المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسئلة حول كاونتر سترايك

aldanger
16-06-2002, 12:09 AM
احم .. شباب .. عندي كم سؤال عن كاونتر سترايك ..

اولا لما يبدي اللعب اشوف بقية اللاعبين عندهم رشاشات و انا بس عندي مسدس!! هذي كيف يحصلوهة؟؟

اذا عندكم شوية تكتيكات في اللعب علمونا عنهة!! لاني دائما انقتل .. بس مرة واحدة قتلت شخص!! :D

tHe-WhIt-HuNtEr
16-06-2002, 12:31 AM
مرحبا أخوي ...
أول ماتبتدي الجولة لازم تشتري السلاح إلي تحتاجة ... إضغط على الزر B وبتطلع لك الأشياء إلي تقدر تشتريها ....

أما بالنسبة للإستراتيجيات ...

1- إذا كنت تطلع على واحد بالرشاش وهو بعيد عنك ... لاتخلي يدك على زر الإطلاق وما تشيلها لا ... طلق علي بشكل متقطع

2- إذا كانت بتدخل نفق أو مكان ضيق ... إحذف قنبلة داخلة ... علشان إذا كان هناك أحد منخش يروح فيها

3- لين تلقى لفة ... لاتركض على طول ... لكن دش فيها واطلع بسرعة ... علشن إذاكان في أحد يطلق والطلقات ماتصيدك ....

4- لين تلقى لفية ... نط على جنب

5- أول ماتشوف شي يتحرك إطلق علية ... ( هذا إذا كنت مبتدأ أما إذا كنت تعرف باللعبة فبتكون تعرف أشكال فريقك )

6- إذا كان في سنايبر يبغي يذبحك إستخدم القنبلة الضوئية أو قنبلة الغاز .... لأن السنايبر مايقدر يشوف شي إذا استعملتهم ...

7- إذا واجهت سنايبر وهو جريب منك .... إستخدم السكين ... وتحرك ... لاتوقف والا بيصيدك

8- دايماً تحرك ... علشان محد يقدر يصيدك بسهولة ... وإذا كنت تطلق على واحد ... تحرك وانت تنط ... علشان مايصيدك

9- في الأماكن المفتوحة ... أو الواسعة ... لاتدخل بسرعة ... تفحص كل زاوية تمر عليها ... لأن يمكن ينتظر واحد من الأعداء هناك

10- إذا كنت إنت سنايبر ... إختار لك مكان محاوط من جهتين أو ثلاث جهات ... علشان ماتفاجئ بواحد يجيك من على صوب ويذبحك ...

11- غذا كنت سنيابر ... عقب ماتطلق كل طلقة تحرك أو إنزل أثناء ماتسوي ريلود

12- إشحن الرصاص reload كل ماشفت الوقت مناسب ... حتى لو ماخلصت الطلقات ... ولما تسوي ريلود دايماً تحرك ...

13- إذا كنت بتدخل مكان مغلق ... إستخدم زر shift علشان تمشي ومايصدر أي صوت منك يدل على وجودك ...

14- إستخدام زر الـ cntrol مفيد علشان تتفادى الرصاص ... ولكن بيصير من السهل إنك تنصاد بطلقة في الرأس

15- إذا كنت تستخدم السكين ... إركض نحو العدول وأول ماتقترب منة إقفز واضغط left click وصوب على الراس علشان تنزل بالسكين على راسة ويموت على طول ....

هذي الإستراتيجيات إلي أذكرها ألحين ... أو ماأحصل على إستراتيجيات ثانية بكتبها لكم :D

aldanger
16-06-2002, 12:36 PM
شكرا جزيلا ..
بس شنو محد هنا يلعب كاونتر سترايك؟
بس انا اكتشفت شي مهم .. اثناء التحرك في الكيبورد استخدم w,s للامام و الخلف و طبعا اللوفات بالماوس .. ليش؟ علشان ازرار a,d تكون قريبة منك و تكدر تتحرك بسعرة <== مو دا اكللكم واحد جديد .. حتى ازرار الكيبورد ما يعرفلهة :p

powerguy
17-06-2002, 12:12 AM
ماشاءلله الشباب هني حماسيين..

على العموم ابشر كل اللي يلعبون كاونتر سترايك..

انه نحن قاعدين نجمع لاعبين عشان نسوي كلان لهذي اللعبة

فأي واحد يلعب كاونتر سترايك سواء مبتدئ او خبير يضيفني على هذا المسنجر:

hacker_elgloob@hotmail.com

لما يكون في عدد كافي بنسوي كلان

ملاحظة:بيكون في منتدى لنا بعد

سارعوا في الاضافة!!

q8SolDieR
05-07-2002, 01:04 AM
يلا فوقه لعب متى تسون المنتجى علشان ندش؟؟؟؟؟

walsal
06-07-2002, 04:21 AM
شباب اذا كان في واحد منكم في (فرنسا او بريطانيا او ألمانيا) يلعبcounter strike فالرجاء اعطائي الايميل:) ....
يمكن تستغربون ليش هذه الثلاث الدول بالذات?:
لأن الping فيها (واطي) وانا ما أقدر ألعب إلا إذا كان الping من 100 وما دون:)

aldanger
06-07-2002, 05:22 AM
الـ ping يعتمد على قرب السرفر من موقعك .. يعني انت في الخليج و تريد سرفر في المانيا؟؟ اكيد بيكون بطيء ..

RichMan
06-07-2002, 08:13 AM
السلام عليكم

لازم تكون اللعبة اصلية ؟ لاني سمعت ان الكاونتر سترايك مجانية وتقدر تنزلها من الانترنت .....

واذا كانت لازم اصلية اي جزء لازم يكون اصلي ؟؟

بالتوفيق

walsal
06-07-2002, 10:26 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aldanger
الـ ping يعتمد على قرب السرفر من موقعك .. يعني انت في الخليج و تريد سرفر في المانيا؟؟ اكيد بيكون بطيء ..

:D أكيد ما كنت أكتب هذا الكلام إلا وأنا في واحد من الثلاث الدول أقصد فرنسا;)