المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلملت تخرج من قلب غيور على منتداه

نسناس يحب الناس
19-06-2002, 10:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أششرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم
أما بعد:
أخواني بالله والله العظيم أنني معجب بهذا المنتدى من ناحيه حسن المواضيع التي فيه وحسن الأعضاء والمشرفين
عليه ولكن لقد سائني في هذا المنتدى الجيد وخاصةً العام ندرة الردود أو قلة الردود فمنتدانا أفضل المنتديات لو تفاعل الأضاء م بعضهم أنظر بعض المنتديات الراقيه ترى الموضع عليه أكثر من عشرة ردود
ولكن الذي أسائني أكثر خاص المنتدى العام فالمنتدىالرياضي ولله الحمد لابأس بردودهم فوالله العضيم لم أكتب هذا الموضوع لأي غرض ولكن كتبته ليرقى منتدانا فوالله أفضل المواضيع أجدها في هذا المنتدى الراقي من كافة المنتديات
فأتمنا من ةأعضائنا الكرام أن يتفاعلوا مع بعضهم ويصحح الكل خطأ أخيه إن أخطأ فهذه الكلمات تخرج من قلب يحب لمنتداه كل الخير
ولامنتدى مواضيعه أفضل من هذا المنتدى ولكن التي تميزها عنا هي ردودهم وتفاعل الأعضاء مع بعضهم
أتمنى أن تتدبروا كلاماتي وتتقنونها إتقانناً صحيحاً
أصلي وأسلم على نبين محمد صلى الله عيه وسلم
إلى اللقاء

عبد الله سلطان
19-06-2002, 10:17 PM
أخى نسناس الحب السلام عليك ورحمة الله وبركاته

الاخوان اعضاء المنتدى ما يبخلون برد على ا ى مو ضوع يستحق الرد
والا خوان ماشاء الله عليهم موم قصرين من الناحيه.

نسناس يحب الناس
19-06-2002, 10:21 PM
مشكور ياغالي
وأنا ماقلت الأخوان مقصرين
ولكن لمصلحة المنتدى يجب علينا الموضوع اللي مايستاهل ويكون فيه أخطاء نبه عن أخطائه
أبسئلك سؤال
أنت لما تنزل موضو تبغى الناس يردوا ليه صح
لو رد تشجيع
أعيد وأكرر الشكر الجزيل على هذا التوجيه

صعب المنال
19-06-2002, 10:45 PM
مشكوووووووووور

نسناس يحب الناس
20-06-2002, 12:04 AM
لاشكر على واجب
ياصعب المنال

ابو لطيفة
20-06-2002, 12:31 AM
جزاك الله خير اخوي نسناس على هالملاحظة والحرص على هذا المنتدى ...

فعلاً أخواني فهذا المنتدى ولله الحمد مواضيعه جميلة جداً وهادفه ومن اجمل المنتديات العامة خاصة اللتي مريت عليها ... وإذا نشر موضوع غير مناسب او فيه شي محرم كدعاية لأغنية او صور لنساء او غيره فعلى جميع الأخوة مناصحة صاحب هذه المشاركة وتذكيره بحكم ما فعل و لا ينتقص الواحد من قيمة نفسه في الانكار بل ينصح بقدر ما يستطيع ...

والمأمول من الأخوه وأنا أولهم التفاعل و النقاش لكي نظهر بفائدة أكبر ...

نسناس يحب الناس
20-06-2002, 11:52 AM
مشكور ابو لطيفه
ماقصرت لى هذ المداخله الله يجعله في مرازين حسناتك

ماجد
23-06-2002, 02:57 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اخي نسناس يحب الناس
شكرا لك على موضوعك و اهتمامك للمنتدى ، فهذا يدل على اخلاصك للمنتدى:D ولا يهمك ان شاء الله بتزيد الردود و ما يصير خاطرك الا طيب

و السلام خير ختام