المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام اتحدى لعيبه MEDAL of HONOR FRONTLINE يجاوبون على سوالي

سي دي2
11-06-2002, 03:01 AM
طبعا على البلاستيشن2

في الميشن رقم2 وش اسوي بالتفصيل واتحداكم;-)

المحترم
11-06-2002, 05:57 AM
وضح شكل المرحله

خالد الدوسري
11-06-2002, 06:04 AM
في أي دور؟؟؟

سي دي2
11-06-2002, 06:49 AM
شكل المرحله<< بدايت العبه في غابه تمشي قدام تلقى سياره مسرعه والطياره ترش عليها برشاش وبعدين تنفجر السياره وفيه بيوت مكسره والي فيه الميناء وسلامتكم;-)

جيم سنتر
11-06-2002, 12:39 PM
هلا سي دي2 ..

وين الغيبات ... المهم ..

مدام انك موصل للمهمة الثانية ... فيلت لو تقولي كيف اول ما ابدي اللعبه يعني العدو يضربوني من فوق وانا الاسلاك مو مخليتني اوصل لهم واذبحهم ويرجعون .. اذا تعرف كيف فاكون شاكر لك جدا .. وتحياتي

nashme
11-06-2002, 01:41 PM
أخوي (جيم سنتر) .............الحل عندي

أنت أول ما تقابل القائد بيعطيك أوامر أنك تساعد جنودك الأربعه و توصلهم إلى خط السيج.....الجنود الأربعه تلقاهم منخشين وراء الحدايد الي على شكل أكس (X)....تجي عندهم و تسمعهم يقلوون (cover me) لازم عليك تغطيهم بأنك تصوب على الجنود الألمان الي داخل البرج لازم تقتلهم...وعددهم أربعه....أنت تشوف فوق الشاشه اذا قتلت واحد منهم يوضح لك كم باقيلك علشان تقضي عليهم وتكمل الأربعه.....بعدين بعد ما تقتلهم كلهم الأربعه المجودين في البرج....بتلاحظ جنودك الي غطيتهم يتحركون بشكل تلقائي إلى خط السيج......وبعدين اَخر السيج من اليمين بتشوف واحد من جنودك تحت خشب الي على شكل عربه منكسره...وتلقاه معاه قنبله كبيره الي بتفجر خط السيج وبتشوف وجه حاط (سكسوكه)...بيعطيك أمر أنك تغطيه و تقتل واحد من الجنود الالمان في البرج الي أمامك علشان يقدر يتحرك..بعد ما تقتله....بتشوف خويك الجندي الي معاه القنبله متجه نحو خط السيج...ويبدأء يغرز القنبله في السيج وبعدين بيصدر أوامر للجنود كلهم علشان يبتعدون عن خط السيج .....وبعدين بتنفجر القبنله...والله هاذي اللحضه تذكرني بفلم (أنقاذ الجندي رايان) والله أنه أحسن حركه شفتها في حياتي....وبعدين بينفتح للك خط تمر من خلاله خط السيح وبشوف جميع أخوايك الجنود يدخولون من خلال الممر وبتمشي معهم حتى توصل تحت البرج......وبعدها بيسهل علي الأمر وشوي وإلا أنت مخلص المهمه الأولى.................وأن شاء الله أنك تستفيد من الحل

أخوك نشمي.........................;)

سي دي2
11-06-2002, 05:19 PM
هذا الميشن الاول ابغى الميشن المهمه الثانيه الى عند المينا صناديق اخش في واحده منهم:" :" :"

psx-ps3-ps3-ps4
11-06-2002, 05:40 PM
احم احم :أفكر:
ممكن تقولون لي رايكم باللعبة وهل تستاهل الواحد يشتريها اصلي؟؟
و شكرا لكم :cool:

سي دي2
11-06-2002, 06:12 PM
تستاهل بس وش الجواب:"

nashme
12-06-2002, 12:53 PM
أخوي سي دي2..........ركز معي حيل.. ;)

أنت ما حدد بضبظ......المهمه الي في الغواصه أو الي في الميناء.....وانا ما أعتقد أنك بتعلق في المهمه الي في الغوصه لأنها سهله و مافيها تعقيد....أما المهمه الي في الميناء في شوي حوسه.....انا الي علقت فيه و عرفت حله على طول...الشاحنات الثلاثه بعد ما تفجرهم.....رح فجر الشاحنه الي وافقه بلحالها .... في الزاويه...فجرها بعدين يطيح جسر عليها...هذا الجسر أمش عليه من فوق الشاحنه....وبعدين تروح المرحله الي بعدها.....بس لا تركب الجسر الي تكون متأكد أنك خلصت المهمات المطلوبه عليك كلهم...اذا كان اّخر الأختيار من المهمات فاضي...على طول أركب الجسر الي فوق الشاحنه بعد ما تفجرها طبعاَ....وبعدين تروح لمهمه ثانيه.....انا وصلت لحد هاذي المهمه....وأن شاء الله أكون ساعدك.....

بس ما ادري هاذي المهمه الي أعلقت فيها وإلا لا....لانك يا طويل العمر ما حددت بضبط وين علقت....لانك على كلامك قلت الميناء....مرحلتين كلها في الميناء.......عطني خبر وانا بساعدك انا شاء الله...............

أخوكم المخلص.....................نشمي