المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ClOuD STrIfE... THiS bOy Is DrIViNg mE CrAzY!!!

Angel whisper
15-06-2002, 10:41 AM
صباح الخير :) ...
واخيرا كتبت موضوع جديد.. مع انه مب بهذاك الامتياز لكنه يفي بالغرض :) ...

وهالمرة.. ابغي اتناقش وياكم في موضوع.. وهو Cloud Strife...
صاحب اغرب شخصية شفتها في اي RPG ...

ملاااااحظة:
الفقرة اللي بكتبها الحين ممكن تخرب على اللي ما خلص اللعبة.. فاللي ما خلصها لازم ما يقرا هالفقرة...

كلاود سترايف.. هالرجل الغامض.. البارد القلب.. اللي ما عنده اي عواطف.. كان كل همه لما بدا يشتغل مع ال Avalanche ان ياخذ فلوسه وينقلع.. ولكن .. لما صار له الحادث في المفاعل.. وطاح على الورد عند ايريس.. تغيرت حياته.. لانه ولاول مرة بدا يحس بالحب!! مع انه كان برايي من اهم مبادئه في الحياة انه الحب ماله معنى..
ومع ان ايريس ما كانت تعطيه وجه ابدا.. الا انه كان يحبها ويموت فيها.. ويخاف عليها.. مع انه واضح انها بعدها متعلقة بحبها القديم زاك..
ومن ناحية ثانية.. مع ان المسكينة تيفا كانت تحبه وااااايد.. وكانت بتضحي بنفسها اكثر من مرة عشان تنقذه ما كان حاس فيها ابدا.. كأنه اعمى او شي..
وكلكم شفتو في النهاية لما قال .. I think we can meet her there ...
وترد عليه تيفا بكل حزن (برأيي).. yeah.. let's go and meet her ...
فليش هالولد ما يعطي وجه للبنت اللي تحبه.. وظل يحب الثانية الين اخر لحظة في اللعبة؟
وهل حبه لايريس وكونها من ال Ancient اللي هم الوحيدين العارفين باسرار الكوكب وبمكان ال promised land وموتها على يد سيفيروث غدرا اللي كان في يوم من الايام قدوة له هو الدافع الحقيقي اللي خلاه يحاول انقاذ العالم من الميتيور؟!

هذي مجرد اشياء حبيت اناقشها وياكم..
وما ابغي حد يدخلي فاينال فانتاسي 8 وسكوال في الموضوع :) ...
انتظر ردودكم :) ...

cool_man
15-06-2002, 11:04 AM
اممممم فعلا موضوع حلو بس اسئلة صعبة:D

الرايق 2000
15-06-2002, 11:08 AM
اول شئ هلا بيكي همسه بعد ما سبتكم الفتره هذي

لكن

في نظري
كلاود ما حب ايرس من اول ما طاح على الورود

هو ما حبها إلا (على حسب ذاكرتي الضعيفه ) في قريتها او شئ زي كذا كان في خيام في نص جبل و كذا

و زاد حبه لها في الملاهي

لكن هذي وجه نظر

اما بالنسبه ليش طنش ام تيفا و حب ايرس (و هذا احسن شئ سواه )

بكل سهوله هو يحب ايرس

+ انتي تتكلمي و تقولي تيفا تحبه و تيفا تحبه

كأن ايرس ما حبته ايرس حبته و اتحدى لو ما حبته و الدليل لزقتها له في الملاهي

+ الي انا اعرفه

ان زاك لايساوي كلاود ولا انا غلطان

+ قدوته سيفروش و ليس الدميه اللي سوتها جنوفا

cool_man
15-06-2002, 11:11 AM
محمود الحين مو موجود على الانترنت لو كان موجود كان رد على اسئلتج وعطاج اجابة نموذجية ههههه:D

الرايق 2000
15-06-2002, 11:13 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cool_man
اممممم فعلا موضوع حلو بس اسئلة صعبة:D

لا صعبهخ ولا شئ

هي مجرد نقاش

قول رأيك و فهمك لشخصيه كلاود و بس:D

cool_man
15-06-2002, 11:17 AM
غششني ههههههههه كلاود حب ايرس في الملاهي اهني بدت نقطة الحب والشجرة بدت تكبر مع الايام(شسوي فلتة بالتعبير باللغة العربية:D ) حتى صارت الشجرة طويلة وما تنقص(يب منشار كهربائي ينفع ههههه) ولكن بالنسبة لتيفا ما اظن وفرت حق كلاود العوامل اللي كان يبيها ولقة اللي يبية فية زهرة فاينل فانتسي ايرس(لا يزعل محمود علينا ما نحب انزعل حبيبنا):D

شوف اشلون حليت الامتحان ههههه:D

الرايق 2000
15-06-2002, 11:20 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cool_man
غششني ههههههههه كلاود حب ايرس في الملاهي اهني بدت نقطة الحب والشجرة بدت تكبر مع الايام(شسوي فلتة بالتعبير باللغة العربية:D ) حتى صارت الشجرة طويلة وما تنقص(يب منشار كهربائي ينفع ههههه) ولكن بالنسبة لتيفا ما اظن وفرت حق كلاود العوامل اللي كان يبيها ولقة اللي يبية فية زهرة فاينل فانتسي ايرس(لا يزعل محمود علينا ما نحب انزعل حبيبنا):D

شوف اشلون حليت الامتحان ههههه:D

هذي وجه نظرك خلاص انت كذا كووول ;)

Angel whisper
15-06-2002, 11:24 AM
cool_man : اوكي :) ...

الرايق 2000 :اهليييييين يالرايق وييييييييينك من زمان ما في خبر عنك..
ويلا ببدا ارد عليك:

كلاود ما حب ايرس من اول ما طاح على الورود
الا حباها من هاللحظة.. ويمكن حتى حبها من اول ما شافها بعد الانفجار الاول لما كانت تبيع الورود في الشارع.. يعني ما لاحظت كيف كان مستحي منها ويكلمها بالقوة وبعد ساعدها وحماها من التركس مع انه مب من طبايعه ان يعطي حد وجه...

هو ما حبها إلا (على حسب ذاكرتي الضعيفه ) في قريتها او شئ زي كذا كان في خيام في نص جبل و
وين هالمكان؟!

و زاد حبه لها في الملاهي
في الملاهي ممكن تاخذ تيفا او ايريس او حتى يوفي.. يعني ما نقدر نقيس حبه لها في سالفة الموعد..

بكل سهوله هو يحب ايرس
انا ما قلت انه ما يحبها :) ...

انتي تتكلمي و تقولي تيفا تحبه و تيفا تحبه
تيفا تحبه وتيفا تحبه..

كأن ايرس ما حبته ايرس حبته و اتحدى لو ما حبته و الدليل لزقتها له في الملاهي
يا بابا قلتلك ممكن تودي اي بنت من الفريق الملاهي وكلهن بيلزقن فيه..

ان زاك لايساوي كلاود ولا انا غلطان
بس هي تحبه.. حتى زعلت لما سارت بيت اهله وعرفت ان ما سمعو عنه خبر من 5 سنين...

قدوته سيفروش و ليس الدميه اللي سوتها جنوفا
بس سيفيروث لما قتل ايريس كان الكل يعتقد انه هو سيفيروث الاصلي نفسه.. وما كانو يدرون انه مجرد دمية...
-----------------------------------------------------------------------------------

cool_man : بنشوفه شو بيقول..

الرايق 2000: :)

الرايق 2000
15-06-2002, 11:35 AM
اوكي عزيزتي همسه

اول شئ انا في الكلام عن فاينال 7 ماني ند لكي لكن ذكريني و اذكرك

لاني ناسي امها و هي معقده خلقه و انا لعبتها في المتوسطه يعني انجليزي ماسح
فخليني اتكر

المكان هو بيتها يوم ما تذكروه و الدليل على ان كلاود حباها

انه زعل و عصب يوم هي زعلت عليه

الا حباها من هاللحظة.. ويمكن حتى حبها من اول ما شافها بعد الانفجار الاول لما كانت تبيع الورود في الشارع.. يعني ما لاحظت كيف كان مستحي منها ويكلمها بالقوة وبعد ساعدها وحماها من التركس مع انه مب من طبايعه ان يعطي حد وجه...

اوكي معاكي حق

وين هالمكان؟!
بيتها التعيس

يا بابا قلتلك ممكن تودي اي بنت من الفريق الملاهي وكلهن بيلزقن فيه0
ايوه بس اللي اتذكره انه هي الوحيده الي طلبت الموعد منه و لو هذا غلط

بس هي تحبه.. حتى زعلت لما سارت بيت اهله وعرفت ان ما سمعو عنه خبر من 5 سنين...
لكن صالحت كلاود يوم عرفت انه زعل بسبب السالفه

وهل حبه لايريس وكونها من ال Ancient اللي هم الوحيدين العارفين باسرار الكوكب وبمكان ال promised land
تعليق بسيط

على كلامك هو حبها قبل ما يعرف هذي السالفه معناها انه هذي النقطه غلط في غلط

+ اسف متى كان سيفروث قدوه لكلاود

كان قدوه لزاك مو كلاود لكن الي اتذكره انهم الإثنين ارتبطوا بذاكره واحده صح ولا انا غلطان

إذا هو قدوه زاك و الدليل انه يوم يتذكر زاك في المصنع (مشهد حرق البيوت ) تلاقي زاك ماشي ورى سيفروش كأنه يده اليمين

تيفا تحبه وتيفا تحبه..

و انا اقولك تيفا تحبه و تموت فيه و تذوب و كل كلمه لها نفس المعنى لكن هو ما يحبها إلا كأخت او صديقه

الراجل و قلبه إيش اسوي له

Dark Angel
15-06-2002, 11:41 AM
صححوا لي أذا نسيت أو غلطت يا شباب... :) الذاكرة شوي الله بالخير...

أنا على ما أذكر أن الحبيب سكوال كان عنده شوية عقد نفسية....و كان طول الوقت يحاول يقنع نفسه أنه أنسن مهم و فيه ناس يحترمونه و يقدرونه...و كان يحاول أنه يثبت لنفسه أنه أنسان حقيقي و ليس مستنسخ من سفيروث ...و هذا خلاه يتعقد ...و صار يعتقد أنه هو نفسه زاك...يعني أصبح يعتقد أن كلاود هو نفسه زاك....و هذا هو اللي لخبط حياته.. والا؟ :)

cool_man
15-06-2002, 11:41 AM
صار تحقيق استجواب ههههههه اقول الرايق 2000 عين محامي الجلسة باجر:D

xenosaga
15-06-2002, 11:46 AM
اخخ ذكرتيني بالقصة:أفكر:

انا كان يعجبني كلاود في بداية اللعبة فكان كالقائد للمجموعة خصوصا بعد فقدان ذيلاك الثلاثة(ناسي اسمائهم:D )

لكن من يوم ماتعرف على ايرس:أفكر:

كسرت خاطري تيفا كثيرا لانها كانت صديقة العمر:(

ومع احترامي لمحبي ايرس

فتيفااجمل منهم;-)

وانشالله اذا عندي وقت اكثر بشارك اكثر

سلاموف.......:)

الرايق 2000
15-06-2002, 11:46 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dark Angel
صححوا لي أذا نسيت أو غلطت يا شباب... :) الذاكرة شوي الله بالخير...

أنا على ما أذكر أن الحبيب سكوال كان عنده شوية عقد نفسية....و كان طول الوقت يحاول يقنع نفسه أنه أنسن مهم و فيه ناس يحترمونه و يقدرونه...و كان يحاول أنه يثبت لنفسه أنه أنسان حقيقي و ليس مستنسخ من سفيروث ...و هذا خلاه يتعقد ...و صار يعتقد أنه هو نفسه زاك...يعني أصبح يعتقد أن كلاود هو نفسه زاك....و هذا هو اللي لخبط حياته.. والا؟ :)

الله ياخذ فاينال 7
و ام فاينال 7

يا اخي في احلى من قصه 10 سهله سلسله و 8 تحول و 9 سخيفه و 7 تخليك اعمى مو احول

لكن حبيبي اسمه كلاود

+ اتوقع هباله زي كذا
و كل شئ يبان يوم ما ال
أخ ينخبل و يكون في المستشفى
يقول كلام غريب

الرايق 2000
15-06-2002, 11:48 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga
اخخ ذكرتيني بالقصة:أفكر:

انا كان يعجبني كلاود في بداية اللعبة فكان كالقائد للمجموعة خصوصا بعد فقدان ذيلاك الثلاثة(ناسي اسمائهم:D )

لكن من يوم ماتعرف على ايرس:أفكر:

كسرت خاطري تيفا كثيرا لانها كانت صديقة العمر:(

ومع احترامي لمحبي ايرس

فتيفااجمل منهم;-)

وانشالله اذا عندي وقت اكثر بشارك اكثر

سلاموف.......:)

و الله في كلمه ثانيه عن تيفا

بس اخاف انطرد فيها
:D :D

بلغه فاينال 7
@#$@#$$@ ;)

Angel whisper
15-06-2002, 12:32 PM
يا ربيييييه من وين طلعت هالردود كلها!!!

الرايق 2000 :

بيتها التعيس
بيتها التعيس ما في معاه خيم...

ايوه بس اللي اتذكره انه هي الوحيده الي طلبت الموعد منه و لو هذا غلط
كلهن يطلبن منه موعد...

لكن صالحت كلاود يوم عرفت انه زعل بسبب السالفه
هي صالحته لسبب من الاسباب.. مب لانها تحبه..

على كلامك هو حبها قبل ما يعرف هذي السالفه معناها انه هذي النقطه غلط في غلط
لا مب غلط في غلط!!!
هو فعلا حبها قبل هالسالفة.. لكن معرفته بانها منهم خلته يحس بضرورة انقاذ العالم من بعد ما ضحت هي بنفسها..

كان قدوه لزاك مو كلاود لكن الي اتذكره انهم الإثنين ارتبطوا بذاكره واحده صح ولا انا غلطان
مب تحديدا.. كان كلاود يقنع الناس بانه وصل لمرتبة ضابط في الsoldier لانهم كانو يعرفون ان امنيته ان يوصل لهالمرتبة.. عشان يشرفهم ويخليهم فخورين فيه.. لكن كل اللي قدر يسويه انه يصير جندي بسيط في هالمنظمة.. فسوى نفسه ضابط وصار مقتنع بهالشي..

إذا هو قدوه زاك و الدليل انه يوم يتذكر زاك في المصنع (مشهد حرق البيوت ) تلاقي زاك ماشي ورى سيفروش كأنه يده اليمين
هو كان قدوة لهم اثنينتهم.. حتى كلاود كان يقول انه وهو صغير كان يتمنى انه يصير ضابط قوي مثل سيفيروث...

الراجل و قلبه إيش اسوي
زين لا تعصب :": ...

Angel whisper
15-06-2002, 12:40 PM
Dark Angel: تقصد كلاود مب سكوال :) ...
وفعلا كلامك صح.. وتحديدا لانه كان يبغي يصير ضابط محترم مثل قدوته سيفيروث :) ...

xenosaga: فعلا.. تغير من بعد ما عرفها ..
والمصايب تطيح على راس هالمسكينة تيفا:(
وصح .. هي اكيد احلى من ايريس.. الفرق واضح :أفكر:

الرايق 2000: هو ما تخبل!!!
تعرض لنسبة عالية من طاقة الماكو وفقد ذاكرته واثرت عليه..

الرايق 2000 again : !!!!

الرايق 2000
15-06-2002, 12:44 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angel whisper

زين لا تعصب :": ...

ما عصبت لكن اللعبه هذي من جد راح تطلع لي قرن في راسي
:) :D

بيتها التعيس ما في معاه خيم...

يصير انا مخربط

كلهن يطلبن منه موعد...

