المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوووووني

I am alone
12-06-2002, 12:05 AM
لعبت بكرس.......
وأنقذت كلير بس هي مسمومة...........ز
شلون أنقذها..............
في مكان في الخريطة بس ما أعرف أروح له.................:" :" :"

DR-DRE
12-06-2002, 01:53 AM
السلام عليكم ....

كيف حالك يا اخ i am alone انا اللي متذكره لين الحين انك بتروح على المكان اللي محدد عالخريطة وبتحصل كبسولة صغيرة بتجيبها وبتستعملها على كلير ..

I am alone
12-06-2002, 03:31 AM
تعبت لفيت المكان كله وما عرفت كيف أروح له...................

وشكرا................

athina
12-06-2002, 03:34 AM
هاي iam alone

ودي اساعدك لكن ما اعرف كثير عن لعبة رزدنت ايفيل

sorry iam alone:# :# :#

chris
12-06-2002, 12:12 PM
اخي باذن الله لن تعاني مشاكل ابدا
اخي سوف يعطوك بي اللعبة خارطة و فيها المكان المحدد لا تقلق ابدا
اما اين هذا المكان اخي عد الى مكان الذي يوجد فيه الاسلحة مكان الذي اخذت منه كلير سلاح الكلشن كوف هل عرفته طبعا بكريس سوف تنزل له با المصعد الصغير هل تذكرته يا اخي العزيز هناك سوف تجد عند نزولك الى تلك الغرفة سوف تجد كيس دماء صغير هذا هو العلاج
سلام chris
هذه هيا صورة المكان المطلوب .

chris
12-06-2002, 08:21 PM
هذه هيا الصورة بشكل اوضح و لكن يا اخي بما انك ذاهب الى هناك اخي العزيز انت ما زلت تحمل الفاس الصغير الذهبي اليس كذلك اخي خذه و اذهب الى مكان الصندوق الخاص بيك الذي بقرب الفراشات السامه في المكان الذي شاهدت فيه كلير ابو الفرد تحتها يصرخ تذكرته هناك يوجد على الحائط رسمة تحتاج الى الفاس الذهبي ضعه ليفتح الخزانة و تاخذ منها قطعة مربعة الشكل عليها رموز خذها و اذهب بها الى مكان الذي فيه جبل من الحشرات اذهب الى اليمين و ادخل الى مكان يعطيك الكمبيوتر انه يريد رموز لف المربع المعك لتحصل على الرموز اكتبها و ضع المربع في الجرار الذي سوف يفتح ليخرج لك الفرد و معه خاتم لا تخف الفرد ميت خذ الخاتم و اذهب الى كلير و عالجها بما تحملة من علاج احضرته من تحت
سلام chris

Z4EVIL
13-06-2002, 12:13 AM
الله عليك ياكرس دايم في الخدمه ;)