المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : و أخيرا انكشف سر سلسلة فاينل فانتسي ... ادخلوا لتكتشفوا معي اشياء تعرف لأول مرة

M7MOOOD
22-06-2002, 04:18 PM
هاي آل :D

أحب أسئلكم سؤال بالأول .. هل تعتقدون أن هناك شي ما يربط بين جزء و جزء من سلسلة فاينل فانتسي !!

طبعا أغلب أجوبتكم ستكون : طبعا لا :)

أو ستكون : طبعا اي .. فهناك الشكوبو و الموجل و العملة جيل و طيار اسمه سيد .

بس أنا راح ارد عليكم و اقول لكم : أني ما أقصد هالشي !!

و أنتم راح تقولون لي : اذا شنو تقصد ؟؟

الحين اقول لكم :)

أولا تعرفون جميعا أن كل جزء من فاينل فانتسي له قصة مختلفة عن الآخر .. بس اللي ما عرفتوه أن أجزاء فاينل فانتسي صارت كلها في عالم واحد ... اي نعم كلها في عالم واحد بس بأزمنه مختلفة .

و تدرون شنو هو أول جزء من فاينل فانتسي .. و أقصد بذلك من الزمن :)

الحقيقة أن فاينل فانتسي 9 هو أول جزء من سلسلة فاينل فانتسي في الزمن ... و فيه حدث تكون الكوكب اللي تحدث عليه مغامرات هذه السلسلة .

فالكوكب بالأول كان عبارة عن كتلة شبه نارية لا حياة فيها ..و الكوكب اسمه جايا .. و هناك على مقربة من هذا الكوكب كان في كوكب عليه حياة و اسمه تيرا ... و الكوكب تيرا كان عدد سكانه كثير جدا جدا .. و ينقسمون لقسمين و هم البشر و الوحوش .. البشر كانت قدراتهم تنحصر في فنون القتال و السرقة .. أما الوحوش فكانوا ينقسمون أيضا لقسمين .. وحوش كلية و وحوش على شكل انسان .. و كانت قدراتهم هي السحر و استدعاء الوحوش ... المهم قرر جارلاند حاكم كوكب تيرا أن يجد كوكب آخر ليسكنه بعض من سكان كوكب تيرا .. لأن عدد السكان كان في تزايد و الكوكب عاجز عن تلبية كافة احتياجاتهم ... فقرر جارلاند أن يصلح كوكب جايا و يهيئه للحياة ... فألصق كوكب تيرا بكوكب جايا و أخذ يمد لكوكب جايا بعض الطاقة ليحيى الكوكب و تبث الحياة فيه .. و مد له أيضا ببعض الكرستال ليعيش الكوكب منه ... و الكرستلات هي النار و الثلج و الماء و الهواء و كرستال الحياة .

و نجح جارلاند في احياء كوكب جايا و بث الحياة فيه ... و أرسل نصف سكان كوكب تيرا على كوكب جايا ليعمروه و يعيشوا فيه .

فأرسل جماعة من الوحوش و جماعة من البشر لكوكب جايا .. و فيه قرر البشر مع الوحوش الاتحاد ليعمروا الأرض مع بعض .. و تعليم كل للآخر القدرات اللي يعرفها .. فعلم البشر الوحوش فنون القتال و السرقة .. و علم الوحوش بعض البشر السحر الأبيض و السحر الأسود .

للعلم أن الوحوش أمثالهم هم : فيفي - فريا - أمارانت - كوينا

أما البشر فأمثالهم هم : جارنيت - شتاينر - ايكو - زيدان

و لهذا نرى أن الوحوش هم أكثر قوة و معرفة في استخدام السحر من البشر في هذا الجزء .

المهم ... حدثت بعد ذلك أحداث الجزء التاسع المعروفة و الذي انتهت بانتهاء الكرستال اللي كانت الأرض تعيش منه بسبب كوجا في نهاية المعركة النهائية معه لما قرر أن يجعل الجميع يموت معه بتدمير عالم الكرستال .. و بقي فقط كرستالات النار و الثلج و الهواء و الماء .

