المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكاميرون تتعادل مع إيرلندا بمستوى متواضع



BLACK TIGER
03-06-2002, 09:29 PM
لم يكن احد يتوقع ان يظهر المنتخب الكاميروني بهذا المستوى المتواضع عندما واجه المنتخب الايرلندي اليوم
كانت مباراه سيطر فيها الايرلنديون كثيراً اغلب الاوقات

الشوط الاول :
بدا الشوط بحذر مبالغ فيه من الفريقين ! حيث كان المنتخب الايرلندي يعمتد على اقفال المناطق الخلفيه بمسانده لاعبي الوسط للدفاع مما شكل عمق دفاعي صعب اختراقه.

وبادر المنتخب الكاميروني الى عده محاولات بعد مرور نصف ساعه !! لاحظ ان الفريقين لم يدخلوا اجواء المباراه الحقيقيه الا بعد مرور نصف ساعه ، من احدى الهجمات المنسقة صامويل ايتو يخترق الدفاع ويتجاوز الظهير بطريقه ولا اروع يعكسها عرضيه ارضيه امام المرمى لتجد امبوما الذي يغمزها بقدمه كهدف اول للكاميرون عند الدقيقيه 39.

وعلى غير العاده يتراجع المنتخب الايرلندي رغم انه خاسر ! ربما فعل ذلك خشيه ولوج هدف ثاني يبعثر اوراقه خصوصاً انها في الشوط الاولى . بعض المناوشات من الفريقين لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجه.


الشوط الثاني :
نزل الايرلنديون بكامل قوتهم وشكلوا خطورة بالغه على المرمى الكاميروني من اول الدقائق ، حتى اثمر هذا الضغط على تسجيلهم لهدف تعادل جميل بعد تناقل الكره لتصطدم براس احدى مدافعي الكاميرون تتهيا بالخطا ولا اجمل لـ للايرلندي مات هولند يسددها بعنف على يمين المرمى لتصبح النتيجه 1/1

وبعد الهدف ازدادت مشاكل المنتخب الكاميروني الذي تراجع مستواه بشكل كبير عن ماهو عليه في الشوط الاول

ايرلندا كانت تهاجم بواسطه الاطراف خصوصاً الجهه اليمنى والكرات الانجليزية الطويله التقليدية وارسالها الى داخل منطقه العمليات فهنالك روبي كين الذي سبب ازعاج كبير لمدافع الكاميرون كالا ، هجمه منسقه للمنتخب الايرلندي تنتهي بتسديده عنيقه ترتطم بالقائم الايسر عند الدقيقه 35 من الشوط الثاني .


باختصار : المنتخب الايرلندي افضل بكثير في هذه المباراه بفضل اللعب الجماعي الرائع عكس الكاميرون واعتمادها على مهارات لاعبيها الفرديه التي بالتاكيد خذلتهم اليوم !!
http://www.sport4ever.com/images/mundial/cm-ir06.jpg