المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقد عاد وحش الالعاب

MHD
01-04-2001, 06:18 PM
السلام عليكم رحمة الله وبركاته, بعد التحية,
الي القيمين علا هذا المنتدي الفظيع, الى الامام دوماً, اما بعد,
أنا اخوكم الجديد على المنتدي محمد, ساخبركم عن قصتي مع الفيديو جيم حيث كنت وحش الالعاب آنذاك. لقد اقتنيت اول جهاز حين كنت في السابعة من عمري(أنا الآن 23) وقد كان يدعى الكمدور. وتتالت الاجهزه بعد ان وجدت نفسي أعيش في أجوائها وكانت كالآتي: الاوميغا, جهاز العائلة (Family), سيجا الجيم ماستر, سوبر نيتندو, الجيم بوي, سيجا ميغا درايف, النيو جيو الكادرج والcd, السيجا ساترن, الثري دي أو, الجيم غير, ألترا 64 والبلاي ستيشن. كان أروعها السوني بلاي ستيشن طبعاُ!! حيث كنت قد ألتحقت بالكلية في 97م ومن حينها تركت عالم الالعاب لعدم إتاحة الوقت. لقد كنت أعمل في الموؤسسة في الصباح وأدرس في المساء كي اعود الى البيت منهك القوى لأنام وكدت ان انسى شكل البلاي ستيشن!
لقد عدت الان لعالم الالعاب مرة اخرى بعد أن تخرجت من الكلية (عقبال الجميع), وصدقوني..لقد واجهت صعوبه في التأقلم بامساك يد التحكم(أنني لا امزح!!) وصرت لا اتقن اللعب بتاتاً. في ألعاب القتال التي كنت أهزم كل من يحاول المنافسة, إما الآن من كانوا تلاميذي صاروا أساتذتي!!؟ (والله زمن غدار)......:)))
من أروع الالعاب التي لعبتها قديماً: ستريت فايتر باجزائها, مورتال كومبات, تكن, كنج اوف فايتر, فايتل فيوري, لعبة D علا الثري دي أو, ألون ان ذا دارك, رزدنت أيفل 1 و2, Final Fantasy 1 الي 7. طبعاً أروع لعبة لعبتها في حياتي هي فاينل فانتاسي 7, لقد انهيتها بعد التخرج للمره الثانية (ضعف الوقت الذي قظيته قبل الاعتزال:))
الي أخوتي في المنتدى أتمنى منكم أعلامي بالجديد من الالعاب كي استرد عهدي وايقض الوحش من صدري مره آخرى علماً بأنني أمللك البلاي ستيشن 1و2 و الدريم كاست. أخي الصغير ينصحني بفاينل فانتاسي 8 و 9 فما رأيكم؟؟!
أتمنا أن أكون خفيف الظل عليكم و السماح لي بالانضمام الى أفظل منتدى عربي للالعاب.
أخوكم محمد.

Stinear
01-04-2001, 06:22 PM
هلا فيك وحياك الله في هذا المنتدى وانا انصحك تشتري فاينل فانتسي 8 و9 وشكرا

تايدوس إمبرطور ال RPG
01-04-2001, 07:33 PM
أهلا بك صديقي العزيز إذا كنت تريد أنترجع عهدك فهناك الكثير من الألعاب التي يجب أن تعلبها منها :
فينال فانتسي 8 و 9
و أيضا لديك براسايت إيف 2 وفيجرانت ستوري و فرونت مشن 3 ولا ننسى الروعه كرونو كروس وهذه الألعاب خاصه بسكوير سوفت رائده الألعاب و أيضا هناك الكثير على بلاي ستيشن 2 من إصدارات سكوير وأولها ذا بونسر
لعبه القتال الرائعه
وأيضا فينال فانتسي 10 القادمه بقوه وخير دليل هذه الرعوض والصور الموجوده في موضوعي http://ps2.ign.com/news/32932.html
واستعد أيضا لكرونو سايكر و فجرانت ستوري 2 و براسايت إيف 3

Lord of PS
02-04-2001, 11:59 AM
مبروك، أنا تركت الدراسة من أجل الألعاب، وأوصيك بـFF 7 & 8 & 9 & Tactics و Legend Of Legaia (وهذه كلها RPG).

MHD
02-04-2001, 01:01 PM
شكراً لكل من تقبلني كصديقٍ له....
الى الأصدفاءStinear, تايدوس إمبرطور ال RPG و Lord of PS, شكراً لكم جزيل الشكر :)
الى الصديقStinear, فاينل فانتاسي 8 جربتها بالأمس وكانت روعة في العروض السينمائية أكيد سألعبها للنهاية إما فاينل فانتاسي 9 ففي القريب العاجل.
تايدوس إمبرطور ال RPG, لقد سمعت الكثير عن لعبة كرونو كروس ويبدو أنها جميلة خاصة وان مبرمجيها هم سكوير سوفت. شكر خاص لأخي تايدوس لقد ذهلت بالعروض السينمائية لفاينل فانتاسي 10.
الى Lord of PS, أعجبتني عروض فاينل فانتاسي تاكتيكس وخاصة ألحانها الموسيقية لاكني لا أجدها لعبة جيدة للعب بها, الآتؤيدني الرأي؟
شكراً لكم مرةً أٌخرى......

Lord of PS
02-04-2001, 06:05 PM
أصبر عليها قليلاً، ثم ستصبح واحدة من أفضل الألعاب.

E:man
03-04-2001, 06:58 AM
اوكي انا ما راح افيدك في العاب ال RPG لان الاخوان وفوا وكفوا
فباعطيك العاب ثانيه ممكن تكون لاعبها او يمكن لا :):
العاب الرعب:
RESIDENT EVIL 1&2&3
SILENT HILL
العاب الآكشن:
METAL GEAR
SYPHON FILTER1&2
العاب البلات فورم (المنصات):):
BUGS BUNNY LOST IN TIME
SPYRO1&2&3
GEX3
;)

link_hero_64
08-04-2001, 06:10 AM
لا وحش الا لمن لعب زيلدا ومن لم يلعب لا يسمي نفسهو وحشا.

MHD
08-04-2001, 01:19 PM
السلام قبل الكلام, إما بعد,....
الى الصديق link_hero_64, أنا لعبت زلدا أوكرانيا أوف ذا تايم. صراحة أنا ما أريد أجاملك ألعبة آية في الروعة لاكنني نسيت أن أذكرها ربما لقصر العبة لأنى أنهيتها في ثلاثى أيام. إما باقي الأجزاء فأنا اتذكر زلدا التي كانت على السوبر نيتندو وكانت لعبة جميلة.
يا link_hero_64 ما رأيك بزيلدا الموجود حالياً على 64 بأسم ميجور ماسك على ما أظن؟! هذا هو الجزء الوحيد الذي لم أحظ بقتنائه.
أخوك محمد

link_hero_64
09-04-2001, 12:21 AM
بسراحه انا اقول انها افضل اصدار لزيلدا لكن الكثير ما عجبتهم يمكن عشان مو شجيرو ماياموتو هو الي سوواها.