المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندما تسقط الاخلاق الاسلامية يا كويتيون

ابو فيصل احمد
09-06-2002, 02:41 PM
بسم اللة الرحمن الرحيم

الحمد للة

منذ ان تم الاعلان عن جريمة قتل الطفلة امنة الخالدى وهى من جنسية البدون فى الكويت اصابنا الحزن مثل ما اصاب الاشقاء فى الكويت وبعد ان تم القاء القبض على المجرمين كنا اول من طالب بقتل هؤلاء المجرمين وان يتم تطبيق شرع اللة عليهم سواء كانوا سعوديين او كويتيين او غيرهم من الجنسيات والى هذة اللحظة هذا هو موقف كل سعودى وكان السفير السعودى اول من شجب هذة الجريمة وطالب بان يتم تطبيق شرع اللة عليهم .

ولكن الامر الذى لا يمكن ان نلتزم الصمت علية ونعتبرة عمل مشين ومسىء وتعدى على الاخلاق الاسلامية وعلى اخلاق الاخوة والاشقاء والبيت الواحد نعم ما حدث من شلة من الشاذين فى الكويت بقيامهم بطرد عائلة السعوديين وهم الاب والام والاخوان والاخوات من الحى الذى كانوا يسكنون بة فى منطقة الصليبية ولكن عندما قام احد اقربائهم فى منطقة الرميثية بالكويت باستضافة العائلة ولابعادهم عن الظروف الصعبة التى يمرون بها بعد الحادثة الشنيعة قام عدد من الشاذين هناك وعلى راسهم محامى رافضى فاشل بعقد الاجتماعات وفتح الديوانيات والمطالبة بطرد العائلة السعودية من الرميثية وقذفهم بعبارات مشينة لسبب واحد فقط وهو انهم عائلة سعودية وهنا اقول اننى لم اكتب عن هذا الموضوع لان لكل مجتمع شواذ كما هو حاصل من المحامى وشواذة الروافض الذين جمعهم ولكن ما ازعجنى وما استفزنى هو التزام الجهات الرسمية والامنية الكامل وكانهم يطبقون المثل القائل السكوت علامة الرضا فى وقت الذى خرج المسؤلون فى الكويت باصدار بيانات شديدة اللهجة وتحذيرات عندما تم حرق العلم الامريكى فى مظاهرة ضد اسرائيل .
اما ان تتعرض عائلة سعودية يعمل ابنائها ووالدهم فى خدمة الجيش الكويتى الى التنكيل والطرد والاساءة والتجريح والسب والشتم فلا نسمع كلمة توقف هؤلاء الشاذين عن الاخلاق الاسلامية عند حدودهم وانما المصيبة الكبرى ان المحامى الكويتى والتابعين لة قدمو شكوى شديدة اللهجة يطلبون طرد العائلة السعودية من الرميثية وكانت المصيبة ان الشرطة نفذت رغبة المحامى والشرذمة وذلك بطردهم واخذ التعهدات على بعض السكان بعدم اسكانهم واستضافتهم فاين الاخلاق واين الشهامة واين الاخلاق الاسلامية عندما قال تعالى ( ولا تزر وازرة وزر اخرى ) فما ذنب الام والاب والابناء حتى يتم طردهم من حى الى حى والمسؤلون يتفرجون .
ان ماحدث امر ليس محزن ولكنة مبكى فهل هؤلاء حيوانات حتى يطردون من مكان الى مكان وذنبهم الوحيد انهم سعوديون هل وصل الحال بالسعوديين فى الكويت ان يخرج محامى يدعى الدشتى وهو رافضى ليطردهم ويهينهم ويسبهم ولا يتحرك من يقول لة هناك اسلام واخلاق هناك اخوة هناك رجولة هناك مواقف لا يمكن ان ينساها اى كويتى .
قبل ايام اعلن مدير شرطة الرياض بان الشرطة القت القبض على قاتل امراة عربية فى جريمة شنيعة ولم تذكر جنسية القاتل او المراة وجميعهم اقارب ومن دولة عربية شقيقة وكان سبب عدم ذكر الجنسية فى البيان تقديرا لمشاعر كل من ينتمى لجنسة هؤلاء القاتل والمقتولة .