اسف ماني متذكر و الله

اوكي لكن انا لاحظت شئ غريب
او الي متذكه و كان هو السبب اني العب فاينال 7 ثاني لكن السديات واحد اخذها و طار بيها الله يأخ شطانه

كنت تقدر تتحكم يعني عند بيتها لو ما خانتني الذاكره كان ممكن تختار انك تزعل او لا و كم مكان ثانين يعني كان ممكن تتحكم انت تخلي كلاود يحبها او يحب تيفا طبعا انا خليته يحبها لاني ما احب تيفا شباب جربوها

اووبس بالغلط لا تخافي ما راح اقلبه شات عارفك تكريهي الشات في مواضيعك

لكن مواضيعك كلها تنقلب شات :": إيش اسوي

xenosaga
15-06-2002, 12:45 PM
Dark Angel: تقصد كلاود مب سكوال :) ...
وفعلا كلامك صح.. وتحديدا لانه كان يبغي يصير ضابط محترم مثل قدوته سيفيروث :) ...

xenosaga: فعلا.. تغير من بعد ما عرفها ..
والمصايب تطيح على راس هالمسكينة تيفا:(
وصح .. هي اكيد احلى من ايريس.. الفرق واضح :أفكر:

الرايق 2000: هو ما تخبل!!!
تعرض لنسبة عالية من طاقة الماكو وفقد ذاكرته واثرت عليه..

:D

Angel whisper
15-06-2002, 12:55 PM
الرايق2000:

كنت تقدر تتحكم يعني عند بيتها لو ما خانتني الذاكره كان ممكن تختار انك تزعل او لا و كم مكان ثانين يعني كان ممكن تتحكم انت تخلي كلاود يحبها او يحب تيفا طبعا انا خليته يحبها لاني ما احب تيفا شباب جربوها
كلامك صح..

( ايرفين كنساس)
15-06-2002, 12:58 PM
سؤال
هل ايرفين يحب كويستيس وزل لسيلفي او العكس مع ان احداث العبه تقول العكس:D

الرايق 2000
15-06-2002, 01:02 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ( ايرفين كنساس)
سؤال
هل ايرفين يحب كويستيس وزل لسيلفي او العكس مع ان احداث العبه تقول العكس:D

عزيزي انجل ويسبر قالت الموضوع فقط لفاينل 7

وما ابغي حد يدخلي فاينال فانتاسي 8 وسكوال في الموضوع ...
انتظر ردودكم ...

فإذا تبرى نفيددك
افتح لنفسك موضوع
و إن شاء الله تلاقي الردود فيه

Angel whisper
15-06-2002, 01:06 PM
(ايرفين كنساس) : اعتقد انه واضح ان الموضوع عن الجزء السابع :أفكر:

( ايرفين كنساس)
15-06-2002, 01:11 PM
(ايرفين كنساس) : اعتقد انه واضح ان الموضوع عن الجزء السابع :أفكر:

o.k :D

الرايق 2000
15-06-2002, 01:12 PM
ومع ان ايريس ما كانت تعطيه وجه ابدا.. الا انه كان يحبها ويموت فيها.. ويخاف عليها.. مع انه واضح انها بعدها متعلقة بحبها القديم زاك..
ومن ناحية ثانية.. مع ان المسكينة تيفا كانت تحبه وااااايد.. وكانت بتضحي بنفسها اكثر من مرة عشان تنقذه ما كان حاس فيها ابدا.. كأنه اعمى او شي..

هذي ذكرتني بمثل دايما اقوله

ما ادري انا مألفه او هو موجود و انا الفاته لاني ماني متذكره

لكن احب اقوله

the furbiden fruit allways teast better
الفاكه المحرمه (الممنوعه مو لازم خمر علشان لا تشكوا بس ) دائما طعمها احلى

و إيرفن ردك راح يوصلك على الخاص بعد شويه

xenosaga
15-06-2002, 01:15 PM
(ايرفين كنساس) : اعتقد انه واضح ان الموضوع عن الجزء السابع :أفكر: بصراحة انا تمللت من المواضيع عن فف8 مادري ليش هالتعصب له

خلوا موضوع الاخت انجل ويشبر بدون لعوزة لو سمحتوا:o

ولاتدخلوا سكوال او غيره(ماتلاحظون قلة المواضيع عن فف9?: )

سلاموف:)

Angel whisper
15-06-2002, 01:18 PM
الرايق 2000 : اعتقد اني سمعت فيه قبل.. وهو فعلا ينطبق على حالة الاخ كلاود..

xenosaga : بليييييز لا تجيب سيرة الثامن هني الحين كلهم بيتكلمون عنه :(

xenosaga
15-06-2002, 01:23 PM
الرايق 2000 : اعتقد اني سمعت فيه قبل.. وهو فعلا ينطبق على حالة الاخ كلاود..

xenosaga : بليييييز لا تجيب سيرة الثامن هني الحين كلهم بيتكلمون عنه :(

;-)

الرايق 2000
15-06-2002, 01:45 PM
و الله عزيزي/ عزيزتي

عندي سؤال في FF7 ... في عرض النهايه بعد ما يقتل كلاود سيفورث ... يحيط بكلاود شيء اخضر ( اعتقد أنه الليف ستورم ) و تمدت منه يد و هو كان يبغى يمسكها ... انا اول ما شفت اليد قلت هذه يد تيفا بس بعدين قلت لا تيفا لابسه قفاز و اشياء حمرا على يدها ... يعني هذه يد ايريس و كانت تبغى تسحبه ؟؟ ... بس وين ؟؟ ممكن تكون تبغى تسحبه لليف ستوم او البرامسد لاند ؟؟ ...

أنا هذه الجزء ما فهمته ... أحد فهم يفهمني ؟؟

انا الي فهمته من سالفه اليد
انها يد تيفا
لكن المخرج يبرى يخليك تنفقع مرارتك فحطها يد ايرس على ان كلاود شافها يد ايريس

يعني هي يد تيفا لكن سكوال ظنها يد ايرس

هذا لو انا فهمت صح

ريـــنــــوا
15-06-2002, 01:48 PM
بنظري كلاود ما عطى وجه تيفا لانه يشوفها مثل الاخت أو صديقه طفوله مو أكثر.... بس انا ما أحب هذا الجزء يعني ما أفهم فيه :)

بس الي أعرف أن ايريس فعلا حبت كلاود ... و كلاود حبها يعني حتى لو رحت مع تيفا أو يوفي أو برايت للموعد ... كلاود ما راح يغير الكلام الي قاله لما سيفورث قتل ايريس .. او الكلام الي قاله لتيفا في عرض النهايه ( الي كتبته انجل في أول الموضوع ) .... و من هذه الناحيه انا اشفق على تيفا ...

بس برضوا أنا ما أفهم شيء في هذا الجزء ... :) :6

عندي سؤال في FF7 ... في عرض النهايه بعد ما يقتل كلاود سيفورث ... يحيط بكلاود شيء اخضر ( اعتقد أنه الليف ستورم ) و تمدت منه يد و هو كان يبغى يمسكها ... انا اول ما شفت اليد قلت هذه يد تيفا بس بعدين قلت لا تيفا لابسه قفاز و اشياء حمرا على يدها ... يعني هذه يد ايريس و كانت تبغى تسحبه ؟؟ ... بس وين ؟؟ ممكن تكون تبغى تسحبه لليف ستوم او البرامسد لاند ؟؟ ...

أنا هذه الجزء ما فهمته ... أحد فهم يفهمني ؟؟

وما ابغي حد يدخلي فاينال فانتاسي 8 وسكوال في الموضوع :) ...
انتظر ردودكم :) ...

لميييييييييين الكلام ؟؟؟ :) :D

ريـــنــــوا
15-06-2002, 01:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرايق 2000
و الله عزيزي/ عزيزتي

انا الي فهمته من سالفه اليد
انها يد تيفا
لكن المخرج يبرى يخليك تنفقع مرارتك فحطها يد ايرس على ان كلاود شافها يد ايريس

يعني هي يد تيفا لكن سكوال ظنها يد ايرس

هذا لو انا فهمت صح

لا مستحيل تكون يد تيفا لاني مثل ما قلت أول على يد تبفا في قفاز..

xenosaga
15-06-2002, 01:55 PM
رينوا::واو: :واو: :واو: :واو: شلون كل ردش كان لشخص باسم ثاني والحين تحول الاسم لرينوا:!

الرايق 2000
15-06-2002, 01:55 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريـــنــــوا

لا مستحيل تكون يد تيفا لاني مثل ما قلت أول على يد تبفا في قفاز..

هي يد تيفا

لكن كلاود من كثر ما يفكر في ايرس تيأ و ظن انها يد ايرس و تدققي تلاقي انهم طلعو يد تيفا يوم ما الاخ اتنفض لان الأرض من تحته كانت هتطيح فالأخ فاق من احلام العصاقير

و بانت يد تيفا

ريـــنــــوا
15-06-2002, 02:06 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga
رينوا::واو: :واو: :واو: :واو: شلون كل ردش كان لشخص باسم ثاني والحين تحول الاسم لرينوا:!

:6 :6 لا أنا بالغلط رديت بأسم أختى ... فحذفت الرد و رجعت حطيته بأسمي ...

ريـــنــــوا
15-06-2002, 02:11 PM

هي يد تيفا

لكن كلاود من كثر ما يفكر في ايرس تيأ و ظن انها يد ايرس و تدققي تلاقي انهم طلعو يد تيفا يوم ما الاخ اتنفض لان الأرض من تحته كانت هتطيح فالأخ فاق من احلام العصاقير

و بانت يد تيفا

اممممممم ما اقتنعت .... طيب ليش ما تكون يد ايريس في من جد ؟؟

Neo Cid
15-06-2002, 02:49 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااو ... :واو:

أنا أول ما عرفت أن انجيل هي صاحبة الموضوع دخلت عليه بدون تردد ! :D

الله يعطيك 2002 عافية على هذا الموضوع المشوق ! :D

الحمد لله على السلامة يا أنجيل و انا عارف أن الغيبة هذي كلها بسبب أن المنتدى خمل وما قام تصير فيه مواضيع مثل الأول .. و لكن موضوعك انشاء الله يرد المنتدى من أول مثل ما كان ! .. :D

أولا .. أنا قبل يومين شايف لقطة كلاود و تيفا في النهاية .. و أنا على حسب اللي أذكره أن كلاود لمن شاف أيد آيريس .. هو من شدة فرحة بقتل سيفروث .. و شعورة بأن الكوكب سينجو من الدمار اللي كان سيحل فيه ! .. و بعد هو تخيل أيد تيفا على أنها أيد أيريس من شوقة و محبته لها .. و لكن هذا بالطبع ما يكون سبب لعدم حب كلاود لتيفا .. بالعكس .. كلاود يرتبط مع تيفا بعلاقة صداقة قديمة .. و حب دفين بالقلب .. لكن له علاقة حب أخرى مع آيريس على أنها كانت فداء لهذا الكوكب .. و كرست حياتها للقضاء على شر جينوفا و سيفروث ! .. و أيضا أنها سيترا .. من قدماء الكوكب .. و آخر فرد من السيترا كانت آيريس .. و كان كلاود بودي جاردها ( هههههه يعني طالع فيها ) و للي ما يفهم حارسها الشحصي ..
:p و مع السفر و المشاكل اللي كانوا يواجهونها أعجب كلاود فيها بسبب كل اللي كانت تقوم فيه ! .. و هذا سبب تخيل كلاود يد آيريس هي الممدودة له ! .. ( بس يكون انشاء الله فهمتوني .. لأني مو فاهم نفسي أصلا ) :D

ثانيا .. تعليقات على كلام الاخون و الأخوات ..

هلا خيال ولا أكثر .. يعني كلاود تخيل أيد آيريس .. لكن آيريس ما كانت ساحبته ولا شي اكثر .. ;)

ثالثا .. بالنسبة لتيفا و آيريس و زاك ..

على حسب علمي ان تيفا تعرفت على زاك بميدجار .. لأنها أول ما سمعت من أبوي زاك أسمه .. تعجبت و طلعت من البيت .. و من هذي اللحظة هي شكت بأن صديقها كلاود له نفس ذكريات زاك .. و هذا شي محير .. !

أما آيريس و زاك .. فكان زاك صديقها .. يعني بوي فرندها ! :D .. و كانوا مع بعض في مدينة ميدجار قبل ما يدخل زاك التجنيد ! .. و الجيش و إلى ما هنالك ! ... :أفكر:

لكن لمن تيفا كانت تسمع كل شي من كلاود .. حست بأنها هي اللي ذاكرتها خربانه .. مو كلاود .. لأن كلام كلاود كان منطقي بالنسبة لها .. ! .. و هذا خلاها شوي بعيده عن كلاود طوال الرحلة .. غلى أن وصلوا لي مدينة ميدل لمن تيفا كانت تحاول تساعد كلاود انه يسترد ذاكرته .. أو بالضبط .. يعدلها و يشيل منها الأخطاء .. و الزيادات اللي هو أضافها عليها من نفسه .. عن طريق الأكاذيب ! ..

هذا كل كلامي .. بشوف ردودكم .. :D

أوووووه .. نسيت .. الحمد لله على سلامتك يا ريـــنــــوا .. حتى أنتي ما شفناك من مدة ! .. انشاء الله تردين مثل أول .. نشيطة ! .. ;) :)

و شكرا ! ;)

xenosaga
15-06-2002, 02:54 PM

:6 :6 لا أنا بالغلط رديت بأسم أختى ... فحذفت الرد و رجعت حطيته بأسمي ...

اهه:D

SUPER_SAIYAN
15-06-2002, 04:00 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Neo Cid
وااااااااااااااااااااااااااااااو ... :واو:

أنا أول ما عرفت أن انجيل هي صاحبة الموضوع دخلت عليه بدون تردد ! :D

الله يعطيك 2002 عافية على هذا الموضوع المشوق ! :D

الحمد لله على السلامة يا أنجيل و انا عارف أن الغيبة هذي كلها بسبب أن المنتدى خمل وما قام تصير فيه مواضيع مثل الأول .. و لكن موضوعك انشاء الله يرد المنتدى من أول مثل ما كان ! .. :D

أولا .. أنا قبل يومين شايف لقطة كلاود و تيفا في النهاية .. و أنا على حسب اللي أذكره أن كلاود لمن شاف أيد آيريس .. هو من شدة فرحة بقتل سيفروث .. و شعورة بأن الكوكب سينجو من الدمار اللي كان سيحل فيه ! .. و بعد هو تخيل أيد تيفا على أنها أيد أيريس من شوقة و محبته لها .. و لكن هذا بالطبع ما يكون سبب لعدم حب كلاود لتيفا .. بالعكس .. كلاود يرتبط مع تيفا بعلاقة صداقة قديمة .. و حب دفين بالقلب .. لكن له علاقة حب أخرى مع آيريس على أنها كانت فداء لهذا الكوكب .. و كرست حياتها للقضاء على شر جينوفا و سيفروث ! .. و أيضا أنها سيترا .. من قدماء الكوكب .. و آخر فرد من السيترا كانت آيريس .. و كان كلاود بودي جاردها ( هههههه يعني طالع فيها ) و للي ما يفهم حارسها الشحصي ..
:p و مع السفر و المشاكل اللي كانوا يواجهونها أعجب كلاود فيها بسبب كل اللي كانت تقوم فيه ! .. و هذا سبب تخيل كلاود يد آيريس هي الممدودة له ! .. ( بس يكون انشاء الله فهمتوني .. لأني مو فاهم نفسي أصلا ) :D

ثانيا .. تعليقات على كلام الاخون و الأخوات ..

هلا خيال ولا أكثر .. يعني كلاود تخيل أيد آيريس .. لكن آيريس ما كانت ساحبته ولا شي اكثر .. ;)

ثالثا .. بالنسبة لتيفا و آيريس و زاك ..

على حسب علمي ان تيفا تعرفت على زاك بميدجار .. لأنها أول ما سمعت من أبوي زاك أسمه .. تعجبت و طلعت من البيت .. و من هذي اللحظة هي شكت بأن صديقها كلاود له نفس ذكريات زاك .. و هذا شي محير .. !

