المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكارثي مستمر في تدريب ايرلندا 0



THE_YET_IS_T
17-06-2002, 10:25 PM
دبلن (رويترز) - أعلن الاتحاد الايرلندي لكرة القدم يوم الاثنين أن المدير الفني لمنتخب ايرلندا مايك مكارثي وافق على البقاء في عمله عامين اخرين.

وصرح متحدث باسم الاتحاد "نحن سعداء بموافقة مايك على البقاء في عمله عامين اخرين.

"كنا على علم بانه يعيد النظر جديا في عمله بعد قضية روي كين ومن الجيد لكرة القدم الايرلندية ان يستمر في مهمته."

وكانت تساؤلات قد اثيرت بشان مستقبل مكارثي بعد اعادته المهاجم روي كين الى البلاد في الاسبوع السابق لبدء نهائيات كأس العالم اثر خلاف مرير بينهما.

وواجه مكارثي موجة من الانتقادات لدوره في قضية كين وبعد أسبوع وصفه بأنه "الاسوأ في حياته" وارسل الى مسؤولي الاتحاد الايرلندي لكرة القدم يبلغهم انه سيستقيل بعد خروج ايرلندا من البطولة.

لكن التاييد القوي من الاتحاد والاستقبال الحافل من "الجيش الاخضر" من المشجعين والاداء الايرلندي الرائع في البطولة جعله يغير رأيه.

وخرجت ايرلندا من المسابقة يوم الاحد مهزومة امام اسبانيا في الدور الثاني ٢/٣ بركلات الترجيح بعد التعادل ١/١ في الوقت الاضافي.

وولد مكارثي في انجلترا ولكنه لعب ٥٧ مرة لايرلندا وتولى تدريب الفريق الوطني منذ عام ١٩٩٦.

ويعود الفريق الايرلندي الى دبلن يوم الثلاثاء.

منقول من ..

http://www.nassrnet.com/uploads/news/wc.jpg

NEDVED11
18-06-2002, 02:21 AM
أولا, مشكوووور يا أخوي THE_YET_IS_T على أخبارك الطازة (كالعادة;-))...

ثانيا, يستاهل مكارثي أن يستمر في تدريبه لإيرلندا بعدما نجح في قيادة إيرلندا لتحقيق نتائج جيدة وتقديم مستويات جميلة منذ فترة التصفيات وحتى اليوم..;-) , ولولا الحظ الذي وقف في وجه الإيرلنديين ضد الإسبان لكانت لإيرلندا كلام آخر في هذا المونديال;-)

ملاحظة: رغم أنني عاشق كبير جدا لهولندا ومعجب كثيرا باسبانيا ولكن لا يقلل هذا من احترامي وتقديري لإيرلندا التي تستحق كل الإعجاب والتقدير..;-)


:cool: :cool:

العمدا
18-06-2002, 02:27 AM
مشكوور يا اخوى على الخبر...