اترون ايها الكويتيين هنا الفرق كبير بين التعامل فى تقدير الامور والمحافظة على مشاعر الاشقاء العرب والاخوة المسلمين .

وللمعلومية منطقة الرميثية تشتهر بلاغلبية الشيعية وتوجد بها حسينيات كثيرة وهى مساجدهم ولا عجب بان تصدر منهم هذة التصرفات الشاذة
وللامانة وهنا يجب ان نقول كلمة حق بان هناك رجال يحملون كل معانى الرجولة عندما تصدوا لهذا المحامى الرافضى الشاذ فى فكرة واخلاقة ولمن سارق خلفة .

وانا متاكد 100% بان الموضوع اتخذ كذريعة ليتبدل الى قضية مذهبية بحتة وهم اى الروافض لا يخفيكم ما يكنونه لنا نحن اهل السنة والسلف من بغض وعداء

ودمتم

محروم
09-06-2002, 02:59 PM
اقول الاحول ولاقوة الا بالله اتمنى ان لايكون ذلك الكلام بصحيح ؟

yara
09-06-2002, 03:07 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو فيصل احمد
وانا متاكد 100% بان الموضوع اتخذ كذريعة ليتبدل الى قضية مذهبية بحتة وهم اى الروافض لا يخفيكم ما يكنونه لنا نحن اهل السنة والسلف من بغض وعداء
ودمتم

الاخ ابو فيصل السلام عليكم

اولاً كما قلت بان الجريمه بشعه الى ابعد الحدود وحملو تلك الطفله المسكينه ذنب غيرها وانا قلت واقول الان بان امثال هولا الكلاب المجرمون
اقل مايعاقبون به هو تقطيعهم اوصال صغيره وهم احياء وهذا جزائهم بالدنيا لعنهم الله وابادهم ومن هم على شاكلتهم

ثانياً لااخفيك اننا نعتبرك وقلمك مميز بهذا المنتدى وانت من الاعضاء العقلانيين اللذين لايندفعون ويزنون الامور ويحكمونها قبل البت بها
وانا هنا اعتب عليك عتب الاخوه اذ لايمكن لنا ان نعم شعباً كاملاً بتصرف
افراد معيين فما قام به هذه الفئه ضد تلك العائله لايمثل رآى وشعور الشعب الكويتي - والا لوقلنا ذالك لاصبحت تلك الجريمه البشعه تعم السعوديين وكما استشهدت بالايه الكريمه ( ولا تزرُ وازرةً وزر اخرى )

وهذا التصرف عللته انت بالاخير بانه تصرف شاذ من اشخاص لهم اهداف
معينه يرغبون ادخالها لمصالحهم الخاصه وهنا يجب ان لاننولهم مرادهم
وننشر مثل هذه القصص لانه قد يتفاعل معها اناس غير مدركون او اشخاص يتمنون نشر الفرقه والفتنه بين هذين الشعبين الاشقاء ويبدئون
بتعظيم وتهويل الامور

واقول اخيراً بان موقف الشرطه لايعني العنصريه - لان اصحاب الحي مجتمعين تقدمو بشكوى ضد هذه العائله واعتقد انه حتى هنا في السعوديه لو ان اهل الحاره تقدمو بشكوى لعائله ماء باسباب لااجبرتهم الشرطه بترك تلك الحي

ولك خالص تحياتي

ODIN
09-06-2002, 03:44 PM
والله صدقوني .. هؤلاء الكواته الروافض هم الي يفعلون هذا كما بينت ..

والا الكويتيين الاصيلين والله ما يسوونها ..

