المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسمي نفسك خبير فاينال فانتسي 8. تعال و شوف

Omar 13
26-03-2001, 01:33 AM
كيف ااوصل عند باهيومت
و ايدين
و كيف ارفع الطاقة الى 9999 بدون جيم شارك

و كيف اغلب اديل

fayez-2000
27-03-2001, 02:10 AM
السلام عليكم أنا أقولك شوف
باهيومت أسمه "باهاموت" لكي تصل عنده عليك قيادة المركبه إلى جنوب غرب الخريطه في الأسفل تجد عندها جزيره في وسط البحر أهبط عليها ودخل داخلها عليك أن تنتبه لأن هناك أضواء عندما يضئ المكان قف لاتتحرك وإذا خف الضوء تحرك إلى ان تصل مصدر الضوء وتواجه وضغط عليها عندما تصل وسوف تسأل سؤال أختر السؤال الأول لتقاتل تنين أحمر بعدها عندما تقضي عليه أختر أسؤال الثاني سوف تقاتله نفسه مره أخري عندما تقضي عليه سؤال أخير أختر السؤال الثالث أنزل بااسهم 3 مرات لتواجه باهاموت والله يعينك عليه.
"وأودين " تقدر تحصل عليه من الدسك الثاني أو الثالث في منطقه في جنوب الخريطه في إحدى الجزر الكبيره وعندما تدخل منطقه الموجود فيها أودين يبدأ العدد التنازلي نصيحه لاتضيع وقتك بالقتال وتوجه إلى السلالم وأصعد إلى ان تجد جوهر خذه وذهب بها غلى التمثال وركبها فيه يظهر لك رقم سري سجل الرقم السري عندك وخذ الجوهرتين وركبها في في التمثال السابق وأدخل الرقم السري وستواجه أودين أنتبه أودين ما يهاجمك إلى إذا أنتهى الوقت أستخدم الـGF وأطلق على فرقتك من المجك "نوع يسرع الطاقه ناسي أسمه " ووقاتله إلى أن تقضي عليه .
سؤالك الثالث مادري عنه ؟؟؟
أديل تكلمت عنه في موضوع( أسمه أرجو المساعده في فاينل فانتسي 8) الكاتب(MUK) أنا في الخدمه أي سؤال عن فاينل فانتسي بالتوفيق;)

b.s
28-03-2001, 07:27 AM
عندي طريقه افضل لقتل اودين......
اولا استعمل ترابل
استعمل النار والثلج البرق
طبعا لا تنسى تقتل 20tonberi بعد ماتقتل اودن وتحصل على
tonberi GF