المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موعد المشروع و ارجو اختيار تخصصاتكم من هنا ...........

chris
12-06-2002, 01:15 PM
اخواني الاعزاء ارجوا ان تختاروا العمل الذي تريدون القيام به ارجوا فقط اختيار نوع العمل .
......................................
1 : صور عن اللعبة .
2 : معلومات عن الشخصيات .
3 : معلومات عن شركة الامبريلا .
4 : قصة اللعبة و الاجزاء .
5 : الموسيقى الخاصة بي الاجزاء .
6 : وحوش اللعبة و معلومات عنها .
7 : تواريخ اللعبة .
................................................... ارجو الاختيار الان يا اخوان لان المشروع سوف يبدا اعتبار من السبت و كل عضو يختار يلتزم بختياره .
و اي عضو لا يلتزم لا يشارك في هذا المشروع
..............
اخيرا اقترح ان يكون الاخ سنوك نائب لي ما رايكم .
......................
سلام chris

قوات المرتزقه
12-06-2002, 01:27 PM
موضوع معلومات عن شركة الامبريلا من تخصصنا نحن فقط
اي
umbrella_inc
قوات الامبريلا
قوات المرتزقة
مستر اكس
الدكتور ويليام بيركين
و هانك
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
قوات المرتزقة

Golden_Sun
12-06-2002, 01:32 PM
أنا راح أساعد في قصة اللعبة و الاجزاء و راح احاول أكتب عن ويسكر ريبورت في رزدينت إيفل 1 ريميكر

وأنا مع كريس في أن نحط سنوك نائب

;-)

MAXPYNE
12-06-2002, 01:43 PM
انا مسئول عن الصور ومعلومات عن الشخصيات
بالنسبة للاخ سنوك انا موافق موافق موافق
لانه كما رشحته انا من بين افضل 4 اعضاء بالمنتدي

ابو البلي ستيشن
12-06-2002, 01:45 PM
* معلومات عن الشخصيات

* وحوش اللعبة و معلومات عنها

*تواريخ اللعبة كانت عندي بالتفصيل بس ما ادري وين هي بس راح ادورها:p :) :)

snoke
12-06-2002, 01:54 PM
انا مسؤول معلومات الشخصيات في كل اصدارات لعبة رزدنت ايفل لأني كنت كاتب موضوع عن الشخصيات;-) ;-) ;-)

MAXPYNE
12-06-2002, 02:00 PM
خلاص انا ما راح اكتب عن الشخصيات ما دام سنوك هو الي راح يكتب

Golden_Sun
12-06-2002, 02:05 PM
أنا عندي نسخة من موضوع مكتوب في المنتدى عن التواريخ بس والله ماني ذاكر منو كان كاتبة :": ?:

هذا هو الموضوع وأسف لأني ما ذكرت إسم كاتبة لأني الصراحة نسيتة
:(

التسلسل التاريخي لسياق قصة رزدنت ايفل :-

أحد اكثر ظواهر سلسة الرعب رزدنت ايفل تشويقا هو العنايه في حبك هذه القصه ، وجميع هذه الألعاب الي الان ترتبط بتواريخ معينه تتناقل من لعبة الى اخرى ، واليكم بعض التواريخ الأساسيه لتك القصه المرعبه

1967: ستارز(وحدة الانقاذ التكتيكية الخاصه) تتأسس في نيو يورك لمحاربة ارهاب الجمعيات المذهبية.

1976: تقتتح ستارز فرعها في راكون سيتي.

ابريل1993: يرقى برايان ايرونز الى مركز قائد للشرطه في ((ار بي دي))(مركز شرظة راكون سيتي)

فبراير1998: يرقى البرت ويسكر العضو في ستارز الي رتبة كابتن لهذا الفريق.

1يوليو1998: يعثر على الضحيه الرابعه لموجة القتل الدمويه التي يشنها اكلو لحوم البشر في راكون سيتي.

23يونيو1998: يعثر على جثت زوجين مقتولين في راكون سيتي-يصل العدد الاجمالي لجثث الضحايا الى تسعه.