ODIN
09-06-2002, 03:47 PM
على فكرة .. الموضوع هذا راح ينقلب الى شجار ..

yara
09-06-2002, 04:19 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ODIN
على فكرة .. الموضوع هذا راح ينقلب الى شجار .. لا ان شاالله - الاخ ابوفيصل متفهم والاخوان اللي حيشاركو لابد ان يكونو كذالك - وجهات نظر لااقل ولا اكثر - وبالاول والاخير اللي يسي لنا يسي للهم والعكس صحيح

princess
09-06-2002, 04:22 PM
مشكورة يارا وانت صاجة مو كل الكويتيين

وبعدين السعودية اقرب دولة الى الكويت واحنا نحبها وايد وكل الدول العربية والاسلامية

;-)

عبد الله سلطان
09-06-2002, 04:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوانى واخواتى الاخ محروم الاخت yara الاخ ODIN السلام عليكم ورحمة

الله وبركاتة .

كتب اخينا العزيز ابو فيصل المقاله التى قرأتوها فى بدايه الصفحه ولهو
كل العذر فى ما كتب لو انه شمل الجميع فى قسوة انا معاك بعض الشئ فى هذه القسوه احيانا يقسو الاخ على اخيه فى اى مجادله فكيف
هذه المر وتكون الضحيه طفله لاحول ولاقو لها .
اخى ابوفيصل انا لست ممنيسكنون الرميثه ولست من ملتهم ولكن لو حضرت هنا ساعة مقتل اّمنه لتفاعلت مع اهل الضحيه ساعتها وساعت الغضب لن تفكر فى اى شئ سوى الانتقام لهذه الطفله البريئه. نعم تم
بحمد لله القبض على الجناه وسيتم الحكم عليهم اشاء الله بما يريح اهل
الطفله ويريح كل من تأثر او تفاعل معها وما التصرف بعض الشواذ فأنت قلتها بنفسك انهم شواذ وليس كل من سكن هذه المنطقه منهم واما اهل
المتهمين فلم يطردو من الكويت لانهم هم اهل الكويت اما عن ذكر الجنسيه
المتهمين حتى فى السعوديه يذكر اسم المتهم والحكم الصادر بحقه فى بيان من وزارة الداخليه عند تفيذ القصاص بحقه. اتمنى ان تهدء من ثورتك على الكويتين لانهم ليس لهم ذنب بذالك .
والسلام ختام.

صعب المنال
09-06-2002, 04:49 PM
انا لله وانا له راجعون

محمد العنزي
09-06-2002, 05:15 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

ابو فيصل احمد
09-06-2002, 09:12 PM
بسم اللة الرحمن الرحيم

الحمد للة

اخوانى واخواتى ارجوا منكم ان لا تفهمونى خطا وانا عندما كتبت الموضوع لم اعمم الكل بل اكدت بان هناك رجال يحملون كل معانى الاخلاق والرجولة عندما تصدوا لهذا المحامى الشاذ فى فكرة واخلاقة ولمن سار خلفة وارجوا منكم بان لا تقولونى مالم اقل واليكم هذة التصريحات لمن هم بالرجولة والاخلاق والدفاع عن الحق وقد تصدرت كلماتهم عناوين الصحف الكويتية :

استنكار شعبى لدعوة الطرد التى اطلقها دشتى .

التشهير بذوى المتهمين فى قضية امنة سقطة اخلاقية يرفضها الشرع ويجرمها القانون وتاباها النفوس السوية .

الطبطبائى : دعوة جاهلية ... والاثم سيلحق بكل من يسىء الى اسرة المتهمين بغير حق .

العنزى : دعوة تثير الفتنة الطائفية على اعتبار انهم سعوديون يقيمون بالكويت .

المطوع : كان الواجب على التجمع الشعبى فى هذة الظرف الا يحاكم الناس قبل ان يحاكمهم القضاء .!!!!!!

