المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة RPG من بطولة اعضاء المنتدى..



الصفحات : [1] 2

Angel whisper
11-06-2002, 05:41 PM
السلام عليكم..
اغلبكم يعرف العضو rushin_911 ..
لكنه موقوف حاليا..
وهاذي قصة من تأليفه بنشرها نيابة عنه..
اتمنى انها تعجبكم :)
------------------------------------------------------------------------------------شباب هذي القصة من بطولة أعضاء المنتدى و إن شاء الله تحوز على رضاكم و هي بعض جوانبها ممكن تكون مستوحية من أفلام أو قصص أو روايات الخ.... فلحد يلجّني إذا شاف هذي الاقتباسات...
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
الجزء الأول:
كان يا مكان، في قديم الزمان، و سالف العصر الأوان...
مملكة تدعى "جرادلي"...
وهي مملكة قويّة في عالم "هانا" و تبلغ مساحتها مليون كم مربع و عدد سكانها كان يتجاوز ال30مليون...
و كانت العاصمة هي المدينة "جرادلي" و فيها مقر الملك و تقع جنوب البلاد...
و كانت من أبرز المدن و المناطق التابعة لها هي قرى "جرجر" و "سرسر" و غابة "كرومندل" و غابة"بستونيا" و مدينة "لوسا" الكبيرة الواقعة شمال البلاد...
و كانت يحد المملكة من جميع الجهات البحر باستثناء الجهة الجنوبية حيث كانت تحدّها من هناك مملكة "شوكارت" بقيادة الملك "لينك بي" و كانت بينهم مشاحنات قليلة...

و كان يحكمها(أي مملكة "جرادلي") الطاغية "خوباج". الذي كان على قدر كبير من القوّة و الشجاعة لكنه كان ساذجاً و حديث العهد بالملك بعد موت أبوه و قد كان ظالماً متجبرّاً على الناس حتى قيل أن قلبه من الحجر. و كان مُترفاً كثيراً. يفتخر بما يملكه.
و بسبب فساده و بطره ساءت الأحوال الاقتصادية و الاجتماعية كثيراً. و أما كلمة "سياسة" فهي ممنوعة من التداول. و من ينطق بها و لو خطأً كان مصيره مواجهة التنين العملاق.

في يوم من الأيام كان يجلس الملك خوباج على الغداء، و كان من عادته أن يطلب من أحد العامّة الانضمام له رغماً عنه حتى يؤنّسه. فإن نجح كان له مكافأة، و إن فشل كان لزاماً عليه كتابة وصيّته.
فجلس على مائدة الغداء و معه أحد العامّة و جرى بينهما هذا الحديث.
خوباج: أيش اسمك؟
؟؟؟: اسمي... محمود.
خوباج: و النعم.
محمود: ما عليك زود.
خوباج: تفضّل كل.
محمود: شكراً.
خوباج: قل لي طرفة حصلت معك في يوم من الأيام.
محمود: همم طيب، كنت مرّة أمشي في الشارع و شفت قطوة بيضاء. و سوّيت عليها Fire و ماتت علطول هع هع هع هع.
خوباج: سخيف.
محمود(تلقائياً): إنت أسخف !!
خوباج(بغضب): أيش؟؟؟
محمود: قصدي أنا السخيف و إنت رهيب حركة تعجب.
خوباج: هيثم!!!
و يأتي أحد المساعدين راكضاً
هيثم: نعم يا سيّدي و رئيسي تآمر بشي؟
خوباج: هيثم إنت رئيس المستشارين عندي، أيش رأيك نسوّي في هذا الوقح؟
محمود: تسامحونه
هيثم: اسكت يا وقح!!!
محمود (في نفسه): يا ويلي يا سواد ليلي
خوباج: أيش نسوي فيه؟
هيثم: نعطيه لدراهما و هو ياكله
محمود: مين ذا الدراهما
خوباج: هههههه تنّيني... بعدين لا تسأل إنت اسكت و اشتغل على وصيتك!!!
محمود:...
خوباج: هيثم أنا ملّيت من التنين، بعدين من جد خايف إنه يسمن زيادة عن اللي هو فيه و ينفجر بطنه، إنت شايف حاله... و الصراحة ما ألومه بعد ما أكل أكثر من 10000 شخص...
هيثم: أجل أيش تقترح؟
Bear killer: عندي فكرة روعة يا سيّدي...
خوباج: أهلين يا الحبيب، عطنا إياها...
Bear killer هو رئيس السحرة لدى الملك، و هو أقرب شخص له...
بير كيلر في إذن خوباج: ارسله يقضي على جماعة النجوم الذهبية المزعجين لنا، أكيد بيموت، إن مات تشفي غليلك منه، لكن إن جته معجزة و انتصر عليهم نرتاح منهم و نسمم له شرابه و هو يموت J
هيثم: هيه أيش السالفة ؟
بير كيلر في إذن خوباج: و خلنا نرسل ذا الأهبل معه، لجّنا و ما منه فايدة.
خوباج في إذن بير كيلر: إنك صادق.
بعدين تكلّم خوباج لكل من كان حاضراً: اتخذت قراري. بنسامحك يا محمود و بنعيّنك في صفوفنا برتبة فارس لشجاعتك...
محمود: واو شكراً
بير كيلر: طبعاً الملك يحب رعيّته
خوباج(منفعل): خلوني أكمل
المهم بنرسلك لمهمة تقضي على جماعة النجوم الذهبية، فاحمي عن وطنك زين....
محمود: قاعد يبلع ريقه من الخوف طيب
هيثم في إذن محمود: مسكين هق هق هق
خوباج: يا هيثم، بنرسلك معاه تكون مراقف له.
هيثم بصوت عالي و الدموع تنزل من خدّه: لأ أيش الذنب اللي سوّيته أيش.
خوباج (يصرّخ): اسكت!!!
هيثم: طيب
بير كيلر: حظ سعيد
محمود و هيثم ينظرون إليه بحقد و هو يبتسم...
يتبّع...

Lara Croft
11-06-2002, 05:57 PM
:0) بصراحة القصة وايد حلوة بس وين التكملة؟

وعندي سؤال يا أخت Angel whisper وهو ليش وقفوا العضو rushin_911 ؟

رايدن121
11-06-2002, 09:36 PM
:D
بصراحة قصة فنانة
ننتظر التكملة
:D

rosey_girl
11-06-2002, 10:12 PM
روعه;)

وان شاء الله في انتظار صاحبها يفكون عنه الحظر ويكملها

Anime-Girl
11-06-2002, 10:25 PM
واوووووووووو ,روووووووووووووووعه..
ومن جد الاخ rushin_911 فنان وقصته روعه صراحه والاحلى الاسلوب
انشاء الله اشوف دور لي فيها:D
واشكره كثير وانشاء الله هو يرجع لنا ويكمل بنفسه القصه
والشكر لاينجل لانها نشرة هالاسطوره الرائعه ومشكور عليها..;)

rushin_911
11-06-2002, 11:22 PM
الحمدلله اليوم رجعت(شكراً لكل من ساعدني)...
أوّل شي أتقدّم بالشكر لأينجيل لأنها نشرت القصّة نيابة عني :)
و الآن نشوف الردود:
Lara Croft: شكراً على ردكي :) و أما بالنسبة لتوقيفي فهذي وصلة:
http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=113683
رايدين121: شكراً على ردّك :)
rosey_girl: شكراً على ردكي و الحمدلله راح عنّي الحظر و إن شاء الله أكمّل على نحو كل يوم جزء(أنا حالياً كاتب إلين الجزء الثامن) :)
anime-girl: هذه شهادة أعتز بها :) أما بالنسبة لكون وجود دور فيها لكي ولا لأ فاصبري و تشوفين و أنا حاليّاً مخبّص من كثرة الأعضاء الموجودين في القصّة(حتى الجزء الثامن فموجود 36 عضو على الأقل و سيصبحون حسب نيّتي 38 أو حتى تعدّي ال40)...
عموماً القصّة بتكون طويلة خاصّة إني لسّة ما رسمت نهاية للقصّة...

و بمناسبة إني رجعت للمنتدى من الإيقاف الظالم اللي جا بحقّي من جيم سنتر فأنا سأضع الآن الجزء الثاني :) و كل يوم إن شاء الله أنشر جزء جديد أو كل 12 ساعة حسب إّا كنت فاضي ولا لأ :)....
------------------------------------------------------------------------------------
الجزءالثاني:
و في مكان آخر من القصر كان الفارسان "أودين" و "rushin_911" يتناولان العشاء معاً...
و أودين فارس نبيل، يحب الخير و يكره الظلم، و رغم أنه يكنّ الولاء للملك خوباج إلا أنه أخذ ينزعج من تصرّفاته الطائشة....
أودين: تصدق يا راشن، الملك أحس إنه بدا ينجن...
راشن: ليش؟
أودين: مو بدا بالعكس من زمان و هو مجنون، يعني هو ظالم عكس أبوه Snorlax اللي كان عاقل و خيّر و هو اللي بنى المملكة و خلاّها من أقوى المملكات على وجه الأرض...
راشن:إيه أبوه كان طيب، بس اختفى في ظروف غامضة... و أنا عشان أبوه محترمه و صاير معه لا أكثر...
أودين: إنك صادق، بس سمعت إن خوباج و بير كيلر هم اللي شالوا سنورلاكس من الحكم...
راشن: الحين ما لقيت تحكي ذا الكلام إلا في هذا المكان و الزمان، ترى في دبابيس كثار انتبه لا يسمعك أحد منهم و عاد بعدين تكتب وصيّتك...
أودين:....
راشن: بأيش تفكّر؟
أودين: أيش رأيك نسوّي ثورة؟
راشن: ثورة، إنت صاحي؟
أودين: إنت مو مع الحق؟ ولا ليش تذبّح في الناس؟
راشن: عشان الفلوس ههههههه
أودين: على بالك تنكّت؟!
راشن: يعني إنت من جد تتكلّم
الصراحة أنا مع الفكرة خلنا نسوّيها، نخطّط لها لما نرجع البيت و بعدين نرسل فرقة بحث عن سنورلاكس ندوّر وينه و نشوف إن كان حي ولا ميت، إن كان ميّت عيطنا الحكم لأخو خوباج "أبو شوشة" لأنه طيب او عطيناه لangel whisper أخت الملك حاس لأنها طيبة...
أودين: أنا معاك في كلامك، تصير الثورة الشهر الجاي و نخلّي كل الفرسان معنا، ما أعتقد يمانعون بالعكس تلاقيهم معنا....
راشن: أكيد، اتفقنا... و خلنا نحط وعد إننا نكون عند هذا الشي...
أودين: وعد
خلاص خلنا نروح ننام...
راشن: مع السلامة
أودين: مع السلامة
و خرجا من القصر و توجّه كل منهما إلى بيته...
لكن مالا يعلمه الفارسان أن هناك من كان متخفيّاً وراء الباب يتنصّت عليهما، أحد أعين الملك التي لا تنام...
جرانديا: هههه ثورة هاه طيب نشوف الثورة
و يسرع لAka Dragon رئيس المخابرات
دارجون: زين زين، خلنا نعلم الملك....

و في صبيحة اليوم الثاني تم استدعاء الفارسان إلى الملك...
خوباج: صباح الخير...
راشن و أودين في صوت واحد: صباح النور
طبعاً كل واحد منهما واضعٌ يده على قلبه...
بير كيلر: أيها الفارسان الشجاعان، إننا الآن بصدد عمل حملة على جماعة "النجوم الذهبية"، و اخترناكما من بين جميع الفرسان نظراً لكفاءتكما العالية. و أجمع على هذا القرار أنا و دراجون و الملك. حيث سترافقان محمود و هيثم.
راشن: لكن
خوباج:اسكت!!!
راشن: حاضر
خوباج: أودين، إنت بتكون نائب رئيس الفرقة....
أودين: و مين الرئيس؟
خوباج: الفارس محمود ههههه
و عموماً وزّعنا منشورات في كل البلد تتحدّث عنكم، عشان كذا لا تخيبون ظني...
هيثم: طيب يا مليكنا الحبيب عدد العصابة حوالي ال400 رجل و إحنا فقط 4....
دراجون: كل واحد منكم ياخذ له 100 رجل، إذا بياتركس تسوّيها أجل إنتم تسوّونها بسيطة...
فجأة تدخل الأميرة أينجل في القاعة...
أينجل: أخوي ما يصير تسوّي كذا حرام إنت كأنك قاعد تقتلهم...
خوباج:ملقوفة، أجل روحي معهم عشان تسهلين المهمة و تخلّينها 80 رجل لكل واحد منكم هههههه
أينجل:لأ
دراجون: سيدي هذي أختك و
خوباج: اسكت ولا أرسلتك معهم!!!
دراجون: اسمعي كلام أخوكي بدون أي نقاش!!!
خوباج: إي كذا زين
أينجل: لأ حتى لو هدّدتني بالقتل و طعنتني منيب رايحة...
بير كيلر: و مين قال بنهدّدكي أو نسوّي لكي شي؟ إذا ما سمعتي أوامر الملك إحنا بنتسلى بتعذيب واحد في السجون تعرفينه زين....
أينجل: لأ
بير كيلر: لأ إذا رحتي...
أينجل(بعصبية): اعع طيب بأروح
خوباج: دراجون، أعطيهم اللي يحتاجونه من المال و السلاح و ودهم للغرفة الثانية....
بير كيلر: سيدي انا أتكفل بهذي المهمة
خوباج: اللي تشوفه
بير كيلر: شكراً
و اقتادهم(راشن و أودين و أينجل و محمود و هيثم) إلى غرفة السلاح في الطابق السفلي
و جلس خوباج يضحك على عرشه...
دراجون: سيّدي لماذا أرسلت أينجل؟
خوباج: لأنها أزعجتني بعدين لأيش أهتم لوحدة ما تقرب لي من بعيد أو قريب....
دراجون: أيش؟؟؟
خوباج: أينجل لا أختي ولا شي، أبوي بس مرّة غار على إحدى البلدان و أحد الجنود قتل أمّها بالخطأ، و كانت لسّة رضيعة، فأخذها و ربّاها على إنها بنته و أجبرنا أنا و أبو شوشة على إننا نقول لها: أختي...
دراجون: أها، سيدي إنت ذكي...
خوباج: إي أعرف، لكن كل هذا نم تدبير بير كيلر...
دارجون اسمعني، أبيك ترسل كم واحد يلحقهم...
دراجون: ما يحتاج إلا واحد هو اللي كشف أمس أودين و راشن...
خوباج: من هذا البطل
دراجون: جرانديا، هذا سريع كالفهد، ذكي كالغراب، ماكر كالثعلب، و عينه حادّة مثل الصقر، و لا تحس بحركته أبد.
خوباج: ممتاز
دراجون: أعرف
بير كيلر (و هو يدخل إلى القاعة): خلاص انا أرسلت جرانديا
خوباج: إنت ممتاز
بير كيلر: شكراً سيّدي...

يتبّع...

Lara Croft
11-06-2002, 11:56 PM
:-) الحمد لله و ألف مبروك لك يا أخ rushin_911 وعلى إفراجك, بس
ما عرفت سبب توعيفك الوصلة إلي عطيتني ياها هي للقصة ?:

:0) و على فكرة أنا أنتظر بقية القصة بأحر من الجمر ;-)

rushin_911
12-06-2002, 12:11 AM
شكراً على ردكي أما بالنسبة لسبب التوقيف فهو لأني انتقدت جيم ستنر فوقّفني(باختصار)...
و إن شاء الله تشوفين التكلمة بكرة :)

link.p
12-06-2002, 01:05 AM
روعة القصة صراحةً...انسجمت معها:)....ننتظر منك التكمله للقصه....

عماد 18
12-06-2002, 02:04 AM
خوباج لابقة عليه الشخصية :6
:) ننتظر الجزء الثالث ..

رايدن121
12-06-2002, 02:07 AM
....:D بصراحة القصة فيها سلالة في التعبير ووضوح المعنى ونحن في لهف وشوق في انتظار تكملة القصة :D ....

rushin_911
12-06-2002, 02:26 AM
link.p: شكراً على ردّك... و مثل جميع الردود الأخرى فهو شهادة أفتخر بها....خاصّة إنها جايّة منك...
عماد18: حطّيته لأني حسّيتها الأنسب للدور :) بس بير كيلر ودّي أعرف رأيه عن الدور اللي عطيته...
رايدين121: شكراً جزيلاً على ردّك

تصدقون حمّستوني بأحط الجزء الثالث من القصّة :) إن شاء الله يحوز على إعجابكم :) بس ترى فيه أخطاء إملائية مثل باقي الأجزاء فاعذروني عليها :)
------------------------------------------------------------------------------------
الجزء الثالث:
في الغرفة الأخرى حيث كان المساكين الخمسة جالسين فيها وحدهم...
محمود:لا لا أريد أن أموت لا أنا جدّاً صغير للموت
أودين: أقول ورا ما تريحنا بسكوتك و خلنا نركّز و نفكّر بالمستقبل...
هيثم: صح لسانك أصلاً السبّة كلها عليك يا محمود...
محمود: لأ هي سبّتك يالملقوف...
أينجل: أحد ينقلع يجيب لي موية عطشانة
الثلاثة مع بعض: اسكتي
و أخذ كل منهم يتّهم الآخر و فجأة وقف صراخهم مع صوت شخير راشن
راشن:خخخخخخخخخخخخخ
أودين: قم!!!
راشن(نز): هاه متنا ولا لسّة؟
أينجل: يا سلام على التفاؤل...
أودين: طيب خلنا نركّز الحين على اللي جاي بدال ما يلوم كل واحد الثاني...
أينجل أيش تتقنين في القتال؟
أينجل: مدري يقولون لي إني أقدر أنادي وحش بس خايفة ما ودّي أجرّب...
و أعرف السحر الأبيض
أودين: زين طيب إنت يا هيثم؟
هيثم: أنا أتقن السحر الأزرق و أعرف أصنع خلطات من الأدوات...
أودين: كويس و إنت يا محمود؟
محمود:أنا أعرف أعطي بوكس و أرفس و إذا تبي عشانك أتفّل على اللي قدّامي...
أودين: يعني فنون قتالية؟
محمود: مدري أعتقد يسموّنها كونغ-فو ناسي أبوي بس كان يدربني غصباً عني...
أودين: زين و أنا أعرف فنون السيوف و فنون التنين و راشن يعرف السحر الأسود و يقدر يستدعي له كم وحش صح؟
راشين: اللي تشوفه...
أودين: زين زين.، محمود أقول وش رايك تخلّيني قائد الفرقة؟
محمود: لأ
راشين: أنا مع أودين
محمود: قل لكم لأ يعني لأ أنا قائد الفرقة يعن أنا قائد الفرقة...
الباقين: زين
و من ثم يدخل عليهم بير كيلر...
بير كيلر: بكرة الصباح تروحون، استمتعوا بوقتكم في البلدة...
و في قاعة الملك خوباج...
خوباج: دراجون جب لي وادح يمدحني
دراجون: حاضر
و بعد خمس دقايق يدخل واحد على الملك
؟؟؟: أعرفك بنفسي أنا boy_thing تشرّفت بمعرفتك يا سيدي المليك...
خوباج: غصب عنك...
بوي: أعرف
خوباج: أقول ابدا المدح
بوي: أنت نبع نم العطاء يفيض علينا بالجود و الكرم
أنت نجمة وهّاجة تلمع في السماء من بين الآلاف
أنت منك يغار الجود و الكرم
ما عرفنا قط مثلك ذكاء و قوة
و يبقى في مدحه للملك لمدة نصف ساعة تقريباً و بعدها
خوباج: خلاص وقف
بوي: حسناً
خوباج: إنت رهيب بأعيّنك مدّاحي كل أسبوع تمدحني قدّام الناس
بوي: أوكي
بير كيلر في اذن خوباج: ما أعتقد إن هذي فكرة كويسة يمكن يكون جاسوس ولا شي...
خوباج: اسكت و مالك دخل فاهم يا الحقير!!!
بير كيلير: أوكي
خوباج: ولا أقول يا دراجون كيف حال فرقتنا؟
دراجون: مساكين أحس إنهم بيموتون من بكرة
خوباج: زين
دراجون: لكن سيدي في خطر من جماعة النجوم الذهبية
وصلنا هذا التهديد في الصباح من قائدتها أنيمي جيرل
و هذا هو نص الرسالة...
إلى من يهمّه الأمر،
لقد صبرنا على ما تقترفونه من ظلم الكثير...
و لكن للصبر حدود...
فإما أن تستجيبوا لمطالبنا أو ترى بنفسك ما سيحصل...
سنمهلك ثلاثة أيام...
التوقيع: أنيمي جيرل
خوباج: هذي حقارة من الجماعة زوّدوها من جد...
جهزوا الجيش... بأكون أنا القائد و بأخلّي نائبي أبو شوشة...
و إنت خصّيصاً بير كيلر جهّز السحرة...
بعد 4 أيام سنذهب إلى غابات "كرومندل" في المكان اللي تتخبّى فيه الجماعة و نقضي عليهم...
و اللي يجيب لي راس أنيمي جيرل بأقتله...
أبي أقتلها بنفسي...
بير كيلر و رداجون في صوت واحد : حاضر
في صباح اليوم الثاني...
بير كيلر للجماعة المساكين: توجّهوا غرب القرية و اتجهوا بخط مستقيم إلين ما توصلون قرية جرجر و هي على بعد ساعتين من هنا و هناك بتلاقون مندوب عنّا يوصّلكم...
الجماعة: طيب
و تبدأ الرحلة...
و في الطريق...
محمود: وش رايكم نونّس خلّي كل واحد منكم يحكي قصّة تضحّك صارت له أو يقولون لنا أمنية...
راشين: أمنيتي إنك تسكت
محمود: عجيب أنا أمنيتي إنك تنقلع... أفعال متبادلة تصدق:p ...
راشن:...
أودين كان غارقاً في تفكير عميق
أينجل: ههه أودين شكلك تفكّر بموضوع خطير أيش هو...
أودين: أفضّل ما أتكلم عنه...
أينجل: تكلّم يا شيخ ما يضرّك شي
أودين: أفكر عن الناس الأبرياء اللي قتلتهم...
أينجل: كم بريء قتلت؟
أودين: أظن 10000
هيثم: 10000 بس؟
إحنا الفارس كروكوس في القصر وصّل 100 ألف...
ههههههه
أودين: :(
أينجل:....
و بعد مضي وقت لا بأس به وصلوا إلى قرية "جرجر"
راشين:خلنا ندوّر على فندق نرتاح فيه
أودين: ما يحتاج
؟؟؟: تأخرتوا 3 دقايق
هيثم: مين إنت؟
؟؟؟: أنا مندوب الملك خوباج اسمي "جرانديا" و بأراقكم في الرحلة...
أينجل: أهلين و سهلين
جرانديا: شكراً على الترحيب
محمود: طيب يا جرانديا هل تتقن نوع من أنواع القتال؟
جرانديا: السرقة و المصارعة
محمود: زين
جرانديا:خلني ادلّكم على مكان تنامون فيه
و تتجه الجماعة نحو فندق ضخم
جرانديا: بأوامر من الملك كل شخص في غرفة مستقلة طبعاً على حساب الملك
أنصح أن نتوجّه غداً
أودين: لأ نروح الحين أحسن
أينجل: أنا مع أودين
محمود: احم احم
أنا القائد و أنا اللي أختار
و أنا أقول نروح بكرة J
جرانديا: أمر القائد مطاع
و بينما هم يتوجهون همس هيثم في إذن محمود: يا أهبل هذا يمكنه مباحث يشتغل لخوباج و يبي يذبح واحد منّا ولا شي زي كذا عشان كذا أودين قال نروح الحين فنسبقه قبل ما يسبقنا
محمود:*يبلع ريقه*
و توجّه كل منهم إلى غرفته...
أودين أخذ يقرأ في إحدى الكتب التي وجدها في غرفته و كان عن عصابة النجوم الذهبية...
أينجل أخذت تفكّر في المستقبل ثم أخذت تلعب و تلهو بالكمبيوتر...
راشين كان غارقاً في النوم
محمود نزل و أخذ يتنزّه حول القرية و رافقه هيثم
و في الليل غرق الجميع في النوم...
لكن فجأة...
استيقظ الجميع على صراخ أينجل...
و توجّه الجميع إلى غرفتها و قام محمود بكسر الباب
و وجدوا...
وجدوا...
أنّ أينجل استيقظت من كابوس مرعب سقطت من إثره على الأرض من سريرها...
و علا الغضب وجوه الجميع
و ابتسمت أينجل...
و لكن فجأة انكسر زجاج غرفة أينجل و دخل في الغرفة 27 فرداً مقنّعاً
و أخذ الجميع يتقاتل
أودين: خذ أيها الوغد------------> متأثر بالكراتين
راشين: ما أقدر أستدعي وحوش الاستدعاء لكن يكفيني سحري الأسود Fire Blizzard Thunder
هيثم: ذوقوا سحري الأزرق يا جبناء أين أنتم نياهاهاهاهاها
محمود: يا حقراء خذوا
جرانديا تخبئ في إحدى زوايا الغرفة و أينجل أخذت تصرخ فما كان بيدها أن تفعل شيء حيث قُيِّدت من قِبَل امرأة ذات شعر كويل لكن دون أن تتبيّن ملامح وجهها...
و فجأة تكلّمت هذه المرأة
؟؟؟: اتركوا القتال لقد أمسكت بأينجل
و هرب الأفراد المقنّعين و معهم أينجل
الباقين:لاااااااااااااااااااا-------------> بقوّة متأثرين

و كانت حصيلة هذا القتال موت 11 من هؤلاء الأفراد و هروب الباقين و خراب الغرفة و خَطف أينجل المسكينة...
يتبّع...