أما آيريس و زاك .. فكان زاك صديقها .. يعني بوي فرندها ! :D .. و كانوا مع بعض في مدينة ميدجار قبل ما يدخل زاك التجنيد ! .. و الجيش و إلى ما هنالك ! ... :أفكر:

لكن لمن تيفا كانت تسمع كل شي من كلاود .. حست بأنها هي اللي ذاكرتها خربانه .. مو كلاود .. لأن كلام كلاود كان منطقي بالنسبة لها .. ! .. و هذا خلاها شوي بعيده عن كلاود طوال الرحلة .. غلى أن وصلوا لي مدينة ميدل لمن تيفا كانت تحاول تساعد كلاود انه يسترد ذاكرته .. أو بالضبط .. يعدلها و يشيل منها الأخطاء .. و الزيادات اللي هو أضافها عليها من نفسه .. عن طريق الأكاذيب ! ..

هذا كل كلامي .. بشوف ردودكم .. :D

أوووووه .. نسيت .. الحمد لله على سلامتك يا ريـــنــــوا .. حتى أنتي ما شفناك من مدة ! .. انشاء الله تردين مثل أول .. نشيطة ! .. ;) :)

و شكرا ! ;)

انا وياك في كل كلمة ............. :0) :0) .......
وشكرا يا Angel whisper على الموضوع الروووووووووووعة ...
والله يعطيج 1560 عافية
:cool:

Neo Cid
15-06-2002, 07:04 PM
دام ان هذا الموضوع فيه خبراء فف7 .. فأنا عندي سؤال بسيط :

شنو هي مسرحية الLOVELESS ?

و شكرا ! ;)

X DRAGON
15-06-2002, 08:09 PM
مع انه كان برايي من اهم مبادئه في الحياة انه الحب ماله معنى..

":" راعيها كلاود.... ":" طالع علي Dark world

Angel whisper
15-06-2002, 08:25 PM
ريـــنــــوا: ممكن.. بس هو اعمى لدرجة انه ما يحس باهتمام البنت فيه؟!

هذا ال Life Stream .. واليد اللي انمدت كانت برايي يد تيفا.. لكن كلاود ظن انها يد ايريس من بعد ما حس انه حقق حلم حبيبته بانقاذ العالم من سيفيروث والميتيور.. وطبعا هالتخيل فرح كلاود.. لانه واخيرا بيشوف حبه رجعتله.. وهي تعطيه وجه هالمرة وتمدله يدها!! فما صدق نفسه ومد يده.. لكن آماله احبطت لما شاف انها يد تيفا...

لميييييييييين الكلام ؟؟؟
موجه للكل بدون استثناء :) ...
-----------------------------------------------------------------------------------
Neo Cid: الله يسلمك.. وزين ان الموضوع عجبك...
وكلامك حلو ومقنع.. بس اذا كان فعلا يحب تيفا.. فمو معقول انه يبدلها بهالسرعة بايريس..

SUPER_SAIYAN : العفو... والله يعافيك :) ...

Neo Cid : هذي مسرحية كانو يعرضونها في مدينة ميدجار.. حتى في اووول اللعبة لما تشوف ايريس لاول مرة بتحصل بوستر او لافتة كبيرة للاعلان معلقة على وحدة من البنايات...
وحتى في حوار بيصير بين كلاود وسيد عن هالمسرحية في اللعبة (حوار اختياري) بس ما اتذكر متى بالضبط...
والعفو :) ...

Neo Cid
16-06-2002, 08:02 AM
أي عدل .. انا عندي المحادثة .. قبل يومين سحبتها من لعبي و أنا قاعد ألعب! :D .. و يتكلم سيد عنها لمن تروحين له بالهايوند و تكلمينه .. و يتكلم هو عن المسرحية .. لكن مالها علاقة باللعبة ؟..

Cid : " You ever seen the play 'LOVELESS' ?"
Cloud : " yes ! "
Cid : "Yeah ? Really ?
Well , Thant's fine. "
Cid : " They've been doin' that play every summer since I was kid. "
Cid : " An' I remember seein' it just once .. "
Cid : " That was when I was in Midgar training to be a pilot "
Cid : " I had some free time and though i'd catch the play. "
Cid : " Now , I'm no big fan of the theater or anything "
Cid : " But this thing put me to sleep , just like I though it would ."
Cid : " Finally during the last sence , the guy next to me woke me up tellin' me my snorin' was too loud. "
Cid : " So about all I really remember of that play is the end... "
Cid : " When the sister of the lead asks her lover , do you really have to leave ? "
Cid : " And the guy says, I made a promise .
The people I love are waiting. "
Cid : "... I don't under stand.
Not at all. But, take care of yourself. "
Cid : "Of caurse... I'll come back to you.
Even if you don't promise to wait. I'll return knowing you'll be here."
Cid : " I remember thinking when I heard those lines. "
Cid : " What the hell's he talkin' about ?
But , You know ... now I'm not so sure ..."
Cid : " I think I understand ... "

انشاء الله تفهونها .. ;)

الرايق 2000
16-06-2002, 08:13 AM
يعني سيد إيش الموضوع بالظبط

انا ظنيتها المسرحيه الي يمثلوها في الملاهي

لكن انا و لا احد يأخذ بكلامي 100 % في فاينال 7

BOY_THING
16-06-2002, 11:06 AM
و الله موضوع .. جميل .. بس للأسف ما لعبت فاينل .. فانتسي 7

الا شوي .. >>>> طيب ليش راد :غضب:

احم .. بس حبيت ارد .. عشان .. اعرف .. وشو موضوع انجل

لأن مواضيعها دايم حلوه :":

ثانكس انجل ^^

Angel whisper
16-06-2002, 11:19 AM
Neo Cid : هي فعلا مالها علاقة باللعبة .. يعني مجرد حوار جانبي .. تغيير جو...
بس ما لاحظت ان كلامهم في المسرحية (الكلام اللي قاله سيد) يشبه الكلام اللي تقوله ايريس لما تطلع في حلم كلاود وتقوله انها بتسير لمدينة الاينشينت؟!

الرايق 2000 : لا هاذي وحدة ثانية ...

BOY_THING : تسلم والله اخوي ..
وزين ان الموضوع عجبك :) ...

Neo Cid
16-06-2002, 08:18 PM
يشبه الكلام اللي تقوله ايريس لما تطلع في حلم كلاود وتقوله انها بتسير لمدينة الاينشينت؟!

أي والله .. :! .. توني لاحظت هذا الشي .. :!

هذا يعني أن آيريس مو قايلة الكلام من قلبها .. بل حافظته من المسرحية ! :D

Angel whisper
16-06-2002, 08:21 PM

أي والله .. :! .. توني لاحظت هذا الشي .. :!

هذا يعني أن آيريس مو قايلة الكلام من قلبها .. بل حافظته من المسرحية ! :D
اتوقع انه مجرد تشابه سكوير تبغي تخبلبنا بسببه :) ...

Neo Cid
16-06-2002, 08:26 PM

اتوقع انه مجرد تشابه سكوير تبغي تخبلبنا بسببه :) ...

لا ما اعتقد .. :أفكر:

أنا اللي أقوله أن آيريس المجنونة عقليا هي غشاشة .. :غضب:

:D :D :D :D :D :D :D

Anime-Girl
16-06-2002, 08:51 PM
انا توني داخله مع ان الموضوع اليوم انكتب بس ماشاء الله شوفوا
الصفحات اللي فيه:)
اوكي انا لعبت ف ف 7 من زمان والله وعساني اخمن صح..
بس في نظري مثل ما قال الجميع ان كلاود متعلق بايريس وحبها من اول نظره ,بس في سؤال في خاطري وهو هل الحادثه اللي صارت وكتب عنها الاخ نيو سيد موضوع كامل واقصد طبعا ..يوم سيفروث يشوف امه جينفا ما ادري وش اسمها:6
وصار اللي صار ..واللي ابي اوصل له ..يوم كل من كلاود وزاك تغذى على ذاكرة الاخر ,انا اقول ان هالامر لعب دور كبير في حياة كلاود ..
يعني يمكن لان فيه جزء من زاك خلاه يحس ويحن لايريس من اول مره
بالمعنى الصريح ,زاك يختلف كثير عن كلاود ..يمكن احن منه ومنفتح
وخاصه انه كان البوي فريند لايريس ,علشان كذا من اول نظره كلاود حب
ايريس وهو الجزء اللي كان في زاك ..بس ما ننكر ان كلاود لازال يحتفظ في قلبه ,صحيح انه في اخر الاحداث راح يتغير كلاود وتبدا ذاكرته تتلخبط
او بلاصح يستعيد ذاكرته القديمه,بس قلبه كان لايريس ..
مع اني احس ان ايريس لازالت تحب زاك اكثر من كلاود...
اعرف اني زودت الموضوع تعقيد,بس في نظري هذا الشي له دخل بحب كلاود لايريس..وسكوير سوفت عليها دخلات ..واحب ازيدكم من الشعر بيت
اصلا كانوا مو ناويين يضيفون ايريس في اللعبه بس اخر شئ اضافوها على حد علمي ,بس انا شاكه هي اللي انضافت والا تيفا ..
وحده منهم زادوا شخصيتها اخر شئ ,بس مو متاكده مين بالضبط..?:
بس المعلومه صحيحه..
نشوف ردكم الان..اي صح واشكر اختي العزيزه اينجل على الموضوع الرائع القيم ,اللي ممتع كمواضيعها السابقه ;)

M7MOOOD
16-06-2002, 09:17 PM
آهووو جاكم الخبير :D

بس والله ما أعرف شلون أرد على هالموضوع .. لأن تشربك ?:

Angel whisper
16-06-2002, 09:21 PM
anime-girl : شكرا على الرد :) ...

M7MOOOD : المرة الجاية لا تحط ردود مالها داعي.. اذا عندك شي تقوله اكتب.. واذا ما عندك شي فاحسن لو ما ترد ...

Thundark
16-06-2002, 09:24 PM
أنا عندي كلمة يتعلق لكلاود لكن قبل أٌول......

شكل طعم الروبي ويبون مر بالمرة يا نيو سيد ...زين حذرتني لأني مناي فاضي أكسر السكينة من راسة.......وش دخل الخروف بالموضوع(مش مهم
..)

يا إنجل ويسبر كلاود يشوف العالم أو تيفا ..سخرية وسخيفة(لا أحد يزعل مني) ويليت أمسك راسه وأغسل وجه ومخ ويفتح عينه ويفكر صح وينتبه لتيفا وإلا...................نبجسه كف...أقصد ...أنا أخرف؟

على عموم كلاود مرة مشوش بكل شيء ..يليت ترجعون للورا لما كلاود وتيفا طاحوا الجسر في mt.nabil وجا أبو كلاود(والنعم) شال تيفا وأبو تيفا (الله يفكنا من شره)يهاوش خوينا كلاود....في أخطاء قولولي..وthanks;-)

HArb200
16-06-2002, 09:26 PM
موضوع مفيــــــــــــــــــــد بس معقّد جدااااااااا ..
وبما اني ماأهنتهيت من اللعبه :" فأنا بكل بساطه أقول /

انه ومن منظور نفسي وشخصي .. أعتقد انه حب ايريس لانها جديده عليه خخخخخخخخخخخخ ... المهم هو حبها يمكن لانها جديده عليه .. اهاااا فكذا نكون عندنا سبب >>نخليه على جننننننب ..

نجي في السبب الثاني ..
الا وهو .. ان الرجال عقله فيه وش (يعني بالعربي مجنون الا شوي :0) ) وليس على المجنون حرج :o
لذلك المجنون مرفوع عنه القلم <<<<خخخخخ لعبت في الرجال :0)
كذا خلصنا من السبب التااااااني

نخش بالرجل اليمنى عالسبب التالت /
الا وهو ان ذيك تلزّق فيه .. وذي تتهرب منه ... فإذا هو طفش من ذي وراح لذيك :0)

وأخيرا ومن المعطيات والأسباب ومن اعتقادي الشخصي //
ان اخونا غلطان 100% لان قديمك نديمك ولو الجديد أغناك :o .. وسلاااااااامتكم ":" وشكرا عالموضوع..

Angel whisper
16-06-2002, 09:33 PM
بدر: هو فعلا.. عنده الناس ولا شي..
واللي شالهم مب ابو كلاود :) ...

HArb200 : يعني كلاود صايع :واو:
عليك افكااار :p

Anime-Girl
16-06-2002, 09:42 PM
الله يقطع ابليسك يا حرب كلامك من جد يضحك:D
وانشاء الله تخلص اللعبه :)
حبيت ازيد شئ على كلامي السابق اتوقع نيو سيد راح يرد عليه فهو فاهم
قصدي,:6 ..ابي رد على موضوعك اللي كتبته وفصلت فيه قصة كلاود
خاصه لما حطوه العلماء في انابيب اختبار مع زاك وكل واحد خذى ذاكرة الاخر وتصرف فيها ..زياده ان كلاود في اللعبه كان يتصرف على انه زاك
وحتى الصوره اللي مصور فيها مع تيفا وسيفروث كان يشوف نفسه فيها
مع ان زاك اللي فيها..?:
ما ادري ليش سكوير تحب التعقيد؟؟

M7MOOOD
16-06-2002, 09:45 PM

M7MOOOD : المرة الجاية لا تحط ردود مالها داعي.. اذا عندك شي تقوله اكتب.. واذا ما عندك شي فاحسن لو ما ترد ...

أصلا الموضوع ما عرفت شلون أرد عليه ... لأن بالفعل الأعضاء شربكوا الموضوع و خلوه معقد ?:

بس راح أحاول و أرد على اللي فهمته :

أولا : في اعتقادي كلاود حب آيرس من أول لحظة شافاها ... مو لما وقع على زهورها في الكنيسة.. بل لما باعت آيرس له الأزهار بعد أول مهمه له في عصابة الأفلانس .. يعني بعد مهمة تفجير المفاعل الأول ... يعني لما كلاود وقع على أزهارها بالكنيسة كان قد اغرم فيها و شبع حب .. و الدليل أنه حماها من أعضاء التوركس اللي لاحقوها .
و منو قال أن آيرس ماكانت معطية لكلاود وجه :o
بل كانت كله تتلصق فيه من بداية اللعبة ... و ما خلته و لحقته حتى في البحث عن تيفا و ساعدته .

ثانيا : عرض النهاية اليد اللي شافاها كلاود أول مرة كانت بالفعل يد آيرس .. و كانت تبي تسحب كلاود و تاخذه للبرومس لاند ... بس بعدين الأرض اهتزت و اختفت يد آيرس .. و طلعت يد تيفا ... يعني اليد الأولية كانت يد آيرس ... مو مجرد وهم لكلاود :أفكر:

ثالثا : اممممم ... اللي يقول أن آيرس تحب زاك أكثر من كلاود أحب أقول أنهم مخطئين ... فآيرس غارقة في حب كلاود من قمة رأسها الى أطراف أصابع قدمها .. يمكن آيرس أول شي حبت كلاود لأنه ذكرها بزاك و يشبه .. بس مع الوقت حبت آيرس كلاود لذاته ... و هالشي بدأ يصير من الموعد اللي صار في جولد سوسر .

رابعا : شكرا على الموضوع ... و هذه أجوبة الأسئلة اللي فهمتها .. أما باقي الأسئلة فما فهمتها لأنها تشربكت مع ردود الأعضاء ?:

الرايق 2000
17-06-2002, 12:07 AM
بدر: هو فعلا.. عنده الناس ولا شي..
واللي شالهم مب ابو كلاود :) ...

