المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام فاريتي جيمز : مجلة متخصصة في ألعاب الفيديو (3)



GS3000
20-06-2002, 07:02 PM
مرحبا بكم أعزائي الأعضاء في العدد الثالثمن مجلة فاريتي جيمز , لن أطيل عليكم فباسم الله نبدأ:

--------------------------------- نشرة الأخبار -----------------------------------
1- ستنت مان في الأسواق:
صدرت بالفعل في الأسواق الأمريكية اللعبة الهوليوودية ستنت مان والتي تأتينا من فريق ريفليكشينز صانع لعبة درايفر, وقد حازت اللعبة على تقدير
8,6 / 10 حسب الريفيوز الخاص بموقع ign . يذكر أن اللعبة احتوت على Trailer خاص بلعبة درايفر 3 . تابعوا مزيدا من التطورات في الأعداد القادمة.

2- سكوير سوفت تشتري مطوري لعبة أوغر باتل:
بعد فترة من شراء سكوير حقوق نشر لعبة أوغر باتل قامت سكوير بخطوة جديدة حيث أقدمت على ضم فريق البرمجة إلى شركتها لتزداد الشركة عملقة في مجال ألعاب تمثيل الأدوار. يذكر أن أوجر باتل صممت على يد ياسومي ماتسونو الذي صنع لسكوير من قبل لعبتي فاجرانت ستوري وفاينل فانتاسي تاكتيكس.

3- إطلاق الموقع الرسمي للعبة ZOE 2 :
تم مؤخرا إطلاق الموقع الرسمي للعبة رجال الآليين ZOE2 . يحتوي الموقع على عرض الفيديو الخاص باللعبة في معرض E3 بلإضافة لبعض المعلومات
والصور وطبعا الخلفيات.
الموقع الانجليزي:
http://www.konamijpn.com/products/zoe2/english/index.html
الموقع الياباني:
http://www.konamijpn.com/products/zoe2/japanese/index.html

4- إليكترونيك آرتس تصدر لعبة فريك ستايل :
أصدرت إليكترونيك آرتس لعبة فريك ستايل في الأسواق الأمريكية في الأيام القليلة الماضية. لعبة فريك ستايل تأتينا من فرع EA Sport Big الذي قدم لنا SSX و NBA Street .تابعوا ريفيوز اللعبة في الأعداد القادمة.

5- المزيد من ديفل ماي كراي 2 :
آخر المعلومات المتوفرة هو وجود شخصية نسائية جديدة في اللعبة غير الشخصية السابقة تريش . ولكن حتى الآن لا معلومات عنها. لمشاهدة بعض الصور الجديدة للعبة راجع موقع www.gamers.com


----------------------------------- بريفيوز --------------------------------------

تايم سبليترز 2 :
حقق الجزء الأول من اللعبة قبل عام ونصف نجاحا في الأسواق مما دعى شركة آيدوس إلى إصدار جزء جديد شاهدنا بعض ملامحه الأنيقة في معرض E3 . تأتينا اللعبة من صانعي تحفة الننتندو 64 جولدين آي وهو نفس الفريق الذي أشرف على الجزء السابق لذا لا تتفاجؤا من جمال اللعبة.
قصة اللعبة تدور حول رجل وامرأة من سلاح البحرية الفضائي ( ؟) يتنقلون عبر العصور لوقف الأشرار الذين يحاولون الإحكام على الطاقة البلورية, قد تبدو القصة غير واضحة المعالم لكن نعدكم بالمزيد. عموما السبليترز هم مخلوقات يكرهون الجنس البشري ويهدفون أيضا إلى إبادتهم.
مناطق اللعبة تتكون من أزمنة معينة فمرة تجد نفسك في اليونان قبل الميلاد ومرة تجد نفسك في لوس أنجلوس في المستقبل وهكذا. تتركز أسلوب اللعبة في عنصر الآكشن أكثر من عنصر التخفي الذي غالبا ما نراه في ألعاب ال FPS . وأكثر ما تتميز به اللعبة هو الذكاء الصناعي المتطور للأعداء , حيث سترى الرجال الآليين يراوغون ويتدحرجون ويتشكلون في جماعات للهجوم عليك " تذكرنا بلعبة هالو" .
بالنسبة للأسلحة فهناك الكثير منها بالطبع فبداية ستتمكن من استخدام سلاحين الأول هو بندقية الخيال العلمي والثاني هو رامي البلازما. كما يوجد طبعا القنابل وقواذف الصواريخ وبنادق الليزر والعديد من الأسلحة التي ستشعرك بجمال اللعبة.
بيئة اللعبة جميلة جدا ومصممة بدقة ومليئة بالتفاصيل والمؤثرات الضوئية الجيدة.حتى تفاصيل ساحة المعركة رائعة حيث سترى أشلاء الرجال الآليين
تتمزق " مثلا تسقط المسامير والصواميل بعض إطلاق النار عليها" .
ونحن هنا نتوقع للعبة نجاحا جيدا إذا قام فريق البرمجة Free Radical بالحفاظ على سرعة اللعبة عند اللعب الجماعي على الانترنت. موعد إصدار اللعبة لم يحدد بعد من قبل إيدوس . فحتى يحين موعد الإطلاق شاهدوا بعض اللقطات للعبة:
http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation/timesplitters2/timesplitters2_screen001.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation/timesplitters2/timesplitters2_screen017.jpg http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation/timesplitters2/timesplitters2_screen018.jpg

