة لى الادفانس و تتصل بى الكيوب

فف11 فى بدايتها ولا تنسى ان اللعبة اون لاين انتظر حتى تصدر فى امريكا و بتشوف المبيعات

المهم الى الان ما فى دليل ان فف جزء جديد له صور و اسم نازلة على الكيوب

و لازم تعرف ان الالعاب الى فى قائمة الكيوب فى موقع جيم سبوت هى الالعاب الماكدة و الباقى كلام زايد

متل ما سمعنى ان فف بتنزل على الاكس :p والى لم نرى شىء

يعنى ما نقدر نقول انها بتصدر الا بعد صدور الصور لى اللعبة ;-)

و شكرا

king_zell
10-06-2002, 12:16 PM
this is another link for you التنين المائى

- Nintendo confirmed new Final Fantasy for GC.

www.the-magicbox.com

"- Nintendo's former president Hiroshi Yamauchi mentioned that Square's subsidiary Game Developer Studio will release a new Final Fantasy title for GameCube next year, and it will be a ground breaking software to the Japanese game market. The game will have interaction between GameCube and GameBoy Advance, this type of interactivity will gain focus from the industry, due the the fact that it can cut down the development time and cost, while increasing the quality of the game. "

:-)

التنين المائى
10-06-2002, 08:14 PM
اها يعنى نينتيندو لازم تستنى السنة الجاية :p

بيكون فف12 نزل على البلاى2 و الناس خلصوه وبعدين على الكيوب

يعنى ايش فايدة هاذا الجزء لو نزل بيكون متاخر و منفصل على السلسلة وحالته حالة :"

و بعدين جيم سبوت لم ياكد الخبر
وامل ان لا يجعلوا شخصيات فاينل فانتسى اطفال فى جزء الكيوب

و بعدين هاذا رئيس نينتيندو الى اكد مش رئيس سكوير يعنى اكن رئيس نينتيندو هو الى يصمم فيها
:p

سكوير لم تصرح بى شىء

وبعدين مشكلة لو خلوها اون لاين على الكيوب ما حد بيلعبها لانهم مشغولين بى فف11 على البلاى2 و الكل يعرف ان شبكة سونى لى البلاى2 التى تدعم النت ستكون اكبر و افضل شبكة لى تعاملها مع شركات كبرى كا yahoo و AOL و حتى VODAFONE

و شكرا

و مازال فى شك فى الحكاية

و شكرا

و على فكرى هاذا كله خارج الموضوع الى انت كتبته وهو على ان العاب الكيوب اخذوا الصدارة

و السبب ذكره الاخ زيونوسجا لنا وهو ان نينتيندو هى الوحيدة الى جعلت العابها قابلة لى اللعب

يعنى بى العقل

زيلدا بتكون افضل من ديفل ماى كرى2 :أفكر:

ولا ماريو افضل من متل جير سبستنس :أفكر:

و شكرا

king_zell
11-06-2002, 07:54 PM
للأسف أخ التنين المائى توقعت منك رد أفضل من كذا :( خيبت ضني ....

Legend
11-06-2002, 09:09 PM
يا التنين المائى ان كانت فاينل فانتسي او غيرها مو المهم المهم ان سيكويراسوفت رجعت لنينتيندو مره ثانيه يعني لعبتها القادمه اذا كانت مو فاينل فانتسي مصيرها بتسوي فاينل فانتسي لاجهزه نينتيندو:cool:

ليش اتاكد نجاح ف ف11 والكل يعرف مبيعاته الضعيفه وليش اتاكد فشل ف ف الجيم كيوب وهو ماطلعت لحد الان اخبار قويه عنه وليش ما يكون ف ف الجيم كيوب افضل ف ف في التاريخ كل شي ايصير:6

ابي مصدر ياكد ان شبكة سوني هي الاكبر مو تاليف من عندك:p

يعني بالعقل هذي الكلام انت قلته بس انت لو فكرت بعقلك عدل كان ما قلت ان ديفل ماى كرى2 افضل من زيلدا الي خذت افضل لعبه في التاريخ والكثيرن يعرفو ن هذا الشي ولا اتقارن بديفل ماى كرى بجميع المستويات وايضا ماريو خذت افضل لعبه في التاريخ ولا اتقارن بمتل جير سبستنس بجميع المستويات وللعلم افضل العاب في التاريخ تجدها عند نينتيندو فقط ;-)

Jin Kazama
11-06-2002, 09:12 PM
للمعلوميه بس الكيوب آخر جهاز تنتجه ننتندو:o :o

king_zell
11-06-2002, 09:21 PM
لا جيم كيوب هو ليش آخر جهاز ...... الناس فهمت كلام رئيس ننتيندو بشك خاطيء ..... هو قال إن شركة ننتيندو ستركز على تقديم ألعاب قوية بدلا من أجهزة بقدرات خارقة ..... ما فائدة الأجهزة اذا لم يكن هناك ألعاب قوية وأفكار جديدة ...... هذا ما قصده الرئيس إيواتا ;-)

Jin Kazama
11-06-2002, 09:37 PM
لا جيم كيوب هو ليش آخر جهاز ...... الناس فهمت كلام رئيس ننتيندو بشك خاطيء ..... هو قال إن شركة ننتيندو ستركز على تقديم ألعاب قوية بدلا من أجهزة بقدرات خارقة ..... ما فائدة الأجهزة اذا لم يكن هناك ألعاب قوية وأفكار جديدة ...... هذا ما قصده الرئيس إيواتا ;-)

نفس النتيجه يعني مافي جهاز جديد

وانشاالله بتشوف زيلدا على ال ps3 ":" ":"

king_zell
11-06-2002, 09:47 PM
زيلدا على الPS3 حلم معصي أن يتحقق ":"

ننتيندو ستركز على الألعاب وستقدم لنا أقوى الألعاب في السنوات القادمة ، وعندما يأتي موعد صدور جهاز جديد ننتيندو ستصنعه ولكن لن تركز على جعله يملك قدرات خارقة وأشياء كثير ما لها داعي مثل الهارد دسك والخاربيط الي طايحين فيها الشركات الثانية هاليومين ..... ننتيندو شركة عريقة وهي تعرف ما يريده محبي الألعاب وهو الألعاب الرائعة والمتقنة وليس الأجهزة الخارقة .......... :-)

Yacoob
11-06-2002, 09:56 PM
الغريبة أن حتى المواقع العالمية مو قادرة تفهم اللي قاله إيواتا، يعني ليش هالغباء المستعصي؟!!! :D

Jin Kazama
11-06-2002, 10:03 PM
اقول خذها مني بتشوف زيلدا على ps3 يعني بتشوف ":" ":"

اصلا هذا حلم اليابانيين ":" ":"