المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرام المبلغ اللي يندفع في لعبة الويننج اليفين 5

EA-SPORTS
29-03-2001, 07:00 AM
حرام المبلغ اللي يندفع في لعبة الويننج اليفين 5 حتى ولو كانت نسخة كوبي
انا واحد شريت الكوبي و شغال معاي ....شريته من الكويت من مجمع الرحاب بمبلغ دينارين و نصف و الله حسافة الفلوس اللي دفعتها . اللعبة حيل حيل متواضعة بالمرة ما ترقى للأعلانات اللي انحطت عليها والله مافيها شي يختلف عن الأصدارات القديمة للويننج اليفن .....اللهم شوي اصبح الاعب مميز بشكله نوعا ما لكن ما في جديد
والله انا رأيي الشخصي لعبة الدوري الياباني 2000 اللي انزلت على بليستاشين2 وايد وايد احسن على الأقل كافي لقطة التبديل لما تبدلك لاعب ..تحس انك صج تلعب كره.
والله لقيت اجماع كبير امس في السوق من شباب احبطوا لما لعبوا اللعبة و انها مو قد المستوى اللي الناس تكلمت عنها

خالد2001
29-03-2001, 09:48 AM
يعني الي في المنتدى هذا خراطين . بعدين لامؤخذه اسمك مرتبط بفيفا هذا الشعار دايم اشوفه في شريط فيفا ايام ماكنت العبه على سيجا لاتكون؟؟؟؟؟؟

die_hard
29-03-2001, 10:11 AM
اخي رونالدو ,,,

لا تنزعج كثيرا منه فأسمه يوحي لنـا انه منحاز الى شركة (EA SPORT) صاحبة سلسلة اصدارت (فيفـا)

و كل واحد فينا و ذوقـه

totti
29-03-2001, 12:57 PM
يا أخوي كل واحد وذوقه ،بعضهم يموتون في الدوري الياباني موت ما تتصور يدفعون فيه لو الألاف علشان يشترونه بس يمكن أنت ماتحبه

EA-SPORTS
29-03-2001, 03:39 PM
يا شباب والله اسمي ليس له دلاله على لعبتي المفضلةو عشان كذا انا قارنت الويننج اليفن مع الدوري الياباني 2000
وليس مع الفيفا2001 صح ؟
انا عموما شريتها وخلاص
لا لي مصلحة انكم تشتروها ولا لأ الموضوع كلهمايستاهل كلها 2.5 دينار يعني ما يقرب 25ريال سعودي يعني قد وجبة عشاء من اي مطعم
انا عموما لعبت الفيفاوالويننج اليفن 5 والدوري الياباني 2000 على البليستاشين2
والله احسنهم من حيث الجرافيكس والواقعية والأفكار الجديدة هي الدوري الياباني 2000
المهم انا ما اقدر اقول الشباب الليتكلموا عن اللعبه انهم خراطين لكن كل اللي اقوله انها ما تستاهل الدعايات اللي صارت عليها سواء في هالمنتدى ولا خارجه....يعني يكفي عندتا في الكويت انك تعرف انها اغلى لعبة كوبي في البلد ...سعرها 2.5 د.ك
في حين باقي الألعاب كلها دينارين وياريت على شي يسوى.

CASH2000
29-03-2001, 05:11 PM
يا حبيبي هذولي ألي تتكلم عليهم انهم أحبطو أساساً ما همهم غير أن العبة تكون سهلة عليهم لكن أكتشفو انها صعبة وللمحترفين فلهذا السبب أحبطو انا عدما أشتريتها اكتشفت أنها صعبة جداً و أحبط أيضاً لكني استمريت في العب بها و مع الوقت أكتشفت أنها رائعة وواقعية جداً ,,,,, نعم ونقطة اخرى و اتوقع انها هي السبب الأكبر في إحباطهم هو عدم وجود خاصية تسريع العبة فهم تعودو على تسريع العبة وأن تكون سريعة دائماً لكنهم نسو أ شيء إسمه الواقع فشركة كونامي تريد أن تجعل العبة واقعية إلى أبعد الحدود و أنا في تصوري أنهم نجحو حتى الأن بنسبة 90% فقط تبقى التطوير الشامل للعبة مثل تقوية الجرافكس أكثر والمؤثرات الصوتية و إضافة بعض الأطوار والمنتخبات وأيضاً التعاقد مع شركات كبيرة و معلقين كبار وحكام ساحة وخطوط و مثل ما قلت يجعلونا نشاهد التبديلات عند حدوثها وهكذا تكون العبة بلا سلبيات ((أنا اتفق معك انها ما تستاهل هذه الدعاية كلها لكن إسم العبة WE5 جعل الجميع يفتكر أن الأحلام قد تحققت في هذا الجزء ونعم تحققت جزء منها لكن تبقى الجزء الأخر في الجزء الجديد من سلسة العاب WE و هو ما تؤكده كونامي انه سوف تكون النقلة الحقيقية لألعاب WE وهو Winning Eleven World Cup 2002 و في هذا الجزء سوف يحق لكونامي أنها تأخذ تفس تصاميم الملاعب و الدعايات وكل التفاصيل ألتي سوف تشاهدها في المونديال القادم .... كما أكدت الشركة أنها تستعد من الأن في إنشاء هذا الجزء الجديد من العبة و أتمنى أن تغطي كونامي جميع السلبيات الموجودة في WE5 لتكون العبة هي ما يحلم به عشاقها فلا تحبطو العبو و استمتعو بما أخترعت لنا كونامي ولا تنسو أن كل شيء يجي بلصبر:):):)

Tamaki_q8
29-03-2001, 08:32 PM
والله لعبه رهيبة انا شفت بس لقطات خارج المحل كنت باخذ الفراش اقعد اشوف هههههههه و شكرااااا

عماد 18
29-03-2001, 11:24 PM
انا بصراحة لعبت فيها و كل شي كان زين الا اخطاء البرمجة اللي هي للاسف كثيرة و راح اذكرها ان شاء الله في موضوعي القادم ..