المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رزدنت إيفل وانتقالها على الكيوب

كلير3000
08-06-2002, 11:43 PM
طبعاً الكل عارف ان اللعبه انتقلت على الجيم كيوب وهذا مو موضوع
او خبر جديد بس انا الحين ابي اتكلم عن انتقال اللعبه على الكيوب
(رزدنت ايفل ) انتقلت الى الكيوب ايش رايكم نتكلم عن اللعبه ومساوئها
يكون الموضوع هذا يعطي فكره عن اللعبه على الكيوب

انا طبعاً مرره تفاجأت لما عرفت ان اللعبه انتقلت الى الجيم كيوب
وكنت اتمنى ان الخبر يكون اشاعه الى ان اثبتت الايام صحته
والحين انا مقتنعه تماماً ..... ليش لا اذا كان الكيوب بيطور اللعبه

انتم ايش رايكم برزدنت إيفل1 مرره تطور . انا بصراحه لسا مالعبته
بس ما ادرييي احس انها صارت اصعب بس بروسومات افضل واجمل
من ناحية الافضليه انا اعتقد نسخة الكيوب افضل

5 سنوات بتمضي من عمر اللعبه على الكيوب الي خطت خطوه رائعه
في تاريخ اللعبه بعد ماطورت الجزء الاول

اما بصراحه رزدنت إيفل 0 بيكون اعتقد افضل شي حصل على الجهاز

ويا اعضاء يهمني رايكم

وسلااااااااااااام

snoke
09-06-2002, 12:15 AM
لا انا مو موافق انها تنتقل للجيم كيوب هي للبلاي استيشن وبس;-)

Fly_Batman
09-06-2002, 04:04 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snoke
لا انا مو موافق انها تنتقل للجيم كيوب هي للبلاي استيشن وبس;-)
انا معاك وليعارض :غضب: :غضب: :واو:

احمر الوجه
09-06-2002, 05:14 AM
هذي من مصلح الشركه كيوب

ولله قهر صعبه تشتري الجهاز علشان لعبه وحده

أنا أعارض:#

Fly_Batman
09-06-2002, 05:33 AM
الموت لشركة كابكوم:غضب:

رعـــد
09-06-2002, 07:28 AM
أنا واحد معارض مثلكم لكن ما بيدكم شي تسونه

وأنا أقول لكم إنه الجيم كيوب بتربح 30% من الأرباح بس من هذي اللعبه وخاصةً إنه بينزل عليها أكثر من جزء يكفي الأجزاء الماضيه بعد التطوير بتنزل على ماأظن في سنه واحده وهذا شي يجذب كل عاق ريزدنت إيفل
أنا واحد لعبتها والصراحه اللعبه مختلفه تماما عن الجزء ألأول التشابه بس في القصه بس اللعب مختلف تماااما أنا واحد أفكر أشتري الجيم كيوب بس عشان هذي اللعبه

وشكرا
مع تحياتي,,,رعـــد

بوهاجوس
09-06-2002, 09:31 AM
والله ذبحونا

كل يوم جزء جديد على جهاز مختلف

لا المفروض تكون على البلايستيشن2:غضب:

Z4EVIL
09-06-2002, 09:44 AM
اللعبه ممتازه ولاكن بعد انتقالها الى الكيوب بدات افقد اهتمامي بها

لاحد يطقني :": :": :":

ستيف بورنسايد
09-06-2002, 09:59 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رعـــد
أنا واحد معارض مثلكم لكن ما بيدكم شي تسونه

وأنا أقول لكم إنه الجيم كيوب بتربح 30% من الأرباح بس من هذي اللعبه وخاصةً إنه بينزل عليها أكثر من جزء يكفي الأجزاء الماضيه بعد التطوير بتنزل على ماأظن في سنه واحده وهذا شي يجذب كل عاق ريزدنت إيفل
أنا واحد لعبتها والصراحه اللعبه مختلفه تماما عن الجزء ألأول التشابه بس في القصه بس اللعب مختلف تماااما أنا واحد أفكر أشتري الجيم كيوب بس عشان هذي اللعبه

