المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا اليوم سمعت خبر مو من الواقع

CUBE LOVER
06-06-2002, 12:30 PM
السلام عليكم,

أبي أقول أنا سمعت اليوم في منتدى media forum أن الهاكرز يقدرون يسون هاك على الXBOX هذا هو الموضوع هنا (http://www.gamemedia.co.uk/cgibin/ikonboard//topic.cgi?forum=1&topic=243)

Emirates
06-06-2002, 01:36 PM
هههههه كيوب لافر

وشو بيستفيدوون من الهاكر .... اغنيه او لعبه

وبعدين الموضووع كله اعتقاد من شخص وسوال منه هل تعتقد ان الاكس بوكس سيواجه مشكلة الهاكر في شبكة اكس بوكس لايف ؟؟؟؟

اعتقادي مافي اي داعي توجع راسك بهالمناقشات

وشكرا ;-)

ghost__2002
06-06-2002, 11:23 PM
والله يا Cervantes انت سكته تسكيت قوي

:6 :0) :6 :0) :6 :0) :D :6 :0) :6 :0) :6 :0)

CUBE LOVER
06-06-2002, 11:54 PM
مشكور أجل أشتريه وأنا :)

كاركيون
07-06-2002, 02:00 AM
انا شفتها في محطة الكويت .........ان واحد وضع كل تفاصيل الاكس البوكس على الانترنت ..........من تفاصيل اختراق الجهاز.......

Emirates
07-06-2002, 01:27 PM
كاكريون

اللعب على الشبكه بعده ما نزل ... المسمى بالاكس بوكس لايف

وكله خرابيط في خرابيط

اشتر الجهاز وانته :0)

spawn
07-06-2002, 03:48 PM
Cube lover يعني انتا قتصد انو هذا الشء مش منيح......ههه على العكس هذا الاممر مليء بالفوائد على الأقل لنا نحن كعرب ولكل من يستخدم السيديات المنسوخة في العالم وسوف اذكرلك بعض من هذه الفوائد المتعددة اولاً هذا يعني امكانية كسر حماية الجهاز دون الحاجة الى "adabter" فاذا كنت تذكر اول ما جاء الدريم كاست كان يجب وضع قطعة بداخله حتى يستطيع تشغيل "copy cds" ولكن بعض فتره وبفضل دعم الجهاز للـ(Windows CE) تم كسر حماية الجهاز بواسظة Boot وبعد فترة self boot وهذا شيء جيد واوفر للمصاريف علينا وهنـــــــاك شيء آخر اكثر اهمية يمكن ما يخطر ببالك وهو امكانية اصدار "اميوليتر" للـ(Xbox) وكلنا نعرف ان الـــ(Xbox) اقوى من ناحية الHardware من اي جهاز اخر لهذا من الممكن ان نلعب في يوم من الايام العاب من اي جهاز آخر على جهاز الإكس بوكس - بالمناسبة يوجد شركات مختصة بهذه الامور غير Bleem- ومن ناحية اخرى هذا الشيء سوف يضر ب ميكروسوفت فقط وبصراحة هذا شيء لا يهمني ابدا - وبيني وبينك أحسن- لأن مايكروسوفت باالنهاية ليست سيغا ومهما خسرت لن تتخلى عن جهازها حفاظا على اسمها العريق وحبي للإكس بوكس لا يعني بالضرورة حبي لمايكروسوفت... الله لا يردها........تحياتي لكم جميعا وانشالله اكون اقنعتك
الســلامعليكم

CUBE LOVER
07-06-2002, 10:58 PM
يا جماعة صراحة كلمت واحد وقالي أنه ممكن يكون يسوي له هاك أب

كاركيون
08-06-2002, 02:27 AM
كاكريون

كاركيون ............

المهم Cervantes .اليس من الجميل ان يكون عندك سوني2والاكس والكيوب..............

بدون ان تدفع كل تلك الاموال