الشحومى : ما قام بة دشتى وهو المستشار القانونى يخالف الدستور الذى ينص على ان العقوبة شخصية .

ابو عمر : ما حدث فى الرميثية بداية فتنة واسلوب جديد لم نعهدة بل هو ارهاب صريح .

ابو نايف : كيف تجراء دشتى على خرق القانون وكان الرميثية بيتة او قلعتة الخاصة ؟

النصار : ماذا يقصد دشتى بالتركيبة السكانية وما دخلها بذوى المتهمين ؟
اخوانى انتبهوا لكلمة المحامى الشاذ وهى التركيبة السكانية ؟!
اعتقد ان مايقصدة واضح ولا يحتاج اى تحليل

ولكن لننتقل الى الطرف الثانى وهو الشاذ ماذا يقول :

------------------ نؤيد طردهم من قطعة 5 -----------------------
نحن سكان منطقة الرميثية نؤيد طرد عائلة المجرمين من قطعة 5 حيث انهم يشكلون خطرا على المنطقة وكلام اليوم فى جريدتكم قد اعطى للموضوع حجما اكبر منة ولو ان ذلك حدث فى منطقة اخرى كضاحية عبد اللة السالم او النزهة لما استطاعوا ان يقول هؤلاء هذا الكلام وليعلموا ان الرميثية ليست طوفة هبيطة لكل من هب ودب ويجب عليهم ان يطردوا من الرميثية ونطلب من وزير الداخلية الموقر ان يتدخل باسرع مايمكن .
واللة يحفظ بلدنا الكويت من كل سوء .
------------------------------------------------------- ابو حسين
اقول السؤال هو لماذا لم يحدث ضد عائلة الكويتى (( حمد )) المشارك فى الجريمة والذى قام بنحر الطفلة وهو الذى اسقط الشابين السعوديين فى المخدرات حتى اوصلهم الى الادمان .
نعم لماذا لم يحدث لعائلتة اى تعدى او تحريض او اساءة هل لانة كويتى والعائلة الاخرى سعوديين .

ولماذا يتحركون بنشاط لعمل لوبى ضغط فى المناطق ؟
وذلك لمنع دخول اهالى القتلة على حد زعمهم

وما هو دور سفارتنا هناك وما حى الخطوات التى اتخذتها لتحمى ابسط حقوق المواطن السعودى ؟!

ولماذا تتم العملية بصورة رسمية اى انهم ذهبوا الى محافظ حولى وتم اصدار خطاب استدعاء تم تسليمة الى الزعابى وهو عسكرى ذو رتبة كبيرة لكى يشرف على طرد العائلة السعودية ؟!

ان كل سعودى يطالب بتنفيذ شرع اللة بالمجرمين ولكن كل سعودى يرفض ان تحدث الاساءة لعائلتهم
واللة من وراء القصد

ودمتم

يارا
09-06-2002, 11:47 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
اخوي ابو فيصل مشكور على موضوعك وبارك الله فيك
والله يعيننا ويعني اخواننا الكويتيين ومابيننا وينهم الا كل ود ومحبه وثل ماقلت من قبل لهم علينا حقين
حق الجوار
وحق الاسلام
وموضوعك ان شاء الله وضحته للجميع وان شاء الله ماصاير الا كل خير
وكلنا اخوان دين اسال الله يجمعنا بجنته يارب
بارك الله فيك

ابو فيصل احمد
10-06-2002, 12:08 AM
شكرا لكم احوانى واخواتى ويعلم اللة باننى ما اكنة لا شقائنا الا كل الحب والاحترام ولكن يبقى التسائل عن هذة الظاهرة حقا مشروعا لنا لكى نعرف من ورائها وما هى اهدافة وانى لاعتذر عن اى كلمة صدرت منى قد تجرح اخوانى فى بلدنا الثانية الكويت وشعب الكويت الطيب ولا ننسى او نتناسى بانكم ( راعين الاولة )