وشكرا
مع تحياتي,,,رعـــد
انا كنت من اكثر المعارضين

بس بعد ما جلست اشوف الصور
ما باقي شي واموت في اللعبة

والحين لازم اشتري الكيوب بس متى الله العالم

Golden_Sun
09-06-2002, 10:05 AM
أنا أول واحد يعارض :"

بس هذا لمصلحة الشركة اول شي نينتندو دفعت مبالغ ضخمة لكابكوم و كذلك كابكوم راح تستغل قدرات الجهاز وطبعا هذا من مصلحة اللعبة وأنا عندي على الكيوب أحسن ، بس لو يضلون على البلاي ستيشن 2 مع الكيوب يكون احسن
طبعا هذا صعب لأن برمجة اللعبة على جهازين صعب لأن الجهازين قدراتهم غير فلازم تبذل جهد مضاعف ;-)

MAXPYNE
09-06-2002, 11:34 AM
والله انا مستغرب من كابكوم لانهم عارفين ان عشاق رزدنت ايفل علي البلاي ستيشن اكثر وان اللعبة راح تنباع علي البلاي ستيشن اكثر من الجيم كيوب ب1000وان البلاي ستيشن 2 هو اكثرجهاز مبيعا ورغم كل هذه كله تنزل اللعبة علي الجيم كيوب الجهاز الذي فشل في معرض الE3 الاخير وضهر فيه البلاي ستيشن2 متفوق علي باقي الاجهزة فلمااااااااااااااااذة انزلت كابكوم اللعبة علي الجيم كيوب لماذة؟
ومشكورة جدا اختي كلير لانك اتحت لي الفرصة لاعبر عن رايي

Mohammed
09-06-2002, 11:50 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MAXPYNE
والله انا مستغرب من كابكوم لانهم عارفين ان عشاق رزدنت ايفل علي البلاي ستيشن اكثر وان اللعبة راح تنباع علي البلاي ستيشن اكثر من الجيم كيوب ب1000وان البلاي ستيشن 2 هو اكثرجهاز مبيعا ورغم كل هذه كله تنزل اللعبة علي الجيم كيوب الجهاز الذي فشل في معرض الE3 الاخير وضهر فيه البلاي ستيشن2 متفوق علي باقي الاجهزة فلمااااااااااااااااذة انزلت كابكوم اللعبة علي الجيم كيوب لماذة؟
ومشكورة جدا اختي كلير لانك اتحت لي الفرصة لاعبر عن رايي
اتفق معك:( :(

COLLEGEGUY
09-06-2002, 02:28 PM
شباب ياريت لو تشيلوا التعصب من عيونك:)

شباب تخيلوا معاي انه واحد منكم صاحب شركة كابكوم او شغال فيها:) ايش اول الاشياء الي تجي في ذهنه؟؟؟؟! هم حاجتين:
1- انك تحقق ارباح فوق السماء وهذا يصير اذا سويت الشي الثاني
2-انك تسوي العاب محترمة(مثل رزدنت ايفل في هذا المثال:))برسوم خيالية مايتصورها احد باضافات جديدة وكثيرة وهذا طبعا يتطلب جهاز قوي يتحمل ذي الامور وطبعا هذا الجهاز طلع الكيوب والا ليش الشركة اختارت هذا الجهاز بالذات(بغض النطر عن الفلوس الي اندفعت لهم لانه كان بامكان مايكروسوفت ان تدفع اضعاف المبلغ الي دفعته ننتندو عشان اللعبة تصير من نصيبهم:))

يعني الي احب اوصله ان الشركات العملاقة(مثل كابكوم) مايهمها الفلوس الي راح تندفع لهم اكثر من ممايهمهاانتشار الجهاز الي راح تروح له اللعبة

لأنه اكيد راح تربح اضعاف الاموال من بيع هذه اللعبة اكثرمن الاموال الي تخليها حصرية؟!:)

