المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 30 لشراء الجيم كيوب (موضوع متميز)



L*][*N*K
15-06-2002, 04:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


1-شركة رير : هؤلاء هم المسؤولون عن ظهور جولدن أي و بيرفكت دارك و بلاست كوربس وبنجوكازوي و جيت فورس .
وهي شركة تنتج العابا بشكل حصري لننتندو و منذ 4 سنوات حاولت أضدار لعبة مماثلة لجران ترسمو على N64و لكن للأسف لم تتمكن من ذلك و من المحتمل أن تكرر المحاولة على الجيم كيوب.


2-يد التحكم: لا شك أننا جميعا نتفق على أن يد تحكم PS2 هي الأفضل لكن هذا قبل تجربة الجيم كيوب فقد قام فريق الجيم كيوب بتطويرها و أضافة مواصفات تتمنى أي شركة أمتلاكها بواسطة المبدع شغيرو مايامتو والذي صممها بشكل يتناسب مع أيدي الصغار و الكبار ,كما وضعت الأزرار في مناطق ممتازة يسهل الوصول اليها ز ولحسن الحظ أنها لا تشبه يد تحكم الX-BOX أذنكم تعرفون السبب!

3-ماريو: بغض النظر عن ماريو سنشاين المبدعة,و و يمكننا متابعة جميع ألعاب ماريو التي يصدر منها قريبا ماريو كارت و ماريو تنس و ماريو بارتي بالأضافة الى تعدد اصدارات ماريو على الجيم كيوب و هذا يعد من أقوى الأسباب لشراء الجيم كيوب.

4-الحجم:الجهاز صغير بالمقارنة بالبرج ps2و الوحش X-BOX و يعتبر جيم بوي بالمقارنة بهم, قارن بنفسك و أكتشف الفرق.

5-تاريخها الحافل بالألعاب : مترويد,سنو بوردينج,زيلدا,ماريو.ويف رايسر,دونكي كونج,بايلوت وينجز .....وجميع هذه الألعاب و غيرها قامت ننتندو المنتجة للجهاز بأنتاجها و تصميم شخصياتها و هي الشركة الوحيدة التي يمكنها تقديمها و تمتلك خبرة تمتد لأكثر من 21 سنة في هذا المجالالذي لم تبدأ به sony الا منذ 6 سنوات فقط و شراء الجيم كيوب لا يعني أنك ستحصل على كل هذه الخبرة بل ستحصل على أفضل الألعاب.....

6-سيغرو ماياموتو: أنه الشخص الذي قام بادخال تطورات عدة لعالم الألعاب و هو المسؤول عن الشكل الحالي للماء في الألعاب و المسؤول عن ألعاب البلات فورم الثلاثية الأبعاد وهو شخص متواضع يحاول كل المصممين الاقتداء به , و يكننون الأحترام والتقدير و الأعجاب لجميع أعماله , ينطبق نفس الشيء على هيدوكوجيما و يوجي ناكا ...وأذا كنت ترغب في تجربة ألعاب هؤلاء العمالقة عليك شراء الجيم كيوب.

7-الألوان المتعددة :لكل منا لونه المفضل ووضع فرصة أختيار ألوان مختلفة عمل قامت به ننتندو من قبل و بنجاح على الجيم بوي كولور و الأدفانسN64 . و كان من المنطق متابعة نفس المنوال على الجيم كيوب . أنا أعتقد أن البنفسجي الأفضل لكن القرار في النهاية لكم , الجهاز الأن متوفر بجميع الألوان لتختاروا من بينها لونكم المفضل.
(راجعوا موضوع أكسسوارات ننتندو)

8-المقبض: جميعنا يعاني أثناء نقل الأجهزة من مكان الى أخر لدلك قدمت لنا ننتندو المقبض الخاص بالجيم كيوب ليسهل علينا عملية نقله كما أن شكل الجهاز يبدو جذابا جدا و هو محمول.

9-بورد باند: فكرة جيدة من ننتندو أن تخصص مكان لوضع البورد باند داخل الجهاز مستقبلا و هو نظام لا يستخدم حاليا في البلدان العربية أضافة لأرتفاع تكلفته لكن ننتندو ستصدر توصيلة البورد باند الخاصة بالجيم كيوب التي ستطرح مفهوم جديد في عالم الألعاب , فتخيل ما قد يحدث عند صدور بيرفكت دارك زيرو , أو اللعب في طور تعدد اللاعبين في تورك كل هذه و المزيد يوفره لك الجيم كيوب عندما يحين الوقت المناسب لاستخدام البرد باند .