رايدن121
12-06-2002, 03:33 AM
تكملة رائعة ياراشن ....

كمل احنا متحمسين نبي نعرف ايش صار بحال الأعضاء:0)

rushin_911
12-06-2002, 03:36 AM
التكملة إن شاء الله بكرة :)
و تصبحون على خير يا شباب...

رايدن121
12-06-2002, 03:48 AM
:0) .... وأنت بألف خير ياراشن ....:0)

rushin_911
12-06-2002, 03:24 PM
التكملة بتجي إن شاء الله فيما بين الساعة 6-9 مساءً...
إذا دخلت الإنترنت في ذاك الوقت(إن شاء الله)...

rushin_911
12-06-2002, 04:58 PM
طيب زين لازم أشوف على الأقل 5 ردود مختلفة ما ردّوا هنا عشان أكمّل القصة ------------------------->معليش بس أبي أعرف كم واحد مهتم بقصتي :)

Sephiroth21
12-06-2002, 05:30 PM
يعطيك 1560عافية
وانا متلهف للتكملة:6 :6

Auron
12-06-2002, 06:26 PM
يالله كمّل تراك حمستنا


:0) :0) :0)

متى أجي في القصة ؟ ؟ :D :D

Jecht
12-06-2002, 07:01 PM
احلى قصة قراتها
بلى لوبين بلى كلام فاضي وكمل بسرعة لاتتاخر;)

Anime-Girl
12-06-2002, 07:27 PM
كوووووووووووول ,انا قائدة النجوم الذهبيه:D
واهدد خوباج :6 ياويلك مني ...بنشوف مين بيجيب راس الثاني:6
مشكور اخوي على القصه ةترانا متحمسين مره ...ننتظر منك التكمله
ومرحبا بعودتك لنا..:)

ريـــنــــوا
12-06-2002, 07:27 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه.... قصه رووووووعه :D :D :D ياريت تكملها بسرعه ... بس طوووول الجزء الرابع شوي ...

بس سؤؤؤؤؤال من الشخص الي في السجن الي خافت انجل عليه ؟؟

Angel whisper
12-06-2002, 07:31 PM
العفوووو يا راشين .. واقولك مبروووك للمرة الثانية :) ...

وكمل القصة بسرررعة.. تراها فعلا حلوووة ومميزة :) ...

rushin_911
12-06-2002, 08:55 PM
شكراً على ردودكم المشجّعة :)
Sephiroth21: شكراً على ردّك :)
Auron: الحين بتشوف التكملة و شكراً على ردّك :)
Jecht: شرف لي إن هذي القصّة تكون أحسن قصة قريتها و شكراً على ردّك :)
anime-girl: أجل عجبكي الدور؟ :) زين و اصبري للتكملة...
رينوا: الجزء الرباع مكتوب من أول و أعتقد إنه أقصر من الجزء الثالث :) و زين إنّكي سألتي عن الشخص اللي خافت عليه أينجيل هذا يمكن تعرفون من هو بعدين... و شكراً على ردكي :)
Angel whisper: الشكر لكي لأنكي نشرت الموضوع نيابة عنّي :)

و الحين تفضّلوا الجزء الرابع و يمكن أنشر بعد شوي الجزء الخامس...(إذا ما كان اليوم فبكرة)
------------------------------------------------------------------------------------
الجزء الرابع:
بعد الأحداث التي حصلت، غضب الجميع و حزنوا، و من ثم توجّهوا إلى غرفهم للنوم...
و في اليوم الثاني على مائدة الفطور
محمود: جرانديا ما شفناك أمس تضارب؟:أفكر:
جرانديا: مين قال بالعكس أنا أمس قتلت 30 واحد بيدّيني بلحالي جا واحد يضربني جلدته نادى فزعاته و صاروا 30 واحد مسوّين دائرة حولي و بضربة وحدة ذبحتهم:cool:...
هيثم: بس اللي أمس طبّوا علينا أصلاً كان عددهم 27 بس?:...
جرانديا قاعد يبلع ريقه
أودين: واللي ماتوا أصلاً بس 11، هذا دليل نصبك...
جرانديا: طيب خلاص أعترف تخبّيت في زاوية في الغرفة ياخي وش تبيني أسوي إنت شفتهم أمس يخرعون:" ...
أودين: عذر أقبح من ذنب
جرانديا:...
راشين(يغنّي): " الحياة حلوة بسّ نفهمها الحياة غنوة ما احلى أنغامها الحياة حلوة بسّ نفهمها الحياة غنوة ما احلى أنغامها ارقصوا غنّوا انسوا همومها الحياة حلوة الحياة حلوة"
محمود:تراك أقلقتنا بغنائك
راشين: إذا مو عاجبك صوتي مو لازم تسمع
أودين: بس خلاص، المهم خلنا نركّز على اللي جاي، الآن نمشي لغابات كرومندل، مين يعرف مكانها؟
هيثم: امشي شرق القرية من هنا و توصلها بعد 3 ساعات...
أودين: زين بس نحتاج معلومات عن الجماعة...
جرانديا: رئيسة الجماعة أنيمي جيرل، و هي فتاة ذكية و عنيدة و شجاعة و متهوّرة...
مستشارها المقرّب هو بنتيوم، شخص هادئ لكن ذكي جدّاً و مخلص للرئيسة...
زيدان تريبيل هو نائب الرئيسة، يتميّز بالشجاعة و الفراسة...
و رئيس السحرة في الجماعة واحد يقولون إن اسمه xeno saga...
و أشهر فارس فيها هو Guilty Gear...
أودين: طيب مين البنت اللي كانت في أمس؟
جرانديا: من صوتها أعتقد إنها رينوا...
إلا رينوا أكيد
أودين: طيب زين، يالله نمشي...
و يخرج أصحابنا من الفندق إلا ساحة القرية...
راشين يهمس لأودين: إنت تفكّر في اللي في مخّي؟
أودين لراشين: لمّا نوصل الجماعة ننضم إليهم...
راشين: عليك نور
و لكن ما لم يعلمه الاثنان أن جرانديا تسلّل إلى غرفتيهما بالأمس و وضع عليهما جهاز تنصّت...
جرانديا لنفسه: أجل يبون ينضمّون لهم طيّب زين نياهاهاهاهاها
و في الجهة المقابلة من الساحة
هيثم: محمود شوف هذيك البنت يا شيخ حلوة:واو:
محمود: إنك صادق
هيثم: بأذب عليها الرقم
محمود: في تليفونات في عالمنا أصلاً؟
هيثم: صح تذكّرت مافي...
محمود: ما يهم ذب عليها الحمام الزاجل حقّك
هيثم:إنك صادق
فأمسك هيثم بالحمام الزاجل و "من زود الحماسة" ضغط عليه بقوة فانفجر و ومات...
هيثم: قهر
محمود: ما يهم خذ حقّي أعطيك إيّاه هديّة
هيثم: شكراً :)
و يمسك هيثم الحمام و يرميه على رأس البنت...
لكن لسوء حظّه فقد سقط الحمام الزاجل بقوّة على رأس البنت على منقاره و من ثمّ سقط أرضاً و هو ميّت... أما البنت فخرج من رأسها "صعرور وش كبره" ...
البنت: آي يا قليلين الأدب يا حقيرين...
محمود:أقول وش رايك نفرك؟
و يلتفت محمود على يمنه و يجد هيثم قد أطلق ساقيه للريح
و من ثم ينظر لأمامه فتأتيه صفعة قويّة على وجهه من البنت...
و أخذت تشرع في ضربه...
محمود: خلاص توبة ما أعيدها خلاص!!!!
البنت: خذ يا قليل الحيا
و ضحك كل من كان في الساحة...
بعد نصف ساعة من الضرب توقّفت البنت و ذهبت إلى بيتها...
و من ثمّ توجّه أصحابنا إلى خارج القرية في الشرق و هناك وجدوا هيثم بانتظارهم، و ما أن رآه محمود حتى كشّر بأنيابه و نظره نظرة حقد
هيثم: هئ هئ هلا محم..ود كيف الحا
و قبل أن يكمل كلامه ركض محمود و قفز في الهواء و ركل وجه هيثم ركلة طار منها في الهواء و من ثم سقط أرضاً...
جرانديا: هيثم هيثم
هيثم: آآه وين أنا؟
جرانديا: لا تستهبل
هيثم:أنا فرحان
و يسقط هيثم مغشيّاً عليه...
و بعد نصف ساعة قام هيثم من الأرض و كان على وجهه ورم
محمود: هاهاهاهاهاهاهاها
أودين: أقول خلونا بس نكمل
و أخذ أصحابنا في التوجه إلى غابة "كرومندل"

يتبّع....

------------------------------------------------------------------------------------
ملاحظة: أتمنى إن هيثم و محمود ما يزعلون من هذا الجزء بالذات لأن كل هذا مزح ;)

Angel whisper
12-06-2002, 09:16 PM
هههههه حلوة هاذي محمود وهيثم يغازلون :D
بس متى بينقذوني؟ :(
وشكرا لك على القصة :)

Grandia
12-06-2002, 09:23 PM
سلالالالالالالالالالالالامي علي القصه الرووعه مشكور يا رشن لأنك ضميتني معهم :)


عز الله ان اودين ورشن ومحمود راحو في عينها شكلهم ما يعرفون الاعيبها وذكائي سوف تقعون بالمصيده :p :p


الصراحه القصه ما عليها كلام


كمل ... كمل

Auron
12-06-2002, 09:29 PM
ياخي خلي الاجزاء طويله شوي :o :o



عشاني متحمس:غضب:

بسرعه اكتب الجزء الخامس والسادس مره واحده وافتّك مننا :D :D <--شحات ويتشرط:6

rushin_911
12-06-2002, 09:36 PM
أينجيل: بس أخاف يزعلون :) و شكراً على ردكي و أما متى إنقاذكي فما أدري :cool:
جرانديا: العفو و شكراً على ردّك :)
Auron: بأنشر الجزء الخامس الحين...
تفضّلوا
------------------------------------------------------------------------------------

الجزء الخامس:
اقترب أصحابنا من الغابة حتى لم يبقى بينهم و بين الغابة سوى مسيرة عشر دقائق...
أودين يهمس لهيثم: يا هيثم إنت شاطر في الأدوات أعطي جرانديا مشروب يخلّيه يانم في دقيقتين
هيثم يهمس لأودين:طيب
و من ثم يقترب هيثم من جرانديا و يهمس له: جرانديا
جرانديا: نعم؟
هيثم: أنا عطشان عندك موية؟
جرانديا: لأ هههههه
بس تصدّق حتى انا عطشان
هيثم للجميع: شباب أحد منكم عنده موية؟
محمود: مو أنا هق هق هق هق
و ينظر هيثم و جرانديا بحقد على محمود
أودين: تراك سخيف يا محمود
محمود: ....
راشن: تفضّل هذي موية
و يتوجّه هيثم نحو راشن و يأخذ منه قنّينة الماء و بخفية يضع فيها حبة منومة
جرانديا: تكفى أنا أبي أشرب أوّل
هيثم: لأ أنا هاهاهاها
جرانديا: أنا يعني أنا
و بحركة خاطفة يأخذ القنّينة و يشربها كلّها
جرانديا: هاهاهاهاها آآه
و من ثمّ يسقط على الأرض...
أودين: أنا ما قلت لك اقتله قلت نومه
هيثم: كله واحد المهم إنه ما يسمعنا
محمود: هو لسّة ما مات
البقية: كيف تعرف؟
محمود: أنا أسمع صوت دقّات قلبه
راشن: أجل سمعك قوي؟
محمود: نعم
هيثم: إذا ما مات الحين يموت بعدين أقول بعد نص ساعة يكون جثّة
أودين: جثّة ما كتبت وصيّتها حرام يمكن عنده عيال و زوجة وراه
راشن: الحرام هو التجسس اللي كان يسوّيه
محمود: خلاص اتركوه بلحاله و خلنا نركز على أنفسنا
أودين: طيب
شباب خلنا ننضم إلى جماعة النجوم الذهبية
البقية باستثناء راشين: ماذا؟
أودين: الملك ظالم، و هذي الجماعة المفروض إنها تعمل للخير ضدّه...
محمود: أنا أرفض إني أخون الملك هو عطاني رتبة فارس
راشين: إي بس عشان يتخلّص منك
محمود: لأ ملكنا طيّوب ما يسوّي كذا
راشين: خلاص بصرك إنت حر
هيثم: الصراحة فكرة حلوة، أنا معكم، محمود صدّقني جرّبها حلوة الفكرة
محمود: أنا فارس لن أخون مليكي...
أودين: فارس بيموت لأنه بيقابل 391 فرد...
محمود:*يبلع ريقه* أقول خلّوهم 392 فرد...
أودين: زين...
المهم خلنا ندخل الغابة...
محمود: طيب و جرانديا
راشن: نتركه
محمود: أنا أصلاً كنت أكرهه من أوّل و كنت أعرف إنه عميل
هيثم: إي طيب
أودين: خلاص خلونا ندخل الغابة
و دخل أصحابنا الغابة

و في مكان آخر عند قلعة الملك خوباج عند القاعة الرئيسية حيث كان يجلس الملك
بوي ثينج: يا ملكنا أنت مقدام في الميادين
أنت أنت رمز الحب و الحنين
أنت أجود الأقدمين
أنت أرق المالكين
خوباج: إنت ما تكذب تعجبني، يا حاجبي ناف
ناف يركض باتجاه الملك
ناف: نعم يا سيّدي؟
خوباج: أكرم هذا المخلص ب70000 جيل
بوي ثينج: هذا كرم منك يا سيّدي
خوباج: ههههههه أعرف
ناف بسرعة رح معه للخزنة و عطيه
ناف: حاضر يا سيدي
و اتجه ناف إلى غرفة المال في القصر حيث كان يتواجد نينجا اسمه Dark Angel و جرى هذا الحديث بين الثلاثة...
ناف: بوي ثينج أنت رائع بدأت تكسب ثقة الملك الأحمق
بوي ثينج: فعلاً لكن المشكلة من بير كيلر
دارك أينجل: لا أعتقد أنه يوجد مشكلة منه...
البقية: لماذا؟
دارك: لأن حسب المعلومات المتوفّرة فإنه يريد أن يستولي على الحكم و من ثم يقضي على خوباج و أخيه....
بوي ثينج: ههههه أجل كلهم فساد
ناف: فعلاً، عموماً لا تنسون إننا نعمل لصالح مملكتنا مملكة "شوكارت" و لصالح ملكنا link.p...
البقية: طبعاً...
ناف: طيب يا دارك عندك أي معلومات ثانية
دارك: النجوم الذهبية هدّدوا الملك فعصّب و هو ناوي يسوّي هجوم عليهم...
بوي ثينج: بس دقيقة طلعت لي خطّة رهيبة
البقيّة: أيش؟
بوي ثينج: متى ناوي الملك يهجم؟
دارك: بعد يومين
بوي ثينج:زين زين
اسمعوا الخطّة...


يتبّع....

------------------------------------------------------------------------------------
شباب و شابات مين يعرف من وين جبت اسم "كرومندل" ؟:)

M7M00OD
12-06-2002, 09:41 PM
اخر جزء وايد حلو ينن

مينوون يننن يداي دياي :cool:

rosey_girl
12-06-2002, 09:41 PM
روعه يااخوى:)

وانا اقترح انك تسوى اودين الريئس لانه اهدى شوى من محمود(طبعا انت صاحب القصه وادرى بشخصيتها مجرد اقتراح)

وانتي ياانجل ليش مستعجله بينقذونك او يمكن ينقذك الشخص اللي خايفه عليه في السجن:D

rushin_911
12-06-2002, 09:44 PM
محمود التقليدي: إنت شكلك ما تمل إلا و تبي تستفز محمود :) لا تزعل من اللي بيجيك...
rosey_girl: فعلاً أودين أهدا لكن الملك الطاغية هو اللي عيّنهم و شكراً على اقتراحكي و ردّكي...

M7M00OD
12-06-2002, 09:48 PM
دياي

Auron
12-06-2002, 09:49 PM
عارف اني لو قلت كمّل مرة ثانية بتقتلني:D خلني ساكت احسن:6


المهم بكره التكمله :D سامع ياخويا:)

rushin_911
12-06-2002, 09:55 PM
محمود التقليدي: أرجوك تكلم عربي
Auron: التكملة إن شاء الله بكرة

رايدن121
12-06-2002, 10:53 PM
WaaaaaaaaaaaaaaaaaaW
القصة روعة جميلة بديعة حلوه تونس ..... بعد شنو بقا ما قلت مواصفات؟؟

أنطر التكملة على أحر من الجمر
وعلى قولة المثل التايواني :
" لا تنطر احر من الجمر ،،،، ترى مو زين " :0)

كمل سرعة بليييييييييز;)

rushin_911
12-06-2002, 11:19 PM
رادين شكراً على ردك و التكملة إن شاء الله بكرة

M7MOOOD
12-06-2002, 11:24 PM
و الله العظيم قصتك أحلى قصة قريتها في المنتدى ... و هي أحلى من قصصي .. ماشاءالله عليك و على أسلوبك في الكتابة ... و أنا بانتظار التكملة على أحر من الجمر ;)

rushin_911
12-06-2002, 11:26 PM
شكراً على ردّك الحلو يا محمود لكن قصتي لا تقارن بقصتك لأن حقّتك أروع بكثير(أنت الأستاذ و أنا الطالب) و التكملة إن شاء الله بكرة

Butz
12-06-2002, 11:28 PM
كمل كمل........

rushin_911
13-06-2002, 12:36 AM
Butz: شكراً على ردّك :) و التكملة إن شاء الله بكرة :)
و بيصير كل يوم جزء واحد :)

عماد 18
13-06-2002, 12:58 AM
كل جزء احلى من الثاني :) ..
بس لو تحاول بين مثلا كل حدث و حدث تحط فاصل سطر اريح ..
و في سؤال ..
ليه هيثم (ايمان) كاتب اسمه الحقيقي ؟

rushin_911
13-06-2002, 02:05 AM
شكراً على الرد الحلو يا عماد و اما بالنسبة لاقتراحك فما أدري أحاول إن شاء الله بس إذا ما قدرت لا تلومني :)
و أما بالنسبة لسؤالك فوضعت اسمه الحقيقي لأن الكل يناديه باسمه الحقيقي :) ولا؟ :)

SUPER_SAIYAN
13-06-2002, 02:52 AM
................................ :!
.......................................................... :!
..................................................................................:!

YOU ARE THE BEST rushin_911 :0) :0)

انا في انتظار التكملة .............. :0) ........... كملها بسرعة ........

والله يعطيك 1560 عافية :cool:

rushin_911
13-06-2002, 12:37 PM
Boy_thing: لا عادي :) و إن شاء الله تعجبك القصّة :) و شكراً على ردّك:)
SUPER_SAIYAN: شكراً على ردّك الحلو :) و التكملة إن شاء الله في العصر أو المغرب

Grandia
13-06-2002, 12:48 PM
تيك الك فو ماي قصتي (http://montada.com/showthread.php?s=&threadid=61267)

وننتظر التكمله انشوف نهايتها مع جرانديا :D

rushin_911
13-06-2002, 12:50 PM
شكراً على الوصلة لقصّتك الحلوة :)
و إن شاء الله التكملة في العصر أو المغرب(رمغ إنها جاهزة بس في ذاك الوقت أكثر الناس بيشوفونها)...
و شكراً على ردّك :)

Grandia
13-06-2002, 12:54 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rushin_911
شكراً على الوصلة لقصّتك الحلوة :)
و إن شاء الله التكملة في العصر أو المغرب(رمغ إنها جاهزة بس في ذاك الوقت أكثر الناس بيشوفونها)...
و شكراً على ردّك :)

مع اني لا اريد هذا ولاكن لمصلحة الموضوع

كل ما اتأخرت كانت افضل :)

rushin_911
13-06-2002, 01:09 PM
أوكي إن شاء الله في المغرب التكملة :)

ريـــنــــوا
13-06-2002, 02:06 PM
يوووووه أنا الي خطفت انجل ... طلع تخمينك صح يا انمي.. نشوف اذا كان تخمينك الثاني صحيح...

جزئين رائعين .... و منتظره الجزء السادس ...:)

snorlax
13-06-2002, 05:35 PM
:) قصة رائعة...معليش rushin رديت متاخر :)
زين انك أعطيتني دور بالقصة :D
أنا الملك العادل الحنون :p
كمل القصة.....طيب انا مت ولا لا :D ؟

rushin_911
13-06-2002, 06:20 PM
رينوا: شكراً على ردّكي :)
سنورلاكس: لا عادي :) و بعدين إنت أبو خوباج و مصيرك حتى الآن غير معلوم :) و إن شاء الله بتعرف أيش قصّتك بالضبط ...

و تفضّلوا الجزء السادس و بكرة إن شاء الله الجزء السابع :)
------------------------------------------------------------------------------------


الجزء السادس:
جلس الجواسيس الثلاثة ناف، بوي ثينج، و دارك أينجل على الأرض...
بوي ثينج: الخطّة كالتالي...
حسب المعلومات المتوفّرة فإن الملك الأحمق سيتّجه بكامل جيشه إلى غابات كرومندل لأن جماعة النجوم الذهبية أزعجته كثيراً و أنقصت من هيبته...
و بما أن مملكتنا وراء مملكته فسيهجم جيشنا بقيادة القائد "نيو سيد" و يحتل مملكة "جرادلي"، و قبل أن يأتي نعلن نحن الثورة حتى تصبح البلاد في حالة فوضى... و من ثم يهجم جيشنا من وراء جيش الملك "خوباج"... فتكون الجماعة في الأمام و نحن في الخلف... و سنستخدم عامل السرعة... ذلك لأن عدد جيش الملك "خوباج" يصل إلى المليون جندي بينما الجماعة كلّها لا تتعدّى ال400 فرد، أي أنّه سيسحقهم في سهولة... كم سيحتاج من الوقت لفعل ذلك يا دارك؟
دارك: 5 دقائق...
بوي ثينج: جيّد جيّد، ناف أريدك أن تجعلها على الأقل 3 ساعات، هل تستطيع عمل ذلك...
ناف: طبعاً، سأرافق الجيش و سأشيع حالة الفوضى...
بوي ثينج: جيّد
دارك: و إذا أردت نستطيع أن نرسل عدد كبير من الجنود حاولي ال300 ألف دعماً للجماعة، و ذلك سيجعل الحرب تطول أكثر و لن يتمكّن من القضاء عليهم إلا بصعوبة بالغة...
بوي ثينج: لكن المشكلة أن ذلك سيأخذ أيّام حتى يصل جنودنا...
؟؟؟: لا تخافوا خلاص أرسلناهم و هم حول غابة "كرومندل" طبعاً بدون ما يدرون الجماعة...
البقية: playstation2!!! أيش جابك يا سيّدي؟
بلاي ستايشن2: أرسلني الملك عشان أعطيكم هذي الأخبار...
بوي ثينج: جيّد جيّد...كذا ضمننا الفوز...
دارك: لكن لا يمكن إنك إنت تسوّي ثورة بلحالك...
بلاي ستايشن2: لا تخافون...
المعلومات تقول إن الملك بيترك فقط فرقة تتكون من 20 ألف جندي بقيادة مشرف الألعاب و عماد18... و هذول كلّهم ضمنّاهم... و إذا القادة جو الجنود بيلحقونهم... و اللي يبقى معارض قليل و هذول علطول نقتلهم...
ناف: لكن حسب علمي فمشرف الألعاب هو السجّان هو عماد18 معاونه...
بلاي ستايشن2: كان لكن الملك رقّاهم بسرعة... غبي الملك...
و أخذ البقيّة يقهقهون...
بوي ثينج: طيب مين بيجلس و ممكن يسبّب خطر...
دارك: دراجون، و بير كيلر، و لو إن الملك ما عطاهم مناصب خطيرة...
بوي ثينج: هذول خلّوهم لي...
البقية: طيب خلنا الحين نكمّل القهقهة
و أخذوا يقهقهون




و قرب غابة كرومندل حيث كان جرانديا بين الحياة و الموت رأى مجموعة من الناس من قرية "سرسر" القريبة من غابة كرومندل جرانديا على الأرض...
سيلفي2056: يؤ من ذا
ماجد علي: واحد شكله ميّت
Auron: خلّونا نتأكد...
و يفحصه أورون
أورون: همم هذا شوي و يموت لكن...
البقية:أيش؟
أورون: دقيقة
و أخذ أورون يخلط في أدويته فكوّن مستحضراً
أورون: ابتعدوا يا شباب
فابتعدوا و من ثم رمى أورون المستحضر السائل على جرانديا
جرانديا(و هو يقوم): تف تف تف
ماجد علي و سيلفي: واو أيش الشي اللي كبّيته عليه؟
أورون(بفخر): الحقيقة إنه مستحضر سرّي":"
سيلفي و ماجد: تكفى علّمنا
أورون: طيّب عشانكم
الحقيقة إن هذا موية مع ملح كبّيناه على وجهه فقام
سيلفي و ماجد علي:...
جرانديا: عيني!!!
آي آي
فرمى أورون ماء نقي عليه
جرانديا: آه الحين أحسن
أورون: أيش اسمك؟
جرانديا:جرانديا
سيلفي: قول شكراً
جرانديا: شكراً
سيلفي: عفواً
جرانديا: طيب وش القصّة؟
ماجد: تصدّق كنت أنا أبي أسألك ذا السؤال
جرانديا: إي صح تذكّرت...
و يقوم جرانديا و يركض نحو الغابة
الباقين: هي تعال
و ذهبوا ليلحقوا به ...