لمزيد من الصور:
http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation/timesplitters2/timesplitters2_screen018.jpg


------------------------------------ ريفيوز -----------------------------------

إند جيم Endgame :
صدرت هذه اللعبة قبل فترة قصيرة لذلك يجب أن نستعرضها ونبين للقراء بالفعل مدى سخافتها!
هناك ألعاب بالفعل خلقت لأدوار البطولة, فحين تأتيك لعبة تحاول مجاراة أحد هذه الألعاب فإنها ستفشل فشلا ذريعا إذا ما احتوت على أفضل مقومات النجاح من جرافيكس وقصة جيدة وموسيقى متقنة, ولكن مع الأسف لعبة End Game خلت من جميع تلك المقومات. قصة اللعبة مكررة وتدور حول جايد كورنيل وصديقها تيلر اللذان يكتشفان مؤامرة خطيرة ويسعيان لإنقاذ العالم " أعتقد أن قصة اللعبة من عصر أجهزة ال 8 بت"
فلندخل في جو اللعبة , فمن الوهلة الأولى ستجد الشبه الكبير بينها وبين
ألعاب التصويب الأخرى مثل تايم كرايسس وفيرتشوا كوب , لكن لوكان الشبه جيدا كنا شفعنا لها ولكن....... مع الأسف تقليد رخيص لألعاب التصويب , الكاميرا سيئة جدا وطريقة اللعب متدهورة وكأنها صنعت من فريق يصنع لعبة لأول مرة" اسمه cunning developer " . والجرافيكس من الممكن أن نقول أنه أفضل شئ في اللعبة ولكن ما الفائدة؟ أعتقد ان الشركة المطورة أرادت أن تجذب الجمهور بالجرافيكس " بالرغم من عدم جماله لحد كبير أيضا" . فالمؤثرات الضوئية تبدو جيدة ولكن باهتة وغير لامعة. فلنأتي للأصوات, التسجيل الصوتي سيئ وكم من الآلاف ممن سيجربون اللعبة سيضحك على صوت المسدس وهو يطلق . من المميزات الإضافية في اللعبة هو إمكانية استخدام مسدس نامكو جون كون 2.عموما نحن لا نقول أن اللعبة وكأنها على الساترن لا فهي تقدم بعضا من التسلية لوجود شبه من ألعاب التصويب المعروفة لكنك ما أن ستنهيها سترمي بها من النافذة. لذلك ننصحكم جميعا بالابتعاد عنها وتوفير أموالكم لشراء لعبة أفضل. أما الآن إليكم تقييم اللعبة حسب موقع ign :

Closing Comments
What do I think? Forgettabbbouitttt. Endgame is a budget game that's far too pricey at its MSRP of $49.99, and even at $29.99 (which I suspect it will rapidly jump to) I wouldn't touch it.
Honestly, there is nothing here that you couldn't find in Time Crisis 2, or for that matter, Time Crisis Project Titan on PS one, only in those games, you'll actually have a good time.

-- Douglass C. Perry


Presentation
A less than easy menu to use, and a thin, badly assembled manual. Stinky. 4.0
Graphics
Renderware couldn't save this travesty, which is boring to look at and sloppily made. 5.0
Sound
The core game sounds fine but there seems to be problems with the Mighty Joe Jupiter minigames, for which gamers will have to turn up the volume. 3.0
Gameplay
It's the poor-man's Time Crisis, only it's not nearly as fun. Shuffle past this quickly in the store. 3.0
Lasting Appeal
Five levels is not bad for a light-gun game, especially with the Mighty Joe Jupiter mini-games. Only, they're not any fun. 4.5
OVERALL SCORE (not an average) 3.5
وإليكم بعض اللقطات لها:


http://ps2media.ign.com/media/previews/image/endgame/endgame_1in.jpg http://www.gamers.com/i/pics/1136514_t.jpg

غلاف اللعبة:
http://www.gamers.com/i/boxshot/1134112.jpg

هذا ما كان لدينا اليوم انتظرونا غدا باذن الله

msm
20-06-2002, 07:34 PM
مشكووووور على جهدك وعلى الموضوع الرائع أخوي GS3000 ;)

Xenon
20-06-2002, 07:48 PM
مشكور اخوي على الموضوع ...

ونورت المنتدى برجعتك وبمواضيعك الحلوة ...


وشكرا:D:D:D.

GS3000
21-06-2002, 05:14 PM
شكرا يا شباب ;) البركة فيكم وفي أمثالكم.:)

عماد 18
21-06-2002, 05:46 PM
الف شكر لك اخوي :) ..
موضوع مميز مثل عادتك ..
و والله انك مكسب للمنتدى ..
بس حبيت اسال وش معنى فاريتي ?: ؟

QaHir
21-06-2002, 06:01 PM
مشكوووووووووور والله يعطيك العافيه;-)