10-المجلات : لا يوجد مجلة في العالم تخلو من أخبار ننتندو و أهتمام المطبوعات العربية بالجيم كيوب.

11-توصيلة بالجيم بوي ادفانس: صدر كابل التوصيل (في اليابان)الذي يمكنك من توصيل الGBA بالجيم كيوب لذلك لا تتأخر عن تجربة هذا النوع الجديد من التسلية عند شراء الجيم كيوب.

12-السعر: كان من المفروض أن يكون السبب الأول لشراء الجيم كيوب فمقارنة بين سعر صدوره و سعر صدور البلاي ستاشن2و الأكس بوكس فانه يعتبر أرخص منهما و لكن سعره يرتفع بسبب تكلفة الشحن و الجمارك .

13-الوزن: الجهاز خفيف مقارنة بوزن PS2 و X-BOX أضافة الى وضعية مقبضه التي ساهمت في سهولة حمله و هذا سبب و جيه لشراء الجهاز.

14-المظهر الخارجي : شكل الجهاز يجعلك تتخيله بيت على هيئة مكعب أو منظم طاقة (أستبلايزر) أو جهاز عرض DVD فقط ضع الجهاز أمامك و ابدأ التخيل.

15-mini-cd: هذه الأسطوانة البصرية هي الأولى من نوعها , مع أنها تشبه كثيرا الأسطوانة المصغرة micro-cd ألا أنها أفضل منها بكثير و بأمكانها حمل المزيد من المعطيات حيث تصل مساحتها 1.5 جيجا . وحاليا تقوم كل من باناسونيك و ماتوسيتا بدراسة هذه الأسطوانة لأستخدامها مستقبلا بشكل موسع.

16-لا يشغل DVD ؟: يمكن أعتبار تشغيل أسطوانات الDVD ميزة وليس عيبا في الجهاز لكن في النهاية نحن نرغب في الحصول على جهاز ألعاب و بأرخص الأسعار لذلك قررت ننتندو عدم وضع مشغل DVD داخل الجهاز لأنه يتسبب في أرتفاع السعر.

17-ألعاب جماعية: تعتبر ننتندو من أفضل الشركات في مجال أنتاج ألعاب أربع لاعبين مثل ماريو بارتي و ماريو تنس و ويف ريسينج و...لذلك و ضعت أربعة مخارج لأيدي التحكم في الجهاز لأنها تدرك أن الألعاب الجماعية دائما الأفضل .

18-ليس من ميكرو سوفت: لأن سوني وميكروسوفت في أجهزتها على شراء تصاميم خارجية لمنتجاتها من أجهزة و اكسسوارات بعكس ننتندو التي تعتمد على نفسها وخصوصا في الجيم كيوب الذي تم تصميمه على أيدي محترفي الألعاب ,و يمكنك اكتشاف ذلك عند تجربة يد التحكم الخاصة بالجهاز.

19-تمشي على خطى SNES لكن بأداء أفضل: يمكنك اعتباره كذلك فقد كان الsnes أحد أفضل أجهزة الألعاب في بداية التسعينات ولا يزال البعض يعود أليه حتى الآن!
فأذا حصل الجيم كيوب على نفس جودة الألعاب التي حصل عليها SNES فمن المؤكد بأنه سيتسبب في أحداث ثورة في عالم أجهزة الألعاب.

20-تصفح الأنترنت: بعد شراء جيم كيوب يمكنك تصفح www.ign.com أو www.gamespot.com أو أي مواقع أخرى لمعرفة أخر مستجدات حول الجهاز و الحصول على أحدث صور له أو عمل المحادثات و تبادل المعلومات مع الأصدقاء في كل أنحاء العالم عبر روابط الدردشة(منتدى).

21-capcom: سعدنا جميعا بعد أن عرفنا تعاقد كابكوم مع ننتندو لأحتكار سلسلة ريزيدنت أيفل على الجيم كيوب لمدة خمس سنوات بما في ذلك أعادة أصدار الأجهزة الأربعة الأولى بشكل محسن سيتم أدخال معظمها على الجهاز الأول حيث ستصبح ثلاثية الأبعاد بالكامل أما الجزء 2و3 سيحدث بها بغض التنعيم لكن الى الأن لم يتم الأشارة الى نوع التعديلات المدخلة على كود فيرونيكا.

