المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن كيفية شراء الاعبين من الدوري لانه انا عندي ياباني ...

PaPEr Cut
08-06-2002, 09:19 AM
ممكن كيفية شراء الاعبين من الدوري لانه انا عندي ياباني ...

وياريت كمان تحطولي ارقام اللاعبين المذكورين تحت عشان أعرفهم لانه زي ماقلتلكم ياباني واللعبين هم :

ويستا - نيجيريا
باتستوتا - الارجنتين
فيرون - الارجنتين
بيكهام - انجلترا
فييرا _ ايطاليا

.dark man.
08-06-2002, 05:02 PM
فيرون رقمه 11
باتسيتوتا رقمه19
بيكهام رقمه 7
ويستا ماعرف رقمه

.dark man.
08-06-2002, 05:05 PM
المقال من منقول من احد المواقع العربية
طريقة شراء أو أستعارة لاعب.

مثل ماتفضلت في سؤالك هناك خيارين - الأول خاص بشراء أو استعارة والثاني بيع اللاعبين.

لشراء - استعارة الاعب تضغط على الخيار الأول وبعدين تروح على اللاعب اللي تبغية وتشوف عند سعر اللاعب شو اللون ابيض - ازرق .....إلخ .

اللون الأبيض معناه أن اللاعب حر ومو مرتبط بأي نادي يعني انك تقدر تشتري اللاعب أما الالوان الأخرى فمعناها أن اللاعب يلعب في نادي ثاني وبأمكانك تشترية أو تستعيرة وهنا يكون سعر اللاعب غالي لأنك بتدفع للنادي لشراء اللاعب وتدفع اجر اللاعب وهذا على حسب ميزانيتك في اللعبة.

بعد ماتختار اللاعب وفي في حالة انة كان حر تذهب عند قائمة شراء اللاعبين وبتحصل عند كلمة (IN) علامة تعجب ! أدخل في هذه الخانة وبتحصل سعر اللاعب وعدد المواسم التي ترغب في التعاقد مع اللاعب من موسم واحد إلى خمس مواسم .

زيد على المبلغ المعروض 50 أو 70 أو 100 على حسب أهمية اللاعب وعدد المواسم التي ترغب في التعاقد معها مع اللاعب وأضغط زر الموافقة .

ألعب مباراة وبعدين بتعرف النتيجة في قائمة الأنتقالات إذا اللاعب وافق على عرضك أم لا.

نصائح :
1- لاتبالغ في شراء اللاعبين خاصة أذا كنت في المستوى الثالث فإذا اشتريت الكثير من اللاعبين وماعندك ميزانية فإن اللعبة ستنتهي في نهاية الموسم Game Over .
2-توفر اللاعبين الغير مرتبطين بأندية يعتمد على النادي اللي تشجعه مثال ( إذا أخترت Inter Milan بتحصل أن اللاعبيم المهمين مثل رونالدو - فييري - تولدو ... إلخ غير مرتبطين مع أندية يعني بالسهولة تشتريهم وهذا ينطبق على باقي الأندية زيدان ريال مدريد - توتوي وباتستوتا في روما.

3-عندما تكون في المستوى الثالث الكثير من اللاعبين الكبار سيرفض عرضك لأنك تلعب درجة ثالثة ولكن بعد أن تصل إلى الدرجة الثانية مثلا سترى أن اللاعبين يوافقون على الأنتقال.

4- إذا تعاقدت مع نجمك المفضل فأحرص أن التعاقد يكون لخمس مواسم عشان تضمن أن اللاعب يستمر معاك لأنك اذا اخترت لمدة موسم واحد فإن اللاعب يكون حر بعدها وينتقل لنادي ثاني بدون علمك

.dark man.
08-06-2002, 05:09 PM
معليش نسيت شيء رقم فييرا 4

PaPEr Cut
08-06-2002, 06:30 PM
هذا كله ... الوينج اليفين 5 ارحم

على العموم انشاءالله مااكون تعبتك مشكور ...

AmEeR^aLa7zAn
08-06-2002, 07:53 PM
السلام عليكم
حيا الله الربع
الاعبين ترا نزل ابشركم العنقليزي
والباقي نصه انجليزي ونصه ياباني
:D

PaPEr Cut
08-06-2002, 08:51 PM
ابغى اعرف ليش يخلوووه ياباني ... الناس تطوروا وصاروا يعلمونا فيي المدارس انجلش ... الحمدالله ماخلو الارقام ياباني ... الحمدلله