المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيلكون نايت



nintendo
30-03-2001, 02:41 PM
سيلكون نايت من اخر الشركات المنضمة الى قائمة شركات الطرف الثاني للننتندو .. شركة صاحبة تاريخ طويل في العاب الكمبيوتر سواء كان في مجال البي سي او الفيديو جيمز ..
اشتهرت هذه الشركة وبشكل كبير بعد لعبتها الرائعة (( ليغاسي اوف كاين )) لجهاز البلايستيشن استغرق العمل في لعبة ليغاسي اوف كاين السنتين ونزلت اللعبة على البلايستيشن الاول من قبل شركة كريستال داينمكس .
لاقت اللعبة نجاحا كبيرا في الاسواق الامريكية ومع هذا النجاح ارادت الشركة ان تقوم بصناعة لعبة جديدة كليا لجهاز البلايستيشن فبدات الشركة في تصميم لعبة تو هيومان لجهاز البلايستيشن الاول .
لم تكن تعرف هذه الشركة بما تفاجأه بها الاقدار .. فهاهي الشركة الام لالعاب الكمبيوتر ننتندو تعجب بما يقدمه سحرة هذه الشركة من العاب وخيال جديد .
وكما علمت ننتندو انها تريد ان تمسح صورة (( ننتندو للاطفال )) للابد فاعجبت بامكانيات هذه الشركة الكندية وبالعابها المخصصة لاصحاب القلوب الشجاعة..
قامت شركة ننتندو بشراء سيلكون نايت لتجعلها تابعة للننتندو لتصبح الشركة من شركات الطرف الثاني للننتندو وقامت بالعمل السريع للعبة ايترنال داركنس لجهاز الننتندو64 ( للعلم اللعبة ماخوذة من كتاب قامت الشركة بكتابتها يتالف من 900 صفحة ) ..
بعد عرض لعبة ايترنال داركنس في معرض الe3في الولايات المتحدة عرف الجميع مدى قدرة هذه الشركة على صنع المستحيل واختيرت اللعبة كافضل لعبة لجهاز الننتندو64 في ذلك المعرض ولكن ومع ضعف مبيعات جهاز الننتندو64 في امريكا وقلة المساحة للكارترج لم تتمكن الشركة من تحقيق احلامها فوجب عليها تغير وجهتها لمستقبل الننتندو .. الجيم كيوب ..

سيلكون نايت والجيم كيوب
يراهن الجميع على ان شركة سيلكون نايت هي الحصان الاسود لدى ننتندو فالشركة تعمل ومنذ ثلاث سنوات على لعبة الاكشن الجديدة للكيوب تو هيومان وقامت الشركة بعرض بعض مقاطع الfmv خلال معرض سبيس ورلد2000 وقد ذهل الجميع بما استطاعت ان تصل اليه هذه الشركة من روعة في الجرافيكس وتعاملها الرائع مع الfmv نعم لم يكن العرض سو عبارة عن مقاطع سينمائية لم يفهم الحضور مامعناها ولكنهم تاكدوا ان ننتندو تخبئ لمحبيها الكثير من المفاجات وخصوصا عشاق العاب العنف والرعب.

.ايترنال داركنس .
هل تعشق العاب الرعب هل حقا تعتقد انك تستطيع النوم في الظلام قرب القبور .. فكر ثانية بعد سنتين ونصف من العمل الجاد قاربت اللعبة على النزول لجهاز الننتندو64 في كارترج ذا سعة 512 بايت الكثير من المقاطع المرعبة الاصوات الرهيبة اكثر من 70 ساعة لعب متواصلة اللعبة كانت مقررة للنزول في الاسواق مع بداية العام1999 ولكن ننتندو رات ان يتم تاخير اللعبة وتحسينها لتصبح لعبة رعب تستحق الانتظار ولكن ماذا حدث بعد ذلك؟ تأخير تأخير تأخير .. تأخرت اللعبة بشكل كبير جدا فالعمل على الننتندو64 صعب واضافة كل ذلك على الكاترج سيكون صعبا جدا لذلك تم تحويل اللعبة الى جهاز الكيوب ..
لعبة ايترنال داركنس او ( الظلام الابدي ) ستكون سلسلة الرعب القادمة للننتندو واجمل مافيها شعار (( فقط للننتندو ))