23يوليو1998: يختفي برافو في وحدة ستارز في غابة راكون فوريست-ويرسل فريق الفا الى تلك الغابه للتحقيق بجرائم قتل حديثه ومحاولة العثور على فريق برافو.وينتهي الليل بتدمير قصر سبانسر الكائن قرب غابة راكون ولم ينج من افراد تلك الحمله سوى جيل فالنتاين،براد فيكرز،ريبيكا تشامبرز،كريس ردفيلد وباري بورتون-ويسجل البرت ويسكر كمفقود خلال المعركه او KIA . وقد تبين نتيجة للغنفجار بأن شركة امبريلا المنتجه للمواد الكيميائيه كانت تخزن بعض المواد في هذا القصر.

28يوليو1998: يسحب التحقيق من يد وحدة ستارز.

8سبتمبر1998: تعلن امبريلا عن تحديث مصنع الكيميائيات الكائن جنوبي مدينة راكون ستي.

20سبتمبر1998: إبان تلبية لنداء لاسلكي وبينما يلاحق أحد ضباط الشرطه شخصا مشبوها خارج من مجاري راكون سيتي يجد جهاز تفجير C4 وذخائر ومنظار كان يعمل بالاشعه الحمراء.

22سبتمبر1998: يحصل اعتداء على شاب في راكون سيتي.

24سبتمبر1998: يقرر كريس ريدفيليد،جيل فالنتاين وباري بورتون القيام برحله الي اوروبا لزيارة المقر الرئيسي لشركة امبريلا هناك.

26سبتمبر1998: تشن مخلوقات الزومبي الهجوم على مبنى شرطة راكون سيتي ، ولم تتمكن الشرطه من ضد هذا الهجوم لأن قائد الشرطه ايرونز كان قد امر بإخلاء الذخيره من المبنى الى اماكن مجهوله متفرقه في اليوم السابق للهجوم.

27سبتمبر1998: تتمكن مخلوقات الزومبي من اختراق الحواجز التي اقامتها الشرطه في المبنى ، وكانت الحصيله 12جريحا.

28سبتمبر1998: تتوعل الزومبي داخل مركز الشرطه وتقتل 4 اخرين ولم يتركوا سوى 4 احياء. وفي نفس اليوم تحاول جيل فالنتاين الهرب من راكون سيتي الموبؤه بمخلوقات الزومبي والتوجه الى اروربا وزميلها من فرقة ساترز بارد فيكرز يصاب بإصابه مميته ويتحول بنفسه الى زومبي.

29سبتمبر1998: بينما تحاول كلير العثور على اخيها كريس،تصل كلير الى مدينة راكون سيتي كما يصل الشرطي المستجد ليون كندي ايصاً لبدء العمل في يومه الأول في ار بي دي(مركز شرطة راكون).عالم شركة امبريلا وليام بيركين زوجته انيت يقتلان في انفجار في مختبرات امبريلا تحت الأرض،وتنجو ابنتهما شيري،وفي نفس الوقت تسجل اذا وونغ لبجاسوسه التي تعمل لحساب امبريلا في عداد المفقودين ورجل نصف الي يقتل رئيس شرطة ايرونز.

1اكتوبر1998: يحاول كارلوس اوليفيرا. وهو من المرتزقه العاملين لحساب امبريلا-ايجاد علاج لجيل فالنتاين التي اصيبت بفايروس Tالرهيب.

ابو البلي ستيشن
12-06-2002, 02:08 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snoke
انا مسؤول معلومات الشخصيات في كل اصدارات لعبة رزدنت ايفل لأني كنت كاتب موضوع عن الشخصيات;-) ;-) ;-)
انا عندي بالصور

snoke
12-06-2002, 02:10 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Golden_Sun
أنا عندي نسخة من موضوع مكتوب في المنتدى عن التواريخ بس والله ماني ذاكر منو كان كاتبة :": ?:

هذا هو الموضوع وأسف لأني ما ذكرت إسم كاتبة لأني الصراحة نسيتة
:(

التسلسل التاريخي لسياق قصة رزدنت ايفل :-

أحد اكثر ظواهر سلسة الرعب رزدنت ايفل تشويقا هو العنايه في حبك هذه القصه ، وجميع هذه الألعاب الي الان ترتبط بتواريخ معينه تتناقل من لعبة الى اخرى ، واليكم بعض التواريخ الأساسيه لتك القصه المرعبه

1967: ستارز(وحدة الانقاذ التكتيكية الخاصه) تتأسس في نيو يورك لمحاربة ارهاب الجمعيات المذهبية.

1976: تقتتح ستارز فرعها في راكون سيتي.

