المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة القضاء على زعماء ميتل فير2:سونز اوف ليبرتي

-[المصمم]-
11-06-2002, 11:33 AM
السلام عليكم
كيف الحال
بعد كتابتي لموضوعي معلومات عن شخصيات ميتل قير قلت ليش ما اكتب طرق القضاء على الزعماء وهو على عدة اجزاء.
اولا: اولجا
الانتماء:
جيش الجنرال جورولو كوفيتش.
الاسلحة:
مسدس يو اس بي مزود بكاشف ضوئي.
اولجا مقاتلة من الطراز الاول تتحرك في الميدان بصورة مستمرة لذلك حاول الاختباء خلف احد الصناديق لمراقبتة تحركاتها علما بان افضل طريقة لاصابتها هي التسلل من الجوانب والتصويب عليها اثنا انشغالها واصل ضربها بسلاح المخد الى ان ان تنسحب الى مؤخرة السفينة ومن هناك واصل اطلاق النار عليها مع التحرك المستمر مناحية لاخرى قبل رمي اولجا للقنابل ستلفظ كلمة((Take This))لذلك عند سماعك للكلمة حاول الابتعاد بسرعة من عن مكان وقوفك وحاول الصمود لفترة بسيطة حتى تسقط اولجا.
يتبع انا متاسف لاني لم اكتب سوى اولجا لاني مشغول جدا بكتابة موضوع الشخصيات لاكن سو اكتب كل يوم طريقة هزيمة زعيم واحد وارجوا ان الموضوع يعجبكم

-[المصمم]-
14-06-2002, 02:28 PM
وييييييييين الردوووود شباب انا صراحة زعلت :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

Nawaf998
14-06-2002, 02:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تبي الصراحهه احس انك متحطم بس معليه يالغالي يمكن مانتبهو عدل

<--------والله انك بكااش(كيف مانتبهو ودخول الزوار حول26 زائر عليه)

المهم ماعلينا يالغالي يسلموو يالغالي على المعلومات الحلوه والمملوحه اللي مثلك يالغالي

ودامك محترف ميتل جير اجل عندي سؤال وارجو انك تجاوبني عليه يالغالي
ومحيرني بصراحه

بصراحه انا العب مستوى نورمل وبصراحه عديت المنطقه تبع المتفجرات وقابلت اللي بالطياراه وخلصت منه ووقابلت فامبان وخلصت منه

ووصلت للدكتور ومات ودخلت واخذت البنت الصغير وطلعتها معي

الحين المطلوب مني وين اودي البنت على الجسر كله حريق وش الطريقه اللي اقدر امرر فيها البنت

ارجو افادتي وباسرع وقت

لللتوضيــع افضل(البنت اللي اخذها رايدن الصغيره وين مطلوب مني اوديها والجسر اللي عليه نار كيف اعدي منه)

اجو منك الرد علي يالغالي

وتقبل تحيات
اخوك الصغنون:نوافوه البطه دق دي دق داح اممواح(عاشـ سنيك ـق);-) :" :#

لكويد سنيك
14-06-2002, 03:07 PM
الجسر اللي فيه نار استخدم فيه البخاخ(اللي تطفي فيه القنابل ) والنار تتطفى

Snake-87
14-06-2002, 04:00 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لكويد سنيك
الجسر اللي فيه نار استخدم فيه البخاخ(اللي تطفي فيه القنابل ) والنار تتطفى
توني بقولها على لساني أقصد على لوحة مفاتيحي:D
مشكور على الموضوع والله كنت بسوس مثله بس الإمتحانات وبعد الإمتحانات سفر ووصلت الحين :أفكر:
تبي حااااااااااجة؟؟؟؟؟؟
سلام عللللللللللييييييكو

-[المصمم]-
14-06-2002, 07:26 PM
شباب انا اسف لاني ما قدرت اساعدك
لاني ما لعبت الميتل قير 2 لاني ما عندي البي اس 2
لاكن كل المعلومات من مجلة وشكراااا
اعذروني