واحسن مثال على كلامي انه لما نزلت فاينل فانتسي (الي اكثر من 95% ممن يملكون بلاي ستيشن هم عشاقها) على اجهزة سوني بعد ماكانت على اجهزة ننتندو قالت الشركة ان ضعف الننتندو64 وقوة البلاي ستيشن1 هو سبب الانتقال ومن ذاك اليوم وفاينل حصرية على البلاي ستيشن

واليوم نفس المنظر يتعاد بس على رزدنت وحتى لو تلاحظوا ان شركة سكوير-وهذا حسب ماسمعته- انها تحاول اصدار فاينل على كافة الاجهزة وخاصة الجيم بوي

نرجع لكابكوم واهم سبب - في نظري-لاصدار رزدنت على الكيوب وهو انه ننتدو سمحت لكابكوم بتطوير زيلدا للجيم بوي كولور :واو: طبعا اكثركم يعرف انه لايمكنك ان تجد لعبة افضل من زيلدا على اجهزة الننتندو وانه الجيم بوي كولور هو زعيم الاجهزة المحمولة بلا منازع يعني المكاسب اكثر من خيالية:واو: ولهذا السبب-لاحظوا ان هذا السبب يعبر عن وجهة نظري- ارادت كابكوم ان تفعل لننتندو مثل مافعلت لها

في النهاية احب اقول انه لحد يعتقد انه كلامي تعصب بس كل الي حاولت اسويه اني اشرح اسباب انتقال اللعبةوبس

واحب اقول انها تطورت-اقصد ا لجزء الاول- بشكل خياااااااااااالي وبصراحة هذا احد الاسباب الي حببني في الكيوب

هذا والله اعلم:)

*كلير ريفير*
09-06-2002, 02:37 PM
أنا مع الخ snoke

Gio
09-06-2002, 02:45 PM
بروح افجر مقر كابكوم ":"

B-ROCK
09-06-2002, 03:40 PM
أنا الصراحة اوافق ان رزيدنت ايفل او بالمعنى الاصح .. بايو هازوورد زيرو اللى على الجيم كيووب لااخفيكم سرا ان اللعبة قمة وانا لعبت بها .. وهى اخذت المرتبة الاولى وطردت لعبة ميتل جير 2 من العرش بعد ان كانت الصدارة فى الجرافيكس لميتل جير احسن صوورة .. ولكن هذه اللعبة اخذت الصدارة لان الصوورة حتى للاعبين شبه حقيقية .. ولكن اقوول لاتحزنو لاصدقاء البليستيشن2 .. لان رزيدنت ايفل اون لاين أتية لكم وبقوة ..

DR-DRE
09-06-2002, 04:29 PM
السلام عليكم ،،،

انا بس مجرد انني شفت الصور مالت الجزء الاول المطور على الكيوب ،، كنت حمووووووووووت عشان اشتري الكيوب ... بس انا ما أايد الفكرة ..

كان الاحق للبلايستيشن 2 ....

Gio
09-06-2002, 04:53 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة B-ROCK
أنا الصراحة اوافق ان رزيدنت ايفل او بالمعنى الاصح .. بايو هازوورد زيرو اللى على الجيم كيووب لااخفيكم سرا ان اللعبة قمة وانا لعبت بها .. وهى اخذت المرتبة الاولى وطردت لعبة ميتل جير 2 من العرش بعد ان كانت الصدارة فى الجرافيكس لميتل جير احسن صوورة .. ولكن هذه اللعبة اخذت الصدارة لان الصوورة حتى للاعبين شبه حقيقية .. ولكن اقوول لاتحزنو لاصدقاء البليستيشن2 .. لان رزيدنت ايفل اون لاين أتية لكم وبقوة ..