أمّا أصحابنا محمود و راشن و أودين و هيثم فعندما دخلوا الغابة وجدوا مجوعة من الناس...
؟؟؟: هبق لاتبؤنل سخيعال سط بل اىيءبمل
محمود: وش ذا الكلام
هيثم: هذول ناس اسمهم "كرسك" جزء من جماعة النجوم الذهبية منهم،و أنا أعرف لغتهم الكرسكية...
محمود: أجل وش تو قالوا:
هيثم: ما أدري ما ركّزت
محمود: طيب ترجم كلامي
أودين: دقيقة أكيد تعرف تترجم؟
هيثم: أكيد
راشن: خلاص يا أودين الرجال قال أكيد يكون كويس
محمود:ابدأ
نحن نأتي إليكم في سلام و أرى أنّكم أناس طيّبون
هيثم: هوقلا بوقلا بقى بقى ءيتبمن سط ساق طف اى
(ابتعدوا أيتها النسوة عن طريقنا نريد أرضكم)
و بانت علامات التعجب و الغضب على وجوه تلك المجموعة
محمود:خاصّة أننا أناس مسالمون لا نحب القتال
هيثم: بق بق نيب يابف ك ىيبهلخ أي بلان
(لأنني أجمل الجميلات و عليكن تقبيل رجلي)
المجموعة أصبحت غاضبة جدّاً
محمود: فما رأيكم بالسلام؟
هيثم: لاى سث س تىسيفق
(هيا لنتقاتل)
فهجم أولئك الرجال على مجموعتنا و أسورهم و اقتادوهم إلى وسط الغابة حيث وضعوهم في إحدى السجون
أودين: يا هيثم هم دايماً كذا ولا إنت مخرف؟
هيثم: لأ أنا تكلّمت صح أنا درست كل شي من هذا الكتاب
و أخرج هيثم كتاباً من حقيبته و كان مكتوب على غلافها: تعلّم اللغة الكردكية
هيثم: أوه هذي اللغة الكردكية، و هم يتكلمون الكرسكية... هي هي...
و أخذ الجميع ينظر إلى هيثم بحقد هكذا :غضب:
ومن ثمّ دخلت امرأة تلبس لباس النينجا عليهم
؟؟؟: من أنتم
محمود: إحنا جايّين على مهمّة عشان نقتلكم
؟؟؟: أيش؟
أودين مقاطعاً محمود: سيّدتي إحنا الملك "خوباج" أرسلنا إلى هنا للقضاء علينا و نحن نريد الانضمام إليكم...
؟؟؟: و كيف تعرف صدقكم؟
أودين: لو ما كنا نبي كذا ما كان علّمناكم هذي المعلومات أو المعلومات عن إن الملك يبي يغزوكم بعد يومين...
؟؟؟: ماذا؟
البقية:...
رينوا:طيب صدّقتكم لكن هل تعرفون هذا هؤلاء الناس...
و أتي بجرانديا و سيلفي و ماجد علي و أورون مقيّدين
أودين: ذلك الرجل كان معنا اما البقية فلا نعرفهم
سيلفي: إحنا من قرية "سرسر"
؟؟؟: أها
حسناً اتركوا ذلك الرجل(أشارت إلى جرانديا) و أما البقية ضعوهم في الزنزانات و البقية اتبعوني
فأخذ الجنود سيلفي و أورون و ماجد علي إلى السجن و أخذ البقية يلحقون بالمرأة...
؟؟؟: أنا اسمي رينوا و قد هاجمتكم و أخذت منكم أينجل في قرية "جرجر" و الآن ستقابلون أنيمي جيرل زعيمتنا...
راشن: لماذا أخذتم أينجل هي طيبة مو مثل أخوها...
رينوا: اسألوا أنيمي جيرل
و دخل أصحبنا على غرفة كبيرة و كانت تجلس على الكرسي الرئيسي امرأة...
رينوا: سيّدتي أقدّم إليكي هؤلاء
أنيمي جيرل: أهلاً
أعرّفكم بنفسي أنا أنيمي جيرل رئيسة عصابة النجوم الذهبية و هذا عن يميني مستشاري المقرّب بنتيوم و عن يساري نائبي زيدان تريبيل أهلاً و سهلاً...
بنتيوم: سيّدتي سيبدأ الاجتماع خلال 3 دقائق...
أنيمي جيرل: جيّد، أنتم تعالوا معنا...
زيدان: لا أرى أنها فكرة جيّدة
بنتيوم: لا تخف ...
و توجّه الجميع إلى الغرفة المجاورة حيث كان بها طاولة دائرية كبيرة كان يجلس على مقعدين من مقاعدها فارسان
أنيمي جيرل: ذلك الرجل هو زينو ساجا رئيس السحرة، و الآخر جلتي جير قائد القوّات...
هيّا اجلسوا...
و جلس الجميع في الطاولة...
أنيمي جيرل: سمعنا يا اودين انّ لديكم معلومات قيّمة...
أودين: نعم فقد وصلني أن الملك يريدأن يغزوكم بعد يومين...
راشن في إذن أودين: مين قال لك
أودين في إذن راشن: لقيت ورقة مع الدبوس جرانديا
راشن:...
أنيمي جيرل: هل تنوون الاشتراك معنا ضدّهم في الحرب...
أودين و راشن و هيثم و محمود و جرانديا: أكيد
أنيمي جيرل: ما رأيك يا جلتي جير؟
جلتي جير: فليكن أودين قائد سريّة تهجم من الجنب الأيمن دون أن يدري العدو... و سنقسّم الجيش إلى وحدات و ستكون كحرب عصابات لأنهم من ناحية العدد أكثر بكثير منّا...
و كل منّا هنا باستثناء أودين يقود سريّة صغيرة...
بنتيوم: أنا معه
زينو ساجا: لا اعتراض
رينوا:...
زيدان: جيّد
أنيمي جيرل: حسناً اتّفقنا
أودين: اعتراض أريد أن يكون جرانديا معي
أنيمي جيرل: لك ما تريد
اتّفقنا...
و عند القاعة همست أنيمي جيرل لأودين: لماذا أردت جرانديا معك؟
أودين: لأنه جاسوس للملك خوباج فأريده أن يكون تحت عيني حتى لو أراد الاتصال بالعدو أقضي عليه بضربة من فيصلي
أنيمي جيرل: :)جيّد

يتبّع...

SUPER_SAIYAN
13-06-2002, 07:50 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D :D

الاحداث بدأت في التطور اكثر من قبل ........... ههههههههههههه

انشاء ننتظر الجزء التاسع باسرع وقت ممكن ..........

الله يعطيك 1560 عافية :cool:

Jecht
13-06-2002, 08:12 PM
الحين بدا الشغل

والحرب اكيد fire & ice ولاتنسى سمون

Angel whisper
13-06-2002, 08:20 PM
شكله الاكشن بيبدا الحين :) ...

كملها بسرعة.. حمسيتنا :) ...

rosey_girl
13-06-2002, 08:54 PM
اودين صار قائد:D :D


يلا كمل حمستنا....:)

M7MOOOD
13-06-2002, 09:02 PM
:D :D حلوه هذه أن ميثم ترجم الكلام غلط :D :D


بس ليش خليت أودين قائد بدالي ... ليش ليش ليش :"

Majid Ali
13-06-2002, 09:35 PM
هههههههههه:D
الله يعيننا متى بننفك:"
مشكور عالقصه والله روعه;)

Anime-Girl
13-06-2002, 10:01 PM
ياهووووووووووووو :D
انا رئيسه ومعي حرس يا سلام ولا في الاحلام ولا الفرسان الخمسه
صاروا معي ,ومعي رينوا بعد:6 واينجل ياسلام..:D
شئ رائع ..ما اقدر اصبر واعرف ايش بيصير:)

Auron
14-06-2002, 12:17 AM
ايش هالتكمله


بس ترا سيفي في غمده من زمااان :D :D <--------افهمها عاد:o




كمل بسرعه بس نبغا احداث مثيره ولفات في القصه;)

rushin_911
14-06-2002, 01:09 AM
SUPER_SAIYAN= إي تطوّر أكثر :)
و اصبروا على الأجزاء الثانية :)
Jecht= ما أدري يمكن :D عموماً إنت اصبر و نشوف أيش يصير :)
Angel whisper= شكراً لكي :)
rosey_girl= إي بس هو قائد من قوّاد مجموعة "النجوم الذهبية" و ليس قائد الفرقة لأن خلاص فعليّاً ما صار في فرقة بعد أن تركوا أهدافها :)
و التكملة بكرة إن شاء الله :)
محمود=تعرف من أي فيلم جبت حركة الترجمة؟ :)
و أما بالنسبة للقيادة فراجع ردّي على rosey_girl
ماجد علي= ههه مشكور على ردّك يا أخوي :)
anime-girl= بالعكس إنتي ما عندكي حرّاس لأنكي متواضعة حسب القصّة :) و أما لأينجل فهي مهيب معكيبالعكس إنتي و جماعتكي أسرتوها :) و أما أيش بيصير فانتظروا التكملة بكرة :)
BOY_THING= أجل عجبتك.. كويس :) و أمّا عن الشخصيات فحتى الآن عند الجزء التاسع يوجد 37 شخصية(من المنتدى) و لي نيّة أزيدهم ل40 و أكيد مع كثرة الأجزاء بيجون شخصيّات أخرى و لو إني أظن إن 40 كفاية لكن يمكن نحط بعض الأحداث الدرامية عشان نقلّص العدد :) و شكراً على ردّك و التكملة إن شاء الله بكرة :)
Auronالتكملة بكرة إن شاء الله :)
يالله شباب سلام بأروح أنام Good Night

M7MOOOD
14-06-2002, 01:13 AM
لا .. ما عرفت أي فلم ?:

بس كأني عارفه :D

و الله يخليك بسررررعة كمل .. بسرعة بسرعة بسرعة ... و الله قصتك تشوق و حلوه :D

RPGgirl
14-06-2002, 01:22 AM
هاي
قصة حلوة والله :)
صابرة التكملة ويعطيك العافية اخوي :)

Dark Angel
14-06-2002, 06:51 AM
rushin_911

ههههه :)


وناسة ....والله من جد...أنا ننجا...أنتوا عارفين...والله أي واحد يحارش على طول بالكاتانا ...

rushin_911 والله لو تخليني أموت موتة بايخة ترى يا ويلك :) ......شف..ودي أصير ملك.. :) ...والا أقول لك......أنت كمل ..حبيبي...قصتك حلوة....أبي أشوف أنا قد أيش قوي :)

rushin_911
14-06-2002, 01:47 PM
محمود: إن شاء الله الحين بأنشر التكملة و يا رب تعجبكم :)
RpgGirl: شكراً على الرد :)
King_Kubaj: الحمدلله إن قصّتك عجبتك :) بس تراي ما استحويت فكرة استخدام الأعضاء في القصّة إلاّ من قصّتك(تتذكّرها:؟:)تراها إلى الآن محفوظة في جهازي:)) و شكراً على الرد
Dark Angel: هههه إنت اصبر و شوف أيش يصير إن شاء الله :)
و شكراً على ردودكم الطيبة...
و تفضّلوا الجزء السابع :)
------------------------------------------------------------------------------------


الجزء السابع
أرشدت أنيمي جيرل أصحابنا إلى غرفهم
أنيمي جيرل: هذي 5 غرف كل واحد منكم بغرفة...
محمود: شكراً
راشن: أقول يا أنيمي وش قصّة أينجيل الحين و هي حيّة ولا ميتة؟
هيثم يهمس لراشن: ياخي هي علّة وش همّك فيها
أنيمي جيرل: هذي في إحدى الغرف وضعناها و ممنوع تخرج منها و هي لا تزال حيّة و تلقى عناية 5 نجوم
محمود: قهر حسّبتها ماتت!!!
جرانديا:ههههه و أنا كمان
أودين: هيه اعقل يا محمود ولا يكثر
طيب يا أنيمي جيرل لكم نيّة تطلعونها ولا وشلون؟
أنيمي جيرل: إحنا أسرناها على اعتبار إنها أخت الملك خوباج... لكن هو شكله مو مهتم خاصّة إننا أرسلنا له رسالة تهديد بأننا نقتلها إذا ما أطلق سراح أحد القياديّين حق مجموعتنا...
أودين: طيب أيش كان رده؟
أنيمي جيرل: أرسل لنا طماطم و جزر...
أودين: مازا؟!؟!؟!؟!
أنيمي جيرل: و الحين مو عارفين أيش نسوّي فيها
راشن: هي تعرف تستدعي وحوش الاستدعاء يمكن تفيدنا اسألوها إذا تفزع معنا...
أنيمي جيرل: لأ أحسن تقعد بلحالها
راشن:إتني حرة...
و مضى أصدقائنا إلى غرفهم و إلى نوم عميق...
و بينما كانت أنيمي جيرل عائدة أتتها رينوا قائلة: إنتي ليش صدّقتيهم أيش يدرّيك يمكن يكذبون؟
أنيمي جيرل: رينوا رينوا إنتي تحسبيني هبلا عشان أصدقهم بدون أي دليل؟ أحد أهم أعوننا أكّد لنا إن كلام هذول صح...
رينوا: مين هو؟
أنيمي جيرل: ما يحتاج تعرفين سرّي...
رينوا:...
و ذهب الجميع إلى غرفهم للنوم...


و في ظلمة الليل خرج جرانديا من غرفته و وقف أمام غرفة أنيمي جيرل...
جرانديا: خلنا نشوف أيش بتقول أنيمي جيرل لما تشوف رسالة فيها ختم الملك خوباج موجّهة لأودين بأنّه يسوّي عملية تجسّس نياها هاها هاها هاهاهاها هاها ها هاهاهاها ها هاهاهاها
و لكن جرانديا لم يكن يعلم أن هناك من كان وراء الستارة ينظر إلى الموقف
رينوا: طيب يا جرانديا
ثم رجع جرانديا إلى غرفته و رجعت رينوا إلى غرفتها


و في اليوم الثاني صدر أمر توقيف و وضع في السجن بحق أصحابنا و من ضمنهم جرانديا...
و دخل أصحابنا في نفس الزنزانة التي كان يتواجد بها سيلفي و أورون و ماجد علي
سيلفي: إنت إنت تعال ليش جحدتنا ...
جرانديا:...
ماجد:وراك جحدتنا؟
أورون:إي ليش؟!
جرانديا: لأني
راشن: بلاه جاسوس للملك خوباج
سيلفي و ماجد و أورون:الملك "خوباج"؟
راشن: إي
جرانديا: أنت كذّاب
راشن و أودين و هيثم و محمود:هههههههههههههههههههه هو كذّاب أجل إنت أيش؟
جرانديا: أنا صادق صدوق
راشن: إي كثّر لي منها
جرنديا ينظر إلى راشن بغضب
الحارس: إنتم محاكمتكم الآن تعالوا
البقية: مين قصدك؟
الحارس: اللي وضعوهم اليوم في السجن...
تعالوا بسرعة...


و عند قاعة المحكمة...
أنيمي جيرل: السيد أودين أيش تفسّر هذي الرسالة؟!
و كان بيدها رسالة الملك خوباج
أودين: أيش هذي؟
أنيمي جيرل: هذي رسالة موجّهة لك، من الملك "خوباج" يا جاسوس!!!
كل من في القاعة من الحاضرين: أوووو
أودين: هذي مزوّرة!!!
كل من في القاعة من الحاضرين: أوووف
أنيمي جيرل: كذبت أيّها الكذّاب الكذوب الخائن ففيها ختم الملك خوباج نفسه و قد تأكّدنا أن هذا خط يده !!!
كل من في القاعة من الحاضرين: أوووووو
أودين: غير... غير معقول....
يصرخ أحد الحاضرين: أعدموا الجواسيس
باقي الحاضرين: نعم أعدموهم أعدموهم
محمود: دغيغة واحدة!!!
فسكت كل من في القاعة
محمود: عندي دليل على أن هذه الرسالة لم تكن موجّهة لأودين و أنّها مزوّرة من "جرانديا"!!!
كل من كان في القاعة من الحاضرين:أووووو
أنيمي جيرل: ما هو؟!
محمود: بسيطة... حضرة الرئيسة أرجو أن تشمّي الرسالة!!!
أنيمي جيرل: ماذا؟!
محمود: أرجوك افعلي ذلك
أنيمي جيرل: طيب
و شمّت الرسالة
محمود: شمّيتي فيها ريحة عسل؟
أنيمي جيرل: لأ
محمود: أها هذا هو الدليل
أيّها الحاضرون هذا دليل على إن جرانديا لمسها
لأن جرانديا لمّا يمسك الرسائل ما يكون ماكل عسل
يعني لو كان في الرسالة ريحة عسل كان قلنا إن مو جرانديا اللي لمسها
فاعكسها يصير إن جرانديا لمسها
أنيمي جيرل: الصراحة الصراحة ما فهمت شي من كلامك المخربط...
محمود: كلامي عسل ما يفهمه إلا العباقرة
و فجأة تدخل رينوا و هي تركض و تلهث و همست في إذن أنيمي جيرل
أنيمي جيرل: ثبتت براءتكم و ألقوا القبض على الحقير "جرانديا"
جرانديا: لقد بان جرمي لكن لن تمسكو بي نياهاهاهاهاها
و يلقي بقنبلة من الغاز على الأرض و يختفي من بين الحضور...
أنيمي جيرل: أودين آسفة لأني شكّيت بإخلاصكم
أودين: لا عادي حلالكي
أنيمي جيرل: :)
أودين: :)
راشن: هذا مو وقت توزيع ابتسامات خلنا نركّز على المعركة...
أنيمي جيرل و أودين: صدقت...
أنيمي جيرل: رينوا متى تظنّين يهجمون؟
رينوا: رغم إن الهجوم المفترض يكون غداً لكن حسب المعلومات فممكن يكون اليوم بمليون جندي...
أنيمي جيرل: "تبلع ريقها"
جلتي جير: لا تخافين مهما كثر عددهم إحنا بنهزمهم لأن الحق معنا...
أنيمي جيرل: معاك حق
هيثم: لكن فعليّاً هم فعليّاً يبلغ عددهم 2500% من عدد جنودنا...
الجميع:......
راشن: أقول خلّونا نغنّي وش رايكم؟
ينظر الجميع إلى راشن بحقد....


و عند قصر "خوباج" كان يجلس في القاعة خوباج و بير كيلر فقط...
خوباج: بير كيلر أيش هي الاستراتيجية اللي بنستخدمها في حربنا ضد جماعة النجوم الذهبية؟
بير كيلر: إنت رح مع جنودك و اتركنا أنا و دراجون هنا نهتم...
خوباج: بلحالكم بدون حماية لمدينتي الرئيسية؟
بير كيلر: لا يهمك إنت تعرفني...
خوباج: أوكي...
دراجون: طيب ماذا عن أبو شوشة؟ هل هو سيذهب معك؟
خوباج: أكيد...
و فجأة و بدون سابق إنذار يدخل أبو شوشة و مساعده المخلص"تايدوس امبراطور الآر بي جي"...
تايدوس:أيها الملك "خوباج" سيّدي "أبو شوشة" راغبٌ في الحديث إليك بما تسرّه نفسه، و يحفظه صدره، و يمسكه فؤاده... حتّى كاد يتقطّع كبده خشية على قلبه....
خوباج: أبو شوشة تكلّم وش تبي بالضبط...
أبو شوشة: أقول ما أبي أجي معك في الجيش، أنا ما أحب الدم....
خوباج: ياي...
أبو شوشة: :(
خوباج: خايف من الدم ههههههههههههههههه
أبو شوشة: إي لونه أحمر يخرّع مرّة...
بير كيلر يهمس في إذن خوباج: هذه خدعة يا سيّدي فأبو شوشة هو الذي يشرب يوميّاً 4 ليترات من دم الذين يُعذّبون في سجونك باستثناء سجين واحد...
خوباج يهمس لبير كيلر: أعرف بس ما يهم مادامه تحت عينك مو مسوّي شي...
خوباج: طيب يا أبو شوشة، تبي تجلس عادي...
أبو شوشة: شكراً على ثقتك الغالية
خوباج: هع هع هع هع هع عارف أنا وراك شي تبيه...
أبو شوشة: يعني ما تثق بأخوك؟
خوباج: مين قال هذا الكلام؟
أبو شوشة: إنت !!!
بير كيلر: أنا ما سمعت أحد يقول هذا الكلام، يا تايدوس إنت سمعت أحد يقول هذا الكلام؟
تايدوس: إي خوباج طبعاً...
خوباج: يا ويلك يا سواد ليلك!!!
أبو شوشة: هيه بعّد عنه تراه مساعدي يعني...
خوباج: خلاص عشانك بس بنخلّيه ياكل مع الكلاب عشاه...
تايدوس: واو يعني معك مشكور على هذي الدعوة...
خوباج: تتطنّز علي!!! أنا كلب!!!
تايدوس: لأ إهانة للكلاب نقول إنّك إنت منهم ما أعرف مين يقبل يقول إنك منهم...
و بكل غضب يرفع خوباج سيفه إلى الهواء قاصداً بذلك إنهاء حياة تايدوس...
أبو شوشة: خلاص آسف آسف يا أخوي آسف، يا تايدوس انقلع من هنا الحين!!!
تايدوس: حاضر سيّدي...
و يخرج تايدوس من القاعة
خوباج: بأذبحه بعدين...
أبو شوشة:...
و يخرج أبو شوشة من القاعة...
بير كيلر: لا تخاف هو بيكون تحت عيني، إنت اطلع من الجيش من الحين عشان تفاجئ الجماعة...
خوباج: اللي تشوفه...
بير كيلر: و أبي ناف يجلس...
خوباج(يصرخ): نااااااااااااااااااف!!!
و يأتي ناف راكضاً
ناف و هو يلهث: نعم؟
خوباج: أيش قلّة الاحترام هذي!!! المفروض تقول نعم يا سيّدي!!!
و يخرج سيفه و يطعن ناف في بطنه فيسقط ناف صريعاً...
خوباج: كذا تقاسمناه... هو علّة أصلاً...
بير كيلر: إنت تعجب يا سيّدي...
الآن هل ستذهب للغابة؟
خوباج: نعم...


و يخرج خوباج من قصره، و في غضون ساعة واحدة تحرّك الجيش...
و بير كيلر خرج من القصر إلى المدينة ليتفقّد أحوالها...
و فجأة في وسط القاعة يقوم ناف عن الأرض...
ناف: خوباج... أيّها الأحمق... تظنّ أن ضربتك قتلتني نياهاهاهاهاها...
سأذهب الآن إلى مملكتي الحبيبة...
و خرج ناف من القصر متوجّهاً إلى مملكته...


و وصلت أخبار خروج خوباج إلى الملك لينك بي...
لينك بي: همم جيّد، يا مساعدي "قاهر كل شيء" نادي مستشاري الخاص "شتاينر" و رئيسة السحرة"آر بي جي جيرل" و قائد جيشي "نيو سيد" حالاً حالاً...
قاهر: حاضر...
فحضر الجميع...

يتبّع...


------------------------------------------------------------------------------------

شباب أحد عرف من وين جبت اسم "كرومندل" ؟:)

عماد 18
14-06-2002, 02:25 PM
نفذت اقتراحي :) ..
كذا احسن نقدر نميز بين كل حدث و الثاني ..
و على فكرة اذا تبي موقع فيه ابتسامات تساعدك جرب هذا :
http://www.plauder-smilies.de/

رايدن121
14-06-2002, 02:30 PM
كل تكملة أحلى من اللي قبلها ;-) ;-)

واسم كرومندل ( لعنة الله ) انت جايبة من العميل الاسرائيلي ( كروميل)اللتي مولتة الماسونية العالمية لقيادة الثورة الانجليزية:D :D ...

وشكرا:D :D :D

Auron
14-06-2002, 03:37 PM
انت كذاhttp://www.plauder-smilies.de/happy/xyxthumbs.gif







كمل اليوم بعد المغرب طيب:D :D

SUPER_SAIYAN
14-06-2002, 04:06 PM
............. يا سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :0) :0)

عيني عليك باردة يا rushin_911 ........... ;-) ;-) ;-)

كمل بسرعة :cool:

Grandia
14-06-2002, 07:03 PM
الربع مجانين يريدون يمسكوني يايايايهاهاهاهاهاهاهااهاهاها http://www.plauder-smilies.de/devil/sagrin.gif

عادهم ما شافو شي من الاعيبي ":"

Guilty Gear X
14-06-2002, 07:10 PM
كوول.(شكرا لك)
انا صرت رئيس قوات:# :6
لنرى من المنتصر في النهاية;-)

Angel whisper
14-06-2002, 09:37 PM
شكرا راشين على القصة الحلوة :) ...

