المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايام ويننج اليفن صارت معدودة :(

عماد 18
31-03-2001, 04:53 PM
اللي يبي يفهم وش قصدي ينزل هاللعرض للعبة كرة قدم اسمها ورلد سوكر على الاكس بوكس و يشوف بس شكل اللاعب توتي من جوا اللعب :( :) :
http://pocketmedia.ign.com/media/tgs2001/mixednuts/WorldSoccer.mpg
حجم العرض 10 ميجابايت تقريبا و مدته دقيقة تقريبا .

DK
31-03-2001, 06:07 PM
وليش زعلان.
دام إنو في ألعاب ممكن تكون أحسن من WE ليش لأ.
إحنى الي راح نستفيد.
خدها على طبيعتها.

DK
31-03-2001, 06:28 PM
ما لاحظت ورى فيجو إعلان ل MAJOR.
معناته اللعبة من كونامي أظن.

عماد 18
31-03-2001, 06:31 PM
ومن قالك اني زعلان ؟ انا زعلان و فرحان زعلان لان اللعبة راح تصدر على الاكس بوكس و فرحان لانه العاب كرة القدم بدأت تكثر و على فكرة هاللعبة من شركة كونامي و راح يبرمجها KCEO و هذي صورة :
http://outerspace.terra.com.br/news/pics6/30032001/worldsoccer2001-2.jpg

THE_YET_IS_T
31-03-2001, 09:23 PM
انا ماشفت العرض ... لكن هذي اللعبه من كونامي والدليل كلمة وورلد سوكر فهذه العباره تجدها دائما في لعبة وينينج اليفين ............
وبعدين انت تقول ان المبرمج kceo ......
و DK يقول انه MAJOR ...........
اكن اذا اجتمعوا على هاللعبه شكلها تبي تطلع تلفزيون ماهو لعبه ............

خالد2001
01-04-2001, 11:06 AM
انا ماشفت العرض لكن هل فيه صور لهالعبة

DK
01-04-2001, 07:12 PM
حبيبي THE_YET_IS_T:
دايما ماجور و KCEO يسووا العاب مع بعض.مثل ISS على N64 و PS.
يعني الشي عادي.

THE_YET_IS_T
01-04-2001, 11:11 PM
kcet دائما تبرمج لعبة وينينج اليفين ....
أما ماجور تبرمج لعبة انتر ناشيونال سوبر ستار سوكر .............
ولا تنسى يا DK ان وينينج اليفين احسن من انتر ناشيونال .......

هيجي هاتوري
02-04-2001, 02:00 AM
لا صدق ما تجيب ويننج ايليفن بس عرض ...