HArb200 : يعني كلاود صايع :واو:
عليك افكااار :p

إذا ماني غلطن الي سحبها باريت صح ؟

Neo Cid
17-06-2002, 12:35 PM
anime-girl : أشكرك أختي على مدحي .. لكني صراحة ما أستحقه :# .. لأن اختي أنجيل لها الأحقية بهذا الأمر ! ;)لكني أقبلة دام من أختى انمي جيرل ! ;)

أنا معاك بالكلام .. لكني عندي كلام طويل أبي أثوله للشباب ... و أتمنى أنهم يرون ردي و يتفهمونه .. و يبدون رايهم فيه :
أنا على حسب اللي شفته من الكلام كله باللعبة بعد ما خلصتها 6 مرات و انشاء الله هذي المرة السابعة .. شفت شي أعتقد أن المنتدى بكبرة ما لاحظة ... و حتى لو لاحظة الأخون ما تكلموا عنه .. أو نسوه أو تجاهلوه ..
أنا أعتقد أن كلاود مو مينون .. بل كذاب .. تراني أتكلم جد مو غشمرة .. الصراحة أعتذر على كلامي بس أبي أشوف رايكم .. كلاود ما تغذي على ذاكرة زاك ولا زاك تغذي على ذاكرة كلاود .. الصراحة ان كلاود هو كان مألف قصة لنفسة .. كان يعتبر أن زاك هو قدوته .. و طالما أحب أنه يكون مثلة .. و لمن جا وقت الأنتقام .. يعني انظمام كلاود للأفلانش .. كان كلاود حاط ببالة كل الأكاذيب .. إلى درجة أنه قام يصدق أكاذيبة و يكذب ذاكرته .. يعني هو اللي حط نفسه مكان زاك مو اختلاط الذاكرة ... هو اللي كان يروي القصة لنفسه على بون أنه هو زاك .. لأنه كان يموت عليه .. و بعد الكذب الطويل ... صدق كلاود أكاذيبة .. و كذب ذاكرته .. و جذي ليش نشوف أن كلاود يتذكر نفسه مكان زاك ..

هذا رأيي ولا أكثر .. أبي أشوف رايكم يا اخون و خوات ! ;)

اممممم ... اللي يقول أن آيرس تحب زاك أكثر من كلاود أحب أقول أنهم مخطئين ... فآيرس غارقة في حب كلاود من قمة رأسها الى أطراف أصابع قدمها .. يمكن آيرس أول شي حبت كلاود لأنه ذكرها بزاك و يشبه .. بس مع الوقت حبت آيرس كلاود لذاته ... و هالشي بدأ يصير من الموعد اللي صار في جولد سوسر

لكن هي ليش ماتت بحبه ؟ .. مو لأنه كان يشبه زاك ضبط ؟ .. مو لأنه كان يذكرها ببوي فرندها ؟.. بالطبع عدل .. هي أول شي خذته حارس لها لأنه شافت فيه شبه كبير بينه و بين زاك .. و طبعا ما ننسى أنها خذته حارس مشا يحرسها من التوركس ..
لكن هي حبت كلاود اول مرة لأنه يشبه صديقها زاك .. أو أقدر أقول .. أن سيف كلاود هو سيف زاك .. فهي حست بأنه فيه رابطه قوية بينه و بين زاك .. لكنها ما حاولت أنها تسأل .. لأنها سمعت بأد المرات بأن زاك مات .. و طبعا هذي إشاعة نشرتها الشينرا مشان تخفي اللي صار بمدينة ليندبلم ... يوم موت سيفروث .. :أفكر:

و شكرا ! ;)

Neo Cid
17-06-2002, 12:37 PM

إذا ماني غلطن الي سحبها باريت صح ؟

لا أخوي .. هذي قصدها لمن كلاود و تيفا كانوا صغار .. يوم تموت أم تيفا و هي تروح لي جبل ليندبلم .. و هناك ربعها اليهال يهدونها .. عدى كلاود يلحقها و يصعدون فوق الجسر و بعدين ينهار ..

أنا أعتقد ان اللي شالها كانوا شباب من المدينة ولا أكثر .. شباب بالغين من المدينة ! :)

Angel whisper
17-06-2002, 01:51 PM
M7MOOOD :

أولا : في اعتقادي كلاود حب آيرس من أول لحظة شافاها ... مو لما وقع على زهورها في الكنيسة.. بل لما باعت آيرس له الأزهار بعد أول مهمه له في عصابة الأفلانس .. يعني بعد مهمة تفجير المفاعل الأول ... يعني لما كلاود وقع على أزهارها بالكنيسة كان قد اغرم فيها و شبع حب .. و الدليل أنه حماها من أعضاء التوركس اللي لاحقوها
انا وضحت هالشي في واحد من ردودي...

و منو قال أن آيرس ماكانت معطية لكلاود وجه
انا قلت :أفكر: ...

بل كانت كله تتلصق فيه من بداية اللعبة ... و ما خلته و لحقته حتى في البحث عن تيفا و ساعدته .
هي ساعدته في سالفة تيفا ردا لجميله اللي سواه بانه حماها من التركس... يعني مسالة واجب لا اكثر.. مب حبا فيه.. ولو كانت تحبه كانت بتغار من تيفا ... مب تيفا تغار منها وهي ولا تدري بالسالفة :أفكر: ...

ثانيا : عرض النهاية اليد اللي شافاها كلاود أول مرة كانت بالفعل يد آيرس .. و كانت تبي تسحب كلاود و تاخذه للبرومس لاند ... بس بعدين الأرض اهتزت و اختفت يد آيرس .. و طلعت يد تيفا ... يعني اليد الأولية كانت يد آيرس ... مو مجرد وهم لكلاود
هالشي الكل محتار فيه.. فما اقدر اقول انك صح او خطأ...

ثالثا : اممممم ... اللي يقول أن آيرس تحب زاك أكثر من كلاود أحب أقول أنهم مخطئين ... فآيرس غارقة في حب كلاود من قمة رأسها الى أطراف أصابع قدمها .. يمكن آيرس أول شي حبت كلاود لأنه ذكرها بزاك و يشبه .. بس مع الوقت حبت آيرس كلاود لذاته ... و هالشي بدأ يصير من الموعد اللي صار في جولد سوسر .
اللي اشوفه ان كلامك انت غلط في غلط..
ومثل ما قلت.. الديت اساسا شي اختياري... يعني منو ما كانت البنت اللي تحطها فنفس الاحداث تصير.. فالديت ما نقدر نعتبر احداثه دليل على حبهم لكلاود.. بس تاخذ هالشي من الاحداث الثانية..
وما اذكر اني شفت اي دليل على ان الانسة ايريس تحبه ...

والعفو ....

Angel whisper
17-06-2002, 01:58 PM
Neo Cid :

أنا على حسب اللي شفته من الكلام كله باللعبة بعد ما خلصتها 6 مرات و انشاء الله هذي المرة السابعة .. شفت شي أعتقد أن المنتدى بكبرة ما لاحظة ... و حتى لو لاحظة الأخون ما تكلموا عنه .. أو نسوه أو تجاهلوه ..
أنا أعتقد أن كلاود مو مينون .. بل كذاب .. تراني أتكلم جد مو غشمرة .. الصراحة أعتذر على كلامي بس أبي أشوف رايكم .. كلاود ما تغذي على ذاكرة زاك ولا زاك تغذي على ذاكرة كلاود .. الصراحة ان كلاود هو كان مألف قصة لنفسة .. كان يعتبر أن زاك هو قدوته .. و طالما أحب أنه يكون مثلة .. و لمن جا وقت الأنتقام .. يعني انظمام كلاود للأفلانش .. كان كلاود حاط ببالة كل الأكاذيب .. إلى درجة أنه قام يصدق أكاذيبة و يكذب ذاكرته .. يعني هو اللي حط نفسه مكان زاك مو اختلاط الذاكرة ... هو اللي كان يروي القصة لنفسه على بون أنه هو زاك .. لأنه كان يموت عليه .. و بعد الكذب الطويل ... صدق كلاود أكاذيبة .. و كذب ذاكرته .. و جذي ليش نشوف أن كلاود يتذكر نفسه مكان زاك ..

كلامك صح 100% وما اعترض على اي كلمة فيه.. واتفق وياك فيه..
والاثبات على انه صح طالع من سيفيروث.. اذا تذكر بعد ما قتل ايريس في الحوار بينه وبين كلاود.. قال اشياء عن ان كلاود يكذب.. بس للاسف ما اتذكر شو قال...
واظن انه في كلام في اللعبة صار عن سالفة ان كلاود عايش في اكاذيب.. واظن بعد ان اللي قاله سيفيروث...
وشكرا على توضيحك لسالفة انقاذ تيفا .. وكلامك بعد صح وما بزيد عليه شي :) ...

HArb200
17-06-2002, 03:56 PM
اينجل ,,
صايع وضايع :غضب: <<<وش فيه عصّب :6

انمي,,
هذي مجرد وجهة نظر قابلة للصح أو للخطأ :o <<<ظنتي انها خطأ :0)
الله يسمع منك ان شاءالله اخلصهااااا :"

وين لينك بي ؟؟ :أفكر:

Neo Cid
17-06-2002, 07:03 PM
دام أن هذا الموضوع يدخله معظم خبراء FF7 فأنا عندي سؤال :

خل كان فيه حرب بين الشينرا و مدينة ووتاي Wutai ? :أفكر:

M7MOOOD
17-06-2002, 09:32 PM
ولو كانت تحبه كانت بتغار من تيفا ... مب تيفا تغار منها وهي ولا تدري بالسالفة ...

يمكن لأن آيرس ماكانت تعرف أن تيفا تحبه حب غرام ... بل كانت تحسب أن تيفا تحبه حب أخت لأخوها لا أكثر لأن كلاود يحب تيفا صديقة الطفولة بهالطريقة :o

وما اذكر اني شفت اي دليل على ان الانسة ايريس تحبه ...
يا بنتي صدقيني آيرس تحب كلاود ... البنت تحبه ... لحظة عنده دليل .. تذكرين لما كلاود قرر يروح مقبرة الآنشنت و ياخذ البلورة السوده .. و آيرس أصرت أنها تروح معاه ... تدرين ليش ... لأنها تخاف عليه يروح بروحه هناك .. و تبي تكون معاه على طول علشان تحميه لأنها ما تقدر تتحمل أن يحصل لكلاود مكروه .
و أيضا أنا أصر أن موعد الجولد سوسر هو دليل آخر و قوي على حب آيرس لكلاود ... مو تقولين لأن أي بنت ممكن تكون بدالها ... بس هم مع ذلك يعتبر دليل ... و يعني طريقة تصرفات آيرس مع كلاود .. و طريقة كلامها معاه ... بمعنى المختصر آيرس مغرمة بكلاود حتى شركة سكوير قد صرحت بذلك و الدليل الصور الغرامية اللي ينشرونها للثنائي كلاود و آيرس على الانترنت :o
الا لحظة ... شلون تقولين اي بنت ثانية تقدر تكون هي صديقة كلاود في الموعد بالجولد سوسر ... أنا خلصت اللعبة ثلاث مرات و دايما تكون آيرس هي البنت الوحيده اللي تكون بالموعد معاه .. بالله معقولة تكون يوفي صديقه كلاود في الموعد !!
آصلا الموقف مو لايق بالمره :p

Angel whisper
17-06-2002, 09:50 PM
Neo Cid :

خل كان فيه حرب بين الشينرا و مدينة ووتاي Wutai ?
ايه هالشي صار .. وهو كان السبب في دمار ووتاي والدافع لان يوفي تسرق الماتريا :) ...

M7MOOOD :

يمكن لأن آيرس ماكانت تعرف أن تيفا تحبه حب غرام ... بل كانت تحسب أن تيفا تحبه حب أخت لأخوها لا أكثر لأن كلاود يحب تيفا صديقة الطفولة بهالطريقة
واضح وضوح الشمس ان تيفا تحبه.. وكل اللي يعرفونهم لاحظو هالشي..
فمعقولة ايريس ما لاحظت؟!

يا بنتي صدقيني آيرس تحب كلاود ... البنت تحبه ... لحظة عنده دليل .. تذكرين لما كلاود قرر يروح مقبرة الآنشنت و ياخذ البلورة السوده .. و آيرس أصرت أنها تروح معاه ... تدرين ليش ... لأنها تخاف عليه يروح بروحه هناك .. و تبي تكون معاه على طول علشان تحميه لأنها ما تقدر تتحمل أن يحصل لكلاود مكروه .
هي سارت لان لها دور اساسي في الموضوع.. لانها من الانشينت.. وبدونها ما بيعرفون شو يسوون.. وهي الوحيدة اللي تفهم لغة الاينشنت ورموزهم واسرارهم.. وهي الوحيدة اللي تقدر تكلمهم..
فان افراد المجموعة يسيرون بدونها.. هذا اسمه انتحار..

أيضا أنا أصر أن موعد الجولد سوسر هو دليل آخر و قوي على حب آيرس لكلاود ... مو تقولين لأن أي بنت ممكن تكون بدالها ... بس هم مع ذلك يعتبر دليل ...
لا.. مب دليل :أفكر: ...

بمعنى المختصر آيرس مغرمة بكلاود حتى شركة سكوير قد صرحت بذلك
ابغي مصدر :أفكر: ...

الدليل الصور الغرامية اللي ينشرونها للثنائي كلاود و آيرس على الانترنت
هاذي صور fan art من تصميم ناس يحبون اللعبة.. وما اذكر ان في صور رسمية لهم ويا بعض من سكوير.. واذا في .. حطها واثبت كلامك..
ولا تنسى ان صوره ويا تيفا اكثر :أفكر: ...

الا لحظة ... شلون تقولين اي بنت ثانية تقدر تكون هي صديقة كلاود في الموعد بالجولد سوسر ... أنا خلصت اللعبة ثلاث مرات و دايما تكون آيرس هي البنت الوحيده اللي تكون بالموعد معاه .. بالله معقولة تكون يوفي صديقه كلاود في الموعد !!
والله عاد.. هاذي مب مشكلتي انك ما تعرف اللعبة ومب فاهمنها :أفكر: ...

Anime-Girl
17-06-2002, 10:21 PM
واخيرا رديت يانيو سيد,مشكور على كلامك وانا ما بالغت اصلا
لاني اعرف حبك للعبه وكم مره لعبتها ...ومتاكده انك اللي راح تجيبها
صح :)
المهم كلامك اعجبني مره ,وكلاود حقيقه كذاب ...واصلا مو خاش مزاجي
بس ابي اعرف شئ واحد انت ما وضحت هل ايريس من جد احبت كلاود
في الاخير على انه كلاود والا بس لانه يذكرها بحبها زاك..مع العلم انها في اللعبه كانت تذكره كثير..:6
ها وش ردك اخوي..واللي عند ه رد يتفضل..اي صح مافي احد جاوبني اذا
سمع بان ايريس كان مالها دور اصلا بس في الاخير انضافت وخلوها تموت
عمدا..^^

M7MOOOD
18-06-2002, 12:32 AM
ليه يا أخت أنجل مو راضية تتقبلين فكرة أن آيرس تحب كلاود ... لييييه ?:

Cid Highwind
18-06-2002, 12:46 AM

محمود أنا طلعت موعد كلاود مع تيفا .. هل هذا يعني أن كلاود يحب تيفا ؟ ..:أفكر:

و حتى لو تذكر .. و الكل يذكرون أن كلاود بالطلعة ما كان يعطيها ويه .. و بعدين بالمسرحية كان دروة المفروض يقبلها .. لكنه ما قبلها .. شنو رايك بهذا الكلام بعد .. و لمن كانوا راكبين التلفريك يمرون اللي يدور فيهم حول الجولد ساوسير .. ما شفت من كلاود أي علامات فرحة ..بل كان يحاول أنه يونسها ولا أكثر .. لا تعتقد انه كان مستانس بطلعته معاها .. :أفكر:

anime-girl : شكرا أختي ..
أنا أقول أن كلاود ما أحب آيريس إلا لمن شافها بالحلم .. و كانت رايحة للبروميس لاند .. و كان كلاود يشوفها بالحلم .. و طبعا هذي آخر مرة يشوف فيها كلاود آيريس أمامة .. و بعدها راح يشوفها ميته ..

بعد الكلام كله .. ماني عارف إذا كلاود احبها ولا لأ .. لكني أعتقد أنه ما أحبها إلا لمن هي ضحت بنفسها .. و هذا الشي أنا أعتقده .. لكن مو لازم يكون الحقيقة ! ;)

ما اعتقد أن آيريس هي شخصية إضافية .. بل لها دور كبير بالقصة .. و كل اللعب صاير عليها .. أو أقول أن المشكلة كلها صايرة من جينوفا و السيترا أو الأنشنت ! :)

M7MOOOD
18-06-2002, 12:58 AM
يا سيد .. كم مرة لازم أقول أن آيرس مغرمه بكلاود علشان تصدقوني ?:

طيب ... عطوني أنت و أنجل دليل على أن آيرس ما تحب كلاود :أفكر:

Neo Cid
18-06-2002, 01:04 AM
محمود أنت مص على هذا الشي ..