كملها بسرعة .. ابغي اعرف شو بيصير فيني :) ...

rushin_911
15-06-2002, 12:21 AM
عماد18: إي نفّذته :)
و شكراً على موقع الابتسامات و بأحاول أستخدم منه(إذا قدرت:))
رايدين121: شكراً على الرد :)
و أما بالنسبة لجوابك فللأسف هو خاطئ و لكن بأعطيكم Hint:
هو اسم منطقة جغرافيّة في الهند :)
Auron: شكراً :)
و التكملة إن شاء الله بكرة (زي ما قلت لكم كل يوم جزء)
SUPER_SAIYAN: شكراً على ردّك و التكملة بكرة إن شاء الله :)
جـرانديا: ههههه نشوف أيش يصير لك بعدين :)
Guilty Gear X: شكراً على ردّك :)
Angel whisper: الشكر لكي :)

Anime-Girl
15-06-2002, 12:57 AM
على قولك يا راشن انا متواضعه:":
بس هم صح اسرى ,بس اخر دلع :D
والله كل شئ راح يبين في النهايه وراح نشوف:6

rushin_911
15-06-2002, 01:04 AM
ههه فعلاً آخر دلع :)
عموماً النهاية بتكون بعيدة...
فيمكن تصير الأحداث لأجزاء كثيرة... :)

M7MOOOD
15-06-2002, 01:46 AM
كل اللي أقدر أقوله عن القصة :
:واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو:


و رجاء حار مني أنك تكمل القصة بأسرع وقت ... بس تعال .. شلون ناف مكا مات مع أن خوباج طعنه بالسيف ?:

Akasuna No Sasori
15-06-2002, 02:25 AM
وووووووووااااااااااااوووو
قصة كوووووول

انا اعرف اني متاخر بس والله ما كنت ادري عنها لو الله ثم العضو ....... الى اعطاني الوصله


قصة غير شكل والى محليها انها ببطولة الاعضاء

ان شاء الله يكون لي دور فيها http://www.plauder-smilies.de/square/sqsad2.gif




ومشكوووور يا عماد على الموقع :)

E:man
15-06-2002, 03:08 AM
رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه القصة

تعإد وتهبل :0) خصوصا شخصيتي النذلة الدلخة رهيبة بعد ينطيك العافيه :D

ياخوي الله يسامحك على القصة ذي كنت ناوي اكتب قصة لكن لما قريت قصتك

هونت قلت وش تجي قدام الرواية الرهيييييييبة حقتك ;)

المهم سامحنا ما دريت عن القصة الا متاخر وتاخرت اكثر عشان اجهزة المقهى

المخبطة :غضب:

وشكرا على القصة الابداعية من جديد:)

RPG_master
15-06-2002, 04:37 AM
احم.............:D


معليش نفس ظروف خوباج سفر الخ الخ:p


والله قصتك روعة ومثل ما قالوا مترابطه مع ان الشخصيات كثير,,,,,


اما بالنسبه لحكره الترجمه احس اني تووووووني شايفها بفلم من كم يوم بس ناسي والله?:


على العموم ننتنظر التكلمه:)

rushin_911
15-06-2002, 11:54 AM
محمود: يعني كل واحد ينطعن لازم يموت؟ هههههه
بعدين هذي الأشياء الغامضة تكون لخيالك و بتجي أشياء غامضة أخرى البعض منها يمكن ينكشف في القصّة(إذا كانت مهمّة) و البعض لخيالك
و التكملة إن شاء الله اليوم...
FOX DIE: بالنسبة للدور فيمكن أنا ما أقدر أؤكّد شي... والقصّة شكلها بتطوّل لأجزاء كثيرة جدّاً...
و شكراً على الرد
E:man:الحمدلله إن القصّة و ردوك فيها عجبوك و عادي انشر قصّتك فلا تنسى إنك مبدع و أكيد تنجح بإذن الله و شكراً على ردّك(الله يعينك على أجهزةو المقاهي)..
RPG_master: شكراً على ردّك و أمّا بالنسبة لحركة الترجمة فزي ما قلت هي فعلاً من فلم قديم شوي
BOY_THING: البقية إن شاء الله الآن تقراها و شكراً على اقتراحك لكن ما أدري إذا كنت أقدر أنفذه بأحاول أنفذها(لاحظ أحاول)...

------------------------------------------------------------------------------------



الجزء الثامن

اجتمع جميع من نودي عند القاعة...
لينك بي: شتاينر... ما رأيك فالغزو سيبدأ عاجلاً أم آجلاً...
و حسب المعلومات فالملك "خوباج" لم يبقي أحد من جنده إلا 3سرايا صغيرة كل واحدة منها يقودها قوّاد في طاعتنا و هم مشرف الألعاب و عماد18 و كروكوس...
كل من بقي هما دراجون و بير كيلر...
شتاينر: إذاً لا خوف... و أين الملك خوباج الآن؟
قاهر: يتحرك بسرعة هائلة، الآن هو عند قرية "جرجر" و متوجّه إلى غابة كورمندل
لينك بي: ليبدأ الغزو الآن!!!http://www.plauder-smilies.de/devil/firedevil.gif
آر بي جي جيرل: دغيغة!! ترى بير كيلر و دراجون مو سهلين...
نيو سيد: محد أقوى منّا
البقية: نعم نياهاهاهاهاهاهاهاها
أر بي جي جيرل: حذّرتكم و ما استجبتوا، إنتم حرّينhttp://216.40.201.38/contrib/ruinkai/mad.gif!!!
و خرجت بغضب واضح من القاعة...
قاهر: اسفهوها...
ليبدأ الغزو
شتاينر: طيب دقيقة و الثورة؟
نيو سيد: بيننا و بين المدينة "جرادلي" مسيرة 3 ساعات خلالها يسوّون الثورة...



و في قصر خوباج...
دارك أينجل: ابدأوا بالثورة ...
بوي ثينج:نعم...
إلا وين بلاي ستايشن2...
دارك: رجع لملكنا
بوي ثينج: ليش؟
دارك: الملك طلبه
و طلبني كذلك لذا سأذهب الآن إلى مملكتنا...
حظ سعيد...
بوي ثينج: أوكي...
و من ثمّ توجّه بوي ثينج إلى مشرف الألعاب الذي أعلن هو و عماد 18 و كروكوس الثورة ضد الملك... و اتّبع معظم الجنود قادتهم إلا مجموعة بسيطة و طبعاً أصدر القادة أوامر بالقبض و تعذيب هؤلاء حتى الموت ببركة الملك "لينك بي" الذي كان طاغية مثل "خوباج" لكن في السر أكثر من العلانية و يهتم بمظهره أمام الناس عكس "خوباج" تماماً...
و كان من هؤلاء الجنود جندي يدعى ash 90
آش: لن.. لن أخون مليكي مهما كان...
و اختبأ خارج مدينة جرادلي في إحدى المغارات...


أمّا بيركيلر و دراجون فكانا يتوقعان هذه الثورة... أو على الأقل بير كيلر...
دراجون: نحن في وضع حرج و يجب علينا الاختباء...
بير كيلر: لا تخف سأحميك أنت فقط ادعمني و سترى...
و فجأة يدخل عليهم عدد من الجند
الجند: اقتلوهم
و أخذوا يهجمون عليهم بسيوفهم و بالطبع تصدّوا لأنفسهم...
دراجون: خذوا
و بضربة واحدة من سيفه قضى عليهم جميعاً
دراجون: أبو شوشة أين هو؟
بير كيلر: أكيد مسكوه و حطّوه في الزنزانة...
علينا أن نطلق سراحه و سراح سنورلاكس...
دراجون:ماذا؟
بير كيلر: في هذا الوضع العصيب لابد من الضرورة...
دراجون: حسناً...
فلنذهب إلى السجون و نطلق المساجين حتى يشيعوا الفوضى... معي المفاتيح
و خرج الإثنان إلى السجن...


أما خوباج الذي كان وحده هذه المرة يقود المعركة وحده...
خوباج: أي معلومات أيها المساعد؟
المساعد: يبدو أن عدد الجماعة أكثر مما نتوقّع
خوباج: ماذا؟
المساعد: يتجاوز عددهم يا سيّدي و بشكل مريب ال300 ألف...
خوباج: سأقضي عليهم مهما كلّف الأمر و خاصّة أن معي مليون جندي...
المساعد: لكن المشكلة أن ثورة أعلنت في العاصمة جرادلي للولاء للملك "لينك بي"!!!
خوباج: ماذا؟!
المساعد: إننا نعيش في حالة فوضى...
خوباج: هل هناك أخبار أخرى؟
المساعد: جيش لينك بي الآن يزحف و عدده حوالي ال500ألف جندي و سيغزو جرادلي خلال نصف ساعة...
خوباج: أي أنّهم سيطبقون علينا!!! من الأمام و من الخلف...
فهمت!!!
ال300ألف هؤلاء من جيش لينك بي لكن كيف تسلّلوا إلى الدولة دون أن نعرف!!!
مشكلة عظيمة!!!
المساعد: إذا غزت قوّات لينك بي "جرادلي" فإننا سنكون محاصرين خلال ساعتين...
خوباج: هل هناك أي اقتراح؟
المساعد: لا يوجد لدي حاليّاً أي اقتراح سوى إرسال نصف جيشنا إلى جرادلي...
خوباج: لكن ذلك سيضعف معنويّات الجيش...
المساعد: "جرادلي" مهمّة...
خوباج:همم... المشكلة أن الطريق ستكون محفوفة بالمخاطر...
لكن هيّا أرسلوهم
و لكن يأتي أحد المساعدين و هو يركض
المساعد2: سيّدي لقد بدأوا هجومهم
خوباج: ماذا؟! أنت ذكي يا لينك بي...
سأثأر منك بمنصلي و سترى ذلك...
سترى...
الزمن بيني و بينك طويلhttp://www.plauder-smilies.de/angryfire.gifhttp://www.plauder-smilies.de/angryfire.gifhttp://www.plauder-smilies.de/angryfire.gif...
المساعد: بوي ثينج مع الثائرين...
خوباج: ماذا؟!
ليتني سمعت كلامك يا بير كيلر...
ثمّ نهض خوباج من كرسيّه
خوباج: هيّا اهجموا!!!
و بدأت الحرب!!!


أما عند جرادلي...
دراجون: لم يبقى غير سنورلاكس و أبو شوشة و مساعدهم المخلص تايدوس...
بير كيلر: افتح الزنزانة
و فتحت الزنزانة...
و خرج منها سنورلاكس و أبو شوشة و تايدوس
أبو شوشة: جيش لينك بي سيهاجمنا ماذا سنفعل؟!
بير كيلر: سأواجه الجيش بنفسي...
اتركوا الأمر لي...
سنورلاكس: أنت تلقي بنفسك إلى التهلكة!!!
بير كيلر: اتركوا الأمر لي...
دراجون اذهب شرق جرادلي و بعد مسيرة 5 ساعات ستجد جرانديا الذي استطاع الاتصال بأحد الجنود و يدعى "آش" و قد وفّر ملجأً آمناً في إحدى المغارات
دراجون: لكن...
بير كيلر: اذهبوا الآن!!!
دراجون: حسناً...
و حيّوا بعضاً بالتحية العسكرية ثم مضوا إلى ما قاله بير كيلر أما هو فاتجه إلى الميدان...


و هناك كان نائب نيو سيد المدعو ب"حسين-911" على رأس الجيش...
و كان يبعد عن بير كيلر مسافة كيلو واحد ولكن كان صوتهم بالصراخ مسموعاً...
بير كيلر: أين قائدكم؟
حسين: مريض...
بير كيلر: مرض الجبن هاهاهاهاهاhttp://216.40.201.38/otn/laughing/yelrotflmao.gif
حسين: عجيب تضحك و إنت تعرف إنك بتموت...
وين جيشكم هاهاهاهاها
بير كيلر: أنا بلحالي موجود
حسين:هاهاهاهاهاهاها
تصدق تعجبني شجاعتك
عموماً ودّع الحياة لأن هذي آخر دقائق لك
و رمى سمهاً نارياً اخترق جسد بير كيلر لكن و كأن لم يحصل شيئاً لبير كيلر...
حسين: يمّة... و و و ش ذ...اhttp://216.40.249.192/mysmilies/contrib/ed/smileeek.gif؟؟؟
و بان الرعب في عيني حسين
بير كيلر: دوري الآن
ثم رفع يديه عالياً
و أخذ نور يصعد من عند رجليه رويداً رويداً على كل جسده حتى وصل إلى يديه...
بير كيلر: ودّعوا أهليكم
فقفز حسين إلى بحيرة قريبة من الخوف و الجنود وقفوا لا يعرفون ماذا يتوجّب عليهم فعله...
ثم حرّك بير كيلر يديه بسرعة إلى الجانب فانتشر النور من أمامه على شكل مربّع ضخم جدّاً...
و من ثمّ و فجأة امتد هذا النور إلى الأمام مكوناً متوازي مستطيلات يزداد طوله كل مرة و أتى على كل الجنود...
و اختفى هذا النور...
ثمّ حصل انفجار هائل و تألفت كرة نارية ضخمة يزداد حجمها بشكل مهول كل مرّة دون أن يأتي أي منها إلى ناحية بير كيلر و إنما كلّها على الناحية الأمامية و أخذت تكبر و تكبر حتى لم تبقي على أي شيء فيما بين حدود "شوكارت" و المدينة "جرادلي"...
و عندما انتهى الانفجار كانت النتائج مذهلة...
لم يبقى أي شيء إلا و اختفى...
كل ما كان فوق سطح الماء اختفى نهائياً...
بعد أن كانت من أكثر الأراضي الخضراء في العالم...
أصبحت أرض قاحلة لا حياة فيها...
و أما الجنود فاختفوا و تفسير ذلك أنه من شدّة الانفجار ذابت جثث الجنود و اختفت...
500 ألف جندي قتلوا بضربة واحدة على يد بير كيلر...
و بعد أن انتهى الانفجار نهائياً...
أخذ بير كيلر ينظر حوله ثم أخذ يضحك...
بير كيلر: هاهاهاهاهاهاهاها لم يبقى أي شيء هاهاهاهاهاهاهاها أين أنتم أيها الجنودhttp://www.plauder-smilies.de/asthanos.gif...
ثم جثا على ركبتيه و بعدها سقط على وجهه مغشياً عليه...
و خرج حسين من تحت البحيرة...
حسين: جنود.....ي
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااhttp://www.plauder-smilies.de/bawling.gif
و جثا على ركبيته و هو يبكي...
حسين: ماركوس... دانيال... سمير... طه... كلّهم... ماتوا...
و أخذ الدمع يسقط على خدّه مدراراً و تكراراًhttp://www.plauder-smilies.de/crying2.gif
ثمّ نظر إلى بير كيلر و جسمه الملقى على الأرض مغشياً عليه...
حسين: أنت... عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
و أخذ يركض إليه و هو يصرخ و قد استل سيفه من غمده و هو ينوي بذلك طعن بير كيلر
و من ثمّ قفز في الهواء و هو موجّه الفيصل على رأس بير كيلر حتى تكون نهايته
حسين: أيها الوغد
و لكن فجأة تأتي كرة نارية باتجاه حسين فيسقط على الأرض و قد أدمي وجهه...
حسين: من هذا؟!
؟؟؟: أنا إبراهيم 5000 و إياك أن تلمسه...
حسين: إبراهيم؟!
إبراهيم: لقد هزمت في المعركة فإمّا أن ترجع إلى بلدك أو تحاربني...
حسين: إذاً خذ عاااا
و أخذ يركض باتجاه إبراهيم و قد رفع سيفه ناوياً قطعه فرمى عليه إبراهيم كرة نارية أخرى عليه...
حسين: آآه
إبراهيم : انت أضعف من أن تواجهني... ارجع أحسن لك ما أبيك تموت و إنت شكلك لك مستقبل...
حسين: لأ هذا المجرم قتل أصحابي...
إبراهيم: إنت المجرم لأنك تخلّيت عن جيشك!
حسين: ما...ذا؟!
إبراهيم: لو وجّهت جيشك ما كان جت هذي الخساير...
تذكّر كلامي: إنت المجرم القاتل
حسين و هو يبكي: لأ
و قفز قفزة عالية جدّاً جدّاً و و من ثم أتت 3 أسهم نارية على إبراهيم تجنّبها و فجأة من وراءه أتى حسين و قد طعنه في الخلف...
إبراهيم: آآه...
لا لن أموت...
و فجأة أتى دخان كثيف و عندما انتهى اكتشف حسين أن إبراهيم و بير كيلر قد اختفوا...


لكن كيف كان القتال عند غابات "كرومندل"؟
الجواب في الجزء القادم...


يتبّع

------------------------------------------------------------------------------------

Butz
15-06-2002, 12:23 PM
القصة رائعة جدا وجميلة جدا ....

من أفضل القصص اللي قريتها في المنتدى كله

:)

Angel whisper
15-06-2002, 01:02 PM
جزء حلو ومليان اكشن :) ...

في انتظار الباقي :) ...

snorlax
15-06-2002, 01:40 PM
أخير تكلمت :D

قد تؤدي بنفسك الى التهلكة :p

كمل :)

عماد 18
15-06-2002, 01:56 PM
جزء كله فاكشن :) ..
بس انا ضيعت بصراحة ?: ؟!
من الخير و من الشر ؟!

rushin_911
15-06-2002, 01:58 PM
Butz: شكراً على ردّك الحلو :)
BOY_THING: إي الحمدلله نجحت :)
Angel whisper: شكراً لكي يا أينجل :)
snorlax: هي "أنت تلقي بنفسك إلى التهلكة!!!" :)
و التكملة إن شاء الله بكرة :)

rushin_911
15-06-2002, 02:02 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
جزء كله فاكشن :) ..
بس انا ضيعت بصراحة ?: ؟!
من الخير و من الشر ؟!


آسف يا عماد يبدو إنك ردّيت و أنا كنت قاعد أرد على الأعضاء فما شفت ردّك...
و كويس إن الجزء عجبك...
أما عن سؤالك فما في أحد 100% خير و 100% شر إلا قلّة :)
و ممكن خير يتعاون مع شر بطريقة غير مباشرة ضد خير ثاني أو شر آخر :)

عماد 18
15-06-2002, 02:04 PM
طيب في هالقصة من اللي المفروض انه يمثل الخير ?: ؟؟

rushin_911
15-06-2002, 02:05 PM
حتّى الآن جماعة النجوم الذهبية و لو إنها متعاونهلا بطريقة غير مباشرة مع الملك لينك بي :)

Jecht
15-06-2002, 02:52 PM
اكشن كوكب التحدي وال........<========قلبنا سبيس تون:#

وانا متى دوري؟؟
اكيد انا اللي احل كل شي":" ":" <مصدق هو والنظارة

Auron
15-06-2002, 03:14 PM
:D :D :D







:أفكر: :أفكر: (وش اقول ؟؟)




الجزء رهيييييب وكمل





جيكت لا تدخل عصك في شي ما يخصك:6

Jecht
15-06-2002, 03:19 PM
انت اللي من يوم شافوك قالوا وجهك نحس وسيدا على السجن:6

SUPER_SAIYAN
15-06-2002, 04:26 PM
الجزء الثامن روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة :D :D




ثم حرّك بير كيلر يديه بسرعة إلى الجانب فانتشر النور من أمامه على شكل مربّع ضخم جدّاً...

يا سلاااااااااااام :cool:




و من ثمّ و فجأة امتد هذا النور إلى الأمام مكوناً متوازي مستطيلات يزداد طوله كل مرة و أتى على كل الجنود...

يا عييييييييييييييييني :cool:

................................................ الله يعطيك 1560 عافية .. ":"

rushin_911
15-06-2002, 04:39 PM
Jecht: الحمدلله إنه عجبك و شكراً على ردّك:)
Auron: نفس كلامي لجيكت :)
SUPER_SAIYAN: شكراً على ردّك الحلو :)

Neo Cid
15-06-2002, 04:57 PM
وااااااااااااااااااو .. :واو:

آسف .. آسف أشد الأسف يا خوي على التأخير .. ما كنت عارف أنه فيه قصة عن أعضاء المنتدى إلا أمس الفجر .. لمن قال لي محمود أني مكتوب بالقصة .. و قعدت أقراها .. سهرت عليها .. :D

و الحمد لله اليوم خلصت .. و أنا ألحين أكتب ردي .. و أبدي أشد الإهجاب لك يا خوي راشين ! ;) .. و أنا ملاحظ أن قصتك تصك على القصص الخيالية اللي نشوفها بالتلفيزيون ! :D

و أشكرك .. و على تقديرك لي بالقصة .. و حطيتني رئيس الجيش ..;) .. ولكنك أقترفت خطأ كبييير .. :o أن حسين هو نائبي .. :o .. شنو أي شي ؟ ... الدنيا فوضي ؟ .. والله لو أنا بدالك أخلي حسين أول جندي ينحاش من المعركة .. و أنا عندي مناعة قوية ضد الأمراض .. شلون مرضت مرة وحدة ؟ ... :D

مو مهم .. المهم أنك قدرتني و حطيتني بالقصة .. مهما كان دوري .. أنا مرتاح .. و مستانس .. ;)

و يعطيك 2002 عافية على هذا الجهد اللي بذلته بالموضوع ! ;)

rushin_911
15-06-2002, 05:15 PM
نيو سيد شكراً على ردّك الحلو :)

Anime-Girl
16-06-2002, 01:53 AM
انا اقول لكم ...
بما انه راشن قال اني متواضعه ..تاكدو اني من الاخيار:D
اللي معي الله يستر لايكون احد منهم خاين وراح مع لينك بي...
انا شاكه في رينوا:6 ...لالالا امزح الحين بتسطرني:p
وشفتي يارينوا طلع صح على سنورلاكس اللي كان في السجن;-)

RPG_master
16-06-2002, 01:55 AM
ماشالله عليك تكمله رهيبه:)


بس انا متى سجنوني?: ؟

rushin_911
16-06-2002, 02:14 AM
anime-girl: مدري يمكن أنا ما أحب أخلي واحد 100% خير بس يمكن
RPG_master:راجع الجزء الثالث بعد ما يقضي aka dragon على الجنود ;)

Akasuna No Sasori
16-06-2002, 02:24 AM
بدا الحماس

بدا شغل الاكشن

كذا القصه صارت100%













انا قاعد انتظر دوري :0) :0) :D

a.m.k
16-06-2002, 02:39 AM
ليش انا مش موجود في القصة !!!! :غضب:

هههه امزح :) .. القصة اكثر من رههيب !! و انشالله يكون لي دور فيهى :)

سلام

rushin_911
16-06-2002, 03:00 AM
FOX DIE: شكراً على الرد :)
a.m.k: شكراً على ردّك :)

Butz
16-06-2002, 03:07 AM
المهم.... متى التكملة ومشكور كثيرا على هذا الجزء الرائع جدا


منتظرين الأفضل منك:D

RPG_master
16-06-2002, 03:11 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rushin_911
anime-girl: مدري يمكن أنا ما أحب أخلي واحد 100% خير بس يمكن
RPG_master:راجع الجزء الثالث بعد ما يقضي aka dragon على الجنود ;)


هي هي:0)


ما لقيتها?:

rushin_911
16-06-2002, 01:29 PM
طيب...
لما يسأل Aka Dragon عنك...
فيرد بير كيلر: أكيد مسكوه (يعني لما سوّو الثورة)
لكني ما كتبت مشهد الإمساك بك :)

rushin_911
16-06-2002, 01:32 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Butz
المهم.... متى التكملة ومشكور كثيرا على هذا الجزء الرائع جدا


منتظرين الأفضل منك:D
التكملة اليوم إن شاء الله

rushin_911
16-06-2002, 02:56 PM
الجزء التاسع:

عند ساحة القتال بين الملك "خوباج" و جماعة النجوم الذهبية و ال300 ألف جندي(لم تصل أخبار بير كيلر حتى الآن إلى الملك أو الجماعة)...
خوباج: هجوم!!!
ارموهم بالأحجار النارية عن طريق المنجنيق ...
أيها السحرة هجوم...
و تبدأ الحرب الضروس بين خوباج و الجماعة...
و أخذ القتلى يتساقطون كقطرات المطر من كلا الجانبين و لو أن قتلى جيش لينك بي كانوا أكثر و للعلم فإن جميع جماعة النجوم الذهبية كانوا مختبئين في غابة كرومندل لأنهم ارادوا وضع خطّة حرب عصابات...
و فجأة يأتي أحد المساعدين و هو يلهث إلى خوباج...
المساعد: سي...سي... سيدي لقد أبيد جيش لينك بي الذي كان من المفترض له غزو جرادلي...
لم يبقى منه شي!!!
خوباج: ماذا؟ كيف؟
المساعد: إنه بير
بير كيلر: إنه أنا يا سيّدي
فجأة خرج بير كيلر أمام الملك...
الملك خوباج: كيف؟؟؟
بير كيلر: سيّدي لم أطلب منك تركي وحدي أنا و دراجون في المدينة جرادلي مع بضعة مجموعات من الجنود إلا لأني أعرف أن ذلك كاف و لو أن أولئك الجنود خانونا جميعهم باستثناء عدد قليل لا أعتقد أن أيّاً منهم حي إلا جندي واحد مع أبو شوشة و خادمه و دراجون و سنورلاكس
خوباج: سنورلاكس!!! ليش طلّعتوه؟ فقدنا وسيلة الضغط على أينجل و أبو شوشة !!!
بير كيلر: كنّا نبي نشيع حالة الفوضى في الثورة اللي صارت في القصر...
خوباج: لكن الآن تضرّرنا أكثر!!!
بير كيلر: كلا فمعهم دراجون...
خوباج: جيّد
هيا استمروا في القتال....
و يأتي أحد الجنود إلى خوباج: لقد استطعنا فتح طريق إلى غابة كورمندل
خوباج و قد استل سيفه: هيّاً ادخلوا
سأدخل بعد قليل معكم
ثم يلتفت إلى بير كيلر: بير كيلر ماذا برأيك أن نفعل بشأن الثائرين؟
بير كيلر: عن القادة ففي مساعد اسمه إبراهيم استطاع الإمساك بعماد18 و كروكوس أما مشرف الألعاب و بوي ثينج فقد فرّوا إلى مملكة لينك بي و ناف اختفت جثّته...بشكل مريب....
و لكن مع ذلك فرأيي أن نرسل نصف جنودنا إلى جرادلي لحمياتها من ثورات أخرى محتملة و للتأكد من القضاء على الخونة...
خوباج: لكن من سيقودها؟
بير كيلر: أنا سأقودها بعد أن أبيد غابة كرومندل...
خوباج: كلا أنا سأبيدها!!!
بير كيلر: أعرف أن بإمكانك إبادتها لكن أريد أن أريك ما لدي من قوى...
خوباج:ععه... لك ما تريد...
بير كيلر: شكراً
خوباج: هيه إنت يا جندي يا أبو كشّة
الجندي: نعم يا سيّدي
خوباج: رد جميل، ولا أقول وش اسمك؟
الجندي: The hacker...
خوباج: أنت من بعد هذه المعركة رئيس حرّاسي...
The Hacker: شكراً على ثقتك الغالية يا سيّدي... تأكد أني لن أخيب ظنك...
خوباج: أقول لا يكثر بس رح أؤمر الجنود ينسحبون من ميدان المعركة خلال ساعة واللي ما يجي لا يلوم إلا نفسه...
The Hacker:حاضر
و يذهب The Hacker ليخبر الجميع بالأمر...



