المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتل خمسة عمال اسيويين في حادث عمل في السعودية

مهندس 2000
17-06-2002, 07:25 PM
الرياض - اعلن الدفاع المدني السعودي ان خمسة عمال اسيويين قتلوا في حادث انهيار سقالة حديد في محطة لتوليد الكهرباء قيد الانشاء في غرب السعودية.

ونقلت وكالة الانباء السعودية عن مدير الدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة العميد احمد بن سعد الثبيتي قوله ان ثلاثة عمال اخرين اصيبوا بجروح طفيفة في الحادث الذي وقع امس الاحد في الشعيبه التابعة لمنطقة مكة. ولم يحدد جنسيات القتلى لكن بحسب صحيفة "الشرق الاوسط" فان اثنين من الجنسية الهندية والفيليبينية وثلاثة من الجنسية البنغالية.

ونقلت الصحيفة عن مدير عام الدفاع المدني السعودي اللواء سعد التويجري قوله ان لجنة تحقيق شكلت للنظر في حادث انهيار السقالة التي يبلغ ارتفاعها 150 مترا.

CRWONCOBRA
18-06-2002, 05:45 AM
طيب ايش الحكمه من هذا الموضوع خمسه اسيويين ماتو الله يرحمهم اذا كانو مسلمين ما اشوف اي فايده من الموضوع هل قصدك فيه يد للسعوديين بالموضوع

مهندس 2000
18-06-2002, 07:41 PM
اهنيك فى الحقيقة على مستوى ذكائك

كيف استنتجت من الموضوع انى المح ان للسعودية يد فى مقتلهم

للمرة الثانية اقول لك هد اللعب وتعوذ من الشيطان

انا اقوم بنقل الاخبار اللتى اقرأها وهو مثل بقية الاخبار الاخرى اللتى تحدث فى كل انحاء العالم

الله يهديك

CRWONCOBRA
19-06-2002, 02:53 AM
الله يهدي الجميع:

يا ابو الشباب انا مو قصدي شي بس الموضوع ما منه اي فايده ترجى 5 عمال طاحو وماتو وبعدين وين الفايده ولا بس عشان بالسعوديه

خبر خطير يا جماعه:
جائنا هذا الخبر الطارئ العاجل الخطير المرعب 6 عمال في كوالا لمبور ماتو بسبب سقوطهم في مجاري!!!!!!!
خذ هذا الخبر على سبيل المثال ايش الفايده منه.........

الله يهدي الجميع
.................................................................................................... .....

مهندس 2000
19-06-2002, 04:49 PM
انت شايف فى عنوان الخبر اللى انا ناقلة اى كلمة خطير ولا غير خطير

حوادث فى كل مكان وفى كل زمان

انا لا كتبت خطير ولا علقت بأى كلمة

الله يهديك ويهدينا