المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوااااقـــــــــــع(ادخلوا يا بنات )

شجـون
15-06-2002, 12:02 AM
وصلني عبر الايميل...

وحده اتقول حق امها امايا انا سايره عند ربيعتي ريم (والملعونه اصلا مواعده حبيبها او اللي تعرفه:D )وامها حليلها فقيره اتقولها سيري فديت روحج بس لاتتاخرين اتقولها انشالله ولآنسة تسير حق حبيبها واتم معاه وامها تتحراها عند ربيعتها ....ليش ؟؟؟؟وشو آخره هالمقابلات....تتوقعينا بيخطبج من اهلج لا يا حبيبتي اصحي هو مايريد منج الا شي من ثلاثه اشياء 1..يا ان يريد ياخذ اغلى ما عندج ...2يا ان يريد اشوه سمعتج وسمعة اهلج وخلي الناس يوم امرون قدام بيتكم اقولون (هذا بيت فلان بن فلان اللي بنته فلانه واللي فيها وفيها وفيها..)3 يا انه واحد فاضي ويريد يضيع وقته وياج..ليش تخلين نفسج سلعة بيد الشباب ليش ماتخلين الناس يضربون فيج المثل ويقولون..(جوفوا بنت فلان بن فلان ماشالله عليها مافي منها)بدال مايقولون جوفوا بنت فلان بن فلان فيها وفيها وفيها ...الله لايبلينا ..اذا انتي مب خايفه ولا مهتمه لسمعتج خافي على سمعة اهلج على الاقل ارفعي راسهم هم شو ذنبهم ربوج وعلمووج وانتي آخر شي تسويين فيهم جي هاي هي آآخره تربيتهم حررام والله خلي فيج ذرة احساس وحده تخيلي نفسج ام وعندج بنت نفسج تسوي ها كله شو بتسوين انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟! ...ترا الولد لو عرف 100بنت عمر سمعته مابتتشوه لكن البنت مثل الورده ...الورده الذبلالالالالانه محد يباها ..ليش ماتكونين ورده مفتحه...رحيقها حلو...شكلها حلو..بين ورود حلوه يتمناااااج 1000شخص ليش ماتكونين جذي...والله هاي الساعه الناس كلهم بينظرولج بنظره محترمه وبيحترمونج ..

ترا الولد عمره مابيي يخطبج حتى لو كنتي انتي اول وحده تعرفين ليش؟لانه بقول انا كيف آخذ وحده كلمتني وكلمة عشره غيري؟؟!.انا شو اللي يضمنلي اني اول واحد تكلمه ..ولو كلمتني انا تكلم غيري !!

وبعدين دايما دااايما قبل لاتسويين اي شي فكري بنتيجة الشي اللي تسوينه!!
ليش بدال ماتهتمين بالشباب وسوالف الشباب تهتمين بدراستج وبمستقبلج وبعدين خافي ربج واعرفي ان الساعه قربت شو سوييتي حق ربج شو ؟؟

غازلتي..رقمتي...لعبتي...الخ..

وآآآخر كلمه اقولكم اياها وحطوووووووها في بالكم يالبناااااااات:
ترى ما تملي عين الولد إلا البنت المحترمة

السموحه اذا طولت عليكم ::

الأسيرة
15-06-2002, 01:36 AM
هلا هلا ها هلا

وش هالزيين وش هالزييين وش هالموضووع الهادف هذا الله

يخلي لنا هالمواضيع الزينه وأصحابها

تسلمين حبيبتي شجون والله يخليج لنا

وشكرا على هالموضوع وأرجو من كل بنت تقراه تعرف خطوره هالشي

إلي قام يصير الحين في واقعنا البنات جريئات صاروا الله يهديهم بس وينهم من رب العالمين وين بروحون من إلي سووه لما الله يسألهم في شنو سووا في الدنيا

شنو بينفعهم في ذيكي الساعه حبيبهم على قولتهم
والله ما سمعت إنه الجمال في ذيكي الساعه بينفع الشخص او ماله صدقوني ماراح ينفعكم في هالساعه اي شي غير العمل الصالح صح إنه بتقولون إنه وييه الأسيرة بدت اتحتضر لينا بس والله هالشي بتذكرون وبتقولون ياريت سمعنا كلام فلان وفلان
لا كمبيوتر بيتفع ولا أي شي غير العمل الصالح
وبعدين يابنت لا يغيرج في الأولاد شي
تراه إن تجرأ وكلمج عرفي إنه وحطي في بالج إنه واحد تافه وما يخاف ربعه ولا يحترم ولا يراعي عرض غيره للأسف وحطي في بالج إنه سواها مع غيرج ومو بعدين بعد ما يخلص حديثه معج يروح لغيرج تراه ما يخاف ربه ولو كان يحبج على قولته جان خاف على سمعتج وراح لبيتكم يطلبج مو أحس من هالخرابيط والله إذا منعتي إنج تحادثينه راح تتأكدين بهاي الحاله هل يبيج ولا لا يعني مو زين وحرام إلي بتسوينه راح تخسرين سمعتج منه

وإنته يالرياال مو تخاف من الله وما تراعي حرمت غيرك والله حرام عليك بس الكلام ما يفيد معاكم بس هم لازم ننصح لعل وعسى تعقل من إلي تسويه