DK
03-04-2001, 05:07 PM
ملاحظة حبيبي عماد.
KCET غير KCEO لاتنسى.
ثانيا: حكاية إنو ويننج أحلى من ISS لفأنا متأكد 100% إنك ماعرفت تلعب ISS كويس ولا عرفت حركاتها سواء كان من تكسير لتمثيل لون تو بالرفع يعني ترفع واللاعب يرجعلك الكورة بالراس ولا تعرف تسوي تمريرة بينية بالراس أو تدفع اللاعب أثناء القفز أو تعرف تسحب كورة بسرعة على تحت أو فوق أو تنط بالكورة أو تسوي سكرو أو ترفع الكورة من فوقك على طريقة كابتن ماجد أو تثبت الكورة بالصدر أو الفخد أو تسوي بينية بالرفع أو حتى بالتسديد أو تقوم بتمريرة حرة في أي اتجاه أو ترفع الكورة فوقك وبعدين تسوي دبل أو تجلي كورة أو تسوي كورة ساقطة أو تسوي راس ساقط أو كيف ممكن تطول الكورة لما تخلي الكورة تلف على ورة أو تخلي الكورة تفحط على أرض الملعب فما تطير بعيد.....الخ تعبت.
عرفت تسوي كل هاذي الحركات؟
ميزة ISS إنك تتحكم بكل حركة للاعب عكس WE.مثال" حركة الون تو البسيطة ما يقدر اللاعب يسويلها اي شي في WE لكن في ISS تقطعها بسهولة.
أحيانا في WE تلاقي اللاعب يجري ورى الكورة غصبا عنك وهذي مستحيلة تصير في ISS.
الرفعات,التمريرات الطويلة أحلى 100 مرة في ISS.تقدر ترفع لأي مكان من أي مكان.
أما في WE فأتحداك تمشي على زاوية و ترفع على الزاوية المعاكسة"في منطقتك مو في منطقة الخصم".
بالنسبة للعرضيات داخل الصندوق.فاللعبات العرضية من أخطر اللعبات في ISS بس في WE تعتبر مجرد تشكيل خطورة على المرمى.ترفع والمدافع يشيلها.
التسديدات تتميز فيها WE بكل جدارة.
التمريرات"تمريرات ISS توصل للاعب في الوقت المناسب.لكن في WE تحس إنها ضعيفة نوعا ما"خصوصا الكعب".
االأهداف.تعتبر في WE مكررة.وفي ISS مكررة بدرجة أقل بسبب اللعبات العرضية.
الجمهور والأصوات.شخصيا أمسح صوت الجمهور لما ألعب WE"علمني هذي الحركة ابن عمي وهي مريحة".كانت أصوات الجمهور في فاينل فيرجن أحلى بكثير.خصوصا الجمهور الياباني و الهولندي.في ISS حماس و صراخ وما ننسى المعلق.
الرسوم.أعتقد WE ماسكة نفسها أكثر.
ولو في أشياء ثانية يضيفها الأعضاء نكون شاكرين لهم.
وأرجوا من كل واحد يقرا الموضوع إنو يدرس هاذي الاشياء في مخه من غير تعصب.
وراح يلاقي إنو أغلب الي أنا كاتبه صحيح.
ولا ننسى شي مهم.
الهارد في ISS مهما كان سهل يفضل أكثر صعوبة من WE.
لما ألعب الماستر ليج وأفوز في الدرجة الممتازة بالبطولة بعد تعادلين والباقي انتصارات.مع العلم إني ألعب بنظام الذهاب و الأياب بالله هاذى يسمى هارد.7 صفر على برشلونة هارد.10 صفر على انتر ميلان هارد.هاذى عيب اساسي في WE.

عماد 18
03-04-2001, 05:48 PM
يا حبيبي يا DK.
انا العب بالISS برو من ايام السوبر نتندو و الحركات اللي قلتها كلها اعرفها مثل حركة الكابتن ماجد -على قولتك- تسويها اذا ضغطت اللي يركض -C تحت- ثم تترك التحكم وتضغط اللي يرفع-Cيسار- و الون تو المرتفعه بانترناشونال 98 كنت اضغط -Cفوق و R- لكن 2000 تضغط -C فوق مرتين- التمثيل تضغط كل ازرار الC و اذا بغيت توقف الكرة و هي مرتفعة على صدرك تضغط -C يسار بدون ماتضغط على اتجاه- و حتى تقدر تسوي حركة زيدان اللي تخلي اللاعب يدور فوق الكرة و هي انك تضغط -Cتحت ثم بالانالوج تسوي دائرة كاملة بسرعة- و التمريرة الحرة تضغط اللي يناول ارضية مع R وغيره من الحركات بس الحركات مو كل شي يعني انت الظاهر انك تلعب لوحدك في وننج اليفن لاني انا اذا لعبت مع واحد بالISS تنتهي النتيجة في اغلب الاحيان 5 و 4 و ما فوق و بالعكس اهداف الISS مكررة و يكفي ان تنفرد بالحارس حتى تضمن هدفا و على فكرة انا و اخواني قبل سنتين كنا نلعب بالISS 98 و كنا نتنافس على اي واحد منا يجيب ابعد هدف و ما اكذب عليك اذا قلتلك ان اخوي الصغير جاب هدف من مسافة 48 متر !!! و انا جبت هدف من مسافة 45 متر !!! فالحارس احمق بكل ما تحمله الكلمة من معنى علما باننا كنا نلعب بقوة الحارس 5 و اذا كنت تريد الطريقة فهذه هي بعد ان تتعدى دائرة المنتصف بقليل سدد الكرة بقوة و ليكن اللاعب صاحب تسديدة قوية مثل باتستوتا ثم اضغط L و لف لليمين ثم لليسار ستجد ان الحارس قد تفاجأ و في بعض الاحيان يقفز عكس اتجاه الكرة !!! فعن اي واقعية تتحدث ؟؟؟؟
اما الفرق فاعرف ان KCET تعني كونامي كوبريشن انترتيمنت طوكيو اما KCEO فتعني كونامي كوبريشن انترتيمنت اوساكا ...
واتفق معك بان صوت الجماهير سيء لكن هل سمعت جماهير ويننج 5 ؟؟؟
اما مسالة الصعوبة فكلا اللعبتين لهما عيوبهما لكن انا من النادر ان العب لوحدي فكل مبارياتي تكون مع زملائي لان الكمبيوتر اصبح لا شيء امامي ...

