المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة سبب انقطاعي عن امنتدى......؟؟؟!

saa
12-06-2002, 12:56 PM
سبحان الله .............قصه غريبه حدثت لي انا واحد الشباب ....
في احد الايام قررت السفر من جده الى جنوب المملكه عن طريق خط الساحل المهم واحد من الشباب قال انا با خاويك قلت الساعه المباركه مشينا انا والرجال بعد العصر يوم برد الجو شوي السياره ما تجمل.بس انا توكلنا على الله وابد ماشين ماشين ماشين الين نصف الليل الا والسياره تقول هذا مكاني طبعاً هي ما قالت هذا مكاني لا كن فيما معناه ولا كن الصدق خويي بعد الكشف الاولي للسياره قال بكل ثقه وحزمShe is dead
يعني ما تت......بعد الانتظار لقرابة الساعه او الساعتين او الثلاث ما اذكر لاني كنت احاول افسر كلمة خويي وش المناسبه اللي خلاه يقولها وبعدين لا تنسون انه خوي سفر والفار صار يلعب في عبي قمت اهوجس وافكر يمكن انه سكران والا من هول الموقف ظربت السبايك وهذا السبب اللي خلاني ما ادري عن الوقت مع العلم ان خويي احيا ناً صاحي ومافي احسن منه...
بعد ان مظت السويعات بهذه الكلمه اذكركم باغنية الراحل طلال .واذا سياره فخمه ومن شدة فخامتها انا وخويي ما عرفنا اسمها الا وراعيها يصفط ويفتح الدريشه ويقول مساعدين شباااب.بعد ما قلناله بالسالفه ما ودي اعيدها لكم لاكن اللي يبي يسمعها من جديد يعيد القراءه من اول... قلنا للرجال ودنا توصلنا لاقرب شيشه(محطه) ...لعل وعسىنحصل ميكانيكي..الرجال قال خير بس انتوا اركبوا ركبنا مع الرجال واحنا في الطريق قال يا شباب ترى ما فيه شيشه قريبه بس وش رايكم تباتون عندي اليون وبكره يصير خير طبعاً خويي شك في الموضوع بعد السوال الغريب اللي ساله يقول خويي للرجال انت متزوج قال الرجال لا عزاب يا حلو ...على فكره خويي هذا يصدق اي شي يقال له واكبر شكااك..خويي سمع الكلمه طار عقله قال ولا ندخل البيت ليه قال كذه مزاج...يااااهوه طلبناك قال ابد ولا اعتب من الباب بعدين في الاخير قال انا خايف من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...............!!!!!!!!!!!!!؟؟؟
وانا اللي اخليه يطالع في مراية السياره قلت له وش تشووووف قال ابليس عليه لعنة الله قلت اجل ما عليك خلاف مشينا بس...

دخلنا الفيلا......ــــ.ـ.ـ...ـــ.....ـــ.. الفيلاكانت على الشاطىء وكانت فيلا من دورين جداً محترمه...بعد ما قلطنا في المجلس وشربنا الشاي استاذن الرجال وقال برجع بعد خمس دقائق ـــــ......ــــ......مرة الخمس والعشر والساعه والساعتين وما فيه احد.............بعد شوي طفأ الكهرب واحنا منتظرين خمس دقايق عشر دقايق ساعه ...الحر بيذبحنا قلت لخويي وش رايك نطلع مع العلم ان الرجال عزوبي يعني ما يحتاج يشوف الطريق........
تذكرون يوم اقول ان خويي احياناً ما فيه احسن منه ؟؟؟!!؟؟؟!!!!!؟ في هذي اللحظه مسكت معاه مافي احسن منه...طلع من مخباه كشاف صغير وقال هذا خليته في جيبي يوم كنا نشيك على السياره....قمنا وحاولنا نطلع من البيت الا والباب مسكر ولا ينفتح قلنا لازم نطلع من باب ثاني .....حاولنا كل شوي واحنا في غرفه والغرف ما فيها ابواب تنفذ للخارج لاكن الغريب انا دخلنا في غرفه كبيره وفيها سرير نوم كبييييير ودولاب شو حلو شو مرتب .......وفيه قدام باب الدولاب اوراق فلوس من فئة 500 ريال.....يوم شفناها لم نتوارى في فتح الدولاب الا وفيه كرتون فوق كرتون...ويوم نفتح اللي فوق الا وهو مليان فلوس. ونشيله الحين نبي اللي تحته الا والمفاجاه الكرتون اللي تحت فيه حرمه مقطعه ...................منظر مرعب مخيف لدرجه ما احد يتصوره .....انا والشيطان قصدي الشاب الحلوجينا نبي النحشه باي طريقه لو استدعى الامر نكسر الجدران...وبعد الفرفره في البيت اهتدينا للمطبخ وكان لحسن الحظ فيه باب يفتح للخارج كسرناه لانه كان المونيوم وخرجنا منه للحوش وسيده لباب الحوش الا والمفاجأه الكبرى نسمع صوت الدوريات عند الباب في البدايه انبسطنا لسماع الدوريات لاكن المشكله يوم صار العسكر عند الباب نسمع الرجال راعي البيت يقول تراهم داخل البيت قتلوا الحرمه ويبون يقتلوني ...عاد ما يبغالها احنا قمنا نصيح تراه كذاب هو اللي سجنا داخل البيت........يوم سمعوا اصواتنا صار العسكري يكلمنا ويقول الاحسن تسلمون انفسكم وتفتحون الباب ..واحنا نقول انتوا افتحوا الباب الباب مقفل من راعي البيت.............. بعد المماطله ...قالوا .....ابتعدوا عن الباب راح نفتحه بطريقتنا .... والله يلعنها من طريقه يجي بالجيب ويصدم الباب...وانا ما كنت بعيد بما فيه الكفايه ...اما خويي من الخوف الظاهر يوم قالوا ابعدوا عن الباب رجع المجلس.....ويطيح الباب ويظرب راسي ..........الا وانا صاحي من النوم واتعوذ من ابليس ولا عاد جاني نوم الا بعد يمكن ساعتين ...........

بيبسي توست
12-06-2002, 01:14 PM
حمد الله على السلامة":"

yara
12-06-2002, 02:24 PM
الاخ الكريم قصه جميله وتصلح تكون مؤلف ولكن للاسف انك لم تنشرها بمكانها الصحيح - هذي مكانها منتدى النكت والقصص الخياليه لتجد التفاعل والتجاوب من الاعضاء

تحياتي