ابريل1993: يرقى برايان ايرونز الى مركز قائد للشرطه في ((ار بي دي))(مركز شرظة راكون سيتي)

فبراير1998: يرقى البرت ويسكر العضو في ستارز الي رتبة كابتن لهذا الفريق.

1يوليو1998: يعثر على الضحيه الرابعه لموجة القتل الدمويه التي يشنها اكلو لحوم البشر في راكون سيتي.

23يونيو1998: يعثر على جثت زوجين مقتولين في راكون سيتي-يصل العدد الاجمالي لجثث الضحايا الى تسعه.

23يوليو1998: يختفي برافو في وحدة ستارز في غابة راكون فوريست-ويرسل فريق الفا الى تلك الغابه للتحقيق بجرائم قتل حديثه ومحاولة العثور على فريق برافو.وينتهي الليل بتدمير قصر سبانسر الكائن قرب غابة راكون ولم ينج من افراد تلك الحمله سوى جيل فالنتاين،براد فيكرز،ريبيكا تشامبرز،كريس ردفيلد وباري بورتون-ويسجل البرت ويسكر كمفقود خلال المعركه او KIA . وقد تبين نتيجة للغنفجار بأن شركة امبريلا المنتجه للمواد الكيميائيه كانت تخزن بعض المواد في هذا القصر.

28يوليو1998: يسحب التحقيق من يد وحدة ستارز.

8سبتمبر1998: تعلن امبريلا عن تحديث مصنع الكيميائيات الكائن جنوبي مدينة راكون ستي.

20سبتمبر1998: إبان تلبية لنداء لاسلكي وبينما يلاحق أحد ضباط الشرطه شخصا مشبوها خارج من مجاري راكون سيتي يجد جهاز تفجير C4 وذخائر ومنظار كان يعمل بالاشعه الحمراء.

22سبتمبر1998: يحصل اعتداء على شاب في راكون سيتي.

24سبتمبر1998: يقرر كريس ريدفيليد،جيل فالنتاين وباري بورتون القيام برحله الي اوروبا لزيارة المقر الرئيسي لشركة امبريلا هناك.

26سبتمبر1998: تشن مخلوقات الزومبي الهجوم على مبنى شرطة راكون سيتي ، ولم تتمكن الشرطه من ضد هذا الهجوم لأن قائد الشرطه ايرونز كان قد امر بإخلاء الذخيره من المبنى الى اماكن مجهوله متفرقه في اليوم السابق للهجوم.

27سبتمبر1998: تتمكن مخلوقات الزومبي من اختراق الحواجز التي اقامتها الشرطه في المبنى ، وكانت الحصيله 12جريحا.

28سبتمبر1998: تتوعل الزومبي داخل مركز الشرطه وتقتل 4 اخرين ولم يتركوا سوى 4 احياء. وفي نفس اليوم تحاول جيل فالنتاين الهرب من راكون سيتي الموبؤه بمخلوقات الزومبي والتوجه الى اروربا وزميلها من فرقة ساترز بارد فيكرز يصاب بإصابه مميته ويتحول بنفسه الى زومبي.

29سبتمبر1998: بينما تحاول كلير العثور على اخيها كريس،تصل كلير الى مدينة راكون سيتي كما يصل الشرطي المستجد ليون كندي ايصاً لبدء العمل في يومه الأول في ار بي دي(مركز شرطة راكون).عالم شركة امبريلا وليام بيركين زوجته انيت يقتلان في انفجار في مختبرات امبريلا تحت الأرض،وتنجو ابنتهما شيري،وفي نفس الوقت تسجل اذا وونغ لبجاسوسه التي تعمل لحساب امبريلا في عداد المفقودين ورجل نصف الي يقتل رئيس شرطة ايرونز.

1اكتوبر1998: يحاول كارلوس اوليفيرا. وهو من المرتزقه العاملين لحساب امبريلا-ايجاد علاج لجيل فالنتاين التي اصيبت بفايروس Tالرهيب.

هع انا كنت كاتب الموضوع وكنت ادور عليه علشان احطه بس انت سبقتني

اخوي ماكس باين اذا تبي تاخذ الشخصيات خذها مو مشكله اجيب شي ثاني انا كنت ناوي احط التواريخ بس سبقني غولدن خخخ مو مشكله اشوف شي ثاني

Golden_Sun
12-06-2002, 02:15 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snoke

هع انا كنت كاتب الموضوع وكنت ادور عليه علشان احطه بس انت سبقتني

اخوي ماكس باين اذا تبي تاخذ الشخصيات خذها مو مشكله اجيب شي ثاني انا كنت ناوي احط التواريخ بس سبقني غولدن خخخ مو مشكله اشوف شي ثاني

:p :p :p
أنا الموضوع مخزنة على جهازي علشان جذي حطيتة بسرعة
ليش ما تساعد ماكس في كتابة عن الشخصيات ؟
لأنهم واايد
;-)

الهدير
12-06-2002, 02:47 PM
عن بعض الوحوش:p

ان شاء الله تعالى

Gio
12-06-2002, 03:48 PM
و الله ودي اساعد بس بالوقت الحالي ما اقدر آسف :": ........ مشغووووووووول :"

snoke
12-06-2002, 04:27 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Golden_Sun

:p :p :p
أنا الموضوع مخزنة على جهازي علشان جذي حطيتة بسرعة
ليش ما تساعد ماكس في كتابة عن الشخصيات ؟
لأنهم واايد
;-)

اخوي انا بيجيبها من اخرها

اي موضوع انا كاتبه في معلومات عن رزدنت ايفل سواء شخصيات او تواريخ او معلومات عاديه انا بشارك فيه;-) ;-)

ستيف بورنسايد
12-06-2002, 04:38 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Eminem191
و الله ودي اساعد بس بالوقت الحالي ما اقدر آسف :": ........ مشغووووووووول :"
حتى انا بس هالايام شوي مشغول

*كلير ريفير*
12-06-2002, 06:26 PM
أنا أبى

1 : صور عن اللعبة

Z4EVIL
13-06-2002, 12:08 AM
انا ابغى :-

معلومات عن اللعبة عموماً :o :o

Lumina
13-06-2002, 05:55 AM
و الله يا شباب كان ودي أساعد بس السفرات قربت علشان كذا مقدر أشترك

DR-DRE
13-06-2002, 06:07 AM
في الحقيقة حتى انا ما اقدر لانه السفرات مثل ماقال لومينا قربت ... والصراحة انا ما عرف اي تخصص في المشروع اختار لانني انا اي شئ احصله عن رزدنت ايفل على طول احطه في المنتدى ما افوت عليكم شئ بس للاسف انا يمكن ((كوكتيل)) منوع ...

Z4EVIL
13-06-2002, 06:20 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Z4EVIL
انا ابغى :-

معلومات عن اللعبة عموماً :o :o

اقصد في كلامي معلومات عن اللعبه بشكل عاااام :o

chris
13-06-2002, 01:13 PM
اخواني الاعزاء شكرا لكم و قد كنت اريد ان يشارك الكل بي هذا المشروع و لكن الذي لن يشاركوا اعلم انهم معنا يدعموننا في قلوبهم و هذا كافي و ايضا انهم صادقون اي انهم لم يختاروا و عندما اطلبهم يتهربون هذا صدق غالي و انا اشكرهم عليه
اما المشتركين فشكرا لكم و ارجو الاستعداد الجيد فقد قارب العمل الجدي
ملاحظة اخي Golden_Sun موضوع التواريخ فيه بعض الاخطاء في التواريخ
للاسف فجيل وصلت مدينة راكون في تمام الساعة الرابعة الى الخامسة و استمرت في لعبتها حتى فجر اليوم التالي و هربت قبيل الفجر بقليل لتنفجر المدينة لذلك من غير المعقول ان تمر ثلاث ايام على جيل في المدينة كما في التواريخ لاننا نعرف انها بدات في يوم و انتهت في فجر اليوم التالي . صح يا اخي ام انا مخطا و قد اخبرني اخي سنوك ببعض الاخطاء الاحرة فقررت ان اعيد له الموضوع لكي يصححه و يعدل فيه
لا تغضب اخي العزيز فانت تعلم ان المشروع يحتاج الى الصدق في الاخبار و اي خطا يجب ان نزيله لذل كلفة سنوك باعادة ترتيب الاحداث بما انه صاحب هذه المعلومات سابقا فهو اعلم بي المكان الذي احضرها منه لذلك سوف يعيد البحث لعله يجد اخبار اكثر صدق و انت ايضا اذا وجدت فارجو ابلاغي
ارجو ان لا تغضب مني يا اخي و لكن هذا المشروع مهم و اريد ان يكون كامل متكامل حتى لا ياتي شخص و يقول معلومات بعضها خطا فنحرج كلنا و يفشل العمل الجماعي و انت ما رايك اخي العزيز
سلام chris