DK
03-04-2001, 06:17 PM
بالنسبة لحركة السكر والجول بباتستوتا و بيكهام"أو ديكهام زي ما هم يكتبوها"فصح كلامك.
بس أنا أتكلم عن نسخة ال PS والي تسحن فيها الحارس وماصار تقدر تسوي فيها هاذي الحركة.
طيب وما جاوبت عن الأشياء الثانية"الرفعات و الباقي".
وبالنسبة لحركاتك فهي صح ماعدا الون تو الرفعة يمكن مافهمتني صح.
والطريقة تضغط زر الون تو مرتين متتاليتين بسرعة وخلي الباقي يصير.
لكن تعرف.

WE is the best @ the end

وأنا ما ألعب غير مع أخوي الأكبر مني.
وتعرف كتر اللعب مع نفس البني آدم تملل.
مثلا أخوي لو يلعب بالهارد متأكد إنو راح يتهزأ تهزيء.
بس لما يلعب معاي ألاقي صعوبة في هزيمته لأنه حافظ طريقت لعبي"مناورة و بعدين مناورة وآخر شي مناورة بعد المناورة شوته وجوووووول".
اخوي الأصغر مني حالف يمين ما يلعب معاي.هو حر.مع إنه كثير يفوز علي.
بالنسبة اني العب مع أصدقائي.فأنا مو من النوع الي يجيب أصاحبه البيت ولا للي يروح لهم.ماعدا واحد ألعب معاه بشروط وهي إني ما ألعب بفرنسا لأنه يكره الكورنر في وجود لوران بلان+زيدان.
ونفسي من جد ألعب مع واحد يهزئني.يحسسني اني لازم أتدرب أكثر وإني لسه ما وصلت للمستوى المطلوب.لكن المشكلة اني زي ما قلتلك ماعندي أصحاب يجو البيت عندي.
المهم ما نطلع بره الموضوع :) ها أعطيني أجوبتك.

عماد 18
03-04-2001, 06:29 PM
انا كان قصدي المناولة البينية المرتفعة بس كتبتها غلط و الون تو المرتفعة تضغط -C يمين ثم بسرعة الC يسار- و تراهم في الويننج 5 صرت تقدر تخدع بالون تو يعني مثلا اذا ضغطت L1و X راح يناولها اللاعب ثم ينطلق فاذا بغيت ترجع الكرة عالية تضغط O و اذا بغيتها ارضية تضغط مثلث و اذا بغيت ماترجعها ما تضغط شي و تقدر تناولها للاعب ثاني و كذلك ترى في مناولة بينية مرتفعة بالويننج4و2000 و 5 اذا بغيت تسويها تضغط L1 و مثلث ...
وانا العب مع زملائي لاننا نطلع لاستراحة واحد منهم و نسهرعلى الويننج اذا انتهينا من لعب الكرة و ماالعب معاهم في البيت ...

RPG_master
04-04-2001, 02:10 PM
يا شباب الي فهمته ان ماجور هي الي راح تبرمج اللعبه وماجور زي ما تعرفون الله بالخير