إلا تبيني أفضحك أنت و هي ... :D

أنا عارف ليش أنت تقول جذي .. لأنك تموت عليها . :أفكر: .. مو عدل ولا أنا غلطان ؟.. ":"

شوف الصورة المرقفة .. :D

M7MOOOD
18-06-2002, 01:14 AM
هذه الصورة اللي أرفقتها يا سيد مزورة و متلاعب فيها :غضب:

الا قولي .. صارلي ساعة أكلمك في الماسنجر أنا و جولد سن ... شفيك ما ترد علينا ... و لا هالموضوع اللي تضاربت آرائنا فيه خلتك ما ترد ?:

المهم .. لمرة ثانية و ثالثة و رابعة و الخ ... آيرس مغرمة بكلاود ... و اذا كنت أنت و أنجل ما تعترفون بهالشي عطوني دليل .. بس لا يكون مزور و متلاعب فيه :o

Neo Cid
18-06-2002, 01:42 AM
أفا .. على بالي ينفص عليك :p

لكن عطني دليل مقنع أنه يحبها .. أبي دليل مقنع ! :o

M7MOOOD
18-06-2002, 01:56 AM
لاااا ... أنت و أنجلو (( الدلع لأنجل :D )) عطوني دليل أن آيرس ما تحب كلاود :o

ريـــنــــوا
18-06-2002, 02:28 AM
يووووه مثل الاطفال ... اصلا ليش تحب واحد غبي مثل كلاود ؟؟

المهم ... ايريس فعلا تحب كلاود ... من البدايه لما قالت ممكن تصير الحارس الشخصي حقي و أنا أطلع معك في موعد ... طيب ليش ؟؟ مو عشانها اعجبت فيه ...ممكن تقولوا أنها شافت زاك فيه و هذا شيء مو بعيد.
و لما مارلين ( بنت باريت .. مدري كذا اسمها ولا لا ) قعدت عندها في البيت ... تقول لكلاود ايريس طول الوقت تسأل عنك ... طيب ليش ؟؟

لما تكلم ايريس المسكيه على السفينه ... تقول لكلاود شفت الطياره ؟؟ .. أوعدني انك تركبني فيها في يوم من الايام ...:( :( يا حرام ما ركبتها :"

اشياء كثير تعرف منها أن ايريس كان في قلبها شيء صغير لكلاود ... و يمكن هي ما كانت تظهر هذا الشيء عشان تيفا ... و تيفا مثل ما قالت انجل تحب كلاود و كل الي يشوفهم يعرف هذا الشيء.
تذكروا المحادثه الي بين ايريس و تيفا أول ما تقابلوا ... قالت لها ( على ما أظن ) أنتي الغير فرند حقة كلاود ؟ و تيفا قالت لا..
يمكن ايريس مثل غيرها حست بحب تيفا الكبير لكلاود و حاولت أنها تحترم مشاعرها شوي ... خاصه أن معروف عن ايريس الطيبه.

نقطه ثانيه ... ايريس تحب زاك أكثر من كلاود ولا لا ... اوكي واضح أن حب ايريس لزاك هو اعجاب عادي ... طيب ليش ؟
حسب ما أذكر لما تروحوا لبيت أم زاك و ابوه ايريس تزعل و تجري في زاويه من القريه ... لو كلمتها تقول أنها كانت متوقعه ان زاك تعرف على بنت ثانيه خاصه انه من نوع ارفين ... وهذا يدل على ان حبها له مو عميق.

على كل حال ... أنا أفضل أن ايريس تحب زاك أو سيفورث أو حتى باريت أحسن من كلاود ..

M7MOOOD
18-06-2002, 02:40 AM

المهم ... ايريس فعلا تحب كلاود ... من البدايه لما قالت ممكن تصير الحارس الشخصي حقي و أنا أطلع معك في موعد ... طيب ليش ؟؟ مو عشانها اعجبت فيه ...ممكن تقولوا أنها شافت زاك فيه و هذا شيء مو بعيد.
و لما مارلين ( بنت باريت .. مدري كذا اسمها ولا لا ) قعدت عندها في البيت ... تقول لكلاود ايريس طول الوقت تسأل عنك ... طيب ليش ؟؟

لما تكلم ايريس المسكيه على السفينه ... تقول لكلاود شفت الطياره ؟؟ .. أوعدني انك تركبني فيها في يوم من الايام ...:( :( يا حرام ما ركبتها :"

اشياء كثير تعرف منها أن ايريس كان في قلبها شيء صغير لكلاود ... و يمكن هي ما كانت تظهر هذا الشيء عشان تيفا ... و تيفا مثل ما قالت انجل تحب كلاود و كل الي يشوفهم يعرف هذا الشيء.
تذكروا المحادثه الي بين ايريس و تيفا أول ما تقابلوا ... قالت لها ( على ما أظن ) أنتي الغير فرند حقة كلاود ؟ و تيفا قالت لا..
يمكن ايريس مثل غيرها حست بحب تيفا الكبير لكلاود و حاولت أنها تحترم مشاعرها شوي ... خاصه أن معروف عن ايريس الطيبه.

نقطه ثانيه ... ايريس تحب زاك أكثر من كلاود ولا لا ... اوكي واضح أن حب ايريس لزاك هو اعجاب عادي ... طيب ليش ؟
حسب ما أذكر لما تروحوا لبيت أم زاك و ابوه ايريس تزعل و تجري في زاويه من القريه ... لو كلمتها تقول أنها كانت متوقعه ان زاك تعرف على بنت ثانيه خاصه انه من نوع ارفين ... وهذا يدل على ان حبها له مو عميق.

هيييييه ... ظهر الحق ظهر الحق :0)

عفية على الشاطرة الأمورة رينوا ... مشكوووووورة على هالرد .. فهلا عرفتي شلون تردين الرد اللي أنا ما عرفت أرده ... أظن الحين بعد هالكلام اللي قلتيه غيرت أنجل رأيها بالموضوع ":"

هاه ... شنو قلتي يا انجل بعد ما قريتي هالكلام :أفكر:

Neo Cid
18-06-2002, 02:43 AM
أنا احترم كلامك يا خيتو رينوا .. و أنا معاك بنواحي .. و لكن من نواحي أخرى أعتقد أنتي ما استنتجتي أشياء ! :

هي طلبت منه أنه يصير حارسها الشخصي لأنها شافت التوركس .. وما كان باديها إلا تطلب من كلاود أنه يصير حاميها ... أو بودي جاردها .. :أفكر: و لكن هذا مو دليل على ان كلاود يحب آيريس .. هي تحبه نعم .. لكنه هو ما يحبها إلى درجة حبه لتيفا .. يعني شنو يسوي الريال .. مضيع بين ثنتين ! :D

وطبعا هاذي مارلين لمن قالت سألت كلاود إذا يحب آيريس .. لأن آيريس قالت أنها تحبه .. هني كلاود تحير .. يعني آيريس تحبه .. ولكن حب من ناحية واحدة .. و هذا ما ينفي أن آيريس كانت أشد المعجبين بكلاود ! ..:أفكر:

و هي صح ما كانت تطلع مشاعر الحب لأنها كانت تحترم تيفا .. و هذا شي جميل منها ! ..

هو مو إعجاب عادي .. هي كان صديقها زاك .. يعني لو أقول نوع من الأصدقاء الشوي و يتزوجون .. لكنه راح الجيش و بعدين سمعت أنه مات .. و بعيدن لمن شافت كلاود .. تذكرت زاك .. لأن كلاود نفسه زاك .. يعني نسخة من بعض .. و لاحظت ان سيف زاك موجود عند كلاود .. فلمن قالت لكلاود أنها كانت تعرف واحد .. ما أظهر كلاود أهتمام .. و هذا دليل بعد على أنه ما كان يهتم .. لأن الفتاة ببالها رجل ثاني .. و لكن مع السفر مع بعض .. حبت كلاود .. لأنها شافت فيه مميزات زاك .. و أعتقدت أنه يقدر يعوضها فقدها لزاك ! ..
و لمن كلاود راح يتقذ ايريس من الشينرا .. ما كان إلا أنه كان على مسؤوليته انقاذها .. لأنه كان بودي جاردها .. و المفروض أنه يحميها .. و بعد ما سمع قصتها عند أمها المتبناه .. شعر أنه لازم ينقذها .. لأنها من الأنشنت ..

ايريس تحب سيفروث ؟ .. بأي زمن هذا ؟ ..:D

الرايق 2000
18-06-2002, 02:43 AM
أفا .. على بالي ينفص عليك :p

لكن عطني دليل مقنع أنه يحبها .. أبي دليل مقنع ! :o

حبيبي

كلنا مجمعين ان كلاود يحب ايرس

الدليل اعطيك عشرتميه الف دليل
1 يوم ماتت بكي عليها و عصب لدرجه انه قاتل سيفروش و هذا شئ اتوقع انه صعب

2 ليش هو بالذات الي دفنها في المويه ليش مو غيره شالها و حطها
3 الراجل في الناهيه اتخبل يوشف يد تيفا يدها
4 اول ما انقذته تيفا قال lets go to her

و غيرها لكني ناسي

اما بالنسبه للألعكس

ايرس هل تحب كلاود ولا لأ

هنا انا في البدايه ظنيت ايوه

لكن انتم اثرتم وش في راسي
فعلا هذا هو السؤال

Neo Cid
18-06-2002, 02:45 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD

هيييييه ... ظهر الحق ظهر الحق :0)

عفية على الشاطرة الأمورة رينوا ... مشكوووووورة على هالرد .. فهلا عرفتي شلون تردين الرد اللي أنا ما عرفت أرده ... أظن الحين بعد هالكلام اللي قلتيه غيرت أنجل رأيها بالموضوع ":"

هاه ... شنو قلتي يا انجل بعد ما قريتي هالكلام :أفكر:

محمود أنت بس تنطر واحد يرد و بعدين تشجعه أو تكون ضده .. والله ما عندك سالفة ! :D

لا تعتقد ان انجيل راح ترد بسرعة لأنها يمكن مو موجودة .. فهمت ؟ ..:أفكر: :p

Neo Cid
18-06-2002, 02:50 AM
1 يوم ماتت بكي عليها و عصب لدرجه انه قاتل سيفروش و هذا شئ اتوقع انه صعب
أنت لمن تشوف بالتلفزيون واحد فلسطيني يموت .. أو لا سمح الله واحد مات جدامك .. مو تشعر برغبة بالانتقام ؟ .. مو عدل ؟..

2 ليش هو بالذات الي دفنها في المويه ليش مو غيره شالها و حطها
احتراما لها .. لأنها كانت فداء للكوكب .. ! :أفكر:

3 الراجل في الناهيه اتخبل يوشف يد تيفا يدها
الراجل كان يتخيل أنه وصل إلى مردود ايريس .. ألا و هو انقاذ الكوكب من النيزك .. و سيفروث ! :o

بالنسبة لكلاود و ايريس و الحب بينهما ..

كلاود ====ما يحب =====> آيريس
آيريس ====تحب ======> كلاود ! .:أفكر:

أنتوا شوفوا .. أنا والله أحترم آرائكم .. و كلامك صحيح ! ;)

الرايق 2000
18-06-2002, 02:54 AM

أنت لمن تشوف بالتلفزيون واحد فلسطيني يموت .. أو لا سمح الله واحد مات جدامك .. مو تشعر برغبة بالانتقام ؟ .. مو عدل ؟..

احتراما لها .. لأنها كانت فداء للكوكب .. ! :أفكر:

الراجل كان يتخيل أنه وصل إلى مردود ايريس .. ألا و هو انقاذ الكوكب من النيزك .. و سيفروث ! :o

بالنسبة لكلاود و ايريس و الحب بينهما ..

كلاود ====ما يحب =====> آيريس
آيريس ====تحب ======> كلاود ! .:أفكر:

أنتوا شوفوا .. أنا والله أحترم آرائكم .. و كلامك صحيح ! ;)

بس لو باريت او اي احد ثاني شالها و دفنها في المويه راح يكون احترام لها كمان

+ سوووري كلاود البارد الي ما له دخل في الدنيا كلها إلا مصلحته ينتقم لأي احد صعبه

اما لو انه يتخيل وصل لمردود ايرس هذي يمكن صح

+ ترى 200 مره قلتها

اتوقع ممكن تتحكم تخليه يحب ايرس او غيرها

ريـــنــــوا
18-06-2002, 03:01 AM

هي طلبت منه أنه يصير حارسها الشخصي لأنها شافت التوركس .. وما كان باديها إلا تطلب من كلاود أنه يصير حاميها ... أو بودي جاردها .. :أفكر: و لكن هذا مو دليل على ان كلاود يحب آيريس .. هي تحبه نعم .. لكنه هو ما يحبها إلى درجة حبه لتيفا .. يعني شنو يسوي الريال .. مضيع بين ثنتين ! :D

أنا جبت قصه هذه مو عشان طلبها منه انه يكون حارسها الشخصي .. أنا كنت ابغى نقطه أنها طلبت منه موعد ... ليش ؟؟

و لمن كلاود راح يتقذ ايريس من الشينرا .. ما كان إلا أنه كان على مسؤوليته انقاذها .. لأنه كان بودي جاردها .. و المفروض أنه يحميها .. و بعد ما سمع قصتها عند أمها المتبناه .. شعر أنه لازم ينقذها .. لأنها من الأنشنت ..

أهلا أهلا ... انت اصلا مو معترف أن كلاود يحب ايريس ...

هنا عندك غلط .... تحمل المسؤليه ؟؟؟ كلاود ؟؟ و في أول اللعبه ؟؟
تذكر كلاود ايش قال في أول اللعبه .. مصير الكوكب بكبره ما يهمه ... بس يبغى فلوسه...بعدين يجي و يتحمل المسؤليه عشان بنت ما يحبها ؟؟
واضح أنه انقذها لانه يهتم فيها خاصه انها يغيرت فيه صفه الانانيه أو حب الذات ... و طبعا ما تقدر تقول أن تيفا هي الي غيرته لانه عاش مهاها نص ايام عمره ولا تغير ... بس لما ظهرت ايريس تغير كلاود بشكل واضح و كبير.

ايريس تحب سيفروث ؟ .. بأي زمن هذا ؟ ..:D

الزمن الذي يتوقف فيه الزمن :6 :D :D ... ما أقول ان ايريس تحب سيفورث ( مع انهم قرايب ) بس قصدي أن أحسن عندي تحب سيفورث ولا تحب كلاود...

الرايق 2000
18-06-2002, 03:04 AM
ايريس تحب سيفروث
تعليييق بسيط

هذي النقطه ممكن تكون فيها شئ من الصحه

راح يضربوني برجولهم

لكن من جد

تتوقع ايرس ما كانت عارفه انها هتنقتل على يد سيفروث

الي اتذكره
انه
بعدين يكتشفوا انها كانت عارفه انها هتنقتل على يده لكن متى ما اعرف

ريـــنــــوا
18-06-2002, 03:10 AM
لا ما أظنها كانت تعرف لانها قالت لكلاود في الحلم أنها راح ترجع أول ما تنتهي كل هذه القصه فكيف تقول أنها بترجع و هي عارفه انها بتموت على يد سيفورث .... بس اشوف أن قصد سكوير من كلامها أنها تعيش أخر اللعبه...

و على فكره في ناس كثيررررر يقول أن ايريس أنسب وحده لسيفورث..

الرايق 2000
18-06-2002, 03:13 AM

و على فكره في ناس كثيررررر يقول أن ايريس أنسب وحده لسيفورث..

بالله عليكي اذكري الله

لو قراها محمود قوم الدنيا

و لو قرتها همسه (انجل) طيحت الدنيا

و في كلتا الحالتين هيتقفل الموضوع

محمود هيقلبها شات

و انجل تتحمق و تبلغ المشرف او تحذف الموضوع

ترى مزح و تريقه اوكي :6

Neo Cid
18-06-2002, 04:03 AM
أنا أعتذر لكل من رينوا و الرايق على كلامي .. :":

أحس أني كنت شوي مخربط بكلامي .. و انا غلطان ..