انا بس ابي اعرف شي واحد منك

كيف حطيت ذي الصوره تحت اسمك :6

.dark man.
09-06-2002, 05:18 PM
انا مع انتقال ريزدنت ايفل للكيوب .لانها بهذه الحركة فد وجهة صفعة قوية للسوني وسوف يتداركون الامر باصدار شريط مرعب ينافس ريزدنت ايفل

M7MOOOD
09-06-2002, 05:31 PM
أنا محترف ألعاب سلسلة رزدنت ايفل ... و كل جزء لازم أكون أنا منهيه أكثر من 6 مرات و مطلع أسراره و حاصل فيه على أعلى تقدير ":"

و كنت و لا زلت عاشق لها و مجنون بها ... و لكني بدأت أفقد الاهتمام بها لما انتقلت للجيم كيوب :(

Gio
09-06-2002, 05:45 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
أنا محترف ألعاب سلسلة رزدنت ايفل ... و كل جزء لازم أكون أنا منهيه أكثر من 6 مرات و مطلع أسراره و حاصل فيه على أعلى تقدير ":"

تتحداني في الونجج إلفن 6 انت :6 :p

كلير3000
09-06-2002, 05:46 PM
شباب آرائكم كلها معقوله ومقنعه جداً

انا اتوقع ان كابكوم آخر ماتفكر فيه هو التكسب من عقد النتندو
بل قصدها هو الاستفاده من قوة الجهاز والوصول باللعبه الى اقصى
النجاح ......... مثل ما قال الاخ COLLEGEGUY لأنه نجاح اللعبه بيرد
لها اضعاف اضعاف ما دفعته نتندو ...... وانا بصراحه ناويه اشتري
الجهاز طبعاً السبب الاول هو اللعبه(رزدنت ايفل )

وكمان كل الي لعبوا اللعبه عجبتهم هذا غير الصور والعروض الي
شفتها مبينه اللعبه بشكل قوي وهذا ما اتوقعه ان شالله

وكمان الكيوب يتميز بألعاب حلوه غير رزدنت يعني ماراح يخسر
الي بيشتري الجهاز لأنه بيستمتع بألعاب جيده ... بصراحه انا من
عشاق النتندو 64 لأن العابه جداً ممتعه.

ولاكن انا اعارض فكرة التحيز والحصريه الي تشهدها اغلب الشركات
في الوقت الحاضر مثلاً عشاق رزدنت ايفل ماراح يقدرون يلعبوها بدون
الجيم كيوب وعشاق الكيوب ماراح يقدرون يلعبون العاب البلاي ستيشن
مثل فاينل فانتسي وميتل جير وغيرها وانا اعتبر هذا نوع من الابتزاز
الغير مباشر!!

وانا ما اعارض هذا الشي كل شخص يحق له الاستفاده والربح ولاكن
مو لدرجة الطمع ......... انا اقول ان كل جهاز له مميزات عن الجهاز الاخر
وكمان فيه العاب قويه من ناحية الجرافكس وغيره من المميزات الي ما تستطيع بعض الاجهزه تشغيلها لمحدودية قدراتها في هذي الحاله تستحق الشركه صاحبة الامكانيات الاقوى لهذا الجهاز حصرية اللعبه لها

ولاكن فيه بعض الالعاب تنحصر في جهاز واحد مع امكانية اجهزه اخرى
من عرضها في هذي الحاله انا اعارض

*STEVE*
09-06-2002, 05:55 PM
اهلا يا كلير3000 مضى وقت طويل على غيابك ممكن انت مو غايبه لان انا غايب في منتدى الرسوم اليابانيه مع العضو شاهين رسوماته حلوه على العموم اهلا بك و علا ترحيبك بي;)

snoke
09-06-2002, 08:06 PM
انتقال اللعبه سبب في ان بعض الناس قل الإهتمام بها منو هذا اللي يشتري الجهاو علشان اللعبه علشان كذا الناس بدؤوا يقللون الإهتمام باللعبه تدريجيا;-) ;-)

Fly_Batman
09-06-2002, 10:30 PM
انا اكره اشترى اجهزة عشان لعبة وحدة:غضب:

كلير3000
10-06-2002, 01:19 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة steev
اهلا يا كلير3000 مضى وقت طويل على غيابك ممكن انت مو غايبه لان انا غايب في منتدى الرسوم اليابانيه مع العضو شاهين رسوماته حلوه على العموم اهلا بك و علا ترحيبك بي;)

هــــــلا بــــــك

Z4EVIL
10-06-2002, 01:38 AM
لاحديشتري اجزاء الكيوب علشان تخسر ":" ":" ":" ":"

Lumina
10-06-2002, 03:44 AM
و الله لو تمسك كامري و تفحط من اليوم الى بكره ماراح ترجع ريزدنت ايفل للبلاي ستيشن الى بعد 4 سنوات ( و نتمنى ما تروح لجهاز ثاني بعد الكيوب )

Z4EVIL
10-06-2002, 04:48 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lumina
و الله لو تمسك كامري و تفحط من اليوم الى بكره ماراح ترجع ريزدنت ايفل للبلاي ستيشن الى بعد 4 سنوات ( و نتمنى ما تروح لجهاز ثاني بعد الكيوب )

لو انطل واستفهم وآخذ 10عقد

و نتمنى ما تروح لجهاز ثاني بعد الكيوب

نتمنى تروح لل بلاي ستيشن 3 هذا بعد انتهاء العقد
الحين راح على العرض سنه ونص يعني باقي اربع سنوات ونص
يووووووووووووووووووووووووووووووه مشوواااار :( :(

Lumina
10-06-2002, 05:37 AM
ما فيه الا تشري جيم كيوب

بوهاجوس
10-06-2002, 10:28 AM
شباب انا اتوقع ان الجيم كيوم ماراح يستمر كثير

واتوقع انه راح يفشل مثل ماصار بالدريم كاست

لان معظم العابه حقت بزران مثل سوبر ماريو وبوكيمون
ودونكي كونغ ...................الخ

انا انصحكم لاتشتروه لان البايستيشن 2 والاكس بوكس احسن منه ب 10000000000000000000000 مره;-)

ibm
10-06-2002, 10:36 AM
أبغى أعرف ليش كل هذا حقد على كابكوم هي بس شالت رزدنت أيفل فقط وأعطتكم داينو كريسس وديفل ماي كراي وأعتقد كمان غيره
الي أقصده أنكم طماعين بشكل مطلق (هذه حقيقه لحد يزعل:) )

وحسب رأي أن أنتقالها للكيوب كانت في محلها بالضبط ليش؟؟؟
لأنها كانت سبب لجعل الشركات تصدر ألعاب مرعبه على الكيوب وصلت الألعاب التي تحت البرمجه الى 6 غير التي ستصدر من نينتيندو بعد عدة أسابيع .

وكمان مني خسران شيء أذا أشتريت الكيوب ليش؟؟؟ لأن ليست الحصريه لرزدنت أيفل فقط بل لأغلبية العاب الكيوب الإثبات
لمن تروحوا محل يبيع ألعاب جيم كيوب بتلاحضوا مكتوب على أغلفة الألعابonly for nintendo game cube

وكمان ملاحظ أن أي واحد منكم لمن يفكر أنه يشتري الكيوب يقول أنا مابشتريه الاعلشان رزدنت ايفل
يعني معقوله يشتري جهاز ولعبة وحده بس وبعدين يرمي الجهاز مأعتقد:أفكر:

هذه بتكون نقطه إجابيه علشان يجرب الأساطير الي على الكيوب
والتجربه خير برهان":" ":"

snoke
10-06-2002, 11:46 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ibm
أبغى أعرف ليش كل هذا حقد على كابكوم هي بس شالت رزدنت أيفل فقط وأعطتكم داينو كريسس وديفل ماي كراي وأعتقد كمان غيره
الي أقصده أنكم طماعين بشكل مطلق (هذه حقيقه لحد يزعل:) )

وحسب رأي أن أنتقالها للكيوب كانت في محلها بالضبط ليش؟؟؟
لأنها كانت سبب لجعل الشركات تصدر ألعاب مرعبه على الكيوب وصلت الألعاب التي تحت البرمجه الى 6 غير التي ستصدر من نينتيندو بعد عدة أسابيع .