22-NAMCO: لم تتمكن ننتندو من الحصول على حقوق نشر سلسلة تكن أو سول بلايد أو أية ألعاب أخرى من نامكو كما أنها لم تحظى بريدج ريسر ألا منذ فترة زمنية و يعود السبب في ذلك الى تقنية الكارتريدج التي كان يستخدمها N64 كبديل ل(CD) لكن الأن حان وقت التعويض مع الجيم كيوب , فقد عادت نامكو الى ننتندو بسول كاليبور2 و ريدج ريسر 6 (و هناك أشاعة حول أحتمال صدور تكن4).

23-سهولة تطوير ألعاب الجيم كيوب: رغم طرافة N64 ألا أن تطوير ألعابه في السابق كانت صعبة للغاية يواجه فيها المبرمجون عددا من المشاكل تجعلهم غير قادرين على أنهاء أعمالهم بالشكل المطلوب ومن أكبر هذه المشاكل التعارض بين الرسم و الصوت و الذاكرة .و كان عمل توازن بين الثلاثة أشياء يعد كابوس مخيف لبعض المبرمجين, أضف الى ذلك تمسك ننتندو بأسلوب الكارتدريج , لكن برمجة الألعاب على الجيم كيوب أصبحت أسهل حتى من PS2.
وهذا يضمن حصولك أولا على الألعاب المشتركة مع باقي أجهزة الألعاب الأخرى.

24-SL-GC10 من بناسونيك: صدر مؤخرا ننتندو جيم كيوب معدني اللون .وهو الأفضل فأذا لم يكن لديك مشغل DVD بعد أو ترغب لإي تشغيل أسطوانات موسيقية أو أسطوانات فيديو , فأن هذا الجهاز سيكون هو ما تبحث عنه خصوصا بعدما قررت باناسونيك أصداره في اليابان و نحن نأمل أن نرى الأصدار الأمريكي أو الأوروبي في وقت قريب.

25-زيلدا: قرر ماياموتو مؤخرا الأستمرار في مشروع تحويل مملكة هيرل الى رسم كارتوني و هذا يعني أن زيلدا لم تعد كالسابق و قد شاهد معظمنا عرض المعركة بين لينك و غاريندورف الذي كان من المفترض أن يخوض الجيم كيوب بالجزء القادم من زيلدا لكن يظهر أن ننتندو تفكر بطريقة أخرى.و نعتقد أنها و ماياموتو على حق و نحن لا يحق لنا الحكم على مستوى اللعبة ألا بعد تجربتها لكني واثق من أنها ستكون تحفة رائعة يضيفها ماياموتو الى مجموعته . و أن لم تكن كذلك فبالطبع ستكون أفضل من باقي أجزاء زيلدا.

26-سلسلة روج: أنها بداية سلسلة ستار وورز وهي تتعلق بأهم أحداث ثلاثية جورج لوكس مع أنها لا تعتبر ثورة لكنها الأفضل بين جميع أجزاء ستار وورز . و يمكنك جعلها سببا لشراء الجيم كيوب خصوصا أذا تخيلت شكلها الجدد على الجهاز.

27-perfect dark zero: كل عشاق ننتندو يعرفون ماذا تعني بيرفكت دارك؟ أنها أروع لعبة مغامرات بالمنظور الأول وهو ثاني أصدار لرير من هذه النوعية من الألعاب التي أصدرت قبلها golden eye التي لا تقل عنها لروعة.
وكان طور المغامرات في بيرفكت دارك مليء بالأثارة خصوصا عند ظهور كل من سكارار والفيس و أما طور تعدد الاعبين فكان يزداد أثارة كلما تعمقت في اللعبة أكثر , عموما الأصدار الجديد سيكون على الجيم كيوب فلا تحرم نفسك من مغامرة قد تكون الأفضل في عالم الألعاب .

28-اترنال تاركنيس:أنسى رزيدنت أيفل فقد جاء من يأخد مكانه على الجيم كيوب ..هذه هي اللعبة التي ستمنعك من أفاء الأنوار عند لعبها و التي تتضمن 12قصة مختلفة على مر العصور المختلفة , و مع دمجها للرعب و الأثارة في لعبة واحدة ستجعلك تقفز وتبحث عن مكان تختبىء فيه .
وبعد أن لقت سيلكون نايت الدعم من ننتندو تعتقد الشركة أن هذه اللعبة ستحصل على لقب لعبة السنة.

