المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الي خبراء ps2

bo^maha
30-03-2001, 06:48 PM
اريد ان اشتري جهاز بلي ستيشن الثاني من امريكا ..... وسؤالي يقول .... هل يختلف الجهاز الذي في امريكا .. عن الجهاز الموجود في الخليج ؟ من ناحية الكهرباء ( المحول ) ومن ناحية تشغيل اشرطة الكوبي .... يعني بصوره اوضح ... هل يشغل اشرطة الكوبي او انه الجهاز الي اشتريه من امريكا ما يشغل ..... وبكم سعره بالدينار الكويتي ؟ وشكرا

Uncharted
01-04-2001, 06:06 PM
السلام عليك يا طويل العمر؟؟
الله يسلمك اذا بطيع شوري لاتستعجل؟ لانه أكيد اللي في أمريكا له قوة فولت معين بالاظافة الى انه مايشغل الكوبي أنصحك يا الغالي تأجل فكرتك لين ترد ديرتك ( هذا اذا أنت في أمريكا) باالسلامةان شاء الله ، وبعدين أبشرك انه بعد شهرين بيغدي ب1350
(هذا في الامارات) وأكيد نفس الشي في الكويت. وأصبر لانة ان شاء الله بينزل نظام ثاني يشغل الكوبي أحسن من هذا المود شيب الحالي .. ويبقى القرار الاخير لك؟؟

Stinear
01-04-2001, 06:13 PM
انا ما اعرف غير سعره
169 دينار من الوكيل ( سوني ) مع يده وشريط .
140 دينار من الرحاب مع يده بدون اشرطة .
190 دينار من الرحاب مع يده وشريطين .
وشكرا .

bo^maha
02-04-2001, 01:42 PM
لا لا انا بالكويت مو في امريكا ..... انا اخوي يدرس في امريكا ... فا فكرت اني اقوله يدزلي وحده من امريكا .... لانه ارخص عرفت شلون .... بس انا خايف اني اشتريها من امريكا وما تشغل كوبي !!!! فا اتوهق .... فا قلت اشوف رايكم والي عنده خبره في هذا الموضوع .... هل تشغل كوبي ام لا ...؟؟؟؟؟ وسلامتكم

gamemasterجيم ماستر
03-04-2001, 03:41 AM
يا اخ bo^maha

با النسبه للنظام الامريكى ntsc-us كل المتوفر فى الدول العربيه مستورد من امريكا وليس مصنع خاص وبمواصفات خاصه لنا
لذالك لن يفرق شى عن المتوفر لدينا ويمكن بيكون هناك فارق كبير فى السعر لو شريته من هناك مباشره وخصوصا ان اخوك هو الذى بيشتريه لك

وبا النسبه لتشغيل الكوبى كل الموجود فى العالم لن يشغل الكوبى ابدا إلا إذا اضفت له قطعه داخليه
والمتوفر عند بعض المحلات ويشغل كوبى هو با الاساس لا يشغل ولاكن عند اضافه القطعه اصبح يشغل الكوبى وينباع بسعر اعلى من الذى لاتوجد به القطعه

ويا هلا