وكمان مني خسران شيء أذا أشتريت الكيوب ليش؟؟؟ لأن ليست الحصريه لرزدنت أيفل فقط بل لأغلبية العاب الكيوب الإثبات
لمن تروحوا محل يبيع ألعاب جيم كيوب بتلاحضوا مكتوب على أغلفة الألعابonly for nintendo game cube

وكمان ملاحظ أن أي واحد منكم لمن يفكر أنه يشتري الكيوب يقول أنا مابشتريه الاعلشان رزدنت ايفل
يعني معقوله يشتري جهاز ولعبة وحده بس وبعدين يرمي الجهاز مأعتقد:أفكر:

هذه بتكون نقطه إجابيه علشان يجرب الأساطير الي على الكيوب
والتجربه خير برهان":" ":"

والسوني ايش استفادت من نقل رزدنت ايفل للننتندو تقدر تقلي

اكيد ما استفادت شي والألعاب زي ديفل ماي كراي هذه كانت موجوده قبل ما تنتقل للننتندو

واحنا مو حاقدين على كابكوم احنا حاقدين على ننتندو
هه

;-) ;-) ;-) ;-) ;-)

ibm
10-06-2002, 02:05 PM
بل أستفادت سوني بشيء أستفادت بالمنافسه القويه بينها وبين نينتيندو وهذا يعني ألعاب ممتازة وبتالي أحنا المستفيدين

ويش الي يمنع ديفل ماي كراي تنتقل لجهاز ثاني ....ولاشيء

وليش حاقدين على نينتيندو المفروض أنكم تشكروها لأنها صممت بلاي أستيشن1 وأبتكرت هذا الأسم أيضاً:o

snoke
10-06-2002, 02:34 PM
بل أستفادت سوني بشيء أستفادت بالمنافسه القويه بينها وبين نينتيندو وهذا يعني ألعاب ممتازة وبتالي أحنا المستفيدين

ويش الي يمنع ديفل ماي كراي تنتقل لجهاز ثاني ....ولاشيء

وليش حاقدين على نينتيندو المفروض أنكم تشكروها لأنها صممت بلاي أستيشن1 وأبتكرت هذا الأسم أيضاً:o

احنا المضرين من هذه المنافسه مو المستفيدين

اذا كل يوم في لعبه تنتقل من البلاي اسيتيشن الي اجهزه اخرى ما حيتبقى العاب

رزدنت ايفل ،ميتل غير ، جراند ثيف اوتو ... والكثير من الألعاب انتقلت من البلاي استيشن بس مو حصريا للجهاز اللي انتقلت اليه والصراحه مو معقول انه الننتندو هي صممت جهاز البلاي استيشن وكمان اعطته الإسم لأنها اذا هي عملت هيك بتكون هي بنفسها شيدت منافس جديد ومو معقول انها تعمل منافس لها;-) ;-) ;-)

ibm
10-06-2002, 07:09 PM
لا أحنا المستفيدين فمن السخافه فعلاً أن جهاز ينافس نفسه طول عمره
مثلاما صار في البلاي أستيشن1 حيث كان في نصف عمره الأول جهاز رائع بكل معنى الكلمه وهذا بسبب وجود منافسين له مثل سوبر نينتيندو وسيجا ساترن وجولداً أستار ولكن في النصف الأخر من عمر الجهاز أصبح قمه في السخافه لعدم وجود منافسين له غير نينتيندو64 (بارغم أنها أفضل منه)

