المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ما رايكم بالجيم كيوب ؟

كبير المحترفين
20-06-2002, 06:14 PM
اعلم انكم تستغربون لماذا هذا الموضوع كتب هنا وليس في منتدى الجيم كيوب وفي الحقيقة انا قصدت ذلك لأن اكثر الاعبين والمهتمين موجودين هنا في هذا المنتدى كما احب ان اعرف سبب كره الكثيرين لهذا الجهاز فأنا من محبين البلاي ستيشن ولكني معجب بهذا الجهاز لأن فيه العابا لايمكن لاحد ان ينكر روعتها مثل رزيدنت ايفل وماريو و يوشي وغيرها من الألعاب المرحة
كما اني لاارى اي مشكلة في امتلاك هذا الجهاز فسعره رخيص جدا مقارنة بالبلاي ستيشن 2 كما يملك مجموعة رائعة من الالعاب عليه ولكن يمكن لعدم توفر الكوبي عليه هو السبب في كره عموما احب معرفة رأيكم فيه وصدقوني أنا ما أشد المعجبين بالبلاي ستيشن 1 و 2 وانا املكها ولست كارها له

ODIN
20-06-2002, 06:24 PM
والله شوف يا اخي ..

انا لا اكره اجهزة معينه ..

لكن عندي ترتيبي الخاص ..

بلاي ستيشن 2

اكس بوكس

جيم كيوب ..

صراحه الجيم كيوب تلعب فيه خمس العاب فقط .. ! وبعدها ماذا تعمل ؟

ماريو زيلدا رزدنت ايفل وكم لعبه اخرى .. وماذا بعد ؟نرميه بالقمامه ؟

وغير عن كذا ..

صراحه يد تحكمه سيئه جدا ..

مسكتها وضاغت بين اصابعي :)

مصممه تقريبا للايدي الصغيره ..

ANiME CENTER
20-06-2002, 06:30 PM
هلا اخوي كبير المحترفين

انا احد ممتلكي جهاز الجيم كيوب سابقا ولم اجد فيه العاب كثيره كما تفضل اخوي ODIN وقال ذالك.

ولكن هذا مايمنع انه قد تصدر عليه العاب بحجم العاب البلاستيشن.

وهذا في الاخير شي يصب لمصلحتنا نحن العابين لان راح نلعب العاب كثيره ورائعه.

شكرا .

اخوك KOU

ستيف بورنسايد
20-06-2002, 06:33 PM
كل الاجهزة حلوة
كل جهاز له العاب
اذا تبي الكيوب اخدته وانت رافع راسك عنده ريزدنت ايفل

مجنون لعبه
20-06-2002, 09:52 PM
ممكن اضيف شي الجيم كيوب من افضل الاجهزه وراح تنزل عليه كوبي بدون قطعه وشركه رير متعامله حصريا مع الجيم كيوب ومدام هي نزلت العاب رهيييبه مثل بانجو توي فاكيد راح تنزل غيرها

ارض النار
20-06-2002, 10:02 PM
اصبحت جميلة وممتعة بعد ان انزلوا كبي لها وشكرا على حبك للبلاستيشن;)

راسلني على mahmod_wx55@hot

العراقي17
20-06-2002, 10:28 PM
جهاز رائع ولازم تشتريه.

والعابه في تزياد مستمر خاصة ال6 اشهر القادمة(اكثر من 10 العاب قوية راح تنزل على دفعات خلال هذه الفترة)

وسعره ممتاز يساعد على الشراء ونزول الكوبي ايضا دافع كبير للشراء.

يعني صفقة ناجحة 100%

THE-DRAGON
20-06-2002, 10:33 PM
انا بالنسبة لي اعتبر الكيوب جيد بعد ما نزلت عليه resident evilلكن الكيوب مع احترامي لمالكي الكيوب يبقى للأطفال.....
وشكرا

NAKMURA الكويتي
20-06-2002, 10:52 PM
صراحه ps2 افضل جهاز (رغم قوة الكويب و x box)

SPEED KING
20-06-2002, 11:15 PM
يبه

شنو

كيوووووب:غضب:

لو مو

ملك

الرعب

ريزدنت ايفل":"

جان الكيوب

صارت

قمامة

مع

احترامي

للذين

شارينها:غضب: :غضب: :غضب:

ibm
21-06-2002, 12:03 AM
الكيوب جهاز رائع وأنا الأن أملك ثلاث ألعاب وكلها رئعه وأنا لم أندم على شرئها وهي
أكسترم جي(دبابات نفاثه)
رزدنت أيفل
بتل هوشين(مغامرات/RBG)

وأنصحكم بشرائة;)

Naif Eissa
21-06-2002, 01:12 AM
انا من منتدى الننتندو سويت زيارة على هذا المنتدى و حبيت اشارك ..:)

الكيوب جهاز رائع على حسب اعتقادي صحيح انه العابه شويه في الفترة الاخيرة لكن الالعاب بدات تطلع من هذا الشهر مثلا هذا الشهر نزلت العب رائعة عليه مثل بومارمان جانريشون اللي اخذت 8 من 10 في جيم سبوي و لعبة راسلمانيا الجديدة كليا في المحرك بالنسبة لالعاب المصارعة الاخرى و لعبة ايترنال داركنيس اللي بتنزل 25 من هذا الشهر و الشهر القادم ماريو ...و بعدين منو قال ان بعد ماريو و زيلدا بنرمي الجهاز في الزبالة ؟؟ الجهاز اصلا رائع انه عنده شركة ننتندو مثلا شوف التغيير اللي صار على لعبة زيلدا من ناحية الرسوم و شوفوا التغيير اللي صار على ماريو من ناحية الاسلوب و القصة الجديدة على العابه يعني في ابتكار يخلينا نتشوق حق الاشياء اللي بتصير عليه الالعاب في المستقبل على الكيوب ..

و بعدين انا اخترته من بقية الاجهزة لان ما فيه كوبي كل الاجهزة اللي اشتريتهن سابقا طلع عليهن كوبي و اروح اشتري تقريبا 5 او 4 العاب و بعد كن يوم اروح اشتري غيرهن و دائما القى شباب في المحلات يسوون نفس الشي بل في بعضهم يشترون اكثر من خمس العاب ..اما الكيوب اللي ما اعتقد انه بينزل له كوبي في هذه الفترة يمكن السنة الجاية اعطاني الفرصة اني اخلص اللعبة اللي اشتريها كلها مثلا لعبة سوبر سماش بوذر فيها العديد من الاسرار و الشخصيات السرية في اللعبة كثيرة جدا و يمكن توصل 10 شخصيات سرية و لين الحين انا ما حصلت الا خمس شخصيات يعني لازم اكملها لين اخرها و هذا غير العروض الخاصة اللي توصل مع الاصلي و الديمو .. بعني الاصلي مش شي سيء بالعكس هو ميزة يمتاز فيها الكيوب ..

و اي واحد عنده راي اخر انا احترم هذا الراي ..و مشكوورين :)

كبير المحترفين
22-06-2002, 02:46 PM
شكرا على الردود الرائعة منكم جميعا:D :D :cool:

ash 90
22-06-2002, 03:08 PM
يا خوي شنو هالموضوع...؟؟

كم مره قال و وعاد المراقب بلليستيشن 2 انه مواضيع حرب الاجهزه ممنوعه بس باين انه في ناس ما تسمع عدل

و الحين دخلوا اعضاء نتندو بعده اعضاء الاكس بوكس و راح تصير هوشه كبيره و راح ينطردون نص المنتدى بسبب هذا الموضوع السخيف الي تكرر مليون مره

ارجو منك يا اخوي ما تزعل