ودمتم

متصفح
10-06-2002, 12:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتى للأخ ابو فيصل احمد

واحب ان اقول له ان الي ضايقك والله العظيم ضايقنا لكن ما نقدر نسوى شيء لأنه مثل ما قلت مجموعة روافض هم الذين قاموا بطلب طرد العائلة
السعودية واللي مالهم ذنب وما كان للسلطات الكويتية الا ان تستجيب
لهم ليس حبا فى الروافض بل حتى لا تحدث مشاكل واحتكاكات وحماية للعائلة السعودية
بس انت خانك التعبير فى العنوان

وكان المفروض يكتب هكذا

عندما تغيب الأخلاق الإسلامية يا روافض

ولا حول ولا قوة إلا بالله

ابو فيصل احمد
10-06-2002, 01:18 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة متصفح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتى للأخ ابو فيصل احمد

واحب ان اقول له ان الي ضايقك والله العظيم ضايقنا لكن ما نقدر نسوى شيء لأنه مثل ما قلت مجموعة روافض هم الذين قاموا بطلب طرد العائلة
السعودية واللي مالهم ذنب وما كان للسلطات الكويتية الا ان تستجيب
لهم ليس حبا فى الروافض بل حتى لا تحدث مشاكل واحتكاكات وحماية للعائلة السعودية
بس انت خانك التعبير فى العنوان

وكان المفروض يكتب هكذا

عندما تغيب الأخلاق الإسلامية يا روافض

ولا حول ولا قوة إلا بالله

اخى العزيز متصفح
يعلم اللة بانى لم اقصد من طرحى لهذا الموضوع وبعنوانة الا وقفتكم مع هذة العائلة المغلوبة على امرها وهم يحلون ضيوفا فى بلدكم وكلى امل بعد اللة فيكم ان تقفوا معهم امام هذا الهجوم المذهبى المتغطرس .
ولا احسبكم الا ان تقولوا انتم اهل البيت ونحن ضيوف عندكم وهذا ما عهدناة بكم
اليس اخى من المحزن المبكى بان تشاهد ذلك الاب والام والفتيات والاولاد وهم يهربون من موقع الى موقع والدمعة تسيل من عيونهم تحت تهديد وشتم محامى وشلتة الصعاليك من الشاذين عن المجتمع الكويتى المسلم .

واخر دعوانا ان الحمد للة رب العالمين

linux
10-06-2002, 01:26 AM
اول شي انا معاك ان مسئله طرد اهالي المتهمين خطء

لااكن انا حبيت اسئلك انت ليش مركز علا الجنسيات زياده عن الزوم في موضوعك مابقى احد ماقلت جنسيته وهاذا يدل ان موضوعك هدفه جعل الناس يزيدون حقدآ علا الكويت فلعرب بشكل عام ينتضرون الاشاره علا الكويت مع ان هل جريمه لو صارت في دوله غير الكويت وكانو المتسببين في الجريمه كويتين لاكان اهل المتهمين راحو في خبر كان ومحد راح يتكلم عنهم وبصراحه انا لو بيتي جمبه بيت فيه ناس مرتكبين هل جريمه بغض النضر عن جنسيتهم ماقعد في بيتي ولا راح اسكن فيه الى لما يطلعون من المنطقه نهائيا اذا كانت تربيه اولاادهم خلتهم يذبحون بنت عمره 4 سنوات ويهتكون عرضه وبعدين ينحرونه ويخلونها في البر يعني بلله عليك هاذي اي تربيه تقدر تتكلم عنه بنت عم المجرمين لطيفه منديل السعيد و هي احد منفذين الجريمه كانت تعاشر ولد عمه مرزوق بلحرام لمده سنتين وهي نفسه طلبت ان تعاشر عادل اخو امنه وبرضاها يعني بلله عليك اي اخلااق او اي تربيه موجوده في هاذي العايله مابي ادخل بتفاصيل كثير