ترى وين بتروح من الله ومن حسابه

ابصراحه هالأيام ما هامهم غير المغول والترقيم وغيره وغيره

اقول جابلوا ربكم واستغفروا احسن لكم من المراقض

سلامتكم

البدر المنير
15-06-2002, 05:02 AM
صدقتي اخت شجون .
كل كلامك صحيح 100% وانا احد الشباب واوافقك في كل الكلام اللي قلتيه لاني قريب وعارف لجميع افكار وعمايل الشباب والله يهدي الجميع شباب وصبايا .:-) :-) :-)

شجـون
16-06-2002, 10:47 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البدر المنير
صدقتي اخت شجون .
كل كلامك صحيح 100% وانا احد الشباب واوافقك في كل الكلام اللي قلتيه لاني قريب وعارف لجميع افكار وعمايل الشباب والله يهدي الجميع شباب وصبايا .:-) :-) :-)

آآآآآآآآآآآآآآمين:) :أفكر: :)

الدرة
17-06-2002, 12:56 AM
مشكورة اختي على هذا الموضوع ..... والله صدقتي في كل كلمة قلتيها

حمانا الله من كل شر ..... آمين

Jin Kazama
17-06-2002, 01:55 AM
مشكوره شجون :أفكر:

happy aid
17-06-2002, 05:39 PM
جزاك الله خيراً يا شجون

happy aid
17-06-2002, 05:54 PM
أنصحك يا شجون بعدم اللعن يا شجون إذا انت لعنت هذه البنت وهي ما تستحق اللعن سترتد اللعنة عليك لا سمح الله عز وجل . هذا إذا أنت التي لعنت.
المسلم ليس باللعان ولا بالبذيء
أتمنى أنه ليس أنت من لعن
شكراً على الموضوع الجميل وهذا معروف عنك المواضيع المميزة;-) ;-)

happy aid
17-06-2002, 06:00 PM
معذرة لأني شاب ولست شابة

شجـون
18-06-2002, 12:39 AM
مشكورة اختي على هذا الموضوع

العفو اخوي او اختي الدرة...:أفكر: :أفكر:

يعطيك العافية شجون ومشكووووووووورة

الله يعافيج حبوبه ....العفو...:أفكر: :أفكر:

جزاك الله خيراً يا شجون

جميعا انشاء الله ......:أفكر: :أفكر:

شجـون
18-06-2002, 12:50 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة happy aid
أنصحك يا شجون بعدم اللعن يا شجون إذا انت لعنت هذه البنت وهي ما تستحق اللعن سترتد اللعنة عليك لا سمح الله عز وجل . هذا إذا أنت التي لعنت.
المسلم ليس باللعان ولا بالبذيء
أتمنى أنه ليس أنت من لعن
شكراً على الموضوع الجميل وهذا معروف عنك المواضيع المميزة;-) ;-)

اخي الكريم بو خليل....

اولا :اعتقد اني كتبت انه وصلني عبر الايميل اي أنني لم اكتب الموضوع ولم ألعن أحد ولا احب لعن احد....

ثانيا: اخي ابراهيم ليس المقصود بهذه اللعنه اي اللعنه بالمعنى الحقيقي ولا اعتقد ان الكاتبة ارادت لعن البنت ولكن جاءت اللعنه هنا لتنشر جو من الضحك او لتبعد الملل عن الموضوع (ترى بدخل لك بالادب والفلسفه )ههههههههههههه...:D :D

ثالثا:اخوي ابراهيم اعتقد انك ابتعدت عن مغزى الموضوع قليلا وهذه لفته كريمه منك ولكن دعنا في المضمون احسن ...:أفكر: :أفكر:

رابعا:عفوا اخوي واتمنى اشوفك اكثر بالمنتدى لاني افرح لما ترد على مواضيعي ......:) :p :) :)

شجـون
18-06-2002, 12:52 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jin Kazama
مشكوره شجون :أفكر:

العفو اخوي حسن ....:أفكر: :)

شـوق
18-06-2002, 01:41 AM
مشكوره حبيبتي شجون على هذا الموضوع

وإن شاء الله يستفيد منه الجميع..

أختج شوووووق:) :)

شجـون
18-06-2002, 02:02 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شـوق
مشكوره حبيبتي شجون على هذا الموضوع

وإن شاء الله يستفيد منه الجميع..

أختج شوووووق:) :)

العفو حبيبتي شوووق:) :أفكر:

إماراتية و النعم
18-06-2002, 04:37 AM
مشكووووووووووووووووووووورة اختي شجون و ما قصرتي و صح لسانج لكن هب كل البنات :0)

أنا كمثال :cool:

ســـــــــــــــــــــــــــوالـــــــــــــــــــــــــم;-)

لمي
18-06-2002, 06:32 PM
موضوع مفيد مشكوره اختي علي هالموضوع

صدى الاحزان
18-06-2002, 07:56 PM
مشكووووووووووره أختي على هالموضوع وجزاك الله كل خير والله يعطيك العافيه ...........بس المشكله مو هنا المشكله بالبنات الي قلوبهم رهيفه وينقص عليهم بكلمتين حلوات.................

شجـون
19-06-2002, 01:50 AM
مشكووووووووووووووووووووورة اختي شجون و ما قصرتي و صح لسانج لكن هب كل البنات

العفو اختي اماراتيه والنعم ...وطبعا مو كل البنات :أفكر: :)

موضوع مفيد مشكوره اختي علي هالموضوع

العفووووو:) :)

مشكووووووووووره أختي على هالموضوع وجزاك الله كل خير والله يعطيك العافيه

الله يعافيج اختي صدى الأحزان:أفكر: