المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرف على شخصيتك من فصيلة دمك..!!



قمــر
12-06-2002, 05:01 PM
تعرف على شخصيتك من فصيلة دمك

أثبت العالم الياباني نظرياً أن لكل فصيلة من فصائل الدم الاربع
( O-A-B-AB )
- صفاتها المتميزه .. ووضع قاعدة تحكم هذه العملية اطلق عليها كتسو إكي – جاتا وقد اصبحت تطبق في الولايات المتحدة بأسم
( B-T-P-A )
(أوتحليل الدم للتعرف على الشخصيه ) فشملت الاطباء النفسيين والاخصائيين الاجتماعيين والقائمين على الدعايه والاعلام وغيرهم وهذه بعض النتائج التي توصلو اليها :-

فصيلة (O )
ان الشخصيه التي تنتمي الى هذه الفصيله سواء كانت رجلاً او امراه هي شخصيه منفتحه ومنبسطه وعنيده ونشيطه .. وهي ايضاً شخصيه سريعة الغضب وكريمه ... كما تتصف عموماً بالغيره لذلك فصاحبها عادة مايتجنب الرذيله ونادراً مايشعر بالحقد ...... وهي شخصيه واقعيه ومنظمه وقادره على التركيز بسهولة ..... وتتلخص عيوبها في كونها شخصيه عدوانيه الى حد ما وسريعة الاسثثاره وعنيده وهي احياناً شخصيه متعجرفه تحتقر الاخرين .

فصيلة (A )
اما من ينتمي الى هذه الفصيله فهو انسان منظم ومتوازن منتج ومخلص في الحب فالعقل لديه يطغى على العاطفه .... لديه اتزان داخلي ومشاعره المستقره تساعده على الصمود في مواجهة الاغراءات الخارجيه والمغامرات وتجعله أكثر استقراراً من غيره في الحب والزواج اما بالنسبه لعيوبه ونقاط ضعفه فتتلخص في الأتي تشاوم مزمن وخجل وميل الى البطء والانزواء ونقص الثقه في النفس .

فصيلة ( B )
اذا كنت تنتمي الى هذه الفصيله فأنت شخص عاطفي سريع البديهيه متميز ومبتكر فهي الفصيله التي ينتمي اليها العديد من الفنانين والمبدعين ومن ينتمي الى هذه الفصيله هو عاده إنسان هادي الاعصاب وجذاب .... كما ان ردود افعاله تأتي دائماً مفاجئه بحيث لايمكن التنبوء بها .... وعلى الجانب الأخر نجد ان من ينتمي الى هذه الفصيله هو انسان فوضوي يميل الى الوحده والاكتئاب المؤقت (في معظم الاحوال ) كما أن اصحاب هذه الفصيله هم عادة اشخاص متمردون غير مطيعين .

قصيلة (AB)
اذا كنت تنتمي الى هذه الفصيله هو فالغالب أنسان سريع البديهيه وعقلاني بمعنى انه يلجاء للعقل اكثر من لجوئه للعاطفه في موازنة اموره كما انه يصعب التنبوء بتحركاته وردود افعاله الى جانب ذلك فهو يتميز بالكرم وهدوء الاعصاب وهو انسان اجتماعي ودبلو ماسي من الدرجه الاولى اما نقاط ضعفه فتتلخص في كونه سريع الغضب متردد وفيه رغبه فالتكتم الشديد والفوضويه


اتمنى انكم تشوفون فصايل دمكم وتعرفون شنو شخصيتكم ... !!
تحياااتي
قمـــــــــر :):):)

تــوتـه
12-06-2002, 08:58 PM
مشكوره عزيزتي قمر:) :)

Jin Kazama
12-06-2002, 09:04 PM
مشكوره على الموضوع :أفكر: :أفكر:

قمــر
12-06-2002, 10:53 PM
العفوو ... ويعطيكم العافية :) :)

عاشق السعودي2
13-06-2002, 06:36 PM
مشكورة ياقمر على الموضوع

صعب المنال
13-06-2002, 08:06 PM
مشكوره على الموضوع

Chad
13-06-2002, 09:27 PM
مشكورة يا قمر على الموضوع

ولاحظت إنو الكلام المكتوب على فصيلتي ( بي ) تقريبا كله صحيح:D :D :D :D :D

قمــر
13-06-2002, 11:04 PM
تسلمون اخواني .. ... وعساكم على القوة :) :)