أمّا داخل غابة كرومندل....
أنيمي جيرل: دخل جنود خوباج الغابة.... و لأنها حالة استثنائية فيجب تغيير الخطّة و قد أعددت خطّة لأني توقّعت حالة مثل هذه...
جلتي جير
جلتي جير: نعم
أنيمي جيرل: أنت ستكون القائد و البقيّة جنودك...
سنهجم كيد واحدة...
أثق بك...
جلتي جير: شكراً...
إذاً فلنضع الخطّة...
الكرسكيون معروفون بقوّة أجسامهم لذا أريدهم في المقدّمة معي....
و أريد أن يكون زينو ساجا عن يميني و رينوا عن يساري...
و أنيمي جيرل في وسط جيشي و ليكن عن يمينك أودين و يسارك راشن
و أريد من زيدان أن يكون في مؤخّرة الجيش...
زيدان: لماذا؟ أريد أن أكون في المقدّمة
أنيمي جيرل: زيدان أرجوك اسمع كلام جلتي جير
جلتي جير:...
زيدان: حسناً...
جلتي جير: بنتيوم أريدك أن تبقى في المقر و تطلق سراح جميع الأسرى لأن هذه حالة خاصّة...
و أولئك الثلاثة بالذات الذين في سجوننا بريئين لذا احرص عليهم...
و عندما تطلق سراح أينجل من غرفتها فأريد من محمود و هيثم حمايتها من كل المخاطر و الشرور...
و بعدها اهرب يا بتنيوم و اطلب من الجميع الهرب من وراء الغابة...
بنتيوم: كما تشاء أيها القائد
جلتي جير: هيّا إلى الحرب!!!
البقية: هيّا
و انتقلوا في الغابة ينتظرون أي جندي فينقضون عليها و يفتّتونه...


و لكن راشن ملّ من هذه الطريقة فترك الجيش خفيةً...
و خرج من الغابة دون أن يلمحه أحد...
و باستخدام الBinoculars استطاع رؤية الملك خوباج...
و رأى بير كيلر...
و للعلم بعد أن أتى بير كيلر انتشر خبر فوزه على جيش لينك بي...
راشن: لماذا أتى بير كيلر...
إلا إذا...
عرفت...
سيمحي غابة "كرومندل" من الوجود...
و أسرع راشن إلى الجماعة و أخبر الكبار بما رأى(الكبار قصدي القادة الكبار)...
جلتي جير: إذاً هيّا فلننسحب من وراء الغابة بسرعة...
زينو جيرز أنت تعرف هذه الغابة و مسالكها فهيّا ننسحب إلى الوراء....
و فجأة...
قفز400 جندي من على جوانب الجماعة مكوّنين دائرة...
فبدأ قتال رهيب و فيه تم استخدام كل أنواع القتال من قتال السيوف إلى استدعاء وحوش الاستدعاء...
و بعد ربع ساعة انتهى القتال و لم يبقى حيّاً إلا جلتي جير و زيدان و راشن و أودين و أنيمي جيرل و رينوا و زينو جيرز ...


أمّا أحوال بنتيوم و محمود و هيثم....
محمود: هيثم لزّقونا مع أينجيل قهر
هيثم: احترمها...
محمود: طيب طيب...
و تخرج إليهم أينجيل...
أينجيل: أيش نسوّي الحين يعني يعني؟
محمود: مالكي دخل...
هيثم: محمود امسك أعصابك...
أينجيل: سخيف...
محمود: إنت أسخف
أينجيل: لأ إنت
محمود: لأ إتني
أينجيل: لأ إنت
هيثم: خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص!! !!!!!!!
ً!@#$@%#$*&*)&َ@#$%!#@%#ّ^#$!^%#$^&)*&!%^!&^@()&^$(*&^*#^%#^&#$^&!#&^#$*)#^($^&%$^&*%)&!&*^#)%*^&_&^$)#!)#$&^_#)$&^# :غضب: :غضب:
محمود و أينجل: ....
و يأتي بتنيوم: هيّا اهربوا
محمود: و إنت؟
بنتيوم: سأهرب...
محمود: طيب تعال معنا عشان نقابل الجماعة....
و إحنا ما ندل الطريق...
بنتيوم: لأ
أينجل: أرجوك!!!
و أخذت تنظر إليه بعينين بريئتين...
بنتيوم: أوف طيب تعالوا معي...
محمود و هيثم و أينجل: شكراً لك :) ...
بنتيوم: العفو...
و فجأة يخرج ماجد علي و سيلفي و أورون...
سيلفي: شوفوا هذوليك خلنا نروح معهم...
بنتيوم شوي و ينفجر من الغضب...
هيثم في إذن بنتيوم: ما يهم يا رجّال هذول مهبّل خلهم يجون معنا و بعدين نتركهم...
بنتيوم:....طيب... تعالوا معنا
أورون: أقول شكراً
ماجد علي: عفواً
أورون: مين المفروض يقول عفواً أنا ولا إنت؟
بنتيوم: أنا اللي مفروض أقول عفواً أناااااااااااااا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:غضب:
أورون و ماجد علي:...
سيلفي: شكراً يا بنتيوم لأنك سمحت لنا نروح معكم...
بنتيوم: العفو
أينجل: هذا مو وقت الشكر هذا وقت الهروب ولا أنا غلطانة...
محمود: غلطانه
بنتيوم: لأ صح عليها...
بسرعة نهرب...
و استطاعوا الهروب إلى خارج الغابة...



أما من بقي حيّاً مما كان يعرف سابقاً بجماعة النجوم الذهبية...
أنيمي جيرل: أعتقد... إني... مصابة...
البقية: مازا؟ زلك غير معغول كلا إنها مسيبة عزيمة...
أودين: عجيب حافظين كلام بعض...
جلتي جير: المهم...
أنيمي جيرل ما تقدرين تمشين...
أنيمي جيرل: لأ...
رينوا: أممم يا جماعة الخير بير كيلر يجهّز لضربته في رأيي أنه بعد نصف دقيقة سينفّذها...
لأني لا أرى أحد من جنود الملك في الميدان أو حتى في الغابة...
راشن: خلاص بنموت... تشرّفت بمعرفتكم يا شباب...
جلتي جير: لأ إنتم موب ميتين...
أنيمي جيرل: أيش قصك ب"إنتم" ليش ما تقول "إحنا"؟
جلتي جير متجاهلاً كلام أنيمي جيرل: رينوا احملي أنيمي جيرل و اهربوا الآن بسرعة...
عندكم 5 دقايق للهرب...
هيّا اهربوا...
أودين: و إنت؟!
جلتي جير صامت...
و لبس خوذته...
ثم ركب فرسه و انطلق إلى الميدان...
أنيمي جيرل: لااااااااااااااااااااااا:(
جلتي جير من بعيد: وصيتي لا تجون و اللي يجي فما أعرفه... اهربوا الحين...
أنيمي جيرل محاولة النهوض: لا لن أتركك
رينوا تكلّم أنيمي جيرل: هو يعرف ما يفعله هيا يا زينو جيرز لا يجب أن نضيّع الوقت...
و انطلقت الفرقة إلى خلف الغابة وسط صرخات أنيمي جيرل...
جلتي جير في نفسه: وداعاً أيتها الدنيا فما كنت لي يوماً إلا دمعاً
و انطلق إلى ساحة الميدان و أخذ يصوّب أسهم ناريّة على خوباج و بير كيلر...
بير كيلر استطاع تجنب الضربة و لكن تركيزه على حركته ذهب مما سيؤخرها و خوباج قفز أمامه ذا هاكر فأصابته 5 أسهم 4 في بطنه و أخرى في صدره
خوباج: اهجموا عليه
و أخذ جلتي جير يقترب إليها بسرعة بفرسه و أخذ يقطّع الجنود الذين يأتون بجانبه...
خوباج: لن أدعك تخرّب يومي...
ثم صرخ: يا جنود اضربوه بالمنجنيق...
فرمي على جلتي جير بكرات نارية ضخمة و كثيرة من أكثر من 100ألف منجنيق و كثير منها سقط على الأرض الترابية مما شكّل حاجزاً ترابياً لا يستطيع المرء الرؤية من خلاله...
خوباج: أيها السحرة هيّا
فأتى أكثر من 100ألف ساحر متحدين مع بعض فكوّنوا كرة نارية كبيرة من معسكرهم على بداية الغابة...
بير كيلر: سيدي حان دوري...
خوباج: تفضّل http://216.40.201.38/contrib/ruinkai/evilgrinblack.gif
فرفع بير كيلر يديه إلى السماء و فجأة خرج شعاع أرزق من تحت نهاية معسكر خوباج(المسافة التي تفصل بين المعسكر و الشعاع 1كم) إلى نهاية الغابة على شكل اسطوانة ضخمة ارتفاعها يتعدّى ال12 كم و كان يسمع منها صوت انفجارات ضخمة...
و في غضون 20 دقيقة انتهى الشعاع و معه الغابة...


فهل نجى أصحابنا؟
هذا ما سنعرفه في الجزء القادم...

يُتّبع


------------------------------------------------------------------------------------

Auron
16-06-2002, 03:06 PM
ياسلام تكمله ولا اروع


يالله بكره التكمله كالعاده:(







ياخي ليش ما تكمل اليوم:D :D :D

rushin_911
16-06-2002, 03:15 PM
شكراً على ردّك
و أما عن الجزء كل يوم فهذي نصيحة أحد الأعضاء لي و فعلاً نصيحة صحيحة....
و عموماً التكملة كالعادة بكرة(لسّة ما بديت فيها:))

Jecht
16-06-2002, 03:20 PM
جلتي مات؟؟لا مستحييييييييييييييييل :" :"
تكملة حلوة مافي استنى لبكرة
لازم اجي واحل الموضوع بدل اورون التعبان

Guilty Gear X
16-06-2002, 04:38 PM
:" :" :6 :cool:

RPG_master
16-06-2002, 04:54 PM
وااااااااااااااااااااااا جلكسيhttp://www.plauder-smilies.de/sad/bluecry1.gif



جزء رهيب وننتظر التكلمه:)

وفعلا جزء كل يوم افضل

SUPER_SAIYAN
16-06-2002, 04:58 PM
تعرف يا rushin_911 ... اني اكتشفت شيء خطير فيك
انت ...... :أفكر: :أفكر:























انزل بعد .....




























بعد ..........

;)
































شوي :o


































........... ;-) وصلنا










































انت ذهب عيار 21 ...................... مافي شيء مثل يا عسل :0) :0)

Angel whisper
16-06-2002, 05:53 PM
واااااااااااااااااااااع جيلتيييييييييي :"

لقد كنت قائدا شجاعا ومقداما :( ...

وشكرا راشن على الجزء الاكثر من رائع :) ...

leena
16-06-2002, 05:56 PM
قصة بتجنن روعة ...... :)

The Hacker
16-06-2002, 06:42 PM
ما شاء الله ، حلوة منك يا رشن
بس خليتني جندي مسكين عند بير كيللر كمان :واو:
يالله معليش ......
من يدري بما تخفيه الأيام :أفكر:
على العموم مشكور على جهدك :)

cloud
16-06-2002, 07:49 PM
قصة حلوة .....

بويرة الكلري
17-06-2002, 01:44 AM
قصة حلوة جدا وجميلة >>>> ما عندي خبرة في الإطراء:0)

المهم أنت أبدعت وعرفت كيف تحطني

بس المهم لاتكثر من الهجمات القاضية تخلص طاقتي.....وأمووووت:" :" :"

:( :( :( :(

BiN-3Li
17-06-2002, 08:32 AM
اسلوبك جميل
بس العتب عليك
انك سويت القصه على عجال
المفروض انه صاحب القصة يكون عارف كل شي عن قصته
مو يفكر 5 دقايق بعدين يروح يكتب
هذي نصيحتي
والى الامام;-)

ghost__2002
17-06-2002, 03:21 PM
مشكوووووووووووووور يا رشن على القصة الرائعة وانا اسف على التاخير



وان شاء الله تحطني في الاجزاء القادمة



وتراني اعرف وش هي كرومنل هي السواحل الشرقية لشبه القارة الهندية صح ولا لأ ؟؟؟


واتمنى من الراقبين والمشرفين نقل الموضوع الا منتدى المواضيع المميزة لأنه يستحق ذلك


ولا لأ يا اعضاء ؟؟؟

ريـــنــــوا
17-06-2002, 03:37 PM
جزء حزييييييييييين :( :( .... بس وصفك للحركات و الاحداث حلوو و دقيق... و يسهل عليها تخيل الاحداث ... رووووووووعه ... منتظره الجزء العاشر.



الرسالة الأصلية كتبت بواسطة anime-girl
اللي معي الله يستر لايكون احد منهم خاين وراح مع لينك بي...
انا شاكه في رينوا:6 ...لالالا امزح الحين بتسطرني:p
وشفتي يارينوا طلع صح على سنورلاكس اللي كان في السجن;-)

انمي ما تشوفي شخصيتي مرررره كوووووول صايره مثل بياتركس ... و أكيد بكون وفيه لك مثلها :6

:D :D سنورلاكس طلع صح عليكي ... متأكده انه تخمين ؟؟ :D

rosey_girl
17-06-2002, 04:06 PM
قصه روعه

كل جزء اروع من الثاني:)

بس بغيت اسال في الجزء الثامن===متاخره شوى اعرف:D

كان في شخص يكلم حسين(دلوع ماما كله يصيح:p ) كان الشخص اسمه ابراهيم

هل عندنا عضو في المنتدى بهذا الاسم ولا هذا اسمه الحقيقي؟؟؟:أفكر:

شتاينر
17-06-2002, 05:52 PM
وين هالقصة الرائعة عني ؟؟ :واو: ... فعلا إبداع وروعة وأسلوب مميز ... لولا قانون نقل المواضيع كان شفتها .. ( واّسف للتأخير :": )
ننتظر التكملة ;)

rushin_911
17-06-2002, 06:22 PM
جيكت: شكراً على ردّك و التكملة بعد ذا الرد
جلتي جير: ":"
شوشان: :) شكراً على ردّك
Super_Saiyan: شكراً على ردّك الجميل :)
أينجل: الشكر لكي :)
لينا: شكراً لردّكي :)
The Hacker: فعلاً ما تدري أيش ممكن يصير لأني لسّة ما خطّطت لها :)
cloud: شكراً على الرد :)
بويرة الكلري: أنا كنت قاعد أستنى ردّك عشان أشوف رأيك في الدور اللي عطيتك و كويّس إنّه عجبك :) و نصيحة سجّل في المنتدى باسم ثاني يحتوي على اسم Bear Killer لأنه أجمل :) و شكراً على الرد :)
lord irk7: شكراً على ردّك و النصيحة :)
ghost__2002: جوابك صح و أمّا عن اقتراحك الجميل بنقل الموضوع فهذا يرجع لرأي المراقبين :)
رينوا: شكراً على الرد :)
rosey_girl: بالنسبة لسؤالكي فنعم هو عضو عندنا اسمه "إبراهيم5000" تقدرين تدورين عليه في محرك البحث عن الاعضاء في المنتدى و شكراً على ردكي :)
شتاينر: شكراً على الرد و التكملة بعد ذا الرد إن شاء الله

rushin_911
17-06-2002, 06:40 PM
الجزء العاشر:

عند معسكر خوباج...
ذا هاكر:لا.... لا أصدّق!!!http://www.colute.net/cwm/cwm/cwm/eek7.gif
خوباج: أوووف...
رائع!!!
رااااااااااااااااااااااااااااائع!!!! نياهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
أين أنتي الآن يا أنيمي جيرل هاهاهاهاهاهاها
لم أقضي عليك بفيصلي...
و لكن المهم أن كلها كانت لتؤدّي إلى نفس الغرض...
هاهاهاهاهاهاها....
رائع يا بير كيلر...
رائع...
بير كيلر: شكراً يا سيّدي على مديحك لصنعي...
و أخذ جنود خوباج يتراقصون فرحاًً...
خوباج: جيّد...
ذا هاكر...
كم أسير لدينا؟
ذا هاكر: 60 ألف أسير...
كلّهم من جيش لينك بي أصلاً...
هذا حسب الاعترافات اللي جت منهم تحت التعذيب المستمر...
خوباج: هذي حركات لينك بي البايخة...
حركات حيوانات...
ما توقّعت أخوي يكون حيوان لهذي الدرجة!
ذا هاكر: هو أخوك؟
خوباج: أنا ما قلت شي
بير كيلر في إذن ذا هاكر: الزم الصمت إذا أردت الحياة!
ذا هاكر: قصدي هو مو أخوك هو عدوّك!
خوباج: زين
ذا هاكر: سيدي و ما لنا أن نعمل بالأسرى...
بير كيلر: الإعدام طبعاً...
ذا هاكر: ماذا؟
خوباج: عادة إعدام الأسرى و تعذيبهم و إهانتهم متوارثة في عائلتي منذ القدم و يجب المحافظة عليها....
ذا هاكر: حسناً... سأأمر الجنود بإعدامهم الآن...
خوباج: بسرعة...
بير كيلر: دقيقة...
خوباج: ليش يا بير كيلر؟
بير كيلر: سيدي... أثر الرعب في خصومك و أعدم جنودهم بطرق مبتكرة...
خوباج: حسناً... ماذا تقترح؟
بير كيلر: ببساطة لنصبّ عليهم شتّى أنواع العذاب هاهاهاها...
خوباج: تعجبني... ماذا تقترح؟
بير كيلر: اطلب من السحرة استخدام القوّة الثلاثية...
خوياج: ما هي؟
بير كيلر: النار... الثلج... و الكهرباء...
كلّها مرة واحدة...
بحيث نُجلسهم مقيّدين دون أن يستطيعوا الحراك مكوّنين دائرة...
خوباج: لا تكمل أريد أن أراها بنفسي...
لكن هل يعرفها السحرة؟
بير كيلر: كل ساحر يعرفها...
خوباج: ذا هاكر... ضع الأسرى على شكل دائرة...
ذا هاكر: حسناً...
فوضع جنود خوباج الأسرى مكونين شكل دائرة كبيرة...
خوباج: أياه السحرة تجمّعوا و كونوا القوة الثلاثية عليهم...
السحرة بصوت واحد: أمرك يا سيّدي...
فتم صنع كتلة جليدية كبيرة من فوقهم(الأسرى)...
ثم رمي عليها بالكهرباء الكثيف لمدة خمس دقائق لن لم يتغير شكل الكتلة...
ثم تم رمي النار عليها فأصبح سطح الكتلة ناري...
ثم وقعت على الأسرى...
و عندما سقطت عليهم خرج من الأرض شعاع برقي امتد ليصبح طوله 4 كم...
و كانت تسمع أصوات انفجارات داخل الشعاع و أصوات أناس يصرخون...
و عندما انتهى الشعاع... لم يبقى أي شيء غير الدم الكثير جدّاً...
خوباج: ما هذا الدم؟
بير كيلر: الدم لا يتأثر بهذه الحركة لذا هو الوحيد الذي يبقى...
أقترح أن تجعل جنودك يشربونه إهانةً لعدوّك...
خوباج: أيها الجنود... اجمعوا الدم كله...
فجمع الدم الكثير في أكياس متعدّدة...
و عند العشاء تم وضع 5 قطرات دم في كل مشروب لكل جندي...
طبعاً دون علم الجنود...
و كذلك وضع عند كؤوس خوباج و بير كيلر...
و بعد أن انتهى الجنود من العشاء و شرب كل جندي مشروبه...
لقد شربتم دم أعدائكم في مشروباتكم فهنيئاً لكم و قد سربت معكم....
فصرخ الجنود صرخة الفرح بالنصر بالمعركة...
ثم ذهب خوباج إلى القاعة التي نصبت له خصّيصاً...