29-SEGAوسوبر مونكي بال: يمكنك أن تعتبر سوبر مونكي بال أفضل لعبة ألغاز صدرت من سيجا حتى الآن على جيم كيوب بغض النظر عن حصولها 92% بمعرض E3 أضافة الى سونيك و PSO فانتاسي ستار و فرشوا سترايكر 4 التي ستصدر هذا العام و هو سبب أخر لعشاق سيجا لشراء جيم كيوب.

30-STAR FOX: تصميم شخصية لأحد الألعاب شيء عادي بالنسبة للمبرمجين ,لكن نقل هذه الشخصية من ألعاب N64 لتكون بطلةأحد أقوى الألعاب التي ستصدر هذا العام على الجيم كيوب ,شيء جديد من نوعه. وقد كان من المفترض أن تصدر داينصور بلانت على N64 لكن رير أذهلت الجميع بنقلها الى الجيم كيوب .. و أنا اتساءل هل أذا كان ذلك من أجل أظهار اللعبة بشكل أفضل أم لا؟ فأذا كان الهدف كذلك فأنا أشجعها وأدعمها لكن بعض خبراء الألعاب يقولون أنها ستكون زيلدا+ستار فوكس ,و لكن ا}كد أنها ستكون أكثر من ذلك.




أرجو أن يحوز الموضوع على أعجابكم

مع خالص تحياتي L*][*N*K;-)

Dukefleed
15-06-2002, 04:15 AM
مشكووور على هذا الموضوع لكن أنا عندي الجيم كيوب من زمان يعني لا حاجة لهذه الأسباب ;) ;) ;-) ;-)

وشكرا :)

L*][*N*K
15-06-2002, 04:24 AM
أشكرك لقراءة موضوعي ألي تعبت و أنا أكتبه;)

L*][*N*K
15-06-2002, 04:27 AM
أرجو من الجميع قراءة موضوعي بحرص :":

فقد أستغرق مني ساعتين و نصف

:)

Dukefleed
15-06-2002, 04:41 AM
فقد أستغرق مني ساعتين و نصف


أووووووووووووووووووووووووووووووووووووف ساعتين نصف

نقدر جهدك على هذا الموضووووع الرائع يا أخ L*][*N*K



وشكرا جزيــــــــــــــــــــــــــــلا لك


باي

L*][*N*K
15-06-2002, 04:47 AM
مشكور حبيبي لمتابعتك للموضوع;-)

و عادي تعبي لكم راحة لي

;)

أقترح من المراقب KING_ZELL يثبت الموضوع من يأيدني الرأي:-)

Dukefleed
15-06-2002, 04:55 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة L*][*N*K
مشكور حبيبي لمتابعتك للموضوع;-)

و عادي تعبي لكم راحة لي

;)

أقترح من المراقب KING_ZELL يثبت الموضوع من يأيدني الرأي:-)




أنا :D

L*][*N*K
15-06-2002, 04:59 AM
مشكور يا صديقي العزيز

xtreem
15-06-2002, 06:43 AM
والله شكلي ابأشتريه انشالل لأن غيم بوي ادفانس معاي ودام فيه انترنت يا سلام


يله سلاااااااااااام



واما يا ساعتين ونص


شكلك كذا:": :": :": :": :": :":
خخخخخخخخخ



باااااااي



ماني فاظي اطول قعدت ساعتين الاساعتين وانا اكتب يله بااااااااي

Dukefleed
15-06-2002, 07:06 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة L*][*N*K
مشكور يا صديقي العزيز





لا شكر على واجب :D :D

aoks
15-06-2002, 08:50 AM
اهلين حبيبي

انت ليش تسرق؟؟؟؟ ما تعرف ان يد السارق تقطع؟؟؟

حبيبي اكتب المصدر.....لا تقولي انك مخرف هذا الكلام....هذا من مجلة ألعاب الكمبيوتر...وهذا الموضوع انكتب من قبل:p

وانا ما أوؤيد التثبيت لسببين

انه منقول من مجلة العاب الكمبيوتر ولا كتب المصدر
ولأنه مكتوب من قبل

المهم لما تنقل المرة الثانية حاول تكتب المصدر اوكي;)

Nintendo, Cube.
15-06-2002, 09:28 AM
انت ليش تسرق؟؟؟؟

:أفكر: :أفكر: :cool:


ما تعرف ان يد السارق تقطع؟؟؟

:غضب: :غضب:


سمعت إنه هذا كله منقول حرفيا ً من المجلة

كان بإمكانك تقول المصدر أو بس تقول إنه منقول وإنك إنت إلي كتبته , عشان نعرف إنه كتبته من خط إيدي وما أستخدمت عقلك مع الكتابة

aoks
15-06-2002, 09:30 AM
صح لسانك ننتندو كيوب:D

سكير999
15-06-2002, 10:50 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
اهلين حبيبي

انت ليش تسرق؟؟؟؟ ما تعرف ان يد السارق تقطع؟؟؟

حبيبي اكتب المصدر.....لا تقولي انك مخرف هذا الكلام....هذا من مجلة ألعاب الكمبيوتر...وهذا الموضوع انكتب من قبل:p

وانا ما أوؤيد التثبيت لسببين

انه منقول من مجلة العاب الكمبيوتر ولا كتب المصدر
ولأنه مكتوب من قبل

المهم لما تنقل المرة الثانية حاول تكتب المصدر اوكي;)

شوي شوي على الرجال لاتحبطونة قولولة اكتب المصدر ولا تقولون أشياء أخرى تزعل الواحد:غضب: شوي شوي على الناس

aoks
15-06-2002, 11:17 AM
معليش سامحني

بس انا كنت مستعجل

وكنت ابي اوضح له انه لازم لازم لازم لازم يكتب المصدر

zas
15-06-2002, 11:44 AM
طيب عادي حتى لو صار ناقلها(أنا تأ كدت أنه نقلها حرفيا مجلة ألعاب الكمبيوتر)

لكن وش فيها حب يعلم الي ماقرأ المجله عن هذي الأسباب بس

عادي مافيها شي بس نسى المصدر ...

صح يا
L*][*N*K

xenosaga
15-06-2002, 12:11 PM
لينك مشكور

لكن الاحسن ان تسوي لموضوعك نسخ وتلصقه بموضوع جديد في المنتدى العام لانه هني كل الناس عندهم كيوب


وشكرا.....:cool:

Z4EVIL
15-06-2002, 12:53 PM
المهم انه تعب وهو يكتبه http://www.montada.com/images/icons/icon8.gif

Nintendo, Cube.
15-06-2002, 01:12 PM
السبب 31

أنه ستصدر ألعاب كوبي عليها ;-)

aoks
15-06-2002, 02:04 PM
هيه هيه هيه شباب تراكم قلبتم علي شوي شوي علي

Z4EVIL:طيب وانا قلت انه ما تعب.....بس ما اعتقد انه كان ناسي يحط المصدر لكن اكيد هذي حجته:أفكر:

zas:انا ما قلت شي خله ينقلها بكيفه خله يقول للناس خل الناس يعرفون هذي ال30 سبب.......بس من وين جابهم...اكيد من موقع او مجلة...]عني ما كان راح يتعب لو كتب في النهاية

المصدر:مجلة ألعاب الكمبيوتر

.....على العموم لو سمحتم قفلوا على الموضوع(قصدي على موضوعي انا مب الموضوع يعني الصفحة هذي)
وشكرا:D :D :D

Z4EVIL
15-06-2002, 02:41 PM
aoks
احسن مافيك توقيعك

أنا ما همني ألعب بسنيك أو رايدن أنا همني أني ألعب ميتل جير2


:D :D :D

L*][*N*K
15-06-2002, 04:27 PM
خلاص ولا يزعلون الشباب


مجلة العاب الكمبيوتر ا لعدد 45 السنة الرابعة


بس أنا تعبت وايد عليه :-)


و أسف لأن ما كتبت المصدر:#

aoks
15-06-2002, 04:30 PM
Z4EVIL:هههههه احسن ما فيني توقيعي:D :D

طيب ما في ميزة ثانية:D :D امممممممم مواضيعي ما تعجبك:D

كنت اكتب في الننتندو من زماااااان:D

بس الحين ما في شي اكتبه?:

يوووه اجل لو اني ما كنت كاتب ذيك العبارة وش كنت بتقول عني;)

L*][*N*K
15-06-2002, 04:39 PM
أسف لأني ما كتبت المصدر أنا سويت تصحيح من زمان
بس ما طلع ليش؟

و هذا موضوع شخصيات smash تعويض لكم >>>>>http://www.montada.com/showthread.php?threadid=114939

king_zell
15-06-2002, 05:46 PM
مشكور جدا على الموضوع يا أخ L*][*N*K وكلنا مقدرين تعبك ;-)

L*][*N*K
19-06-2002, 08:41 AM
الله يسلمك:-)