لااكن الخلااصه هي : الجنسيات ماله علاقه في هاذي القضيه ومسئله طرد اهالي المتهمين هي خطء لااكن بصراحه ماعتقد ان في احد يقدر يسكن في منطقه تعيش فيه هل اشكال .. وبعدين الجنسيات ماله شغل في الموضوع المسئله هي ان الاهالي بدو يخافون علا ابنائهم وعلا انفسهم

وكفايا حقد علا الكويت وتصيد المواقف عليها

و اسف اذا غلطت علا احد وذا كنت غلطت علا احد قولولي عشان اعتذر منه

slipknot
10-06-2002, 01:28 AM
kuwait .... kuwait .... kuwait....
kill yoom wa7eed ma yadree shinoo elsalfaa gam ye7eesh bil kuwait
ma77ad ye3jibaa el kuwait .... kuwait moo elli sa3idat al s3ood waqt ma en6ardaw ( wel so3odiya raddat jimilhaa fil'3azoo ) kuwait maa sa3idaat el i3raq eb 7arbha ma3a iran ma3a inna elameer te7ammal mashakilhaa
el kuwait masa3idaat el3arab ... bass ma en7a9ill minhoom 7atta kalimah 6aiba
kill dawlaah fel 3alam laha 7asanat oo saiee'at
bass entaw ma'7theen elmathal elli yegool el'7air ye'7i9 will shaar ye3im
ana ma agdaar aktib 3arabi faa sam7ooni

ابو فيصل احمد
10-06-2002, 01:59 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة linux
اول شي انا معاك ان مسئله طرد اهالي المتهمين خطء

لااكن انا حبيت اسئلك انت ليش مركز علا الجنسيات زياده عن الزوم في موضوعك مابقى احد ماقلت جنسيته وهاذا يدل ان موضوعك هدفه جعل الناس يزيدون حقدآ علا الكويت فلعرب بشكل عام ينتضرون الاشاره علا الكويت مع ان هل جريمه لو صارت في دوله غير الكويت وكانو المتسببين في الجريمه كويتين لاكان اهل المتهمين راحو في خبر كان ومحد راح يتكلم عنهم وبصراحه انا لو بيتي جمبه بيت فيه ناس مرتكبين هل جريمه بغض النضر عن جنسيتهم ماقعد في بيتي ولا راح اسكن فيه الى لما يطلعون من المنطقه نهائيا اذا كانت تربيه اولاادهم خلتهم يذبحون بنت عمره 4 سنوات ويهتكون عرضه وبعدين ينحرونه ويخلونها في البر يعني بلله عليك هاذي اي تربيه تقدر تتكلم عنه بنت عم المجرمين لطيفه منديل السعيد و هي احد منفذين الجريمه كانت تعاشر ولد عمه مرزوق بلحرام لمده سنتين وهي نفسه طلبت ان تعاشر عادل اخو امنه وبرضاها يعني بلله عليك اي اخلااق او اي تربيه موجوده في هاذي العايله مابي ادخل بتفاصيل كثير

لااكن الخلااصه هي : الجنسيات ماله علاقه في هاذي القضيه ومسئله طرد اهالي المتهمين هي خطء لااكن بصراحه ماعتقد ان في احد يقدر يسكن في منطقه تعيش فيه هل اشكال .. وبعدين الجنسيات ماله شغل في الموضوع المسئله هي ان الاهالي بدو يخافون علا ابنائهم وعلا انفسهم

وكفايا حقد علا الكويت وتصيد المواقف عليها

و اسف اذا غلطت علا احد وذا كنت غلطت علا احد قولولي عشان اعتذر منه

اخى العزيز انا لم اركز على جنسيات معينة فقد صدقت فانا اتحدث عن هؤلاء الفئة الشاذة وانت تعرفهم جيدا وتعرف اهدافهم ولقد قلت فى موضوع سابق قبل فترة باننا نتبراء من هؤلا ء القتلة وقلت بان لكل مجتمع شواذ .
واما قولك اخى هداك اللة باننى اريد ان اسبب فتنة فاعتقد يا اخى لم تنصفنى بقولك هذا وللاوضح لك وجه نظرى عليك ان تقراء الموضوع مرة اخرى وان تركز جيدا.

اما الشىء الاخر اخى اسمحلى بانك تناقض نفسك فى اول كلامك تقول بان طرد الاهالى خطاء ومن ثم تقول بانهم لا يستحقون ان يعيشوا بينكم وذلك حرصا على اطفالكم وعلى اهلكم بكلامك هذا اخى تريدون بان تكونوا القاضى والجلاد فى نفس الوقت .
سؤالى ماذنبهم باللة عليك هل هذا هو قانون المناطق الذى لم نسمع بة
هل تم طرد اهل السيد حمد وهو الذى نحرها واما بقولك بان البنت كانت ساقطة والقتلة كانوا مدمنين مخدرات فهذا الشى اخى فى كل المجتمعات عندنا وعندك خير .
واخيرا اريد ان اطرح لك سؤال :
لماذا يعقمون الابرة السامة لقتل المحكوم عليهم بالاعدام ؟

واعيد واكرر يعلم اللة اننى لم اقصد الاساءة
واما انت اخى فانك لم تخطى واقبل منى انا الاعتذار الشديد اذا زل لسانى بشىء يسيء لك

ودمتم

linux
10-06-2002, 07:26 AM
اسمحلي يا اخ ابو فيصل احمد انا لم اناقض نفسي لما قلت ان طرد اهالي المتهمين غلط ولا ناقضت نفسي لما قلت اني مالوم الااهالي في طردهم

انا كان قصدي ان مسئله طرد اهل المتهمين غلط من حيث المبدء عند الجميع لااكني . لااكني لا اعتقد ان شخصا في هاذه المنطقه سوف يهدا له بال مادام اسر الجناه فيه

فانا لو كنت اسكن في احد المناطق التي يعيش فيه اهالي الجناه سواء كانو اهالي مرزوق او حتا حمد سوافق علا مسئله طردهم و انا اعلم كامل العلم ان هاذا الشيئ غلط لاان خوف الانسان علا اسرته و اطفاله تجعل المبادء و الاخلاق و القيم علا جنب فلا احد يريد ان يحدث او حتا يتخيل ان يرجع البيت ولا يجد ابنه او بنته

في النهايه اسف لااني غلطت عليك وتهمتك بانك تثير الفتنه علا الكويتين و اتمنى انك تقبل اعتذاري .

linux
10-06-2002, 08:26 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو فيصل احمد

هل تم طرد اهل السيد حمد وهو الذى نحرها

بلنسبه لي هل نقطه حبيت اقولك ان والده حمد مسجونه ووالده لم يدفع اجار المنزل الذي يسكن فيه فطرد منه

ابو فيصل احمد
10-06-2002, 12:46 PM
linux اخى العزيز وفقك اللة انك لم تقل الا كل الخير

اخى العزيز ارجوا ان توضح لى هذة النقطة وانت تتكلم بالمبداء
ولنحكم العقل
هل فى شرع اللة
بان من يقترف جريمة او منكر فان من حق سكان المنطقة او الحى الذى يقطن فية اهل المتهمين بان يتخذوا الاجرءات التالية :
اولا : القذف والشتم
ثانيا : تحديد لوبى مناهض ضد هذة العائلة
ثالثا : تحذير جميع اهل المنطقة واخذ التعهدات الرسمية بعدم ايوائهم
رابعا : للتوضيح جميع من قام بهذة الخطوة هم من المذهب الشيعى

