المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيلدا128 ...على الجيم كيوب...

link.p
31-03-2001, 04:11 PM
جميعنا يعرف لعبة زيلدا....لعبة rpg ننتندو المشهورة....

وكما يعرف الجميع ان ننتندو ستصدر جهازها الجديده الجيم كيوب قريبا..في الاسواق...بعد ارعة اشهر تقريبا...((حسب ما اعتقد)).

وستصدر على الجهاز العاب عدة منها ماريو128...وبرفكت دارك 2...وميوث بارتي...وماريو بارتي4..واهمها ((بالنسبه لي))زيلدا..128...التي انبهر الجميع بعرضها السينمائي الخلاب...الذي اذهل الجميع...

سأقول لكم ما أعرفه عن هذه اللعبه الرائعه ...التي اتوقع لها النجاح على الجيم كيوب...

القصه...((هي تكملة للعبه زيلدا اوكرانيا اوف تايم..))

بعد ان سجن جانون دورف...اكتشف ان لديه قوى غريبه...فستخدمها للهروب من هذا السجن الذي هو فيه...واستخدمها ايضا لتدمير ارض هيرول....والانتقام بها..

وطبعا كالمعتاد...لينك له بالمرصاد ...ولكن هل يستطيع لينك ان ينتصر على جانون دورف بقوته الحاليه...؟؟

هذا ما سنعرفه في الجزء الجديد من زيلدا على الجيم كيوب...

طبعا العرض السينمائي الذي رآه الاغبلبيه منا ليس له علاقه بالقصه.....فهو عرض يظهر قوة الجيم كيوب فقط...

وللأسف سيتأخر موعد صدور هذه اللعبه كثيرا....لان العبقري شيجارو مياموتو....سيتفرغ لماريو128 اولا ثم لزيلدا...هذا هو كل ماأعرفه عن هذه اللعبه الرائعه...وشكرا...

FAS
31-03-2001, 04:43 PM
ما شاء الله عليك يا لينك

ما دام انك تقدر تكتب مواضيع ليش ما تتحفنا بمولضيعك ؟

مشكور على الموضوع .....بس تعرفني لازم اسأل ( اعتقد انكم بتملون من هذي العاده )

_____

افهم من كلامك ان العرض للعبه زيلدا هو كان فقط لاظهار قوه الكيوب .....يعني الي شفناه ما بيكون موجود في اللعبه صح ؟

_____

و حبيت ازيد على القصه....انه بيحاول قتل الحكماء السته ...الي اخذت منهم الميداليات في اوكارينا اوف تايم .

_____

مشكور مره ثانيه على اهتمامك بالمنتدى

تحياتي

link.p
31-03-2001, 04:57 PM
شكرا يافاس...

الجواب على سؤالك الاول..

صح...ماراح تشوف هذا العرض على اللعبه الي على الكيوب....ومثل ما قلت هذا االعرض اظهار لقوة الجيم كيوب..فقط...

مشكور على زيادة القصه......وانا لما قلت ((الانتقام بفقوته))كنت أقصد انهه بينتقم...من الحكماء السته ((six sages))....ولينك وزيلدا...على العموم مشكور يا حبيبي فاس...

FAS
01-04-2001, 02:48 PM
العفو يا اخوي

لكن ما تحس ان المنتدى نايم

انا كنت اعتقد انهم ما يهتمون الا بزيلدا و كنت الاحظ هذا الشيء لكن غريب 15 زائر و انا الوحيد المشارك في هذا الموضوع

_____

على اي حال فيهم خير ان شاء الله

ان شاء الله يشاركون في كل المواضيع

تحياتي

link.p
02-04-2001, 05:42 PM
والله انك صادق ...المنتدى نايم...والمواضيع قلت ....