المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكن تاج على الكيوسونيدريمكاست

iori the king
26-03-2001, 12:49 PM
انا اخوكم ايوري ذ كينج
يا شباب انا من الناس الي عندي الدريم والسوني تو وانا سمعت عن الجيم كيوب
وشفت تقريبا اكثر من 80 صورة لزيلدا وماريو ريف ريسر على الكيوب
وقد تسالون لماذا الجواب فقط هو ان ارى مدى دقة رسم الالعاب علية كي اقارنها بالدريم والسوني تو العرقين
وقد قرات كثير من المواضيع التي كتبت في هذا المنتدىالرائع واعرف ان رواد هذا المنتدى ممن يدينون بالولاء لننتندو او من المعجبين لنننتندو وق رايت انكم تبالغو كثير او انكم لم تفهمو عن الرسومات للاجهزة ويقول بعضكم انا الكيوب يعطي رسومات ادق من السوني تو والدريم كاست وانة يعطي كذا مليون مضلع في الثانية وانا عدد مضلعات التى يعطيها السوني والدريم اقل
يا اخوان انت لمتفهمو شيا واحدا
انا اقول كلامكم صحيح لكن الشي الذي لم تفهموة هو انا الكيوب والسوني تو والريم زودتها شركاتها بكروت عرض قوية لكن الاشكا في مدى استغلال قوة هذا الكرت
فلو ان كلا مكم صحيح لوجدت انا جميع الالعاب على الاجهزة في نفس المستو ونفس الدقة لوجد كل الالعاب التي على الريم مثل شن مو والتي على السوني تو مثل التكن والتى على الكيوب مثل زيلد لكننا نجد هنالك العاب اخر على نفس الاجهزة تحتوي على تكعيب اوبمعني دقتها قليلة
الي الان لم اجد علي الكيوب لعبة دقيقة 100/ 100
حتى زيلدا توقت ان تكون افضل بكثير بالرسم
الرجاء التفكير ثم ان تحكمو في الذي قلتة والجاء لو انكم تدخلون الى عنوان www.ign.com
وترون صور للتكن للذي لم يرى رسوماتها الرئعة وشكرا

inspector
28-03-2001, 05:31 PM
اةلا انت حكمت على زلدا ونسيت ان زلدا لعبت rpgوالالعاب الي من هالطقة تهتم بالقصة والموسيقى وتضعها في المرتبة الاولى بعدين انت نسيت ان زلدا تهتم بالخلفيات اكثر من اهتمامها بدقة رسم الشخصية والصور المعروضة لزلدا كلها داخل غرفة وحدة يعني راح تشوف ضعف الرسم هذا على الاقل في المراحل العالم الخارجي وبنسبة لتفاوت الرسوم من لعبة لاخرى فهذا راجع لنوعية اللعبة والشركة المنتجة لها وبالنسبة لتكن فالشركة المنتجة لها اعجبة بقدرات الجهاز وستضعة كاول اهتماماتها وبالنسبة لكروت العرض فكروت العرض في تطور سريع جي فورس 2 مالة فترة نازل لاكن نزلوا جي فورس3 وذلك يرجع لتطور والمنافسة بين الشركات والكمبيوتر الشخصي لايحتوي على الاقبال الي يلاقية اجهزة الالعاب من حيث الالعاب ومبيعاتها فمن باب اولى ان الشركات تسعى الا اضافة اجود واقوى كرت موجود فالدريم كاست بينة وبين البلايستيشن فترة ممايعني وجودكروت افضل في وقت تصنيع البلايستيشن 2 نفس الشي بالنسبة للكيوب ولاكس بوكس فلاتتوقع ان جهاز راح يصدر بعد فترة يحتوي على رسوم اقل من الي قبلة اقل شي مساوي له

سعد
29-03-2001, 03:44 PM
اذا كنت يا اخي ما شفت رسم دقيق ميه في الميه على الكيوب شوف ميترويد
انا حتى الان ما شفت مثل رسمها بالعروض حتى...
اما زلدا فهي ذاك الوقت مكتمله بنسبه 2 بالميه و حتى و هي كذا انا ما شفت
مثل رسمها على اي جهاز منافس...
انا احب كل الاجهزه بس انا ميال لننتندو لكني هنا محايد...
و الناس هنا فاهمين فوق ما تتصور و لا يجيبون كلام من عندهم و لا يبالغون...
ممكن تعيد التفكير ؟
اسف يا اخي اذا كنت تظن اني الحين قاعد اخاصمك بس هذي وجه نظري و انا ما اخاصم احد...
لا تزعل اوكي ؟