اخى العزيز

هناك جرائم كثيرة حدثة فى الكويت وخاصة بعد تحرير الكويت فهل حدث نفس ردة هذة الفعل وهل اتخذت نفس هذة الاجراءات ؟‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍

بل هى حالة شاذة لاول مرة نراها فى الجزيرة العربية ولك ان تاتى لى بمثل واحد

ولاصدقك القول هذة التصرفات لا تمت للعرب المسلمين باى صلة وليست من اخلاقهم الاسلامية بان ياتوا بهذة التصرفات الهوجاء
ولكن لتتاكد بان من وراء هذة التصرفات هم من غير العرب واهل مكة ادرى بشعابها اخى

ولقد استشهدت بقولة تعالى :( ولا تزر وازرة وزر اخرى )

فلتعلم اخى هداك اللة فى شرع اللة ليس للعائلة اى ذنب
هذا هو شرع اللة
هل تقبل اخى بان تطرد من منزلك وان تطارد لان احد اقربائك ارتكب جريمة ما ؟‍

هذا هو المحك اخى العزيز وليست العواطف

ودمتم

يارا
10-06-2002, 01:50 PM
بسم الله والحمد لله
اخواني ولله الحمد تم شرح الموضوع لنا من جميع الاطراف والجميع متفهم ولله الحمد
ولذلك اخواني حفاظا على الود وحباله خلونا نعتبر الموضوع منتهي عن هذي النقطه
وجزاكم الله خير على شرحكم الوافي
:0)

فاصل اعلاني
عندك هم مايتبدد؟
او امل ماتحقق؟؟
او حزن يتجدد؟

انا رصيدك لا تتردد

منو انا؟؟

(صلاة الليل)

----------------the end------------------

sabna
10-06-2002, 03:46 PM
اول شيىء اقوله بسم الله الرحمن الرحيم
انه اللي قاعده بالكويت ما سمعت انهم انطردو وبعدين حته لو انطرد اتخيل يا اخي العزيز لو انه مثل هذي العايلة كانت موجوده عندكم شنو راح يكون موقفكم منهم انه صدقني ما اعارض سواء قعدو بلاكويت او طلعوا على العين وعلى الراس من فوق بعد لكن شنو شنو صار من اعيالهم انه مااقولك انه احنه نجمع يعني يمكن يكونون افراد العايلة غير عن سعيد ومرزوق او اي احد ثاني وبعدين احنه رافضين كلش انه المحامي عادل اليحيى انه يدافع عنهم ولو اتلاحظ يا اخي انه كذا مرة قابولوه وسوو وياه لقاء بالجرايد وقالوله شنو الهدق وراه الدفاع عنههم وبعدين في خبر وصلني انه العسوديه مستعده تعدمهم اذا الكويت ما اعدمتهم وصدقني ترى موضعهم يشوه البلاد كلها والحين اتخيل كل الناس اتخاف اتخلي اعيالها تطلع بره خايفين اي واحد يسوي مثل ما سسو اللي قبله وحبيت انوه عن شغله ياريت انه مايكون في تدخل في المذهاب لان هذا الشيىء راح يكون في اشوية حزازية وبعدين مو كل اصابعك مثل بعض يعني مو الكل الشيعه مثل بعض او مو كل السنة مثل بعض واحنه الشيىء الوحيد اللي يهمني انها لكويت اتطبق القانون والشيىء اللي يخليهم يعيشون في امان وما انخلي البلدان الثانية اتخاف منهم واتقول عن الكويت انه بلد الجرايم وشكرا ارجو تقبل الرد :)

wildkitty
12-06-2002, 12:30 PM
تبون المو ضوع المضبوط
هاذه انا يايبته من الجريده عندي جريده 2 بس ضاعت

wildkitty
12-06-2002, 12:32 PM
.

ابو فيصل احمد
12-06-2002, 01:07 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة wildkitty
.

لا حول ولا قوة الا باللة العلى العظيم