المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفــــــــــــــــــــون

SAM@GOOL
26-03-2001, 11:23 PM
يا اخوان احنى نشتري الجهاز الجديد بدون هواده ونسينى او تناسينا شيئ مهم و اكثر من المهم للمستقبل الا وهو
الصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيانــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــه
هل المحلات التي وفرت الجهاز وفرت تقنيين له عندما يتعطل حيث انه
تقنياته عاليه وليس اي شخص بامكانه صيانته هل عندكم معلومات عن هذا الشئ
وسلامي.............................

عماد 18
27-03-2001, 11:54 AM
للاسف كلامك صحيح:(
هاذولا ما يعرفون الا يركبون القطع بس اذا خرب شي مالك الا انك يا تشتري قطعة جديدة و الا جهاز جديد:(

RAUL 7
27-03-2001, 02:13 PM
لا اذا تعطل جهازك تقدر تروح لوكالة سوني يصلحونه لك بس الظاهر انهم ما يصلحون الا الجهاز الاوروبي بس اذا تعطل جهازك رح و تأكد
بس ما أعتقد ان جهازك بيتعطل بسرعة لاني اعتقد انك بتحافظ عليه.....صح؟؟

SAM@GOOL
27-03-2001, 03:22 PM
المفروض كذا لكن ما فتحت هذا الموضوع الا اني اعاني . جهازي خرب لان احد الشباب كب عليه قهوه تركيه من دون قصد ومن يومها وانا الف الرياض ومن دون فايده والمشكله قطعه البور ( مغدي الطاقه ) لايعمل والقطعه غير متوفره
والله لا يجيكم مثل ما جاني وسلامي ...........................

عماد 18
27-03-2001, 03:31 PM
طيب انت تتكلم عن البلايستيشن 1 والا 2 ؟؟؟
اذا كان 1 فترى لو تشتري جديد احسن لان وكالة السوني اذا كانت تبي تزينه فسعر الصيانة 120 ريال غير قطع الغيار اما اذا كنت تتكلم عن 2 فما ادري....

RAUL 7
27-03-2001, 04:06 PM
لا انت قصدك البلاي ستيشن 2....صح؟ احسن لك لو تروح لوكالة سوني وتسألهم يمكن يصلحونه لك.

SAM@GOOL
27-03-2001, 09:39 PM
انت من جدك تتكلم يا عماد اكيد اتكلم عن البلاي استيسن 2 والا انا اقدر بنفسي اصلح الجهاز القديم لان مايبيله شيئ والفرق شتان بينهما وسلامي ...............