و هناك تم استدعاء بير كيلر و ذا هاكر...
خوباج: ماذا تقترحون ان نفعل الآن...
أنا أريد غزو مملكة "شوكارت"...
و أنتقم من لينك بي...
شر انتقام...
بير كيلر: ذا هاكر أعطنا المعلومات عن قوة جيش لينك بي...
ذا هاكر: كنت سأعطيكم لو كان هناك معلومات عن الجيش... لكن أصلاً لا يوجد لديه جيش حاليّاً!!!
بير كيلر: و ما هي خسائرنا ؟
ذا هاكر: خسرنا حوال ال80ألف جندي...
بير كيلر: حسناً...
سيّدي أتأذن لي أن أعطيك خطّتي...
خوباج: تفضّل...
بير كيلر: غزو لينك بي يجب أن يكون في هذه الفترة الحرجة له...
لأنه بلا جيش...
فلندخل شوكارت و ندمّرها انتقاماً لشرفنا...
و لتكن الخطة كالتالي...
نصف جنودنا يوزّعون على جرادلي لحمايتها ...
أي 460 ألف جندي...
بحيث نقسّمها إلى خمس مناطق...
و نقسّم الجيش عليهم...
كل قسم عليه قائد...
و تكون الأقسام كالتالي...
المنطقة الشمالية... أكبر منطقة... نضع فيها 130 ألف جندي...
و المنطقة الجنوبية... تقريباً بمساحة المنطقة اشمالية... نضع فيها 130 ألف جندي...
المنطقة الشرقية و الغربية... أصغر المناطق... نضع في كل منها 100 ألف جندي...
و نضع على رأس كل قسم قادة مخلصين لك...
و نجعل ذا هاكر الرئيس التنفيذي عليهم...
و النصف الآخر يغزو شوكارت...
فنستولي على منافعها و نقضي على مدافيعها...
سنسحق شوكارت...
ما رأيكم؟
ذا هاكر: أنا معه يا سيّدي... خطّة محكمة....
خوباج: زين... موافق...
لكن لازم نعيّن قادة ولا ودّي يكونون مثل اللي في جرادلي أول...
بير كيلر: لا تخاف...
أي قائد نضعه سنتأكد منه...
ذا هاكر:لقد وضعت لستة للقادة الذين تأكدنا عبر الاستخبارات من إخلاصهم...
خوباج: كم نحتاج؟
بير كيلر:8...
بحيث يبقوا معنا حتى بعد الحرب...
خوباج: أعطنا أفضل عشرة...
ذا هاكر: اصلاً ما عندي غير عشرة و كلهم في نفس المستوى...
Lara Croft...
ذكية... شجاعة... لا تعرف إلا الجد...
Dragon Warrior...
ممتاز... لكن للأسف لا يعرف التكلم باللغة العربية...
خوباج: لا يهم أنا أعرف شوي عنجليزي يكفّيني...
ذا هاكر:طيييب...
Aoks...
لا أعلم سوى براعته في الخطط العسكرية... و هو إنسان منعزل... لا يتكلم معه إلا شخص واحد هو ghost_2002...
Ghost_2002...
تخرّج من مدرسة عسكرية... خبير بالقتال بالسيوف و يعرف السحر الأسود... لعلّه بنفس قوّة aka Dragon في القتال بالسيوف!
خوباج: واو كووول مان ذات إز فيري جوود...
ما قلت لك أعرف أتكلم عنجليزي؟
ذا هاكر: جيّد...
و لدينا
Fox Die...
إنسان اجتماعي كثير الكلام لكن هو الرجل الذي تستطيع الاعتماد عليه وقت الضغط و المصاعب...
a.m.k...
هو القائل:
ولقد ذكرتك و الرماح نواهل***مني و بيض الهند تقطر من دمي
فوددت تقبيل السيوف لأنهـا***لمعت كبارق ثغرك المـتبسّــم
خوباج: روعة ذا البيتين!
ذا هاكر: لأ حسب مصادرنا سرقهم من واحد اسمه على ما أظن عنترة بن شدّاد أو شي زي كذا...
المهم نكمّل عنه هو سرّاق ماهر في كل شي... و لكنّه مخلص... و فنّان في التنكّر... و يعرف القواعد العسكرية...
و وحدة اسمها rosey_girl...
هذي ممتازة في كثير من المجالات...
و الأخير واحد اسمه Ninja...
هذا أيضاً ممتاز لكن لا يتكلّم أبداً...
حتى أنّ البعض يظن لسانه مقطوع!
و لغته هي الدم!!!
فهو يقتل بدم بارد...
بير كيلر: و هو من أشد المخلصين...
أنا أعرفه...
لا تفرّط به يا سيّدي....
خوباج: جيد... سأجعله ساعدي الأيمن...
بير كيلر: فعلاً...
خوباج: :)
ذا هاكر: لكن من سيذهب و من سيبقى؟
بير كيلر: ألي أن أتكلّم يا خوباج؟
خوباج: أيها الوقح!!! :غضب: أنا السيد حقّك.... تفهم ولاّ لأ؟
بير كيلر: آسف يا سيّدي الحبيب خوباج...
خوباج: إي كذا زين...
تكلّم إذا تبي يا بير كيلر...
بير كيلر: أمرك سيّدي...
أنا أفضّل أن نضع على المنطقة الشمالية لارا كروفت...
و على المنطقة الجنوبية دراجون واريور...
و على المنطقة الغربية aoks و الشرقية ghost_2002...
و يكون فوكس داي نائب The Hacker...
و أمّا روزي جيرل و amk فيرافقانك في الجيش و كذلك Ninja الذي سيكون ساعدك الأيمن...
خوباج: جيّد.... ما رأيك يا هاكر؟
ذا هاكر: ممتاز...
خوباج: إذاً هيّا استدعي القادة...
ذا هاكر: أمرك يا سيّدي...
و خرج مسرعاً من القاعة لاستدعاء القادة الآخرين...
خوباج: هل تعتقد أن ذا هاكر جاسوس؟
بير كيلر: لأ... و لكنّه يسعى للانتقام من لينك بي... لسبب نجهله حتّى الآن...
خوباج: أها... جيّد... إذاً ان يخونني...
بير كيلر: كلا... و لكن لنحقّق له رغبته و نجعله على رأس جيشنا...
خوباج: و من سيتولّى المهام هنا؟
بير كيلر: سأكون من أسعد ما يكون لتولّي الأمور بدلاً منه
قالها و قد ابتسم ابتسامة ماكرة
خوباج: عندي ثقة فيك...
لك اللي تبي...
بير كيلر: شكراً ...
سيدي عندما نعود إلى جرادلي فيجب علينا أولا تأديب القادة الذين ثاروا ضدّنا...
خوباج: طبعاً... لكن من ألقي القبض عليه؟
بير كيلر: كروكوس و عماد18... لكن الأول انتحر... و لم يبق إلا عماد...
خوباج: ماذا عن الجنود الذين ثاروا ضدّنا...
بير كيلر: اعفوا عنهم...
خوباج: أيش؟ إنت في عقلك؟
بير كيلر: عشان تصير محبوب... و لمّا تعاقب عماد18 و تعفو عن الباقين بيحبّونك... عموماً القائد دائماً أكثر واحد لازم يتحمل...
خوباج: زين زي ما تبي...
بير كيلر: أريد أنا أن أعذّب عماد 18 بنفسي... هذا... مطلبي الوحيد...
خوباج:اللي تبيه...
بس متى تقترح الغزو على مملكة لينك بي؟
بير كيلر: بعد 4 أيام و تكون مفاجئة...
خوباج: طيب...
سأنتقم منك يا لينك بي نياهاهاهاهاها



و في إحدى الكهوف التي في جبل قريب مما كان يسمّى سابقاً بغابات "كرومندل"...
كانت أنيمي جيرل التي يبدو أنه قد أصابتها صدمة قوية بسبب موت جلتي جير مربوطة و موثّقة بحبل أحد العواميد المنصوبة...
أنيمي جيرل: فكّوا قيدي يجب أن نذهب و ننقذ جلتي جير...
راشن: المسكينة انجنّت...
أنيمي جيرل: اصمت يا حقير!!!http://www.theunholytrinity.org/cracks_smileys/contrib/dvv/pissed.gif
أودين في إذن راشن: لا ترد...
راشن يكتم الغيظ الذي بصدرهhttp://www.plauder-smilies.de/angryfire.gif...
أنيمي جيرل: جلتي جير... يجب أن ننقذك.. يا جلتي جير
و أخذ الدمع ينزل من عينيها يسابق الألم الذي اعتصر صدرها لاعتقادها بأنها السبب في موت جلتي جير...
أنيمي جيرل: يا جلتي جير... لازم ننقذك...
و أخذت تبكي و تبكي...
و فجأة وقفت رينوا و توجّهت نحو أنيمي جيرل...
رينوا: أنيمي جيرل... أنيمي جيرل...
خلاص وقفي...
أنيمي جيرل: لازم ننقذ جلتي...
رينوا: جلتي مات....
أنيمي: لأ ما مات لا تكذبين لازم ننقذه إنتي أكيد جاسوسة!!!
و فجأة صفعت رينوا أنيمي جيرل على وجهها صفعة قوية!
و نظرت انيمي جيرل بغضب إلى رينوا :غضب:
و لكن إذا بها ترى الدمع في عينيها و على خدّها ينزل تكراراً و مدراراً...
رينوا بصوت يدل على الحزن: ل...ا...لا...لا تخلّيني أبكي مممرّتين...
جلتي جير بطل... ضحّى بحياته...
عشانكي...
عشاننا كلّنا...
فلا ترمين التضحية و تخلّينا نبكي على جلتي جير و عليكي...
جلتي ما سوّى كذا إلا لأنه يعرف إنكي قائدتنا...
ارجعي لوعيكي...
تظنّين جلتي بيفرح لمّا يشوفكي كذا؟
جاوبيني!!!
أنيمي جيرل: معكي حق...
جلتي مات...
لكن إحنا ما متنا...
و أخذ الدمع ينزل على عينيها...
أنيمي جيرل:هيّا لنخطّط بسرعة للمرحلة المقبلة...
فعانقت رينوا أنيمي جيرل و الدموع على عينيهما...
و من ثمّ قطعت الحبل من حول أنيمي جيرل...
أنيمي جيرل: زينو ساجا...
إحنا اتّفقنا نقابل بنتيوم هنا...
في ظنّك ليش تأخر؟



و فجأة يدخل بنتيوم و معه محمود و هيثم وأينجل و سيلفي و أورون و ماجد علي...
بنتيوم(و هو يلهث): آسف على التأخير...
لكن ذوليك الثلاثة(أشّر على سيلفي و أورون و ماجد) علّة في القلب...
أنيمي جيرل: مقبول العذر...
و من ثمّ تلفّت بنتيوم يميناًَ و يساراً...
بنتيوم: لم الوجوه شاحبة...
و من ثم نظر إلى أنيمي جيرل...
بنتيوم:أين...أين جلتي؟
لم ترد أنيمي بأي كلمة...
بنتيوم: هل...
و أومأت أنيمي برأسها ما يدل على صحّة ظن بنتيوم...
بنتيوم:لا...لا غير معقول لا أصدق...
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
و من ثم يسقط على الأرض و هو يبكي...
بنتيوم: جلتي...
آآه جلتي...
يا دمع عيني قل سلاماً لخليلٍ
ودّع الدنيا و في كفيّه فؤادي
و من ثم فقد وعيه...
أنيمي جيرل(بحزن): مسكين...
سيلفي: إي إنه مسكين... ما يعرف يوزن الأبيات اللي يقولها :)
و أخذ الثلاثة(سيلفي، ماجد، أورون) يقهقهون و من كثرة الضحك سقطوا على الأرض...
و أخذ الجميع ينظر إليهم بحقد...
أنيمي جيرل: اسفهوهم... هذول مجموعة من السذّج...
سيلفي: أيش معنى سذّج؟
لم ترد أنيمي جيرل و تجاهلت سيلفي....
أنيمي جيرل: بنتيوم و جلتي كانا أعز صديقين...
أورون(و هو يضحك): إلا وينه جلتي و وراكم مسوّين بلوى عليه...
ماجد: إي ليش؟
راشن: جلتي مات... ضحّى بحياته من أجل حياتنا...
فتوقّف الثلاثة فجأة عن الضحك...
و من ثم وقفوا و انسحبوا إلى نهاية الكهف بسبب الإحراج...
و بعد مدّة رجع بنتيوم إلى وعيه...
و كان أوّل من رأى هي أنيمي جيرل...
التي بادرته قبل أن ينطق بأي كلمة بهذه الجملة: جلتي مات... من أجلنا... و هو ما يبي يشوفنا نموت حزن من أجله... يبينا نسوّي أهداف جماعتنا...
بنتيوم: معكي حق...
أنيمي جيرل: هيا لنجلس و نأكل العشاء و من بعدها نقرّر...
و أخذ الجميع يأكل...
لكن الطعام لم يكن بنفس اللذّة...
إذ أنّ...
جلتي جير...
غائب عن المائدة...



و في إحدى الجزر الصغيرة الواقعة حول جرادلي و التابعة لها...
كانت عائلة جالسة على الأرض بجانب إحدى التلال الحجرية تأكل الغداء...
و كان الأب جندي سابق في جماعة النجوم الذهبية تقاعد منها بسبب سوء أحواله الصحيّة في ذلك الوقت و التي تحسّنت عن السابق...
و فجأة...
تهزهزت التل الصغير الذي بجانبهم...
و من ثم انهدم التل لكن لحسن حظّهم إلى الوراء...
و خرج رجل مسلّح بسيف ضخم منه!!!
الأب: غير... غير معقول... جلتي جير!!! لكن الأخبار تقول أنك أنت و غابة كرومندل ضعتم في الهواء!!!
سيدي ما الذي أتى بك إلى هنا؟
و بدلاً من أن يرد رفع سيفه إلى الهواء و أراد قطع الابن فقزت الام و دفعت الابن و أصبحت هي المقطوعة!!!
الاب:لااااااااااا
و ذهب إلى الرجل المجهول و ضربه في بطنه
؟جلتي؟: لن يؤذيني ما تفعل
و دفع الأب دفعة قويّة طيّرته إلى الوراء...
و حاول النهوض لكنه لم يستطع...
و منثم توجّه نحو الابن الصغير...
الابن: باباااااااااااااااااااا ساعدني!!!
الأب: ابني!!!
و سالت دماء الابن الذي قطع إلى أكثر من 1000 قطعة صغيرة بضربة من الرجل الغامض الذي يُعتقد أنه جلتي...
الأب:لا.. ولدي..
آآه...
و أتى دخان كثيف اختفى من بينه من يعتقد أنه جلتي...
الأب: لن... لن أسامحك يا جلتي...
أنا ركيشي و لن أسامحك...
و سترى...
زوجتي...
ولدي...
ول..د..ي...
و من ثم أغمي على الرجل...


يُتّبع
------------------------------------------------------------------------------------

Butz
17-06-2002, 07:06 PM
ايه داه الإبداع



بس على فكرة جلتي أيش صار له



ممكن تحول زومبي


أو صار تحت سيطرة بير كيلر


نشوف لأن هذا الشيء غامض جدا


يمكن تأثر بالتي فايروس


:)

Angel whisper
17-06-2002, 08:11 PM
وااااااااااااااااو رووووووووووعة :)...

ابدعت يا راشين كالعادة :) ...

مشكووور :) ...

rushin_911
17-06-2002, 08:29 PM
Butz: عن جلتي ما بأتكلّم بشي... :)
و شكراً على الرد:)
Angel whisper: كالعادة ردودك حلوة مشكورة كثير عليها :)

شتاينر
17-06-2002, 09:17 PM
وااااااااااااااااااااااااو ... الله يعطيك العافية , فعلا الجزء رائع
( هاذا الرد لازم يكون المشاركة الألف من مشاركاتي , لكن ما بعرف شو اللي حصل وحذفوا لي 8 مشاركات :( )
عموما .. ننتظر التكملة ...;)

rosey_girl
17-06-2002, 09:45 PM
انت خطييييييييييير:)

صراحه ماعندي رد


عجبني تكتيكك للغزو :)

RPG_master
17-06-2002, 11:23 PM
ماشالله عليك مبدع كالعاده.....

على فكره حلوه حقت وزن الأبيات:D

B-ROCK
17-06-2002, 11:57 PM
هلا روشن .. احب ان اهنيك فى البداية على قصتك وتأليفك الروعة رغم انى مش من محبى قراءة المواضيع الطويلة لكنى عجبت بأم الموضووع فى البداية خاصة وان العضوه انجل عضوه مميزه ونشيطة وكانت لى معها تعاملات سابقا معى انا وسكوال فى فاينال فانتزى .. واتشرف بمعرفتك وأرجو ايجاد لى مكان فى لعبتك الاربىجى الروعة ...

RPG_master
18-06-2002, 12:11 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة B-ROCK
هلا روشن .. احب ان اهنيك فى البداية على قصتك وتأليفك الروعة رغم انى مش من محبى قراءة المواضيع الطويلة لكنى عجبت بأم الموضووع فى البداية خاصة وان العضوه انجل عضوه مميزه ونشيطة وكانت لى معها تعاملات سابقا معى انا وسكوال فى فاينال فانتزى .. واتشرف بمعرفتك وأرجو ايجاد لى مكان فى لعبتك الاربىجى الروعة ...


انت شلون حاط الصوره بهالحجم(الصورة الشخصيه):! ?:

Anime-Girl
18-06-2002, 12:25 AM
:" :" :" :" جيلتي مسكين..
صراحه الجزء التاسع حلو والعاشر احلى وارهب ..
اعجبني مره هالجزء:
و فجأة وقفت رينوا و توجّهت نحو أنيمي جيرل...
رينوا: أنيمي جيرل... أنيمي جيرل...
خلاص وقفي...
أنيمي جيرل: لازم ننقذ جلتي...
رينوا: جلتي مات....
أنيمي: لأ ما مات لا تكذبين لازم ننقذه إنتي أكيد جاسوسة!!!
و فجأة صفعت رينوا أنيمي جيرل على وجهها صفعة قوية!
و نظرت انيمي جيرل بغضب إلى رينوا
و لكن إذا بها ترى الدمع في عينيها و على خدّها ينزل تكراراً و مدراراً...
رينوا بصوت يدل على الحزن: ل...ا...لا...لا تخلّيني أبكي مممرّتين...
جلتي جير بطل... ضحّى بحياته...
عشانكي...
عشاننا كلّنا...
فلا ترمين التضحية و تخلّينا نبكي على جلتي جير و عليكي...
جلتي ما سوّى كذا إلا لأنه يعرف إنكي قائدتنا...
ارجعي لوعيكي...
تظنّين جلتي بيفرح لمّا يشوفكي كذا؟
جاوبيني!!!
أنيمي جيرل: معكي حق...
جلتي مات...
لكن إحنا ما متنا...
و أخذ الدمع ينزل على عينيها...
أنيمي جيرل:هيّا لنخطّط بسرعة للمرحلة المقبلة...
فعانقت رينوا أنيمي جيرل و الدموع على عينيهما...
و من ثمّ قطعت الحبل من حول أنيمي جيرل...

خطير مره صراحه,احلى شئ تصرف رينوا يجنن ,ونعم الصديقه..
والا انا كل ذا تاثر بخسارة جيلتي:6
على فكره رينوا اكيد راح تكوني افضل من بياتركس ,انتي ساعدي الايمن;)
وترى كل اللي قلته كان تخمين ..طلعت ذكيه من جد:D
الشكر الكبير لكاتبنا راشن ,من جد صاحب قلم ذهبي وكتاباتك رائعه
ننتظر منك المزيد اخوي...وعذرا للاطاله..^^

ghost__2002
18-06-2002, 12:35 AM
مشكووووور جدا يا راشن على الجزء الرائع ومشكووور ايضا لأنك وجدت لي دور في القصة


ونحن ننتظر التكملة على احر من جمر

Auron
18-06-2002, 12:48 AM
الله الله كالعاده مبدع


ما اقول الا يعطيك الف عافيه


اقول وجهي طاح في ذاك المشهد:": :":
لا تسوي فينا مشاهد تسود الوجه:6


على العموم هذه قصتك وانت ادرى فيها;)

snorlax
18-06-2002, 02:56 AM
كمل :)....

rushin_911
18-06-2002, 03:28 AM
شتاينر: كويس إنها عجبتك :) و شكراً على ردّك :)
rosey_girl: شكراً على ردّكي :) و أما التكتيك فمن كثر ما شفنا هزيم الرعد
:6 ولا تحرمينا من ردودكي الطيبة :)
RPG_master: كويّس إنها عجبتك :)
B-ROCK: شكراً على ردّك الحلو :) و أوجّه لك يا أخوي نفس سؤال آر بي جي ماستر :)
anime-girl: تأثّرتي لأنكي ظنّيتي إنكي إنتي السبب :)
و شكراً على ردّكي الطيب :)
ghost__2002: شكراً على ردّك :)
Auron: ههههه :)
snorlax: بكرة :)...

snorlax
18-06-2002, 03:54 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rushin_911
شتاينر: كويس إنها عجبتك :) و شكراً على ردّك :)
rosey_girl: شكراً على ردّكي :) و أما التكتيك فمن كثر ما شفنا هزيم الرعد
:6 ولا تحرمينا من ردودكي الطيبة :)
RPG_master: كويّس إنها عجبتك :)
B-ROCK: شكراً على ردّك الحلو :) و أوجّه لك يا أخوي نفس سؤال آر بي جي ماستر :)
anime-girl: تأثّرتي لأنكي ظنّيتي إنكي إنتي السبب :)
و شكراً على ردّكي الطيب :)
ghost__2002: شكراً على ردّك :)
Auron: ههههه :)
snorlax: بكرة :)...

12 ابتسامة حطيت :D

rushin_911
18-06-2002, 04:13 AM
لازم يا سنورلاكس تحط ابتسامات كثيرة :)

RPG_master
18-06-2002, 04:18 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rushin_911
لازم يا سنورلاكس تحط ابتسامات كثيرة :)



عاد موب12?:

alin
18-06-2002, 05:09 AM
والله انك فارس في القصه وفي المنتدى



وش ذا كله اثريك مؤالف



يالله عاد لا تتغلى علينا وخلنا نشوف جديدك



;-)

BiN-3Li
18-06-2002, 08:06 AM
هذه النصيحة
اذا تبغه تستمر في الكتابة
وراح تفيدك في المستقبل
واذا تبغه توضيح

عندك المسنجر

SUPER_SAIYAN
18-06-2002, 11:48 AM
الجزء العاشر فظيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع ... يقطع القلب ........... والله انه فناااااااااااااااااااااااااااااااان ...........

الله يعطيك 1560 عافية على هذه القصة ......... كممممممممممممممممل ............. كممممممممممممممممممل :cool: :cool:

a.m.k
18-06-2002, 05:47 PM
شو طلعت شاعر حرامي انا :غضب: !!


هههههههههههه .. بس الفكرة حلوة :) .. و الجزء هذا كان رهههيب .. يعنيمااقدر اجول اكثر من هذا .. و الباقي عليك :D

سلام

Butz
18-06-2002, 07:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master



انت شلون حاط الصوره بهالحجم(الصورة الشخصيه):! ?:

شروط الصورة الشخصية

إما أن تكون 50 × 50

أو تكون مساحتها اقل من 20000

وصورته أقل من 20000

:)

وآسف على اللقافة:D

Justine
18-06-2002, 11:15 PM
قصة حلوة ... ما شاء الله طغيت على نبيل فاروق و رؤوف وصفي


بس ما لاحظت أي لمحة لأي استدعاء أو حتى لأي نوع من الباهاموت ....


يلا استمر و احنا معاك ....


مع تحياتي.....

The Hacker
19-06-2002, 12:02 AM
يا الله :0)

يا لي من شرير http://www.plauder-smilies.de/devil/firedevil.gif

أتمنى ما أكون سيء لهذي الدرجة http://www.plauder-smilies.de/smhair.gif


منتظرين التكملة يا مبدع :)

RPG_master
19-06-2002, 02:14 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Butz


شروط الصورة الشخصية

إما أن تكون 50 × 50

أو تكون مساحتها اقل من 20000

وصورته أقل من 20000

:)

وآسف على اللقافة:D


وش يعني المساحه?:

Akasuna No Sasori
19-06-2002, 03:33 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rushin_911

و لدينا
Fox Die...
إنسان اجتماعي كثير الكلام لكن هو الرجل الذي تستطيع الاعتماد عليه وقت الضغط و المصاعب...
------------------------------------------------------------------------------------


احلى مقطع قريته ":" ":" ":" ":" ":"



مشكووور يا راشن على وضعي في القصه


بس كيف جبت مواصفاتي تمام :D :D :D

RPG_master
19-06-2002, 03:43 AM
بس كيف جبت مواصفاتي تمام

:p

Butz
19-06-2002, 06:04 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master



وش يعني المساحه?:

الحجم الـ Size يكون أقل من 20000 بايت = 20 كيلو بايت KB

أو احداثياتها 50 × 50

:)

Guilty Gear X
19-06-2002, 06:46 AM
كوول....ان الغموض ممتاز جدا!! ...هل هو جلتي جير حقا؟؟؟ جلتي جير مات
:" :6

SWEET TOOTH
19-06-2002, 08:14 AM
قصة أروع :" وشخصيات ولا أروع :D


":"

leena
19-06-2002, 09:48 AM
:واو: :واو: قصة بتجنن متعئد :واو: :واو:


واو واو :واو: :واو:

aoks
19-06-2002, 01:13 PM
هههههههههههههه الله يهديكم بس:D ;) :)

انا منعزل:D ؟؟

هاهااه حلوة ;)

وعاد ما لقيت إلا تحط ghost هو صديقي...هذا المفروض انا اكون الرئيس وهو خادم:D :D

Auron
19-06-2002, 02:34 PM
وين التكمله:غضب:





يالله بسرعه كمل لا تبطي علينا:D :D

ولا ما اقراها <----مصدق ما تقراها":"

Justine
19-06-2002, 04:46 PM
خيالك خصب حتى انك طغيت على نبيل فاروق و احمد خالد توفيق


يلا مستنين الاستدعاءات و لا تنسى تذكر فصيلة واحدة على الاقل للبهاموت ....


هيا كمل ترانا مستعجلين عليها

M7MOOOD
19-06-2002, 05:10 PM
:" :" والله حرام عليك تقتل جيلتي جير :" :"

حراااام ... مسكين ما يستاهل :"

Butz
19-06-2002, 05:30 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SWEET TOOTH
قصة أروع :" وشخصيات ولا أروع :D


":"

وإنت الأروع بس وينك...:"

RPG_master
19-06-2002, 06:46 PM
وينك يا راشن?:

شتاينر
19-06-2002, 08:45 PM
ويييييييييييين التكملة ؟؟؟؟ :"

Aeris 90
20-06-2002, 02:31 AM
السلام عليكم :)

أنا ما قرأت كل القصة لأنها طويلة .. بس بعدين راح أكملها .. بس الصراحة القصة حلوه و جميلة :)

و ياريت لو تحطني فيها :D

rushin_911
20-06-2002, 04:28 AM
شباب آسف على التأخير و آسف لأني منيب قادر أرد على ردودكم بأرد عليها في وقت ثاني و أشكر جميع من رد عموماً تفضّلوا التكملة:
------------------------------------------------------------------------------------
الجزء الحادي عشر:


عند قاعة قصر لينك بي كان يتواجد لينك بي وحده و إذا ب"قاهر كل شيء" يدخل عليه مسرعاً...
قاهر كل شيء: سيّدي... خسائرنا... فادحة...
لينك بي:....
قاهر كل شيء: حاليّاً... لا جيش لدينا...
ولا جندي واحد...
لينك بي: ما برأيك العمل في هذا الوضع العصيب؟
قاهر كل شيء: سيّدي ما رأيك أن نستدعي القوّاد الرئيسيين...
لينك بي: لا حاجة لأن تقول لي سيّدي... فأنت أعز صديق لي... قل لي "لينك"...
قاهر كل شيء: حاضر...
لينك بي: استدعهم... و استدع معهم الجواسيس الفاشلون و مشرف الألعاب...
قاهر كل شيء: حسناً يا لينك بي...
و ركض مسرعاً خارج القاعة ليستدعيهم...
لينك بي: آه منك يا خوباج...
سترى ما سيحصل لك...
سترى....



