المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقع مراهنات قياسية في مباراة البرازيل وانجلترا



THE_YET_IS_T
18-06-2002, 10:44 PM
لندن (رويترز) - قال مكتب وليام هيل للمراهنات في لندن انه من المتوقع ان تسجل مباراة البرازيل وانجلترا في دور الثمانية في شيزوكا يوم الجمعة القادم أعلى نسبة مراهنات في تاريخ مباريات كرة القدم.

وحجزت البرازيل مكانها في دور الثمانية بعد فوزها على بلجيكا ٢/صفر يوم الاثنين بينما صعدت انجلترا يوم السبت بعد تغلبها على الدنمرك ٣/صفر.

وتوقعت مكاتب المراهنات ان يدفع عشاق المقامرة ما يصل لعشرين مليون جنيه استرليني (٥٥ر٢٩ مليون دولار) على المباراة التي من المتوقع ان تجتذب مراهنات اكثر من مباراة نهائي البطولة ذاتها.

ويخطط مكتب وليام هيل لفتح مئة من محال المراهنات التابعة له قبل نصف ساعة من المباراة التي ستنطلق الساعة ٠٦٠٠ بتوقيت جرينتش (٠٧٠٠ بالتوقيت المحلي) للسماح للمقامرين بتسجيل اخر توقعاتهم.

وقال المتحدث باسم المكتب جراهام شاربي "بسبب المشاعر الوطنية الممزوجة بالفرحة التقليدية وسحر البرازيل سيقبل كل شخص على تسجيل توقعاته للمباراة."

وتبلغ نسبة فوز البرازيل خلال الوقت الاصلي للمباراة في المراهنات ١١ لعشرة ونسبة فوز انجلترا ٢/١ او التعادل ١١ لخمسة فيما بلغت نسبة المراهنات على ان انجلترا ستحتفظ بشباكها نظيفة خلال التسعين دقيقة ١٥ لثمانية. وبلغت نسبة المراهنات على تسجيل ريو فرديناند لاعب انجلترا لهدف في التسعين دقيقة سبعة لواحد.

واحتسبت اللجنة المنظمة لكأس العالم الهدف الاول لانجلترا في مرمى الدنمرك باسم فرديناند بعد ان حكمت في وقت سابق بان الهدف احرزه لاعب من الدنمرك بطريق الخطأ في مرماه.

وتبلغ نسبة المراهنات على فوز البرازيل بالبطولة اثنين لواحد واسبانيا سبعة لواحد وانجلترا اربعة لواحد وايطاليا تسعة لاثنين والمانيا ستة لواحد والسنغال عشرين لواحد واليابان ٢٨ لواحد والولايات المتحدة ٣٣ لواحد وتركيا ٥٠ لواحد وكوريا الجنوبية ٦٦ لواحد.

منقول من ..
http://www.nassrnet.com/uploads/news/wc.jpg