MAXPYNE
13-06-2002, 03:06 PM
اخ كريس احنا اتفقنا من لما طرحت الموضوع تقريبا قبل شهر ان انا وستيف مسئولين عن الصور ارجو انك تكون ما نسيت ولكن ستيف مشغول وارجو ان لا تشرك معي احدا في هذه المهمة لكن ضع اي شخص احطياتا اذا لم اجد مثلا صورة وهذا مستحيل فدع العضو الاحطياتي يأتي بالصورة ولكن بقولك موستحيل ما تجد عندي اي صورة لرزدنت مهما كانت وحش سلاح اداة شخصية اي شئ لذلك ارجوك لا تثقل علي بشريك وحتي ممكن اجيبلك معلومات جدا هامة علي البريد الخاص بالمنتدي لذلك تفقد بريدك بين الحين والاخر لكن لست المسئول عن المعلومات العامة عن رزدنت ايفل لكن بجيب بعض المعلومات التي بملكها
وشكرا
المخلص
MAXPYNE

MAXPYNE
14-06-2002, 12:59 PM
بس يا كريس انت الي الان لم تحدد لنا طريقة كتابة المواضيع هل نبعث لك رسائل خاصة ام كيف ارجوك ان تحدد لان المشروع بيبدأ بكره انت تبعث لي ايش الصور المطلوبة وانا باعطيك بالبريد الخاص تبع المنتدي

FrozN
14-06-2002, 01:29 PM
ي ا اخ كريس انا ودي اشترك معكم واكون كاتب عن جميع اجزاء رزدنت ايفل من الاول لاخير :D :D

احمر الوجه
16-06-2002, 04:19 AM
أنا مشجع لموضوعاتكم

وشرايك يا كريس:#

Fly_Batman
16-06-2002, 05:01 AM
مابقيتولي شئ:"
انا بكتب عن اسرار كل لعبة في كل جزء من الاجزاء:D
هاه لا تقولولي في احد سبقني:D
ولا جيبولي تخصص ثاني:غضب:

Fly_Batman
16-06-2002, 11:47 PM
وين كريس وش ريك:D

وليد23
17-06-2002, 05:40 AM
السلام عليكم

انا معكم بس الاخون ماشاء الله كفو عني و زادو
لكن بحول ان اتي بمعلومة مفيده انا شاء الله.

احمر الوجه
17-06-2002, 02:39 PM
مشجع لموضوعاتكم:#

Fly_Batman
17-06-2002, 11:47 PM
كريسسسسسسسسسسسسسسسس وش رايك ها تقبلني:غضب:

FrozN
18-06-2002, 01:20 AM
كككككككرررررررررررررررسسسسسسسسسس
وينك وش صار بتكملون ولا لا؟؟:غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

Fly_Batman
18-06-2002, 02:13 AM
كريس وش فيك ماتبغاني اشترك:" :"
المهم المعلومات بتجيلك على الخاص:D

chris
18-06-2002, 12:46 PM
لا تقلق يا اخي فلاي سوف يعود المشروع و لكنه للاسف فشل في البداية من الناحية الفنية و لاني لم استلم اي شيء من الاعضاء للاسف ارسلت رسائل و لم يرسل لي احد المطلوب لذلك اجلته قليلا حتى اعيد ترتيب المشروع و لا تقلق يا اخي ما طلبتوه و ما اخترتوه سوف يتم و انا بعد فترة قصيرة سوف ارسل لكم رسائل اطلب منك ما اخترتم
سلام chris

Fly_Batman
18-06-2002, 02:36 PM
نياهاااااا كريس قبلني انتم اصلا لازم مايقبلكم لأنكم أخلفتو الوعود:6

FrozN
20-06-2002, 02:57 PM
انا والله كل شي جاااااااااااااااااااهز عندي بس انا كنت مشغول تعرفون العظله والسفره
<-- راح اليابان يكمل المونديال هناك (صفقني)
المهم انا جاهز وكل شي والرساله وصلتني ورديت عليها لكن للاسف يقول ان الحروف كثييييييييييييييييييييير حوالي 6000 :غضب: :غضب: :غضب:
<-- مسوي فاهم كتب كل شي يعرف عن الجزء الاول :p :p :p :p
المهم ياكرس ترا كل شي عندي وجاهز :D :D :D