كلاود يحب ايريس .. و هي كانت تحبه ... مشان لا يزعلون البعض :D

بس اشرايكم لو نغير الموضوع .. نحول لي شخصية ثانية .. مثلا فينسنت ؟ ..
:أفكر:

الرايق 2000
18-06-2002, 05:56 AM
أنا أعتذر لكل من رينوا و الرايق على كلامي .. :":

أحس أني كنت شوي مخربط بكلامي .. و انا غلطان ..

كلاود يحب ايريس .. و هي كانت تحبه ... مشان لا يزعلون البعض :D

بس اشرايكم لو نغير الموضوع .. نحول لي شخصية ثانية .. مثلا فينسنت ؟ ..
:أفكر:

انا معاك فنيسنت يستهال ننطرد او نتوقف علشانه

ييلا

M7MOOOD
18-06-2002, 06:01 AM
شفت شلون يا نيو سيد أن آيرس تحب كلاود :o

Neo Cid
18-06-2002, 06:14 AM

انا معاك فنيسنت يستهال ننطرد او نتوقف علشانه

ييلا

ليش؟ .. شنو قصدك ؟ .. مو تارس عينك فينسنت ؟ . :أفكر:

Neo Cid
18-06-2002, 06:16 AM
شفت شلون يا نيو سيد أن آيرس تحب كلاود :o

أنا مو معاك بهذا الكلام .. يعني للحين مو داش بعقلي .. :D

الرايق 2000
18-06-2002, 06:17 AM

ليش؟ .. شنو قصدك ؟ .. مو تارس عينك فينسنت ؟ . :أفكر:
فنسينت مو تارس عيني تارس

قلبي

لكن الموضوع عن كلاود و كذا كأننا قلبناه شات إلا شوي

Neo Cid
18-06-2002, 06:27 AM

فنسينت مو تارس عيني تارس

قلبي

لكن الموضوع عن كلاود و كذا كأننا قلبناه شات إلا شوي

آسف أخوي .. لكن ما أعتقد انه قلب شات .. بالعكس .. قاعدين نتناقش كلاود .. و آيريس .. وما وصلنا لي نتيجة ! :"

M7MOOOD
18-06-2002, 07:29 AM

أنا مو معاك بهذا الكلام .. يعني للحين مو داش بعقلي .. :D

توك تقول أن آيرس تحب كلاود ‍‍‍... و الحين تقول لأ ?:

بالله عطونا دليل أن آيرس ما تحب كلاود :o

Angel whisper
18-06-2002, 11:32 AM
Neo Cid :

محمود أنا طلعت موعد كلاود مع تيفا .. هل هذا يعني أن كلاود يحب تيفا ؟
عين العقل :) ...

و حتى لو تذكر .. و الكل يذكرون أن كلاود بالطلعة ما كان يعطيها ويه .. و بعدين بالمسرحية كان دروة المفروض يقبلها .. لكنه ما قبلها .. شنو رايك بهذا الكلام بعد .. و لمن كانوا راكبين التلفريك يمرون اللي يدور فيهم حول الجولد ساوسير .. ما شفت من كلاود أي علامات فرحة ..بل كان يحاول أنه يونسها ولا أكثر .. لا تعتقد انه كان مستانس بطلعته معاها ..
وطبعا هالشي يتكرر ويا البنات الثلاث :) ...

M7MOOOD : وين مصادرك واثباتاتك؟ :أفكر:

المهم .. لمرة ثانية و ثالثة و رابعة و الخ ... آيرس مغرمة بكلاود ... و اذا كنت أنت و أنجل ما تعترفون بهالشي عطوني دليل .. بس لا يكون مزور و متلاعب فيه
قلنا .. عطنا ادلة واثباتات .. لا تقوللنا خرابيط من عقلك..
والادلة بنحطها..
وما اعتقد ان الموضوع يستاهل ان ازور فيه.. الا هي لعبة..
ما اعتقد ان عقلي صغير لهالدرجة :أفكر: ...

لاااا ... أنت و أنجلو (( الدلع لأنجل )) عطوني دليل أن آيرس ما تحب كلاود
تورط وطلع ما عنده ادلة ولزقها فينا ..
ولو سمحت.. اسمي اينجل مب انجلو :أفكر: ...

Angel whisper
18-06-2002, 11:46 AM
يووووه مثل الاطفال ... اصلا ليش تحب واحد غبي مثل كلاود ؟؟
يعني منو تبغينا نحب؟

مثل ما قلنا قبل .. هو اعجب فيها من اول نظرة.. وهي ما عجبتها شخصيته.. اللي عجبها فيه برايي شكله وقوته القريبين من شكل وقوة زاك..(اقصد بالشكل الثياب والسيف).. وهالشي وضح بالنسبة لها لما دافع عنها بكل قوته جدام التركس.. واتوقع ان الموعد هو الرد الانسب والشي الوحيد اللي تقدر ترد به على افضال كلاود تجاهها.. يعني كيف تبغينها ترد؟ تعطيه وردة؟

شي طبيعي انها تكون خايفة عليه.. لانه واحد من اصدقائها وبيكون نكران للجميل انها ما تخاف عليه...

لما تكلم ايريس المسكيه على السفينه ... تقول لكلاود شفت الطياره ؟؟ .. أوعدني انك تركبني فيها في يوم من الايام ... يا حرام ما ركبتها
يعني اذا انا قلت هالشي لكلاود فهذا معناه اني احبه؟!
وهذي رغبة شديدة عندها بانها تركبها.. مب حبا في كلاود..

للاسف انا ما اذكر المحادثة بالضبط.. فلا تتوقعين ان يكون ردي دقيق..
وتيفا اكيد بتنفي هالشي.. لان واضح ان كلاود مهتم بوحدة غيرها...

لا مب اعجاب عادي .. هي كانت تحبه .. وكان البوي فريند حقها.. لكنهم تفرقو لما انظم زاك للجيش.. ما رجع لها لانه مات.. وهي ظنت انه تعرف على بنت ثانية ونساها نظرا لغيبته الطويلة.. لكنه حقيقة كان ميت طول هذاك الوقت..

على كل حال ... أنا أفضل أن ايريس تحب زاك أو سيفورث أو حتى باريت أحسن من كلاود ..
رايك وحرة فيه :) ...

Angel whisper
18-06-2002, 12:06 PM
M7MOOOD : لو سمحت .. لا تكتب ردود مالها داعي في موضوعي.. محاولات تزويد المشاركات الغبية هاذي انا ما احبها.. وطلعت صدق مب فاهم شي في اللعبة .. وما صدقت حد يجاوب عنك.. لو صدق فاهم.. كنت عرفت ترد لو حتى على سؤال واحد.. فمن الحين .. اقولك اني ما ابغي اشوف لك اي رد في موضوعي الا اذا كان متعلق فيه.. وردودك هاذي .. لازم تنحذف ..

Neo Cid : شكرا على ردودك عليهم.. طلعت فعلا فاهم اللعبة :) ..
وآرائك فعلا حلوة وتستحق الاهتمام..

رينوا:

أنا جبت قصه هذه مو عشان طلبها منه انه يكون حارسها الشخصي .. أنا كنت ابغى نقطه أنها طلبت منه موعد ... ليش ؟؟
واعيد واقول.. هذا كان ابسط شي تقدر ترد فيه على جميل كلاود..
ويعني كيف كانت بترد عليه؟ بتعطيه ورود؟

تذكر كلاود ايش قال في أول اللعبه .. مصير الكوكب بكبره ما يهمه ... بس يبغى فلوسه...بعدين يجي و يتحمل المسؤليه عشان بنت ما يحبها ؟؟
ياااااا ربييييييييييييييييييه !!!
احنا مب نقول من اول الموضوع ان كلاود يحب ايريس؟
الحين كيف تقولون انه ما يحبها؟ :(
شكلي بتخبل !!
هو اول شي كان فعلا مب مهتم بالكوكب واللي فيه.. لكن لما شاف ان البنت اللي يحبها .. وسيفيروث اللي هو قدوته لهم علاقة فيه بدا يهتم.. واصر على انقاذ العالم من عقب ما ضحت البنت اللي يحبها بحياتها لانقاذه..

لا ما أظنها كانت تعرف لانها قالت لكلاود في الحلم أنها راح ترجع أول ما تنتهي كل هذه القصه فكيف تقول أنها بترجع و هي عارفه انها بتموت على يد سيفورث .... بس اشوف أن قصد سكوير من كلامها أنها تعيش أخر اللعبه...
والله حتى انا محتارة في هالشي .. ويمكن كلامك يكون صح..

على فكره في ناس كثيررررر يقول أن ايريس أنسب وحده لسيفورث..
وانا منهم.. حتى طالعين مناسبين لبعض في الرسومات..
------------------------------------------------------------------------------------

Neo Cid : الموضوع عن كلاود.. وغلط ان ندخل فينسينت في الموضوع..
وعموما خلك واثق من نفسك.. المفروض آراء الثانين ما تاثر عليك الا اذا كنت غلطان...

Angel whisper
18-06-2002, 12:21 PM

توك تقول أن آيرس تحب كلاود ‍‍‍... و الحين تقول لأ ?:

بالله عطونا دليل أن آيرس ما تحب كلاود :o
1- مثل ما قلت قبل .. لما كانو رايحين ينقذون تيفا .. كان يكلمها عن شي ما اذكر شو هو بالضبط .. لكن كان المفروض تهتم فيه.. ومع هذا اول ما عرفت ان تيفا هي اللي في العربة ركضت مثل الهبلة ورا العربة وتركت كلاود جالس في مكانه ...

2- في مبنى الشينرا بعد ما انقذها كلاود من هوجو.. كان المفروض تشكره بطريقة توضح فيها انها مهتمة فيه .. مب تقوله thank's وتعطيه ظهرها ...

للاسف انا مب متذكرة كل شي .. وبعيد اللعبة من اول اليوم .. بس عشان ازيد الادلة..
وعموما اذا تذكرت شي .. بكتبه ..

الرايق 2000
18-06-2002, 12:31 PM

1- مثل ما قلت قبل .. لما كانو رايحين ينقذون تيفا .. كان يكلمها عن شي ما اذكر شو هو بالضبط .. لكن كان المفروض تهتم فيه.. ومع هذا اول ما عرفت ان تيفا هي اللي في العربة ركضت مثل الهبلة ورا العربة وتركت كلاود جالس في مكانه ...

2- في مبنى الشينرا بعد ما انقذها كلاود من هوجو.. كان المفروض تشكره بطريقة توضح فيها انها مهتمة فيه .. مب تقوله thank's وتعطيه ظهرها ...

للاسف انا مب متذكرة كل شي .. وبعيد اللعبة من اول اليوم .. بس عشان ازيد الادلة..
وعموما اذا تذكرت شي .. بكتبه ..

اسف انجل

لكن كلنا مجمعين على ان ايرس فتاه احسن من انها تجرح تيفا و تبين حبها لكلاود

لكن هذا مو معناه انه هي تحبه

يعني لا تفرح محمود

ولا معناه انها ما تحبه

كيف الحاله حاله وسطيه
اقل من الإعجاب
و اكبر من الصداقه

بكل سهوله ايرس فتاه رقيقه شفافيه و هذا يبان من ملامحها لانه اكيد سكوير سوفت بينت كل شخصيه في ملامحها

لوكي يصير قد تعامل الكل كصداقه لكن صداقتها تكون كبيره شويه لناس دافعوا عنها فتظهر للأخرين على شكل حب او اعجاب

و هي بكل بساطه
special friend

ما لها كلمه ثانيه

يعني مثلا عندي 2 اصحاب واحد اطلع معاه و افضي له اسراري
و الثاني لا صديق و بس له واج ب الصداقه من احترام و مساعده و بس

طبعا ايرس مواخذه كلاود كنوع الأول لانها طلبت منه (دون الأخرين ) انه يركبها الطياره
و غيرها من الأشياء الي اختوذها كدليل

Angel whisper
18-06-2002, 12:36 PM

اسف انجل

لكن كلنا مجمعين على ان ايرس فتاه احسن من انها تجرح تيفا و تبين حبها لكلاود

لكن هذا مو معناه انه هي تحبه

يعني لا تفرح محمود

ولا معناه انها ما تحبه

كيف الحاله حاله وسطيه
اقل من الإعجاب
و اكبر من الصداقه

بكل سهوله ايرس فتاه رقيقه شفافيه و هذا يبان من ملامحها لانه اكيد سكوير سوفت بينت كل شخصيه في ملامحها

لوكي يصير قد تعامل الكل كصداقه لكن صداقتها تكون كبيره شويه لناس دافعوا عنها فتظهر للأخرين على شكل حب او اعجاب

و هي بكل بساطه
special friend

ما لها كلمه ثانيه

يعني مثلا عندي 2 اصحاب واحد اطلع معاه و افضي له اسراري
و الثاني لا صديق و بس له واج ب الصداقه من احترام و مساعده و بس

طبعا ايرس مواخذه كلاود كنوع الأول لانها طلبت منه (دون الأخرين ) انه يركبها الطياره
و غيرها من الأشياء الي اختوذها كدليل
رايك حلو ... ومقنع :) ...
في احتمال كبير بانه يكون صح ...

الرايق 2000
18-06-2002, 12:48 PM

رايك حلو ... ومقنع :) ...
في احتمال كبير بانه يكون صح ...

اسف لكن كلاود يعشقها

و كان ذايب فيها

لكن في النهايه ايقن ان تيفا هي حبه الحقيقي ( بس و الله ما اعرف يمكن يكون مجرد إقرار بالمصير او انه مجرد لتحقيق الوعد )

اعتقد انه في النهايه بعد ما ترفه تيفا و يقول يلا نروحج لها قبل ما يقولها يحضن تيفا حضن خفيف

+ بعدها يجيبوا تيفا و كلاود لحالهم عند الطياره

ليش ما في باريت اللزقه او سيد الطيار

هذي ممكن تكون صحيحه كمان

Angel whisper
18-06-2002, 12:54 PM

اسف لكن كلاود يعشقها

و كان ذايب فيها

لكن في النهايه ايقن ان تيفا هي حبه الحقيقي ( بس و الله ما اعرف يمكن يكون مجرد إقرار بالمصير او انه مجرد لتحقيق الوعد )

اعتقد انه في النهايه بعد ما ترفه تيفا و يقول يلا نروحج لها قبل ما يقولها يحضن تيفا حضن خفيف

+ بعدها يجيبوا تيفا و كلاود لحالهم عند الطياره

ليش ما في باريت الزقه او سيد الطيار

هذي ممكن تكون صحيحه كمان
كلاود يحبها وهذا شي كلنا متفقين عليه ...
بس ما اتوقع انه بيرجع لتيفا .. خاصة من عقب ما قال هذاك الكلام ( I think we can meet her there )
وهو كانو بروحهم لان باقي المجموعة رجعو للطيارة وظلو كلاود وتيفا بروحهم وبعدين بدا سيفيروث يتحكم فيه .. واخذه لعنده ..
وظلت تيفا تنتظره كالعادة..

الرايق 2000
18-06-2002, 01:03 PM

كلاود يحبها وهذا شي كلنا متفقين عليه ...
بس ما اتوقع انه بيرجع لتيفا .. خاصة من عقب ما قال هذاك الكلام ( I think we can meet her there )
وهو كانو بروحهم لان باقي المجموعة رجعو للطيارة وظلو كلاود وتيفا بروحهم وبعدين بدا سيفيروث يتحكم فيه .. واخذه لعنده ..
وظلت تيفا تنتظره كالعادة..

شوفي همسه

دايما في كل الأفلام و كل القصص

دايما لكل واحد نصيبه

يعني لاحظي

سيفر يوم تجنن و قتل في الناس
علطول انقتل

فينيسنت بعد ما صبر و تعذب لقى معنى طعم الحياه مع الشله

اكيد اكيد اكيد

تيفا راح يكون لها جزاء على صبرها الطويل التعيس هذا
اكيد

Angel whisper
18-06-2002, 01:08 PM

شوفي همسه

دايما في كل الأفلام و كل القصص

دايما لكل واحد نصيبه

يعني لاحظي

سيفر يوم تجنن و قتل في الناس
علطول انقتل

فينيسنت بعد ما صبر و تعذب لقى معنى طعم الحياه مع الشله

اكيد اكيد اكيد

تيفا راح يكون لها جزاء على صبرها الطويل التعيس هذا
اكيد
يمكن .. منو يدري .. مع اني ما اتوقع انه هالشي يصير ..

