المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الديوك وصيحة (اكون او لا اكون)



allooy
06-06-2002, 07:28 PM
يدرك مدرب المنتخب الفرنسي روجيه لومير ان على فريقه تجنب اي كبوة اخرى، بعد هزيمته في مباراة الافتتاح على يد المنتخب السنغالي، اذا اراد تجنب الخروج المبكر، فقد اصيب عشاق (الديوك) بصدمة عنيفة بعد الهزيمة المفاجئة وهي الابرز في تاريخ نهائيات كأس العالم. ويدخل (الديوك) مباراتهم غدا امام منتخب اورغواي الجريح بشعار (اكون او لا اكون) التي تقام على استاد بوسان في اليابان الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.

لم يكن اداء المنتخب الفرنسي سيئا في مباراة الافتتاح فقد امتلك زمام الامور طيلة المباراة، ولكن الدفاع السنغالي ومن ورائهم حارس المرمى سيلفا كانوا بالفعل (السد المنيع) افشل جميع تحركات هجوم فرقة (لومير)، واذا كان غياب نجم فرنسا الاول زين الدين زيدان اثر في اداء وفعالية الفرنسيين، فلم تنفع تحركات تييري هنري (12) ودافيد تريزيغيه (20) لاقتناص هدف التعادل.

يملك (الديوك) اضافة للقوى الضاربة في الهجوم، خط وسط متميزاً لديه القدرة على التحول الهجومي في المساحات الخالية وسط الملعب، حيث كان بناء الهجمات ينطلق بداية من منطقة الوسط، ولكن يعيبه البطء نوعا ما في التحضير للهجمات، مما يتيح للفريق الخصم الفرصة لاعادة ترتيب اوراقه، كما ان خط الهجوم عابه التسرع باصطياد الاهداف.

من ناحيته يدخل منتخب اورغواي المباراة لتعويض خسارته التي مني بها امام منتخب الدنمارك 1/2 وفشل في الثأر لخسارته التاريخية امام الدنمارك بالذات 1/6 في مونديال مكسيكو عام 1986، وحال اورغواي ليس افضل حالاً من حال (الديوك) بعد خسارتهما في اول لقاء لهما في مونديال القرن.

لم يكن اداء اورغواي سيئاً في المباراة الاولى فقد تميز الهجوم بقيادة الفارو ريكوبا (20) وداريو سيلفا (9) بالضغط على مرمى الخصم ولم يحسن الهجوم استغلال بعض الفرص التي سنحت له بسبب الاستعجال بالتسجيل مما اعطى الفرصة للدفاع للسيطرة على مجريات اللعب وتشتيت الكرات.

بشكل عام تعتبر مباراة غدا بين الجريحين مباراة (عنق الزجاجة) لان الفائز مولود من جديد والخاسر مفقود من المونديال، لذلك سيدخل (الديوك) المباراة بكل قوة لتحقيق الفوز بعد ان اعاد لومير ترتيب اوراقه من جديد ليعيد البسمة الى عشاق (الزرق) ودخول المنافسة في التأهل الى الدور الثاني. ومن المحتمل مشاركة نجم المنتخب الفرنسي زين الدين زيدان بعد غيابه عن المباراة الاولى لاصابته، لاعادة التوازن المفقود لـ (الديوك) ووضعهم على الطريق الصحيح.

كعادتها
-----
فرنسا واورغواي:

للوهلة الاولى الارقام تمنح القوة لصالح فرنسا وعند افتراض لاعبين للمواجهة واختيار كل من كريستوف دوغاري المهاجم الفرنسي وداريو سيلفا من اورغواي نجد ان دوغاري يتفوق على نظيره في هذه اللعبة الا ان هجماته قد تكون قوية، وفي المقابل قد تواجه بقوة من قبل فابيان كاريني حارس مرمى اورغواي، الا ان اللعب ربما ينتهي لصالح فرنسا لقوة ارقام مهاجمي الفريق امام رقم حارس مرمى اورغواي. http://alazraq.com/article_a.php?a_id=7655&cat_id=28 :"