المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون يا خبرا رزدنتيفل تو

خالد2002
17-06-2002, 01:18 PM
السلام عليكم

انا الحين ختمت رزدنتيفل تو الدسك الاول باقي الدسك الثاني وانا داخل القصر ابي وصف كامل

ملاحظة

انا معي القنبلة هل يجب ان اضعه في مكان واين اجد هذا المكان

chris
17-06-2002, 01:39 PM
اخي اهلا بيك يا اخي العزيزبين اسرة الريزدنت ايفل اخي من مكان ما بدات وبعد اخذك المدفع اللنشر اخي العزيز اصعد الى الاعلة و اتجه في الممر الى الباب الكبير الذي في الطابق الثاني سوف تجده مقفل تابع طريقك الى الامام حتى تصل زومبيات كثيرة اقتلهم و تابع طريقك الى الحائط خذ القطعة الدائرية و انزل السلم و اتجه الى التمثال المراة التي تحمل قربة ماء ضع الترس و خذ المفتاح و تابع طريقك و عد من حيث اتيت و لكن انتبه و انت عائد هناك باب سوف ينزلك الى غرفة فيها زومبيات كثيرة خذ من تلك المنطقة شيء مدور عجلة لفتح صنابير الماء خذه و اذهب الى المروحية المحترقة و اطفى النار و بعدها عد الى الممر الذي رايت فيه وحشان من الزواحف ذات الادمغة و تابع طريقك سوف تجد في الغرفة تمثل و بجانبه على الصناديق هناك بطاقة لفتح الابواب خذها و اتجه الى قاعة مركز الشرطة مكان ما اخذت اللنشر و استخدم البطاقة في الكمبيوتر و افتح الابواب و ادخلها
سلام chris

chris
17-06-2002, 01:48 PM
اخي عفوا هل معك القنبلة التي اخذتها من غرفة الشرطي الاسمر الذي قتلته با ليون اه اسف ضننت انك ما زلت في البداية اخي هذه القنبلة التي معك هل تذكر مكان تحطم الطائرة المروحية هل تذكر راس المروحية الذي داخل في المبنى بجانبه هناك باب محطم انت تذكره استخدم القنبلة عليه ليفتح لك باب في الداخل لا تنسى تذكر الباب الذي في داخله تمثال وضعت له الماستين اتذكره هناك بجانب راس المروحية الباب هذه صورة الباب
سلام chris

خالد2002
17-06-2002, 04:28 PM
السلام عليكم

مشكووووووووووووووووووووووووووور اخوي chris

والله يعكيك العافيه ما قصرت

خالد2002