ريـــنــــوا
18-06-2002, 02:47 PM
رينوا:

واعيد واقول.. هذا كان ابسط شي تقدر ترد فيه على جميل كلاود..
ويعني كيف كانت بترد عليه؟ بتعطيه ورود؟

طيب هذه نظرتك للوضع ... الحين لما تبغى تردي جميل لشخص .. تعطيه فلوس تعزميه على الغداء و أي شيء بسيط ... بس مو تطلعي معه على موعد ... صح ولا لا ؟؟ واضح من طلبها أنها معجبه فيه.

ياااااا ربييييييييييييييييييه !!!
احنا مب نقول من اول الموضوع ان كلاود يحب ايريس؟
الحين كيف تقولون انه ما يحبها؟ :(
شكلي بتخبل !!
هو اول شي كان فعلا مب مهتم بالكوكب واللي فيه.. لكن لما شاف ان البنت اللي يحبها .. وسيفيروث اللي هو قدوته لهم علاقة فيه بدا يهتم.. واصر على انقاذ العالم من عقب ما ضحت البنت اللي يحبها بحياتها لانقاذه..

أنا قلت هذا الكلام كرد على نيو سيد لما قال أن كلاود ما يحب ايريس ...و قصدي من كلامي أن كلاود ما اهتم بشخص غير نفسه ( الكوكب مثلا :6 ) الا بعد ما قابل ايريس ... و هذا دليل على حبه لها.
بس أنتى شكلك ما فهمتي قصدي.

و مثل ما قال الرايق ... ايريس تحاول انها تحترم مشاعر تيفا لكلاود عشان كذا ايريس ما تظهر مشاعرها لكلاود...

Aeris 90
18-06-2002, 03:45 PM
Angel whisper : شكرا لك يا أختي على هالموضوع الحلو ... دايما مواضيعك حلوه :)

أما عن حوار الموضوع ... فأنا رأيي من رأيي الأخت ريـــنــــوا و M7MOOOD ... آيرس تحب كلاود و هالشي أنا حسيت فيه لما لعبت اللعبة و لاحظته :)

و تأكد صحة احساسي بعد الأحداث اللي ذكرتها الأخت ريـــنــــوا :)

و آخرا و ليس أخيرا هالموضوع وضع فقط للنقاش ... و ليش للتضارب ... لأن اللي قاعد أشوفه يحصل هو السكون ما قبل بدأ العاصفة !!

Aeris 90
18-06-2002, 03:47 PM

ايريس تحاول انها تحترم مشاعر تيفا لكلاود عشان كذا ايريس ما تظهر مشاعرها لكلاود...

شنو أقدر أزيد بعد على هالكلام المنطقي :)

M7MOOOD
18-06-2002, 04:12 PM
M7MOOOD : لو سمحت .. لا تكتب ردود مالها داعي في موضوعي.. محاولات تزويد المشاركات الغبية هاذي انا ما احبها.. وطلعت صدق مب فاهم شي في اللعبة .. وما صدقت حد يجاوب عنك.. لو صدق فاهم.. كنت عرفت ترد لو حتى على سؤال واحد.. فمن الحين .. اقولك اني ما ابغي اشوف لك اي رد في موضوعي الا اذا كان متعلق فيه.. وردودك هاذي .. لازم تنحذف ..

يا ربييييي ... شفيكي أنتي !!

أنت ليش ماخذه فكرة غلط عني ... و ليش تغيرت علي مره وحده ... أول ما كنتي تعامليني و تكلمني بهالطريقة ... أنا شنو عملت لك علشان تتغيرين علي !!

و منو قال أنا الحين أحاول أني أزود مشاركاتي في موضوعك هذا !!

فعلا تغيرت كثير يا أخت أنجل ..... الحين تركي الكل و ييتي علي أنا ؟

و بالنسبة لكلامك بأني ما عرفت أرد على و لا سؤال ... فأحب أقول يكفي الكلام و الدلائل اللي كتبتها الأخت رينوا ... و ما أظن أن في شي ثاني أقدر أزيد علي الكلام اللي قالته :o

و أنا فاهم في فاينل فانتسي 7 أكثر من أي شخص آخر :o

بس أنتوا معقدين السالفة و تقولون أن آيرس ما تحب كلاود ?:

Neo Cid
18-06-2002, 06:37 PM
شكرا يا خيتو أنجيل على الجواب على محمودوه هذا ... دوخني . .. ?: :p و خيتو آيريس .. شكلك نفس هذا عمك محمود . نفس العقل .. شنو هذي وراثة ؟.. :أفكر:

Neo Cid
18-06-2002, 06:43 PM

يا ربييييي ... شفيكي أنتي !!

أنت ليش ماخذه فكرة غلط عني ... و ليش تغيرت علي مره وحده ... أول ما كنتي تعامليني و تكلمني بهالطريقة ... أنا شنو عملت لك علشان تتغيرين علي !!

و منو قال أنا الحين أحاول أني أزود مشاركاتي في موضوعك هذا !!

فعلا تغيرت كثير يا أخت أنجل ..... الحين تركي الكل و ييتي علي أنا ؟

و بالنسبة لكلامك بأني ما عرفت أرد على و لا سؤال ... فأحب أقول يكفي الكلام و الدلائل اللي كتبتها الأخت رينوا ... و ما أظن أن في شي ثاني أقدر أزيد علي الكلام اللي قالته :o

و أنا فاهم في فاينل فانتسي 7 أكثر من أي شخص آخر :o

بس أنتوا معقدين السالفة و تقولون أن آيرس ما تحب كلاود ?:

محمود أت كله ماخذ كلام كلام خيتو رينوا ؟ .. شنو أنت ما عندك دليل ؟.. و الحين احنا مو قاعدين بمحكمة نبي نطلع بجواب واحد ماكوا غيره .. بل نبي نحاول نوصل على أن شنو اللي هو صحيح .. و انت فكر بهذا الشي .. كلاود يحب ولا ما يحب أنا مالي شغل فيه .. هو خبل .. من نفسه .. سبحان الله ... :p

محمود .. ترى الحب مو شي بسيط ... يعني تطلع مع واحد و تروح وياه و تقول له أسرارك .. لكن بعدين راح تكره .. و تصير أشياء .. و ما يكونون أصدقاء .. و الحب ما يكون إلا من الصديق الوفي .. و هذا شي معروف .. و الحب مرات يكون في القلب و أنت شعرفك فيه .. مثلا أنا أحبك لكني ما أبين هذا الشي .. أو العكس .. أنا ما أحبك لكني أبين أني أحبك .. يعني هذا الشي مب سهل .. سكوير حاطة اللعبة و الأشياء المضيعة فيها ليصعب علينا أيجاد الجواب .. الشغلة مو سهلة مثل ما تتوقع ! ..

;)

Angel whisper
18-06-2002, 08:16 PM
رينوا:

طيب هذه نظرتك للوضع ... الحين لما تبغى تردي جميل لشخص .. تعطيه فلوس تعزميه على الغداء و أي شيء بسيط ... بس مو تطلعي معه على موعد ... صح ولا لا ؟؟ واضح من طلبها أنها معجبه فيه.
يمكن فعلا حست بانه يحبها .. وحاولت بانها ترد جميله على قد مشاعره.. بس انها تحبه.. هذا شي صعب اتقبله..

و مثل ما قال الرايق ... ايريس تحاول انها تحترم مشاعر تيفا لكلاود عشان كذا ايريس ما تظهر مشاعرها لكلاود...
منو يدري.. يمكن هذا هو الشي الصح :) ...

آيـــرس:
العفو... وتسلمين على كلامك الحلو :) ...
وهذا رايك وانتي حرة فيه..
ولا تخافين .. ما بنتضارب وما بيصير شي :) ...

Neo Cid :
ما ادري اي رد تقصد.. بس العفو :) ...

M7MOOOD :

والله تغيرت ولا ما تغيرت هذا شي محد له علاقة فيه..
وانا ما اشوف اني تغيرت في اي شي..

[
و منو قال أنا الحين أحاول أني أزود مشاركاتي في موضوعك هذا !! فعلا تغيرت كثير يا أخت أنجل ..... الحين تركي الكل و ييتي علي أنا ؟

اللي قال هالشي ردودك الكثيرة اللي مالها علاقة لامن قريب ولا من بعيد بالموضوع... وما اشوف انه اي حد غيرك طلع برع الموضوع..
وهذا السبب في اني حددتك بكلامي...

و بالنسبة لكلامك بأني ما عرفت أرد على و لا سؤال ... فأحب أقول يكفي الكلام و الدلائل اللي كتبتها الأخت رينوا ... و ما أظن أن في شي ثاني أقدر أزيد علي الكلام اللي قالته
وتراك ازعجيتني بأدلة رينوا!! ادلتها ورديت عليها بعد شو تبغي اكثر؟!
وين ادلتك انت؟؟
من اول ما دخلت الموضوع وانت تكلمني عن ادلتك اللي ما شفت منها ولا واحد!!

و أنا فاهم في فاينل فانتسي 7 أكثر من أي شخص آخر
بس ودي افهم.. انت كيف فاهم فاينال فانتاسي وما تدري ان الديت يصير مع كل البنات :أفكر: ...
وما ابغيك تكلمني في هالسالفة اكثر..

ريـــنــــوا
18-06-2002, 09:28 PM
يمكن فعلا حست بانه يحبها .. وحاولت بانها ترد جميله على قد مشاعره.. بس انها تحبه.. هذا شي صعب اتقبله..

يووووووه أنتي حررره عنك ما صدقتي ...:o :o

وتراك ازعجيتني بأدلة رينوا!!

:أفكر: :أفكر: :أفكر: ... تعرفوا ... أنا بنسحب من هذا النقاش ... و بعدين اتمنى انكم ما تتهاوشوا على لعبه ... و ياريت تهدووو الوضع شوي..

باي باي :)

Anime-Girl
18-06-2002, 10:07 PM
لوووووووووووووووووول
الحين كل هذا على لعبه..الله يهديكم بس ...
اسمعوا انا من رايي ان ايريس صح ممكن حبت كلاود ..بس يمكن شفقه
والا شئ هو اصلا اناني ولا مهتم بنفسه همه الفلوس...
صحيح في النهايه حب اريريس غيره بس ايش الفائده البنت ماتت
تدرون عاد ,احسن شئ موتوها ,لان كلاود مايستحقها صراحه فرق شاسع":"
هي جمياه وطيبه ورقيقه وكل شئ حلو فيها ..يجيك واحد خبل ياخذها
مع احترامي لمحبي كلاود ..ترى راي ولا احد يزعل :)
تبون ناقشوا..وانا اتساف لو بالغت..
بس ايريس مايستحقها كلاود..^^

Neo Cid
19-06-2002, 02:56 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة anime-girl
لوووووووووووووووووول
الحين كل هذا على لعبه..الله يهديكم بس ...
اسمعوا انا من رايي ان ايريس صح ممكن حبت كلاود ..بس يمكن شفقه
والا شئ هو اصلا اناني ولا مهتم بنفسه همه الفلوس...
صحيح في النهايه حب اريريس غيره بس ايش الفائده البنت ماتت
تدرون عاد ,احسن شئ موتوها ,لان كلاود مايستحقها صراحه فرق شاسع":"
هي جمياه وطيبه ورقيقه وكل شئ حلو فيها ..يجيك واحد خبل ياخذها
مع احترامي لمحبي كلاود ..ترى راي ولا احد يزعل :)
تبون ناقشوا..وانا اتساف لو بالغت..
بس ايريس مايستحقها كلاود..^^

كلامك .. OK ! :D

لا خيتو رينوا .. لا تنسحبين من النقاش .. خلينا نناقش شي ثاني ..

هل محمود فيه انفصام شخصية ؟ .. أو أكاذيب كان يحفظها ؟ .. ولا كان متغذي على ذاكرة زاك ؟ ..

أوووووووبس .. قصدي :": كلاود مو محمود ! :D

و ترى كلاود ما يستاهل آيريس .. انا راضي عن هذا الشي .. لأنه شخص ضعيف .. ما وصل لي مرتبة الSOLDIER مثل ما كان يبي ! :o

Last_Angel
20-06-2002, 02:54 AM
السلام عليكم.

اولا شكرا يا انجل ويسبر على هذا الموضوع الرائع
ثانيا ترا يمكن الكلام اللي بكتبه احد كتب زيه لاني ما قريت كل الصفحات (ما يمديني) بس كان لازم اشارك في الموضوع لانه اولا عن فف7 وثانيا (والاهم) انه عن كلاود!!! :D

امم اللي لاحظته في اللعبه ان كلاود حب ايريس (او ايريث بالياباني).. وهي ما اقدر اني اقول انها ما حبته... بالعكس احس انها حبته لانه ذكرها ب زاك (او زاكس بالياباني) وتيفا الحين تحب او بالاصح تموت في كلاود (ما الومها :p ) بس هو ما عطاها وجه.... بس بعذره.. احس ان يبغى يرد اللي سوته فيه يوم كان صغير (انها ما عطته وجه)

بس في النهايه اتوقع اللعبه مخلينا لخيال اللاعب
يعني نقدر نقول انه يحب ايريس.. من اللي سواه بعد ما ماتت و لمن قال
I think we can meet her there...
وبنفس الوقت نقدر نقول انه يحب تيفا.. لانه كان يحب تيفا لمن كان صغير و كمان لمن قعد يتكلم معاها جنب الطياره..

مع العلم اني انا مع حكاية كلاود\تيفا اكثر من كلاود\ايريس (ايريس تنفع مع زاك)

كان فبالي كلام كثير بكتبه بس نسيته.... :أفكر:

وعلى فكره: اكيد كلكم قد سمعتوا بالحرب الكبيره اللي صارت في امريكا و في الانترنت بسبه هذي اللعبه وهذا الشي ... كثير اصدقاء تطاقوا بسبة ان واحد يحب تيفا والثاني يحب ايريس :p

Angel whisper
20-06-2002, 09:24 PM
anime-girl :

Neo Cid :
مسكين هالكلاود.. احباطه لانه ما وصل لمرتبة قائد في ال soldier .. والمنظر الي شافه بعينه لقدوته وهو يحرق قريته ويقتل الناس اللي يحبهم .. ورغبته في ان يحقق وعده لاعز صديقة له خلته يعيش نفسه في عالم من الاوهام والاكاذيب..
خلته يعيش على انه البطل زاك .. لكن في جسد كلاود...
هالكم الكبير من الاحزان اللي ما يقدر يتحملها انسان..
حولت كلاود.. الشاب القروي الطيب القلب.. المحب لاهله وسكان قريته.. الى شاب متحجر القلب.. ما تهمه الا الفلوس.. وليذهب الباقي الى الجحيم.. شو يهمه في هالدنيا من عقب ما فقد كل شي غالي على نفسه .. على يد انسان غالي على نفسه؟
ومنو قال ان كلاود مب قوي؟
لا تنسى انه قدر يتخلص من سيفيروث اللي جينوفا تتحكم فيه.. بضربة وحدة...

Last_Angel :
وعليكم السلام..
العفو اخوي :) ...
صح.. ممكن يكون اللي سواه في تيفا انتقام.. مادري كيف غابت هالنقطة عن بالي...
عموما وجهة نظرك حلوة..
واشكرك على مشاركتك :) ...
واذا عندك اي اضافة فارجو انك تكتبها...

M7MOOOD
20-06-2002, 11:05 PM

اللي قال هالشي ردودك الكثيرة اللي مالها علاقة لامن قريب ولا من بعيد بالموضوع... وما اشوف انه اي حد غيرك طلع برع الموضوع..

