المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور جديدة للعبة ننتندو العربية (اسطورة زيلدا )

Naif Eissa
22-06-2002, 02:55 PM
هذي صور فريش عن مشروعي لترجمة لعبة الجيم بوي المذهلة .. يمكن تسالوون ليش اخترت الجيم بوي اولا لان حجم الروم صغير مقارنه بالاجهزة الاخرى و لانه اسهل وااحد و هذا يعني انكم انشا الله بتشوفون العاب اكثر بالعربي في المستقبل القريب .. الللعبة باقي لها وقت كبير و تقدرون تشوفون الكلام العربي مش واضح تقريبا او مش متلاصق هذا لان لا الللغة العربية اعتقد اللغية الوحيدة اللي احرفها متلاصق و انا واجهتني مشكلة في هذا الشي و واجهتني بعد مشكلة في ان الكلام العربي عكس الكلام الانجليزي و هذا بيبطى من عملية الترجمة .. ارجو ان تعجبكم فكرة المشروع و لكن حبيت اسئلكم ...شو تقترحون ترجمة اسم اللعبة بالعربي ..( اسطورة زيلدا : لينكز اويكينج ) يعني استيقاظ لينك اعتقد مش حلو ..عندكم افكار ؟؟

Naif Eissa
22-06-2002, 02:57 PM
و هذي صورة ثانية تبين الحوار في اللعبة ..و اتمنى اني اخلص اللعبة في اسرع وقت على شان اشرحلكم الطريقة

The Hacker
23-06-2002, 08:37 AM
مبروك أخوي على عملك الجميل و كان ودي و الله أكون متابع أكثر للموضوع بس إنت تعرف الإمتحانات ، بس في شيء ....
أنا متأكد إني ما كنت أحلم ، الموضوع هذا كان فيه مشاركة لجيم سنتر ، وين راحت ?:

The Hacker
23-06-2002, 09:55 PM
تم تثبيته :)

القلم
24-06-2002, 07:30 PM
كيف ياخوي قدرت تعربه:!
=============
أرجوك ضع الطريقة .. وستجد ان كل من قرأ موضوعك واستفاد ..يكون مثوبة لك في الدنيا والأخرة:)

Naif Eissa
25-06-2002, 02:21 AM
مشكوور اخوي ذا هاكر على تثبيته .. لكن ما اعتقد اني بقدر اخلص اللعبة في وقت قصير لان المهمة صعبة جدا ..

و اخو القلم انشا الله بنشر الطريقة قريب لاني صراحة اريد حد يساعدني :)

و هذي صورة جديدة لكني ما اقدر اعرض صور عن مكان اخر في الوقت الحالي ( اللعبة مصنفة سرية للغاية في الوقت الحالي :6 ) لا انشا الله بعرض صورة جديدة باجر :)

لان الصور الاولى كنت بس اتعلم الطريقة اما الحين انشا الله عرفت ..بس الكلام لين الحين مش راضي يطلع مرتب :غضب:

القلم
25-06-2002, 03:19 AM
طيب ودي اسألك بعض الأسئلة...
===========
هل البرنامج المستخدم يتقبل العمل على جميع الألعاب؟؟؟
===========
وهل بالإمكان حفظ المشروع ونشره ؟؟
===========
بالنسبة للغة العربية .. اممممم .. يمكن لو تغير الخط المستخدم يظبط.. بس شي مذهل انك قدرت تكتب على الأقل حرف واحد .. بل انت كتبت الأن جمل..
لذلك بالإمكان تظبيط البرنامج بسهولة ...
وأخيراً اهنيك على اختيارك للجيم بوي .. لأن البداية من هنا من الأشياء البسيطة بعد ذلك نفكر بالألعاب القوية...
واي مساعدة فأنا حاظر .. وكم انا متشوق لأعرف الطريقة لنبدأ في الترجمة مبااااااااااااااااااشرة:0)

nagah
25-06-2002, 07:13 PM
ماشاء الله تبارك الله .....
أشكرك اخوي Naif Eissa على عملك الرائع
فعلا إنجاز ......

نحن في انتظار الشرح .....

Braska
28-06-2002, 09:04 PM
والله حلوة الترجمة ومتشوق للعب اللعبة المعربة بس ارجو ان تراعي اللغة العربية الفصحى وتراعي قواعدها

بس نفسي اعرف انت بتحط اللعبة في الانترنت مجاني لو كيف؟؟

وعقبال ماتعرب متل جير

سلاام

عاشق سنيك
02-07-2002, 11:12 PM
مشكو ر على التعريب

أقول

7
7

7

7

ليه ماتعرب بوكيمون سلفر

وكمان وين رابط اللعبه

المعربه

ZAYERMA7
11-07-2002, 08:27 PM
اخ Naif Eissa

ممكن تعطيني وصلة البرنامج الي عربت به العبة

مو لازم تشرح المهم بس الوصلة أنا راح اعلم نفسي بنفسي أرجوك

ابي وصلة البرنامج :(

aldanger
11-07-2002, 08:29 PM
يا اخوي ترة الاخ ما قصر حط البرامج و الشرح بالتفصيل .. بس في موضوع ثاني

ستيف بورنسايد
12-07-2002, 12:41 AM
متى يعني تنتهي منها
شكلها رهيبه

ZAYERMA7
19-07-2002, 04:19 AM
أنا ما أحتاج الى الشرح أنا أبي البرنامج

بس في أي موضوع

counter-streke
03-08-2002, 09:04 PM
أخوي نايف انا لاحظة انك مشغل العاب جيم بوي على البي سي كيف شو البرنامج ومن وين تجيب الاشرطه"الافلام"
ارجو الرد من اي واحد يعرف وشكرا;-)

huss@in
15-08-2002, 05:17 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة counter-streke
أخوي نايف انا لاحظة انك مشغل العاب جيم بوي على البي سي كيف شو البرنامج ومن وين تجيب الاشرطه"الافلام"
ارجو الرد من اي واحد يعرف وشكرا;-)

اخوي شوف هذا الموقع وانشاء الله تستفيد منه

الموقع هنا (http://gbxemu.com/)

اولا حمل اللعبه وبعدين الألعاب

فيه gba يعني العاب الجيم بوي ادفانس

gb جيم بوي ، gbc جيم بوي ملونه