المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحه لاصحاب الاكس بوكس ..... مهم

alahmadf2001
12-06-2002, 01:36 PM
السلام عليكم .............لي زمان على المنتدى وحشتونا شباب .....
اقولكم صار عندي خراب بالجهاز لاني شغلت الجهاز على مقياس 220 فولت وصار انفجار في الباور(مانتبهت ) ... ولي اسبوع ومافي اي قطع غيار ... وماقصرو الفنيين ماخلو شيء ما جربوها ولاكن مافي فايده ... الجهاز مره عجيب .. وكل شي مبرمج فيه حتى الباور ... والى الان في الصيانه ..... وحبيت انصح الجميع بتوخي الحذر .... لي مده مشتاق العب بالجهاز بس الحظ ....واتمنا من الشركه تغير الباور من 110 الى 220 فولت افضل لتفادي الاعطال ...... وتمناياتي لكم بالتوفيق ....:D ;-)

xenosaga
12-06-2002, 01:40 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alahmadf2001
السلام عليكم .............لي زمان على المنتدى وحشتونا شباب .....
اقولكم صار عندي خراب بالجهاز لاني شغلت الجهاز على مقياس 220 فولت وصار انفجار في الباور(مانتبهت ) ... ولي اسبوع ومافي اي قطع غيار ... وماقصرو الفنيين ماخلو شيء ما جربوها ولاكن مافي فايده ... الجهاز مره عجيب .. وكل شي مبرمج فيه حتى الباور ... والى الان في الصيانه ..... وحبيت انصح الجميع بتوخي الحذر .... لي مده مشتاق العب بالجهاز بس الحظ ....واتمنا من الشركه تغير الباور من 110 الى 220 فولت افضل لتفادي الاعطال ...... وتمناياتي لكم بالتوفيق ....:D ;-)

مسكين كان الله فعونك:( :o

X DRAGON
12-06-2002, 03:07 PM
:( مسكين ...

":" انا عندي محول والحمدلله ":" هعععععععع

Emirates
12-06-2002, 03:53 PM
افااااا انا

مثلي انا استوالي نفس الموقف ... وفي يووم صلحت الخلل

واللي استوا عندك اكييد احترق الفيوووز ومن السهل تصليحه

وشكرا

alahmadf2001
13-06-2002, 01:20 PM
شكراً على الردود واتمنالكم التوفيق ......
يا اخوي Cervantes الفني قال لازم تغير الباور بالكامل يعني المشكله بالباور ومافي قطع ... والفني ماقصر ركب باور جديد من جهاز اخر بس مانجحت البرمجه لان البرمجه معقده ...وفي اجهزه كثيره مع جهازي بنفس المشكله ......الله يعيني اشتري جهاز اخر او انتظر مده لما يتصلح .... وبصراحه مااقدر اصبر على الالعاب الحلوه والممتعه لهذا الجهاز الرائع ....
....على فكره اقترحت على صاحب المحل ان يقوم باستبدال الجهاز بجهاز اخر وندفع الفرق ..... هذا هو الحل الوحيد ...
وانا عتبان على الشركه الى الان ما نزلت قطع غيار .. الله يعين ..... ;-) :0)