تذكرين هالكلام اللي وجهتيه لي :أفكر:

بالله ممكن تقولين لي اللي قاله نيو سيد شنو تسمينه .. و ليش ما قلتي له و عاملتيه بنفس الطريقة معاي مع أنه قال كلام خارج عن الموضوع .. و لا الواسطات شغالة و المصلحة هالأيام حتى عندك أنتي بعد :o

المهم .. أنا بنسحب من هالموضوع و بطلع منه نهائيها مثل الأخت رينوا .. لأن الموضوع زاد عن حده .. و اللي يزيد عن حده ينقلب ضده :أفكر:

و نيو سيد حسابه عسير معاي .... مع السلامة .

E:man
22-06-2002, 06:34 AM
NO SMOKING ":"

والله كلامكم كفى ووفا يعني ما عندي زيادة لكن باقول رايي وانقلع :D

الي تعرفه انجيل :D

كلاود حبه الحقيقي للرينوا برايي اما آيريس انا ما اعتقد انها اكثر من صديقة

عزيزة واستشهد بكلامي ان كلاود صارت معه البلاوي هذي كلها عشان يخلي

رينوا تقدره وتحبه :)

هذا رايي لا اكثر ولا اقل :)

عماد 18
23-06-2002, 12:50 AM

تذكرين هالكلام اللي وجهتيه لي :أفكر:

بالله ممكن تقولين لي اللي قاله نيو سيد شنو تسمينه .. و ليش ما قلتي له و عاملتيه بنفس الطريقة معاي مع أنه قال كلام خارج عن الموضوع .. و لا الواسطات شغالة و المصلحة هالأيام حتى عندك أنتي بعد :o

المهم .. أنا بنسحب من هالموضوع و بطلع منه نهائيها مثل الأخت رينوا .. لأن الموضوع زاد عن حده .. و اللي يزيد عن حده ينقلب ضده :أفكر:

و نيو سيد حسابه عسير معاي .... مع السلامة .

بس حبيت اقول نقطة ..
ما اظن نيو سيد حاول يقول ان اينجل مو فاهمة شي في اللعبة و انه هو الوحيد اللي فاهم :أفكر: ..
يعني جالس تستفز الاخت ثم ما تبيها تقول لك شي ؟؟
نقطة و حبيت اوضحها و ما راح ارد بعدها ..

HArb200
23-06-2002, 02:10 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة E:man
NO SMOKING ":"

والله كلامكم كفى ووفا يعني ما عندي زيادة لكن باقول رايي وانقلع :D

الي تعرفه انجيل :D

كلاود حبه الحقيقي للرينوا برايي اما آيريس انا ما اعتقد انها اكثر من صديقة

عزيزة واستشهد بكلامي ان كلاود صارت معه البلاوي هذي كلها عشان يخلي

رينوا تقدره وتحبه :)

هذا رايي لا اكثر ولا اقل :)

عندي احساس .. مجرد احساس !!
انك شارب بيبسي تويست قبل النوم :أفكر:

:D

snake905
23-06-2002, 03:17 AM
والله شكل الموضوع ذا حامي بزياده بالله اعطوني اياه شوي احطه في الثلاجه ابرده وارده لكم بكره بارد اوكي انتوا قولوا رايكم اخذه وارجعه لكم بارد ولا تبونه كذا حامي

شباب المنتدى ذا قلب مضاربات علشان لعبه ما هي حقيقه يعني ما يصير الكلام هذا

افضل تهدوا الوضع وتتكلموا بعقلانيه شوي ليش السب والشتم والنفاخ والغلط ما يصير الكلام هذا خلاص اقفلوا الموضوع اذا بتتضاربوا كذا

اذا فيها كذا انا راح احتفظ برأي لنفسي وبلاش كلاود وبلاش زاك راح اسكت لين يهدا الوضع <<<<<<<<<من زين رايك عاد":"

Angel whisper
23-06-2002, 11:42 AM
E:man :
هلا هيثم :) ...
اتوقع انك تقصد تيفا مب رينوا :) ...
اوافقك في رايك لكن كلاود كان يحاول يحقق الوعد اللي قطعه على تيفا لما كانو صغار بانه يحميها لا اكثر :) ...

عماد 18 :
شكرا عماد :) ...

HArb200 :
:أفكر: ...

snake905 :
اكتب رايك.. انا ما اعض وما اضرب (^_^) ...

Last_Angel
23-06-2002, 11:41 PM
لكن كلاود كان يحاول يحقق الوعد اللي قطعه على تيفا لما كانو صغار بانه يحميها لا اكثر ... امم... بس كلاود اصلا انضم للشينرا عشان يثبت لتيفا انه قوي... او بالاصح انه يستاهلها...

بس اللي محيرني الحين ان لمن كان كلاود صغير كان يحب تيفا... بس الحين لمن صارت تحبه.. ما عطاها وجه..

هل هو عشان ذاكرته تلخبطت؟؟؟

Angel whisper
24-06-2002, 01:14 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Last_Angel
امم... بس كلاود اصلا انضم للشينرا عشان يثبت لتيفا انه قوي... او بالاصح انه يستاهلها...

بس اللي محيرني الحين ان لمن كان كلاود صغير كان يحب تيفا... بس الحين لمن صارت تحبه.. ما عطاها وجه..

هل هو عشان ذاكرته تلخبطت؟؟؟

تحديدا عشان يحقق وعده بانه يحميها اذا تعرضت لاي خطر..

ومن هالناحيةاحنا مضيعين ..
يمكن مثل ما قال واحد من الاعضاء هذا انتقام لانها ما عطته وجه وهم صغار..
ويمكن فعلا بسبب ذاكرته ... :)

Last_Angel
24-06-2002, 11:02 PM
ههههه
انا اللي قلت انه يمكن انتقام^^

بس اذا تذكرين من حكاية اللايف ستريم (يوم طاحوا فيه) كان كلاود يقول انه تيفا ما كانت تعطيه وجه فكان يتظارب مع اي احد عشان يثبت انه قوي...بعدين لمن سمع ان الشينرا يطلبون اولاد من اعمار... ما اذكر بالضبط بس اظن 14 سنه.. قرر كلاود انه ينظم للشينرا ويصبح قوي مثل سفيروث.. فقبل ما راح.. ارسل لتيفا انها تجي عند البئر (؟) فهناك قالتله يوعدها..

فهو قرر ينظم للشينرا قبل ما يوعدها.. وهي طلبت منه انه يوعده بس كذا.. تتدلع ولا مدري وش سالفتها.. بعدين بعد ما راح.. اظنها اشتاقتله وتطور هذا الى حب.. الخ

فيعني تيفا ما كانت تحب كلاود يوم كانوا صغار بس هو كان يحبها.. بعدين بعد ما كبروا صارت تحبه.. بس السؤال انه ليش ما صار يحبها زي اول

هل عشانه ينتقم زي ما قلت اول؟
او بعد ما تلخبطت ذاكرته نسى انه كان يحبها؟

:)

Neo Cid
26-06-2002, 04:27 PM
anime-girl :

Neo Cid :

ومنو قال ان كلاود مب قوي؟
لا تنسى انه قدر يتخلص من سيفيروث اللي جينوفا تتحكم فيه.. بضربة وحدة...

آسف على التأخير بالرد في الموضوع .. لكني بقول شي تجاه هذي الجملة ..

كلاود قوي .. لكن سيفروث هو الضعيف .. و لو تدرين أن سيفروث الحقيقي مو هو اللي كلاود كان يبارية ؟ .. بل هو اللي كان بالكرستاله في البركان ! .. و مو هو سيفروث اللي قتل بالشينرا ؟ .. بل هي صورة لسيفروث ابتدعتها جينوفا .. و الدليل أن بعد القتالين الأخيرين .. لمن تقابلين سيفروث .. حتى لو كانت طقه كلاود 1 كان يذبح سيفروث .. لأنه بالصج ضعيف مو قوي و اللي كان موجود و يقتل هو عبارة عن خيال ابتدعته جينوفا ! ..

و آسف على تأخير الإجابة مرة أخرى لأني كنت مسافر عمرة ! ;)

Neo Cid
26-06-2002, 04:30 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Last_Angel
ههههه
انا اللي قلت انه يمكن انتقام^^

بس اذا تذكرين من حكاية اللايف ستريم (يوم طاحوا فيه) كان كلاود يقول انه تيفا ما كانت تعطيه وجه فكان يتظارب مع اي احد عشان يثبت انه قوي...بعدين لمن سمع ان الشينرا يطلبون اولاد من اعمار... ما اذكر بالضبط بس اظن 14 سنه.. قرر كلاود انه ينظم للشينرا ويصبح قوي مثل سفيروث.. فقبل ما راح.. ارسل لتيفا انها تجي عند البئر (؟) فهناك قالتله يوعدها..

فهو قرر ينظم للشينرا قبل ما يوعدها.. وهي طلبت منه انه يوعده بس كذا.. تتدلع ولا مدري وش سالفتها.. بعدين بعد ما راح.. اظنها اشتاقتله وتطور هذا الى حب.. الخ

فيعني تيفا ما كانت تحب كلاود يوم كانوا صغار بس هو كان يحبها.. بعدين بعد ما كبروا صارت تحبه.. بس السؤال انه ليش ما صار يحبها زي اول

هل عشانه ينتقم زي ما قلت اول؟
او بعد ما تلخبطت ذاكرته نسى انه كان يحبها؟

:)

يعني زي الحب من أول نظرة ! :D :0)

Last_Angel
26-06-2002, 05:32 PM

كلاود قوي .. لكن سيفروث هو الضعيف .. و لو تدرين أن سيفروث الحقيقي مو هو اللي كلاود كان يبارية ؟ .. بل هو اللي كان بالكرستاله في البركان ! .. و مو هو سيفروث اللي قتل بالشينرا ؟ .. بل هي صورة لسيفروث ابتدعتها جينوفا .. و الدليل أن بعد القتالين الأخيرين .. لمن تقابلين سيفروث .. حتى لو كانت طقه كلاود 1 كان يذبح سيفروث .. لأنه بالصج ضعيف مو قوي و اللي كان موجود و يقتل هو عبارة عن خيال ابتدعته جينوفا ! ..

و آسف على تأخير الإجابة مرة أخرى لأني كنت مسافر عمرة ! ;) اذا كان سفيروث ضعيف.. فكيف كانوا يقولون ببداية اللعبه انه وصل لأعلى درجة Soldier وكذا؟؟

Flanteus
27-06-2002, 05:04 AM
أريحكم............
أصلا كلاود ما كان يحب تيفا ولا آيرس ........................

كان يحب يوفي .....................
وأكبر دليل :
يوفي لمن سرقت البللورات ...ما عاقبها كلاود .....
لا وأنقذها كمان..........
ايش تبغوا دليل أفضل منه.........................

Neo Cid
27-06-2002, 08:08 AM
Last_Angel : ما أدري .. يمكن كان ياخذ حبوب مقوية ؟ ... أو كان يشرب شراب MAGIC المنشط :D :D :D

flanteus : يمكن كلامك صح بعد :D

Angel whisper
27-06-2002, 11:02 AM

و آسف على تأخير الإجابة مرة أخرى لأني كنت مسافر عمرة ! ;)
وانا شو يالسة اقول من الصبح؟
كلاود قوي .. واقصد بسيفيروث اللي تتحكم فيه جينوفا ..
اللي ضربه كلاود بالسيف في الفلاش باك واللي عنده اجزاء وال one winged angel :) ...

اذا كان سفيروث ضعيف.. فكيف كانوا يقولون ببداية اللعبه انه وصل لأعلى درجة Soldier وكذا؟؟
هو كان قوي فعلا لان جسمه مليان من خلايا جينوفا وجينوفا نفسها تتحكم فيه وتعطيه من قوتها...

Neo Cid
27-06-2002, 05:45 PM

وانا شو يالسة اقول من الصبح؟
كلاود قوي .. واقصد بسيفيروث اللي تتحكم فيه جينوفا ..
اللي ضربه كلاود بالسيف في الفلاش باك واللي عنده اجزاء وال one winged angel :) ...

هو كان قوي فعلا لان جسمه مليان من خلايا جينوفا وجينوفا نفسها تتحكم فيه وتعطيه من قوتها...

أنا معاك 100% بهذا الكلام ... أنا موافق .. :)

أنزين الحين راح نتهاوش لي ما أدري متى مشان كلاود يحب ولا ما يحب ؟ .. ولا الموضوع راح ينتهي جذي ؟ .. :أفكر:

Angel whisper
27-06-2002, 05:49 PM

أنا معاك 100% بهذا الكلام ... أنا موافق .. :)

أنزين الحين راح نتهاوش لي ما أدري متى مشان كلاود يحب ولا ما يحب ؟ .. ولا الموضوع راح ينتهي جذي ؟ .. :أفكر:

:) كنت بتكلم في هالسالفة عقب ما تذكرت شي لاحظته في اللعبة...

بس ما دام الموضوع مب عاجبنكم فافضل احتفظ فيه لنفسي :) ...

Neo Cid
27-06-2002, 06:15 PM

:) كنت بتكلم في هالسالفة عقب ما تذكرت شي لاحظته في اللعبة...

بس ما دام الموضوع مب عاجبنكم فافضل احتفظ فيه لنفسي :) ...

لا بالعكس أختي .. موضوعك مشط المنتدى .. نرامي ما أتغشمر .. هذي الحقيقة و محد يكذبها .. :)
الصراحة أنتي صاحبة المواضيع الممتازة .. انتي تستاهل شعار أفضل عضوة بمنتدى فف بسبب مواضيعك الساحقة .. :D .. لكن كان قصدي أن الموضوع ما ينتج أشياء جديدة .. يعني الحين الكل قاعد يحط دليل على حب كلاود ولا عدم حبه .. لكنا للحين ما توصلنا إلى نتيجه .. و هذي المشكلة! ..

انشاء الله تكوني تفهمتي كلامي و موقفي .. موضوعك روعة ! :)

E:man
28-06-2002, 12:45 AM
هلا هيثم :) ...
اتوقع انك تقصد تيفا مب رينوا :) ...
اوافقك في رايك لكن كلاود كان يحاول يحقق الوعد اللي قطعه على تيفا لما كانو صغار بانه يحميها لا اكثر :) ...

يؤ انا قلت رينوا :": :": :":

المهم لاااااااااااااااااااااااااع ما هوب وعد والسلام الدنيا فوضى :غضب:

لا امذح حبيت اقط وجه والسلام :D

snake905
28-06-2002, 02:18 AM
شوفوا انا باقول رايي وا اعتقد احد قاله قبل كذا

انا ملاحظ ان كاتب السناريو والقصه ركز على السالفهه هذي في البدايه لكن اعتقد انه مع تقدمك في اللعبه الكاتب نسي السالفه هذي
لانه مو معقول يسوي كل ذا بنفسه علشانها وبعدين طبق دود انه طه انسى امرها ولا تعطيها وجه انا اعتقد كذا :)

Angel whisper
28-06-2002, 04:19 PM
Neo Cid :
انا خلصت افكاري بالنسبة لهالموضوع..
اذا عندك شي تضيفه انا مستعدة اناقشك فيه :) ...
وتسلم اخوي :) ...

طيب لا تعصب :": ...
يمكن كان يحبها وهو صغير.. لكن ما برهن على حبه لها في اي موقف بعد ما كبرو ?:

snake905 :
اي سالفة؟؟ :":

Neo Cid
28-06-2002, 05:06 PM
أمممممممممم .. أضيف شي ؟ .. والله ودي .. :D

ودي أعرف .. الويبونز .. شلون صنعهم الكوكب ؟.. و ليش ؟ .. طبعا هذا لزيادة معلوماتي .. :D

Angel whisper
28-06-2002, 05:16 PM
أمممممممممم .. أضيف شي ؟ .. والله ودي .. :D

ودي أعرف .. الويبونز .. شلون صنعهم الكوكب ؟.. و ليش ؟ .. طبعا هذا لزيادة معلوماتي .. :D
الويبنز مخلوقات خاصة بالكوكب.. وتحديدا بالسيترا...
يكونون دايما نايمين.. او بالاحرى مالهم حركة..
وما يطلعون الا اذا حسو انه في خطر يهدد السيترا..
وهذا اللي صار لما الشينرا وصلو للمكان اللي فيه سيفيروث اللي يعتبر من السيترا وللمكان اللي موجودين فيه الويبنز..
فالويبنز حسو بالخطر وطلعو :) ...