و أمّا عند قاعة خوباج حيث كان يتواجد بير كيلر و ذا هاكر و القواد الثمانية الجدد...
خوباج: أيها الرقيق الذين تحت امرتي...
أيها الرقيق...
أيها الرقيق...
ردّوا قولوا نعم محد علّمكم كيف تردّون إنتم و وجيهكم :غضب: :غضب:
القادة الثمانية: نعم يا سيّدي + Yes Sir...
خوباج: أها هذا أفضل....
أقول خلّونا من الفصحة بنتكلّم جد...
إنتم أكيد سمعتوا عن نتيجة المعركة بيني و بين جماعة النجوم الذهبية...
دراجون واريور: Sir we were...
خوباج: يو شط آب...
أونلي ليسين طو مي...
يو نوط ساي أنيثينج أنطل آي جيف يو بيرميشين...
يو نوت أندريسطاند أو واط؟
دراجون واريور:Yes Sir Sorry Sir
خوباج: ذاط بيطير...
هيه دقيقة تو كنت أتكلّم عربي و فهمتني أجل إنت تتكلّم عربي...
يا نصّاب!!!
دراجون واريور:Sir I understand Arabic Yet I don’t speak it because I only write English in the Montada I hope you Understand
خوباج: أها عذر زين...
المهم ذا هاكر...
ذا هاكر: نعم سيدي...
خوباج: علّمهم الخطة...
ذا هاكر: أمرك يا سيّدي...
و أخذ يشرح الخطّة لهم...
و بعد النتهاء الشرح...
القادة الثمانية:خطّة رهيبة+Wow how impressive
خوباج: كويس...
عموماً أتمنى تنفيذها على أكمل وجه...
القادة الثمانية: لا تقلق يا سيّدي نحن أهل للمهمة+worrying wont be a matter to you with us in charge and with this Great magnificent incredible amazing astonishing plan
خوباج: زين...
بير كيلر: حسناً تجمّعوا غداً حتّى نحدّد وقت تنفيذ الخطّة...
الآن حان وقت التعذيب...
تعذيب عماد18 على خيانته العظيمة...


و عند الميدان العام في وسط مدينة جرادلي كان عماد 18 موثّقاً بالجدار و مكبّلاً بالحدائد في يديه و رجليه و كانت موضوعة بوضع يسمح له بالجلوس على الأكثر في موضعه طبعاً...
و تجمّع الناس في المكان ليروا ما سيكون مصير عماد18 فمنهم من كان متعاطفاً معه بسبب بطش خوباج و منهم من كان يرى أنه يجب ان ينال عقابه لأنه هدّد أمن البلاد و لو أن هؤلاء كانوا أصلاً كلّهم فسدة مرتشون مع خوباج...
المهم أتى خوباج في حاشية كبيرة و كان يتقدّمها بير كيلر...
و هنا تكلّم بير كيلر:
عماد18...
أنت متهّم بالخيانة العظمى لمليكنا الحبيب الرائع المخلص لبلده المتميّز خوباج....
و الخيانة العظمى لوطننا...
و الخيانة العظمى لضميرك إذا كان يوجد لك أصلاً...
و تهديد الأمن القومي للمدينة....
و تهديد الأمن القومي للبلاد...
و التعاون مع الأعداء...
و محاولة قلب النظام...
و محاولة خلع الملك خوباج...
و عدم احترام الملك...
و عدم احترام الأرض...
و هي تهم خطيرة في حقّك فهل يوجد لك رد؟
عماد 18:همم همم همم هممم همم م هم ممهم مههممم ممم ممم ممم (كان فمه ملصقاً بشريط لاصق...
بير كيلر: بسرعة تكلّم لم يبق لك إلا 5
عماد 18:همم هممم
بير كيلر:4
عماد 18: هممممم ممممممممممممممممم مممممممممممممم
بير كيلر:صفر...
يبدو أنك لا تريد الكلام...
لا يهم...
ذا هاكر سيّدي يبدو أنك أخطأت في العد...
بير كيلر: عد من واحد إلى خمسة...
ذا هاكر:1..2...
بير كيلر: خطأ!!!
هي 1..4..5 لأني أبيها تكون كذا!!!
ذا هاكر: بس أنا ما درست كذا...
بير كيلر: أجل عدلوا المناهج و خلّوها 1 4 5 الحين!!!
ذا هاكر: لا يوجد لدينا مناهج لأن كل الأموال تذهب إلى مليكنا و هو الذي يقرر بعض الأحيان التبرع للشعب لكرمه و جوده
بير كيلر: أجل أصدروا قرار بأن يكون العد هكذا و ان أي شخص يخالفه يتم إعدامه في هذه الساحة!!!
ذا هاكر: لا تصدر القرارات إلا من الملك...
خوباج(و هو يأكل بشراهة على المائدة التي نُصبت له خصّيصاً): اللي يقوله بير كيلر أقوله أنا
ذا هاكر: أيها المساعد أصدر هذا القرار بعد أن ينتهي التعذيب!
المساعد: حاضر!
بير كيلر: فليتم العقاب على عماد 18...
أيها الجندي أول شي شيل الشريط من فم عماد...
فاتجه الجندي و سحب الشريط اللاصق بقوة...
عماد18: ظلم!!!
بير كيلر متاجهلاً كلام عماد: أيها الجنود هيّا اضربوه بالسياط النارية الحارقة...
و بدأ 10 حندي بضرب عماد بسوط ناري حارق يصل طوله إلى 3 أمتار...
عماد18: آآه آي آآه آي آآه آي
بير كيلر:هاهاهاها
أيها الجنود الآخرين ارموه بالأحجار الثلجية...
بدأ 10 حندي برجم عماد بالأحجار المثلجة التي يصل حجمها إلى حجم قبضة الكف...
عماد18: آآه آآه آآه
و الدماء أخذت تسيل من عماد و الجنود يضربونه دون أي رحمة...
بير كيلر: نياهاهاهاهاهاها
إنتم يا الجنود الآخرين السعوه بالعصيان الكهربيائة البرقية....
و بدأ 10 جنود بضرب عماد18 بعصيان كهربائية برقية طولها 3 أمتار أيضاً و الكهرباء يتواجد في نهايتها
عماد 18: آآه آآه
و عماد 18 أخذ تدريجيّاً يضعف...
بير كيلر في نفسه: عجيب لا أحس بمتعة التعذيب...
و فجأة قفز طفل من بين الجمهور المحتشد و تمسّك بعماد18
الطفل:اتركوا بابا اتكركوه حرام عليكم اتركوه
فتوقّف الجنود عن الضرب
عماد18: ولدي... بسرعة اهرب...
اهرب الحين!!!
الطفل و هو ينظر إلى عيون عماد: لأ يا بابا أنا منيب تاركك لازم أقعد معك...
منيب تاركك...
عماد: رح يا ولد اهرب الحين !!!
بير كيلر: هيه إنت يا ولد تبينا نوقّف عن أبوك؟
الطفل: إي
بير كيلر: إذا جيت عندي بنوقّف هذا وعد منّي
الطفل: طيب
عماد18: لأ لا تروح!!
و أمسك بكتف ولده لكن ما لبث أن أتت على يديه عدّة ضربات فتركه...
فأتى الولد عند بير كيلر...
الطفل: اترك أبوي...
بير كيلر: يا جنود اتركوا الساحة...
الجنود: ماذا؟
بير كيلر: اتركوه... الود شجاع يعجبني...
فترك الجنود الساحة...
و بان على عيون بير كيلر الشر و الخبث...
بير كيلر: تدري إنك غبي يا ولد؟
الولد يخوف: أ....يش؟
فأمسك بير كيلر بالولد...
عماد18: اترك ولدي!!!
بير كيلر: تحبّه يا عماد صح؟
عماد في ثورة: اتركه!!!
و حاول الإتيان إلى بير كيلر...
بير كيلر: إنتم يا الجنديّين اضربوه...
فأخذوا يضربون عماد إلى أن خارت قواه و سقط على الأرض جالساً شبه مغمي عليه...
و أخرج بير كيلر خنجراً من جيبه...
و من ثمّ ألقى الولد على الأرض...
بير كيلر(و قد كان هو و الولد على مسافو بعيدة من عماد):قلت لي إنك تحبّه...
نهض عماد18 و قال: اتركه!!!
خوباج: بير كيلر الولد صغير توّه عمره 5 سنوات ماله دخل...
بير كيلر: سيّدي إنت وعدتني أعذب زي ما أبي دون اعتراض...
و وعد الحر دين عليه...
خوباج: ععع...
و رجع إلى مقعده و أخخذ ينظر إلى ما قد يجري...
و أدخل بير كيلر الخنجر قليلاً في بطن الولد!
الولد: آه
عماد18:ولدي!!!
و أخذ يثور مرّة أخرى
و همّ الجنود بضربه إلا أن بير كيلر أشار لهم بالتوقف...
و أخذ بير كيلر يشقّ بالخنجر رويداً رويداً بطن الفتى الصغير الذي كان يصرخ هو و أبيه...
عماد 18(وهو يبكي): تكفى...خلاص... اتركه... اترك ولدي... اترك ولدي و اقتلني أنا بداله تكفى...
اترك ولدي اتركه...
اذبحني أنا تكفى!!!
و أخذ يثور و يبكي و هو يصرخ في نفس الوقت...
الولد:آآه بابا ساعدني بابا ساعدني بابا أحبّك يا بابا أحبك آي آي
و من ثم رفع بير كيلر الخنجر من بطن الصبي...
و الصبي لم يزل حيّاً...
بير كيلر: يا ولد ما ودّك تكره أبوك الحين؟ ما ودّك إنك ما جيت؟
عماد(و هو يبكي)18: قل له إي أكره أبوي و ندمت أجي تكفى يا ولدي تكفى!!!
الولد(بصعوبة): أحب بابا...
بير كيلر: خلنا نشوف أيش حبك له بينفعك
و وضع قدمه على رأس الصبي(على جنبه الأيمن تحديداً)...
عماد18:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا!!!!!
لااااااااااااااااااااااااااااااا!!!!
اتركه تكفى اتركه!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بير كيلر: الصراحة حتى لو جاوب مثل ما كنت أبغى كنت لسّة بأختار عليه اللي بيصير الحين هاهاهاها
عماد18: لأ لأ لأ لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا!!!!
و أخذ يضغط بير كيلر بقوة برجله على وجه الولد...
عماد(و هو يبكي و يصرخ و يثور)18:لاااااااااااااااااااااااا!!!
لاااااااااااااااا!!!
اتركه و اذبحني اذبحني أنا أنا اللي سوّيت الجرم مو هو اتركه!!!!
الولد:آي آي
بير كيلر:أيش آخر شي تبي تقوله يا بزر؟
الولد: أحبك يا بابا
أحبك
بير كيلر: خذ!!!
و داس بقوّة كبيرة جدّاً على وجه الولد الذي انفجر من قوة الضغط عليه...
عماد18:لاااااااااااااااا!!!!
و أتى بعض من الدم من قوة الضغط على وجه عماد...
عماد(وهو يبكي): ولدي...
ولدي آآه يا ولدي...
بير كيلر يا حيوان!!!!
و أخذ يقفز و يثور بغضب حتى كادت السلاسل تنقطع!!!
بير كيلر: يا جنود اضربوه....
و أخذ الجنود يضربونه بكل قوّة لكنه لا زال يثور بقوّة كبيرة...
عماد18:بير كيلر تشوف!!!
بير كيلر: هاهاهاهاهاهاها مات ولدك يا عماد مات مات شوف أيش بيصير لجثته...
و أخذ بير كيلر الخنجر و به قطع أصابع يدي الولد و أخذ يرميها على عماد الذي لا زال يثور
عماد18: بير كيلر!!!!
و فعلاً لم يبق إلا القليل و تنقطع السلاسل و هنا خاف الجنود!!!
فكان كالثور الهائج!!!
عماد18: اتركوني بأقتله بأقتل بير كيلر!!!
بير كيلر: تقتلني؟
يا جنود بعدوا شوي و اضربوا السلاسل عشان تنقطع خلنا نشوف أيش الثور بيسوّي...
الجنود: ماذا؟
بير كيلر: نفذوا أوامري الحين!!!
فقطعوا السلاسل و ركض عماد بسرعة نحو بير كيلر...
عماد18: آآه سأنتقم...
بير كيلر: تعال...
فأتى عماد 18 و أراد إعطاء ضربة إلى بطن بير كيلر لكن بير كيلر كان أسرع برمى عليه كرة نارية أردته في الأرض...
عماد18:آآه...
فاقترب بير كيلر و انحنى نحو عماد 18 و قال له: لا تتحدّاني...
ثم صرخ:أيها الجنود...
خذوه خراج المدينة إلى إحدى المغارات و عذبوه هناك
هيّا
الجنود: حاضر
و حمل 9 جنود عماد على ظهورهم...
و نظر عماد نظرة فيها حقد على بير كيلر...
بير كيلر: هاهاهاهاها
أنا
قتلت
ابنك
هاهاهاهاهاها
و أخذ عماد 18 ينظر إلى بير كيلر بحقد...
ثم نظر إلى خوباج نظرة حقد الذي لفّ بوجهه على اليمين...
و أخذ عماد يبعد عن الأبصار...
بير كيلر: سيّدي أنرجع الآن؟
خوباج(دون أن ينظر إلى بير كيلر): نرجع...
ذا هاكر خلنا نرجع...
ذا هاكر: حسناً
و أخذت الحاشية تتحرّك...
و لمينظر خوباج إلى بير كيلر أي لحظة...
بير كيلر: سيّدي هل أنت غاضب مني؟
خوباج: ما توقّعتك كذا...
بير كيلر: سيدي أنا آسف لكن كان يجب تأديب الخائن...
و الغاية تبرّر الوسيلة
خوباج: تعذيب الخائن... و ليس ولد عمره 6 سنوات أو كذا...
بير كيلر:...
و أخذت الحاشية تمشي حتى وصلت إلى القصر...

يتبع

------------------------------------------------------------------------------------

عماد 18
20-06-2002, 07:51 AM
اعوذ بالله !!
عليك خيال اجرامي بحت ?:
حتى و انا اقرى الكلام اشمئزيت :!
جزء دموي بحت و .............. يقطع القلب :" ..

Jecht
20-06-2002, 11:07 AM
يامجرم!!!!!!!!!! كل هذا يطلع منك:غضب: :غضب:

مسكين عماد:" :"

وخوباج طلع عنده قلب يحس ماشاء الله

Angel whisper
20-06-2002, 12:17 PM
في عمري ما تاثرت باي قصة قريتها كثر ما تاثرت اليوم ...

يحليله عماد..

احس ان حد من المجموعة بينقذه...

بس اكيد هو قوي ..

لان التعذيب ما اثر فيه...

ان شاء الله بيحررونه افراد المجموعة وبينضم لهم :) ...

مشكور راشين على هالجزء .. فعلا مؤثر :) ...

rushin_911
20-06-2002, 02:11 PM
بأبدأ بالردود اللي ما ردّيت عليها من قبل الجزء و اللي كتب أكثر من رد بأعتبر له آخر رد :):
alin: شكراً علاى الكلام العطر و الرد الجميل :)
lord irk7: شكراً على النصيحة و أمّا عن الماسنجر تلاقيه في توقيعي و شكراً على الرد :)
SUPER_SAIYAN: الله يعيطيك 1560 عافية على ردودك :)
a.m.k: و ردّك رهيب مشكور عليه :)
BAHAMUT ZERO: الاستدعاءات هذي يمكن بعدين-------------------------------------->تلميح على إنها بتكون موجودة و شكراً على ردّك :)
The Hacker: شكراً على ردّك :)
FOX DIE: العفو و مشكور على الرد :)
Guilty Gear X: يمكن في الجزء ال12 يبيّن
BOY_THING: شكراً على الرد :)
SWEET TOOTH: شكراً على ردّك :)
leena: شكراً :)
aoks: ههههه شكراً على ردّك :)
Auron: وش فيك مستعجل عموماً آسف لأني تأخرت في نشر الجزء ال11 و يمكن كمان أتأخر في ال12 عموماً أملي إني أنشر ال12 بكرة و لكن حسب الظروف :)
Butz: لا تقلب الموضوع شات
RPG_master: نشرت الجزء ال11 و آسف على التأخير:)
شتاينر: نفس كلامي لآر بي جي ماستر :)
Aeris 90: شكراً على الرد و أما عن وضعكي في القصة فما أقدر أضمن شي لأحد...
عماد 18: أنا حاولت أخلّيه درامي قدر الإمكان و شكراً على ردك:)
Jecht: و القادم مذهل أكثر :)
Angel whisper: هذي شهادة أعتز بها كونها تصدر منكي :)

و شكراً لكم على ردودكم الطيبة و ترى يمكن أتأخر في الجزء ال12 لبعض الظروف

RPG_master
20-06-2002, 02:39 PM
ياااا مجررررررم:!



من وين جايب هالطرق الأجرامية?:



على العموم لا تتأخر بالجزء القادم:)

rushin_911
20-06-2002, 02:47 PM
ههههه :)
و الجزء القادم بأحاول أجيبه بكرة إن شاء الله

snorlax
20-06-2002, 02:53 PM
عماد(و هو يبكي)18: قل له إي أكره أبوي و ندمت أجي تكفى يا ولدي تكفى!!!
الولد(بصعوبة): أحب بابا...

:( ....

مؤثر جدا يا راشن :)

SWEET TOOTH
20-06-2002, 09:45 PM
":" ":"

التكملة إجرامية :cool:


خل القصة كلها زي كذا ":"

مشكور على بس متى النهاية :": :":

شتاينر
20-06-2002, 10:29 PM
واااااااااااااو ... جزء روعة , ياريت تستعجل بالتكملة ;)
أقول عماد 18 ... شو أسم إبنك ؟؟ :D

ghost__2002
20-06-2002, 11:08 PM
lمشكوووووووووووووور جدا جدا جدا جدا على هذا الجزء الرائع

والمؤثر جدا :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :"


ونحن ننتظر التكملة على احر من جمر

Anime-Girl
20-06-2002, 11:42 PM
من جد حلو الجزء..
بس من جد يقطع القلب:" :"
وخاصه مقطع عماد..بس خوباج مقطعه يضحك وخاصه لما كان ياكل:6
لوووووووووووووول..والله انك عارفه من جد:D
ولا الانجليزي مره يضحك على لسانه..
ننتظر منك التكمله^^

rushin_911
20-06-2002, 11:48 PM
snorlax: الحمدلله إنه مؤثّر و شكراً على الرد :)
SWEET TOOTH: :) النهاية غير معلوم متى وقتها :)
شتاينر: مشكور على ردّك :) و التكملة بأحاول أعجّل فيها :) و أما ابن عماد فكان لي نية أسميه "صدقة" لكن بعدين قرّرت أجعله بدون اسم(خلوا عماد يقرر)
ghost__2002: الحمدلله إنه أثّر فيك :)

rosey_girl
20-06-2002, 11:50 PM
صراحه ابدعت في هذا الجزء



واااااااااااااااااايد مؤثر

لدرجه اني والله كنت بصيح:" :"


والله بصراحه تسلم ايدك:)

rushin_911
21-06-2002, 12:39 AM
شكراً على ردكي :)

عماد 18
21-06-2002, 12:40 AM
يوسف ":" ..
من سادس ابتدائي و انا ابو يوسف :) ..

Auron
21-06-2002, 01:13 AM
ماشالله

اخيرا كملتها:D :D


والله مشهد رائع ,,,,,وين بير كيللر بس عن الذبح والتقطيع":" ":"

الله يعينا عليه




بس وش صار علينا:0)

rushin_911
21-06-2002, 01:27 AM
عماد18: خلاص اسمه يوسف...:)
Auron: الجزء القادم بإذن الله يبان أيش صار لكم(يمكن مو أكيد :))

a.m.k
21-06-2002, 01:35 AM
هههههههه
صارت ملحمة !! مش قصة فنتازية !! :)

بس انا احب الدم و هاذي الاشياء كمل .. (كئني شفت اسمك في موسوعة جينز (هي مش البنطلون !!) بس واحد سرق قصتك ارفع قضية علية :D ) .. ههه انشالله نشوف الجزء التالي يكون احلى .. :) سلام

Cloud 920
21-06-2002, 01:43 AM
ادخل عرض ":" يالله شباب دخلوني في القصة :D ولودور ثانوي القصة عجبتني :D


يالله ننتظر

SUPER_SAIYAN
21-06-2002, 10:27 AM
بص ............ :!





















شوف ......... :!






















rushin_911 بيعمل ايه ....... ":" ":" .................

:cool:

turbo_s4
21-06-2002, 01:22 PM
أسلوبك رائع يا راشن 911 بس ما توقعتك تكون دموي بالشكل هذا :! :!

Akasuna No Sasori
21-06-2002, 07:28 PM
ول

اجرامي بحت


يالله ان شاء الله انشوف هذا الطرق الاجراميه في اليهود بايدي المسلمين :غضب: :غضب: :غضب:

turbo_s4
22-06-2002, 07:47 PM
وين التكملة؟

The Hacker
22-06-2002, 09:58 PM
يا لك من متوحش ! :!

بس أسلوبك جميل و راقي :)

بس ما عجبني مقطع إني واقف و أتفرج ساكت كذا ?:

معليش ، نشوف وش جاي في الأيام القادمة :أفكر: ;)

Jecht
22-06-2002, 10:35 PM
يلا فين التكملة؟

شتاينر
23-06-2002, 05:34 PM
وييييييييييييييييين التكملة :" :! :6

almansour
24-06-2002, 12:58 AM
اخوي rushin_911

انا متاكد ان وراء هذا الانتظار المزيد من الاثارة

وان اسلوبك يقوم على لفت الانتباه واثارة الاعصاب بحيث

ان الكل يترقب عند دخوله للمنتدى ان يكون هناك زيادة

في عدد الردود فيهجم هجوما كاسحا على الوصلة المؤدية

الى الصفحة الاخيرة من ردود الموضوع وهذا حالي و اتوقع ان يكون حال

الكثيرين من المتابعين لموضوعك الشيّق

واتمنى لك التوفيق انت وجميع الاعضاء الاعزاء والمراقبين الاجلاء


والسلام ختام

The Hacker
25-06-2002, 02:44 AM
وش ذا الغبار ! :!

كأني أسمع صرير الرياح !!

Prime Evil
25-06-2002, 06:36 AM
أين التكملة:D :"

E:man
26-06-2002, 02:17 AM
:! :! :! :! :!

ما شاء الله ابداع x ابداع اوووووووووس عشرة :)

والله غطيت على كل كتاب الرواية والقصة القصيرة و شكسبير واحمد بسطويسي

<<<<منو الاخير لا تسالني :p

المهم تدري وش اعجبني اكثر شي :D لما خانقت اينجل ومحمود حاجه

تمام كانت :D

يله ننتظر الجزء القادم ;)

سيرج ذو الحدين
26-06-2002, 01:44 PM
ماشاء الله عليك ياراشن قصتك حلوه وايد


لكن ماتحس انك عقدتها والشخصيات صارت كثييييييره

المفروض تحط لها نهايه :cool:

Pentium
26-06-2002, 04:41 PM
السلام عليكم.............:)


أخي.........و الله القصة روعة روعة روعة ما أقدر أقول إلا :! :واو: :واو: :!

الله يعطيك مليون ألف عافية :) و آسف جدا على تأخري في الرد ...و الله كله من الامتحانات بس بسيطة شوف التوقيع أنا قربت خلص......

و لولا شتاينر ما أعطاني اللينك ما عرفت?:

وشكرا لأنك جعلت لي دورا في هذه القصة..........الرائعة..........


بس جلتي صديقي الحميم :( أين أنت؟:"
و سوف ننتصر في النهاية أكيد ....إلا وش رأيك يا قائدتنا الحكيمة أنيمي غيرل أكيد بدنا ننتصر :cool:

وين ماجد؟؟ كنت لو شوي تجيب لي العصبي.... أنت و شلتك ;)


و عوضك على الله يا عماد:o آخر جزء مؤثر جدا:o بس أكيد عماد سوف ينتقم ............:غضب: :غضب:

أما هيثم دروه تمام .............

و أخوي شكر خاص لك :)


و بانتظار التكملة.............;)

RPG_master
27-06-2002, 07:00 AM
خرب الجهاز وقعدت خمس ايام والى الحين ما كملت:!



تصدق ازين:D

ما فاتني شي":"

Pentium
27-06-2002, 06:42 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
خرب الجهاز وقعدت خمس ايام والى الحين ما كملت:!



تصدق ازين:D

ما فاتني شي":"


منيح بس و ينه خير إنشاء الله ;)

يكون عم يطبخ القصة حتى تستوي على الأخير:D

ريـــنــــوا
28-06-2002, 04:48 AM
سوري على التأخير ..بس .... :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" جزء مؤثر جدااااااااااااااااااااااااا :" :" ... حقدت على شخصيه بير كيلر حقد...