وكمان رزدنت أيفل حتصدر على البلاي2 نست أسمها الي هيه تصوير داخلي

عموماً نينتيندو في عام 1993 راحت عند شركة سوني اليبانيه لعمل جهاز نينتيندو الجديد (بلاي أستيشن) في ذالك الوقت ونينتيندو قد صممت شكل الجهاز ومواصفاته والقطع الداخليه .....ألخ
ولكن حدث خلاف بين نينتيندو وسوني بخصوص هذا المشروع (أعتقد أن سوني طلبت أن المشروع يكون بأسمها الكامل أو أن نسبة الأرباح لها يعني شيء من هذا القبيل) ثم ذهبت نينتيندو الى شركه متسوشيتا اليبانيه العريقه(وأحد فروعها الصغرى شركة باناسونك) ولكن بقت فكرة البلاي أستيشن في عقول شركة سوني وبدأ العمل وأنتم تعرفون بقية القصة.

يعني نينتيندو هي صنعت منافسها بيدها ياللهول:واو: :واو:

snoke
10-06-2002, 09:57 PM
لا أحنا المستفيدين فمن السخافه فعلاً أن جهاز ينافس نفسه طول عمره
مثلاما صار في البلاي أستيشن1 حيث كان في نصف عمره الأول جهاز رائع بكل معنى الكلمه وهذا بسبب وجود منافسين له مثل سوبر نينتيندو وسيجا ساترن وجولداً أستار ولكن في النصف الأخر من عمر الجهاز أصبح قمه في السخافه لعدم وجود منافسين له غير نينتيندو64 (بارغم أنها أفضل منه)

وكمان رزدنت أيفل حتصدر على البلاي2 نست أسمها الي هيه تصوير داخلي

عموماً نينتيندو في عام 1993 راحت عند شركة سوني اليبانيه لعمل جهاز نينتيندو الجديد (بلاي أستيشن) في ذالك الوقت ونينتيندو قد صممت شكل الجهاز ومواصفاته والقطع الداخليه .....ألخ
ولكن حدث خلاف بين نينتيندو وسوني بخصوص هذا المشروع (أعتقد أن سوني طلبت أن المشروع يكون بأسمها الكامل أو أن نسبة الأرباح لها يعني شيء من هذا القبيل) ثم ذهبت نينتيندو الى شركه متسوشيتا اليبانيه العريقه(وأحد فروعها الصغرى شركة باناسونك) ولكن بقت فكرة البلاي أستيشن في عقول شركة سوني وبدأ العمل وأنتم تعرفون بقية القصة.

يعني نينتيندو هي صنعت منافسها بيدها ياللهول:واو: :واو:

اسمها رزدنت ايفل اون لاين ولكن ليس لها علاقه باللعبه

على العموم انا مو مقتنع من مسألة انتقال رزدنت ايفل;-) ;-)

اما انت فأنت حر برأيك:0) :0) ;-)

ibm
10-06-2002, 11:24 PM
على العموم بسبب رزدنت أيفل صار الكيوب الأن مشبع بألعاب الرعب من شركات مختلفه وأنا متأكد أن أقل عدد لألعاب الرعب على البلاي2 قيد التصميم لاتقل عن 5ألعاب (لاأعرف ولكن أعتقد) وهذا مأردت قوله من البدايه.

والأيام التي ستأتي سترينا العجائب وستأتي بكل مايسرنا نحن الطرفان البلاي2 والكيوب أما الأكس بوكس فلأعرف عنه شيء ولاكن لم أسمع أن لعبة رعب ستصدر عليه والله أعلم.

zoro1412
03-07-2002, 09:47 PM
هذا من مصلحة اللعبة حتى تخرج قدراتها

لان السوني لايستحقها فقدراته قليلة

Fly_Batman
05-07-2002, 03:58 AM
السوني احسن:D

zoro1412
05-07-2002, 12:46 PM
السونى لايستحقها لان قدراته قليلة بالنسبه للقيم اكيوب

والشركة تريد ان تضهر قدرات اللعبة فل الحل الوحيد نقل اللعبه;-)

انا الصراحة افضل القيم اكيوب على السونى2 فى الوقت الحالى

انا عندي الجهازين":"

Fly_Batman
06-07-2002, 01:19 AM
انا عندي الجهازين
قول هذا من اول":"