.تو هيومان.
اول لعبة من شركة سيلكون نايت للجيم كيوب لعبة اكشن لم يتم الافصاح عن اي معلومات عن طريقة اللعب ولكن ماتم تاكيده انها لعبة اكشن . لم توجد الا الان اي صور حقيقة لطريقة اللعب هل هي مشابهة للعبة ميتل جير ام هي لعبة اكشن مثل سلسلة ريزدنت ايفل فقط مانملكه هي بعض صور المقاطع السينمائية الرائعة ستكون لعبة تو هيومان من اول العاب الكيوب وسنعرف كل شئ عن اللعبة بتاريخ16 ماي حيث ستعلن ننتندو وقبل معرض الe3 بيوم واحد عن كل العابها ومنتجاتها واسرارها للمستقبل . لعبة تو هيومان ستؤكد للجميع ان ننتندو تعرف كيف تختار شركات الطرف الثاني بمهارة وسيلكون نايت ستكون خير عون للنتندو في حرب الالعاب القادمة..

http://cubemedia.ign.com/media/previews/image/toohuman/overhuman3.jpg
http://cubemedia.ign.com/media/previews/image/toohuman/overhuman1.jpg
http://cubemedia.ign.com/media/previews/image/toohuman/overhuman2.jpg

موقع الشركة على الانترنت : http://www.siliconknights.com

THECHIEF
30-03-2001, 03:22 PM
nintendo مشكور على المعلومات القيمة هدي
و اللعبة تبشر بالخير
وخطوة نتندو كانت جيدة

سعد
30-03-2001, 03:38 PM
عندي معلومات اعتقد اني راح اذهلك بها يا ننتندو(هذا اذا ما كنت تعرفها مسبقا)
في مجله العاب الكمبيوتر المتحيزه للسوني, في عدد قديم,عدد رقم22 بالتحديد
فيه مقال و صور عن اللعبهعلى السوني1 قبل تحويلها للكيوب و راح اكتب المقال للي ما عنده العدد...
لقد اذهلت لعبه ليجاسي اوف كين العالم عندما وصلت الى مراتب رفيعه بين العاب البلاي ستيشن.
الان يعود فريق تصميم اللعبه للعمل على لعبه مغامرات جديده اطلق عليها اسم(too human)على البلاي ستيشن.
المشروع الجديد عباره عن قصه جاسوسيه تحوي بعض التعقيدات النفسيه , وستمثل انت دور جون فرانك الرجل الملتحيو الاصلع, و الذي حقق في احدى القضايا و عرف اكثر مما ينبغي.
و يقول الفريق انهم سيقدمون اللعبه برسوم ثلاثيه الابعاد مفصله و لا تحوي عمليه التحميل تمما كسول ريفير , كما ان المسيقى و الاضاءه يلعبان دورا كبيرا بالقصه....انتهى المقال.
لقد اختصرت بعض العبارات الطويله لاجل الوقت.للامانه فقط...
الصور تظهر نفس الاصلع في عرض الكيوب لكن برسم البلاي ستيشن و هو يختبىء خلف جدار مثل سوليد سنيك تماماو البقيه وهو يقاتل, يطلق ليزر,يمشي.
اسف على الاطاله...

nintendo
30-03-2001, 04:17 PM
شكرا على المعلومات يا سعد ..
سعد انت ماعندك ماسنجر؟

سعد
30-03-2001, 05:05 PM
تصدق يا ننتندو انك انت اول واحد يسألني هذا السؤال !
اول ما قريته سويت لي مسنجر اول مره.
لكن انا ما اعرف كيف اعطيك اياه !
كيف اعطيك البريد على الهوت ميل يعني ؟

nintendo
30-03-2001, 08:39 PM
بالضبط عطني الايميل حق الهوتكيل حقك..

inspector
30-03-2001, 08:50 PM
الف شكر ياننتندو على الموضوع الرائع وننتندو عرفة تصلح نقصها وهو في العاب الرعب والاكشن خطوة رائعة من ننتندو لاكن هل تتوقع ان الشركة جالسة على لعبتين بس وشكرا

سعد
30-03-2001, 09:48 PM
بريدي هو :
saad_mh@hotmail.com
لا تنسى تعطيني الايميل حقك يا ننتندو.

nintendo
30-03-2001, 10:21 PM
اكيد الشركة عندها اكثر من لعبتين
r9_sa@hotmail.com