RPG_master
28-06-2002, 05:11 AM
طيب وينك ما تكمل?:

Dark Zero
28-06-2002, 04:58 PM
هل جميع أعضاء المُنتدى ظهرت أسمائهم هُنا؟

Pentium
28-06-2002, 11:02 PM
الظاهر أنك مشغول طيب نحن بانتظارك :);)



أخ Dark Zero توقيعك مخالف :) انتبه ;)

Dark Zero
29-06-2002, 09:01 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Pentium
الظاهر أنك مشغول طيب نحن بانتظارك :);)



أخ Dark Zero توقيعك مخالف :) انتبه ;)

كيف؟

asf4ever
29-06-2002, 10:23 PM
أنا بغالي عشان أقري الموضوع كله حوالي ثلاث ساعات
وأرجو انك ما تخلي للقصة نهاية بسرعة أريد أشوفها مطولة
لأنها ولا في الخيال
أحسن من قصص فاينل فانتسي
الصراحة عندك خيال واسع جدا

وأرجو انك تستعجل بالتكملة:)

أخوك:D

asf4ever
29-06-2002, 10:43 PM
يا أخويrushin_911 نعرف ليش التوقيع مالك ما يطلع
لأنه هاذي وصلته
http://www.geocities.com/rushin_911/Rushin_911.jpg


والوصلة الي انت مسوينها في توقيعك هذي

http://montada.com/www.geocities.com/rushin_911/Rushin_911.jpg


أرجو انك تعدله
:)

Pepsi Kun
30-06-2002, 02:52 AM
مشكوووووووووووووووووور على القصة الروعة مررررررررررررررررة :D

rushin_911
30-06-2002, 03:49 AM
آسف على الرد متأخراً لكن بسبب ظروفي فإني مضطر لتأخير القصة و شكراً لكم على الاهتمام بها لكن صدقوني سأحاول أن أنهي الظروف و أن أكتب الجزء ال12
آسف على التأخير....
آسف...

RPG_master
30-06-2002, 05:13 AM
خذ راحتك اهم شي روق:D

Dark Zero
30-06-2002, 08:08 AM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dark Zero
[B]

خلاص قصرته! أقول، هل صورة Beelzemon أكبر من صورة BlackWarGreymon?

asf4ever
30-06-2002, 10:02 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
خذ راحتك اهم شي روق:D
نعم أهم شي روق:D

RPG_master
30-06-2002, 07:05 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة asf4ever

نعم أهم شي روق:D


فعلا اهم شي روق:p

Dark Zero
30-06-2002, 07:23 PM
بس خلاص يكفي "رواقة"! كملوا هالقصة!:غضب: :غضب:

إيش رايكُم تخلوني الشرير الأخير ما أحسن؟":" ;)

لا صج ما أمزح!:! :واو:

خلوني كبير و قوي و هجماتي سرييييييييييييييييعة! و يوم يفقد أبطال هذي القصة الأمل في القضاء علي................................................................................................. .................................................................................................... ......
.................................................................................................... .....
.................................................................................................... .....
.................................................................................................... .....
.................................................................................................... .....
.................................................................................................... .....
.................................................................................................... .....
.................................................................................................... .....
.................................................................................................... .....
.................................................................................................... .....
.................................................................................................... .....
.................................................................................................... .....
.................................................................................................... .....













يستعملون طاقة الديجيتال الي فيهُم و يقضون علي!:D :D :D :D :D


أقول، ما كأنكُم ملاحظين أن ما اشترك عضو جديد بالمُنتدى من كم من اسبوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

http://www.digimon-paradijs.nl/digimon-analyzer/image2/gorillamon.gif

RPG_master
30-06-2002, 10:54 PM
لان التسجيل مغلق

asf4ever
30-06-2002, 11:07 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
لان التسجيل مغلق
أعلن توقيف المراقب أر بي جي _ماستر
لأنه شكله بحول الموضوع شات:6

ويدخل ويطلع من الماسنجر زاغت عيوني :!

Flanteus
01-07-2002, 01:51 AM
قصتك ولا في الأحلام........
صراحة ما توقعت كل هذا الإبداع....
آسف ردي جاء متأخر لأسباب كثيرة .......
وما شوف الموضوع إلا من توقيعك............
وأرجو إنك تكمل ............................................. و إلى الأمام دائما.....
سلام........................................................

Pentium
01-07-2002, 02:54 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rushin_911
آسف على الرد متأخراً لكن بسبب ظروفي فإني مضطر لتأخير القصة و شكراً لكم على الاهتمام بها لكن صدقوني سأحاول أن أنهي الظروف و أن أكتب الجزء ال12
آسف على التأخير....
آسف...


أوكي بانتظارك :)

Dark Zero
01-07-2002, 03:25 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
لان التسجيل مغلق

لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟

شتاينر
01-07-2002, 05:40 PM
أسرع بالتكملة بلييييييييييييييييييييييز ... كل هاي ظروف ؟؟ ?:
في الإنتظاااااار ;)

SUPER_SAIYAN
01-07-2002, 08:52 PM
مرت 10 ايام ونحن ننتظر التكملة ....... ومازال الاعضاء يراقبون الموضوع ليلا ونهارا عسى ان يكون روشين قد اكمل القصة .. ولكن بدون فائده .. :o

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووشين :غضب:
هذه ما صارت تكملة ... على الاقل في الاسبوع حط جزء او جزئين على الاقل ......... مش شرط تكون التكملة باستمرار ........

يله .. شد حيلك ... :D :D ....... خلك ذييييييييييييييييييييب ":" ":"

RPG_master
02-07-2002, 06:16 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dark Zero


لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟



لا في بعض الاشخاص يسجلون ويحطون بلاوي بالمنتدى صور وخلافه:o

asf4ever
02-07-2002, 10:55 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master




لا في بعض الاشخاص يسجلون ويحطون بلاوي بالمنتدى صور وخلافه:o
كل ما عضو واحد سوه مشكلة انغلق التسجيل

بعديييين يسمونها أعضاء:o

كنت بقول كلام بس أنا عارفه أر بي جي ماستر

بسوي تحرير?:
ههههههههههه:6
المهم شو السالفة القصة ما خلصت?:

mod
02-07-2002, 11:53 PM
اكيد لما تعرف سكوير سوفت ان فيه مثلك موجود في هذي الدنيا راح تنجن
وتخاف من انك تنافسها........:D :D



كمل مشوارك ...... بالتوفيق ..،

Pepsi Kun
03-07-2002, 12:31 AM
انا اعرف لييييييييييييييييييييييششششششش الكل يشارك بهالموضوع عشان يذكر اسمائهم بالقصه نيهههههههههههههههههههاي:D :D :D

Akasuna No Sasori
03-07-2002, 12:54 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة asf4ever

ويدخل ويطلع من الماسنجر زاغت عيوني :!









ايوه الله انا عيوني مو بس زاغت انا احوليت (عادل امام الاخ) ":"

E:man
16-07-2002, 05:57 AM
للدفع الرباعي 8 سلندر ":"

RPG_master
16-07-2002, 10:16 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النايف
انا اعرف لييييييييييييييييييييييششششششش الكل يشارك بهالموضوع عشان يذكر اسمائهم بالقصه نيهههههههههههههههههههاي:D :D :D


معقوله في واحد بهذا القدر العجيب من الذكاء بمنتدانا؟:)


المهم شيل الدعاية من توقيعك لو سمحت

Pentium
19-07-2002, 01:48 AM
وين التكملة غبت و سافرت و رجعت و الحمد لله و لسه ما كملت:)

شتاينر
19-07-2002, 02:11 AM
فعلا ... وين التكملة ؟؟؟?:

SUPER_SAIYAN
19-07-2002, 04:01 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة E:man
للدفع الرباعي 8 سلندر ":"

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D :D

تعجبني .......... ;-) ;-)

Flanteus
19-07-2002, 05:55 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النايف
انا اعرف لييييييييييييييييييييييششششششش الكل يشارك بهالموضوع عشان يذكر اسمائهم بالقصه نيهههههههههههههههههههاي:D :D :D
ذكي ما شاء الله ...كيف عرفت...:D

أقلكم شكلوا مو مكمل القصة:" :":

asf4ever
21-07-2002, 11:07 AM
شباب القصة ما بتتكمل

rushin_911
25-08-2002, 08:55 AM
الجزء هذا مو بنفس المستوى لكن يالله بداية و بأحاول أنشر جزء كل أسبوع-أسبوعين و أعتذر على التأخير
------------------------------------------------------------------------------------

الجزء ال12:
وصل الجنود و معهم عماد18 إلى غابة قريبة منهم...
ثم ربطوه بشجرة و شدّوا الربط بسلاسل حديدية...
و عماد18 في أصلاً كان في شبه حالة موت بسبب حزنه على فقدانه لابنه...
ثم أخذ 7 جنود في الحفر و بقي جنديّيان(قائد الجنود و جندي آخر) بتعذيب عماد18 بالضرب بالسياط...
و انتهوا الجنود من حفر حفرة أو بالأصح قبر عمقه كان 10 أمتار...
و من ثمّ حلّوا السلاسللا عن عماد...
القائد: في كلمة ودك تقولها...
عماد: بأنتقم...
القائد: ارموه!
فأمسك الجنود بعماد و رموه في القبر و من ثم ردموا القبر بالرمال...
القائد: ههههههههه ممتاز الحين خلونا نرجع...
و فجأة يظهر رجل غريب أمام الجنود...
القائد: من أنت يا هذا و ما تريد؟
الرجل: دلّوني على مكان جلتي جير...
القائد:ههههههههههه جلتي مات من زمان
الرجل: لأ ما مات و قتل كل عائلتي!!!
القائد: الظاهر إنك مجنون...
يا جنود امسكوه...
فقاوم الرجل الجنود بكل بسالة و لكن في النهاية استطاعوا إمساكه...
القائد: أيش اسمك يا حقير؟
الرجل: أنا ركيشي اتركوني أحسن لكم!!!
القائد: هاهاهاهاهاهاهاها يا جنود الظاهر إن ذا مصر إنه يموت احفروا قبر عماد خلنا نرمي هذا الرجال معه...
فربطوا هذا الرجل و أخذ القائد وحده يعذب الرجل بينما باشر الجنود في حفر القبر...
و فجأة صرخ أحد الجنود: أيها القائد انظر!!!
فأتى القائد مسرعاً...
القائد: وش فيه؟
الجندي: شوف القبر!!!
و لما نظر القائد...
القائد:!!!!!!!!!
وين..وين عماد؟!
يا جنود وين عماد؟!
الجنود في حالة ذهول و صمت...
و فجأة...
جندي: آآه
و سقط هذا الجندي صريعاً إذ أن عماد18 طعنه في ظهره بخشبة من خشبات شجر الغابة...
القائد:!!! يا جنود هجوم!!!
و رما الجنود بالسهام النارية على عماد18 على نقطة واحدة على بطنه فحصل انفجار أمام عماد و من بدعها كان هناك دخان كثيف...
القائد:هاهاهاهاهاها عماد مات هاهاهاهاها!!!
و بعد أن انفشع الغبار وجدوا أن عماد لم يتأثر!!!
عماد18: دوري الآن
فأمد عماد يدهو أخذ يحركها بشكل دائري ثم توقف...
و إذ بالجنود كلهم قد اشتعلوا بالنيران الحارقة و لم يبق أحداً منهم حي...
ثم انتبه عماد إلى ركيشي...
عماد18: أنت ستموت أيضاً....
و حرك عماد يديه بنفس الطريقة و من ثم توقف...
فاشتعلت شجرة ركيشي بالنار هو معها!!!
عماد18:وداعاً
و أخذ عماد يمشي من الغابة...
عماد18: نفسي تخبرني بأن هناك شيء غريب سيحصل... سأحرق الغابة حتى أتأكد منة موت ذاك الرجل...
فأشعل بالنار الأشجار الأولى من الغابة...
عماد: ستمتد إلى الأشجار الأخرى...
ثم صرخ عماد: سأقتل جميع من في "جرادلي" إكراماً لدم ابني...
ثم أخذ يمشي متوجّهاً إلى العاصمة...


و أما في الكهف الذي كانت فيه جماعة النجوم الذهبية...
كان الجماعة المؤلفة من أورون و سيلفي و ماجد علي يتحادثون في آخر الكهف...
سيلفي: الصراحة ما أحس إني أقدر أتكلّم بعد اللي صار...
ماجد و أورون: صادقة...
أورون: خلونا نعتذر...
ماجد: إي...
سيلفي::نفكر في صيغة الاعتذار...
و فجأة...
سيلفي: آآه راسي يعوّرني...
يعوّرني كثير...
و أخذت تصرخ من شدة الألم...
فاجتمع الجميع حولها...
سيلفي:!!!!
الجميع:ماذا؟
سيلفي: سرسر... سرسر الآن في حالة دمار!!! عندي إحساس يقول هذا الشي....
أنيمي جيرل: سرسر أمام هذا الجبل إذا خرجنا من الكهف فنستطيع أن نرى ما بها...
فخرج الجميع...
أورون و سيلفي و ماجد:!!!!
قريتنا!!!
كانت القرية تشتعل بالنيران و بيوتها مدمرة
أنيمي: بسرعة نروح لها الحين...
و فجأة قفز أورون من الجبل!
الباقين إلا ماجد و سيلفي أتت عليهم علامات التعجب...
أنيمي: بينتحر بيموت!
ماجد و سيلفي: لأ هو عنده القدرة على القفز من أماكن عالية...
أنيمي: أجل بسرعة إحنا ننزل...
و نزلوا و إذ بهم يجدون أورون في ساحة القرية مجروحاً جرحاً بالغاً...
أورون: جلتي!!
أنيمي: أيش؟
أورون: جلتي دمر القرية!!!
و أغمي عليه...

يتبع....

mod
25-08-2002, 09:00 AM
الحمدلله على السلامة :D

من طول الغيبات جاب القصص ... يا اخي نسيت مجريات القصة بأحاول اتذكرها .

ومشكور على التكملة .;)

عماد 18
25-08-2002, 10:02 AM
كلش و لا يوسف ..
اللي يرشني بالبيبسي ارشه بالسفن اب ":" ..
Keep it up :)

A.k.A Dragon
25-08-2002, 10:08 AM
معليش ما رديت لي فترة طويلة


لأني سافرت و ضيعت الموضوع

SWEET TOOTH
25-08-2002, 10:10 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
كلش و لا يوسف ..
اللي يرشني بالبيبسي ارشه بالسفن اب ":" ..
Keep it up :)



:o انت مو قاطع ....


إللى يرشك بنادك ارشه بصافي :D :D







:) اخيرا التكملة برجع اقراها نسيتها :" :D

شتاينر
25-08-2002, 10:49 AM
أخيرا التكملة وصلت :o ... شكرا أخي , ننتظر التكملة الـ 13 ;)

link.p
25-08-2002, 11:29 AM
تكمــله روعــه...

مع انها جت متأخرة شوي...:)

مشكور Rushin على التكمله...

Angel whisper
25-08-2002, 01:08 PM
شخصية عماد صايرة مثل شخصية الحلو اللي في توقيعي :) ...

المهم يلا حمسيتنا الحين :6

كمل ومشكووووور :) ...

RPG
25-08-2002, 02:39 PM
واو!! قصة رائعة اول مرة الاحظها :واو: :واو: :واو: :واو:

كمل :)

rushin_911
25-08-2002, 10:12 PM
mod : مشكور على الرد و القصة للأسف تأخرت لأسباب مأساويّة لأن الفلوبي ديسك اللي كنت حاط فيه كل المعلومات حقت القصة ضاع :D -------------------------------------------->يحاول يصرّف
عماد 18: :) عموماً نشوف أيش يصير بعدين :)
SWEET TOOTH: يالله عموماً الحمدلله إنناى بدينا نرجع في القصة
شتاينر: بإذن الله يجي في خلال أسبوع-أسبوعين أو أقل
link.p: ردودك دائماً رونق لقصّتي :) مشكور على الرد :)
Angel whisper: طيب مين اللي في توقيعك؟
و مشكورة على الرد :)
RPG : أشكرك على الرد الرائع اللي أعتبره فخر لي :)

cloud
25-08-2002, 10:51 PM
تكملة حلوة و القصة بمجملها رائعة مع إن قلت :6 هذا طنش خلاص ...


;-)

asf4ever
26-08-2002, 12:42 AM
شوووووووكرننننننن على التكملة^____^
بس عماد 18 ليش صار زي الشرير>___<

Anime-Girl
26-08-2002, 12:52 AM
ياسلام هذي التكمله
بس شوقتنا نعرف الباقي ياراشن ..لاتطول علينا اخوي
ننتظر منك المزيد:) :)

Flanteus
26-08-2002, 01:33 AM
أقول ممكن واحد يعدلي القصة..من أول:أفكر:
....
بدري ...توك جاي ..هذاما سار تأخير:D
على العموم ....مشكور ...ومني فاهم شيئ:6

A.k.A Dragon
26-08-2002, 02:05 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة flanteus
أقول ممكن واحد يعدلي القصة..من أول:أفكر:
....
بدري ...توك جاي ..هذاما سار تأخير:D
على العموم ....مشكور ...ومني فاهم شيئ:6

عطني إيميلك و ارسلك القصة من أولها لآخر شي وصلوا له

Liquid_Snake
26-08-2002, 09:07 AM
قصة حلوة جدا

أول مرة اخش على المنتدى العام وأشوفها


وصراحة القصة رائعة كل جزء يخليك تنتظر الجزء اللي وراه بلهفة


انا ما توقعت انه في مبدعين كذه في المنتدى


الله يعطيك عافية يا راشن;)

وبانتظار الجزء التالي لا تتأخر علينا:0)

rushin_911
28-08-2002, 11:20 AM
cloud: زين إنها أعجبتك :)
asf4ever: عماد18 شكله انجن و الله أعلم ":" و شكراً على الرد
anime-girl:الحمدلله أعجبكي :) و شكراً على الرد
flantues: زين إن القصة جت أصلاً:6
Aka dragon: :)
Liquid_snake: شكراً على الكلام الحلو :)

عموماً هذا الجزء ال13 :)
-----------------------------------------------------------------------------------
الجزء 13:

في أحد الكهوف، كان دراجون و جرانديا و سنورلاكس و أبو شوشة و تايدوس و آش90 جالسين يحتسون القهوة التركية و يتحدّثون مع بعض...
أبو شوشة: ما أصدق إن أخوي...أخوي يسجنك يا أبوي...
سنورلاكس: هذي الدنيا الطمع يخلي الواحد ينهبل
دراجون: سيدي لا أعرف لمن الولاء و الطاعة لك أم لخوباج؟
عندها تغيّر لون جرانديا حين رأى رئيسه يقول هذا الكلام...
سنورلاكس: يصير خير، ثقتي فيك يا أبو شوشة...
أبو شوشة: :)
جرانديا: اعذروني لازم أروح أقضي حاجتي...
سنورلاكس: روح تفضل...
فخرج جرانديا...
سنولرلاكس: دراجون و أبو شوشة و تايدوس و آش، أنا لما أرجع بأسترد الملك، إنتم معي؟
البقية: إي معك...
و فجأة دخل جرانديا...
و وقف أمام أبو شوشة...
جرانديا: أبو شوشة...
أبو شوشة: خير أيش في؟
جرانديا: باي باي
و أِهر جرانديا سيفه في الهواء...
ثم أنزله بسرعة على أبو شوشة...
لكن تايدوس قفز و دفع أبو شوشة فأصبح تايدوس مقطوعاً إلى قسمين...
أبو شوشة: مساعدي لاااا!!!
و توتر جرانديا و قبل أن يتكلم أخرج الجندي آش90 مسدسه...
آش: خذ يا حقير...
و ضغط على الزناد...
لكن لم تخرج أي طلقة إذ كان المسدس خالي من الرصاص...
و بحركة خاطفة رمى جرانديا قنبلة غاز و اختفى....

و عندما ذهب الغاز وجدوا الجندي آش90 مقتولاًّ!!!

أبو شوشة: تايدوس...
آآه يا تايدوس...
جرانديا، بأنتقم منك!!!!
سنورلاكس: آش90، تايدوس، كلهم ماتوا...
لما أسترد الحكم بأوري جرانديا عقابه...
دراجون: صحيح إني أنا دربت جرانديا، لكن ما ظنيته بهذه القوة...

ثم وضع يده على كتف أبو شوشة...
دراجون: سيّدي أنا بأصير مساعدك و حارسك الشخصي إنت و سنورلاكس إلا الأبد...
تقبلني؟
أعرف إني لن أكون مثل تايدوس، و لكن أنا الآن أرى أن الحق معكم...
أبو شوشة و الدمع على عينه صمت و لم يرد...
سنورلاكس: إي يا دراجون، أنا أعرف ولدي...
أبو شوشة: تايدوس...
تايدوس...


و في مكان آخر مختلف تماماً...
كان خوباج و بير كيلر جالسان معاً في قاعة القصر...
خوباج: بير كيلر، ما أدري هل يستحق نينجا إنه يكون نائبي؟
بير كيلر: سيدي صدقني تستطيع أن تثق فيه...
خوباج: أنا أثق فيه و لكن كيف قدراته القتالية؟
بير كيلر: ما رأيك أن نأتي به و نسأله؟
خوباج: ظنيته لا يتكلم...
بير كيلر: يتكلم لكن نادراً...
ثم التفت إلى ذا هاكر...
بير كيلر: استدعي Ninja حالاً
ذا هاكر: حاضر سيّدي...
و أخذ يركض خرجاً من القاعة...
و بعيد دقائق قليلة عاد و معه ninja...

بير كيلر: نينجا، الملك يريد أن يرى منك عرض لمهاراتك القتالية الآن، ما تقترح و كيف تريد إظهاهرها لنا؟
نينجا: عطوني اقوى وحش عندكم فإن هزمته بينت قوتي و إن خسرت أكلني و ارتحتوا مني...
خوباج: جيد... ودّوه أمام تنّيني في غرفة مغلقة يكون فيها نافذة واحدة لنطل منها على مجريات المعركة...
بير كيلر: تأكدوا أن تجعلوا زجاجها من أقوى الأنواع...
ذا هاكر: حسناً...

و في غرفة كبيرة وقف نينجا أمام تنين خوباج و خوباج و بير كيلر يطلان من خلال النافذة...
نينجا: أيها التنين ابدأ...
ففتح التنين فمه و قذف لهب رهيب كبير جدّاً...
بحركة خاطفة حرك نينجا سيفه في حلقة نص دائرية...
و من قوة اللهب و النار امتدّت على كل الغرفة...
و استمر قذف النار لمدة 5 دقائق...
و من ثم انتهت و بقي الدخان الكثيف...
خوباج: شكله مات...
ما قلت لك إنه ضعيف...

و فجأة حين انتهى الدخان...
كان نينجا واقفاً دون أن يصاب بأي أذى...
نينجا: دوري الآن...
فأخرج بيده اليسرى خنجراً من جيبه و جرح جرحاً خفيفاً على كل اصبع من أصابعه...
و عندما خرج الدم من الأصابع...
نينجا: ممتاز...
ثم أمد يده...
نينجا: الآن نهايتك!
و بسرعة خاطفة امتد شعاع أبيض دقيقاً من كل اصبع من أصابعه اخترقت التنين و أحدثت وميضاً هائلة خطف الأبصار...
و فجأة حين ذهب الوميض... كان التنين لا يزال سليماً لا يوجد به أي جرح!
خوباج: ما صار له شي!
و لكن بسرعة أمد نينجا سيفه و أداره على نفسه بشكل حلقة نصف دائرية...
ثم نفخ نفخة خفيفة من فمه...
و إذا بفجأة انفجار هائل يحصل الغرفة من داخل الوحش و امتد على كل الغرفة و كان قوي لدرجة أن زجاج النافذة المصمم خصّيصاً لمقاومة هذا النوع من الانفجار كاد أن ينكسر...
بعد أن انتهى...
خوباج: ظلمت أنا نينجا
ثم دخل على الغرفة و صافح نينجا و البسمة تعلو وجهه...
و فجأة يأتي ذا هاكر و هو يلهث إلى خوباج...
ذا هاكر(و هو يلهث من التعب و قد تصبب عرقاً): جلتي...
جلتي حي! ذبح الحرس على البوابة بقوة هائلة و اقتحم القصر و قد أحدث بعض الدمار في مناطق جرادلي و هو حاليّاً في القاعة كأنه يريد أن يراك!
بير كيلر: كم نسبة الخسائر المادية و البشرية؟
ذا هاكر: المادية 6،5% و البشرية 13% حتى الآن...
نينجا: سيدي تبيني أتولى أمره؟
بير كيلر: أول شي خلنا نروح نكلمه أيش رأيك يا خوباج؟ بعدين ما أدري أشك في كونه جلتي لأن جلتي زي ما كلنا نعرف مات إحنا قتلناه!
خوباج: همم خلنا نروح و نشوف...

و اتجه خوباج و من معه إلى القاعة...

يتبّع...
------------------------------------------------------------------------------------

mod
28-08-2002, 02:25 PM
عليك اسلوب راقي ..;)

كمل بأقرب وقت .

شتاينر
28-08-2002, 03:29 PM
رائع .. فعلا الجزء رهيب .. ننتظر الجزء اللي بعده ;)

OBI-WAN
28-08-2002, 04:17 PM
قصه جمييييييييييييييييييييييييله جدا, ننتظر الباقي ;-)

Liquid_Snake
28-08-2002, 07:19 PM
جزء رهييييييييييييييييب

ومعركة التنين هذي فكرتها حلوة تجنن:D



بس والله اني زعلت على تايدوس:" :" :"




لا تتأخر علينا