فما كان من الأرض الا أن تستمد طاقتها و حياتها من الطاقة اللتي اختزنتها لما التصقت بكوكب تيرا .. و هذه الطاقة أطلق عليها الماكو .. اي نعم هي الطاقة اللي تحدث منها أحداث الجزء السابع :)

و من ثم ذلك تزوج زيدان من الأميرة جارنيت و أصبح ملكا للاكسندرية ... و أنجبوا أطفالا .. و لكن هل تعلمون أن :

1- رينوا بطلة الجزء الثامن هي بالأصل من سلالة زيدان و جارنيت ... ألم تلاحظون الشبه الشاشع بين رينوا و جدتها جارنيت .

2- مدينة ديلينج في الجزء الثامن هي بالأصل مدينة ترينو بالجزء التاسع ... و لكن تغيرات الزمن أثرت على المدينة .

3- راديا الفتاة الصغيرة في الجزء الرابع و اللي تستدعي الوحوش ترجع سلالتها لريكو الفتاة الصغيرة في فاينل فانتسي 9 ... و مدينة مستدعي الوحوش ميداين ساري هي نفسها مدينة مستدعي الوحوش في فاينل فانتسي 4 .. و لكنها أصلحت في هذا الزمن .

3- أن آيرس بطلة الجزء السابع هي الملاك المنتظر القدوم لانقاذ و اصلاح العالم و اللي تحدث عنها أسطورة في فاينل فانتسي 3 .

و هناك أيضا الكثير الكثير من الحقائق اللي اكتشفتها و اللتي راح تنصدمون لما تعرفونها .. بس راح أكمل لكم في الجزء الثاني في هالموضوع ....

أشوفكم على خير ":"

QaHir
22-06-2002, 04:29 PM
موضع أروع من الروعه بل مدهش;-)

تسلم يامحمود :0)

فعلا خبير :cool:

ونشوف الجزئ الثاني :6

M7MOOOD
22-06-2002, 04:32 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر كل شي
موضع أروع من الروعه بل مدهش;-)

تسلم يامحمود :0)

فعلا خبير :cool:

ونشوف الجزئ الثاني :6

شكرا شكرا ... و الله أخجلت تواضعي أخ قاهر :# :#

و ما خفي أعظم ":"

Jecht
22-06-2002, 04:48 PM
كيف اكتشفت كل هذا
فعلا في ترابط في ومنطقية الكلام
كمل بسرعة

ستيف بورنسايد
22-06-2002, 05:06 PM
انا لعبة اللعبة من بداية الجزء السابع الى العاشر
ما اعرف معلومات عن الاجزاء القديمة

مشكووووووووور يا محمود على المعلومات

1- رينوا بطلة الجزء الثامن هي بالأصل من سلالة زيدان و جارنيت ... ألم تلاحظون الشبه الشاشع بين رينوا و جدتها جارنيت .
هذي المعلومة صحيحة
هي صج متشابهين

M7MOOOD
22-06-2002, 05:15 PM
شكرا لكل من رد ... و أصلا أنا كنت شبه واثق أن هناك ترابط بين كل أجزاء فاينل فانتسي .. فقمت و ختمت الأجزاء كلها مرة ثانية .. و اكتشفت هالترابط بين فاينل فانتسي 9 و فاينل فانتسي 7 و فاينل فانتسي 8 و فاينل فانتسي 3 و فاينل فانتسي 4 :واو:

و فاينل فانتسي 5 قربت أكتشف الترابط بينه و بين هالأجزاء .

بس باقي لي فاينل فانتسي 10 و فاينل فانتسي 6 .. بس مافي شي راح يصعب على محمود ":"

و راح أحاول أكتشف الترابط بين هالأجزاء و الأجزاء الثانية .. و شكرا :D

Auron
22-06-2002, 06:00 PM
الله يا محمود موضوع مميز ورائع

بس نبغا تكمله مو زي القصه الي لها اسبوع ما كملتها?:

اهم شي تأكد من المعلومات

وكل الي قلته منطقي :D :D

وأحنا متابعينك تو ذا ايند:)

BiN-3Li
22-06-2002, 06:52 PM
لانه يا عبقرينو
الرسامين هم نفسهم
لانه الملاحظ انه الرسام يتنابون على اكتر من سلسلة
زي رسام 7 و 9

سبب مقنع

MKX
22-06-2002, 07:37 PM
كلامك ذهب ورائع .... وعلى عيني وراسي ..

لكن من وين الكلام هل من مصدر موثوق ...

..... اذا في مصدر عطنا اياه ..:D

و شكرا ..:D :D :D

BiN-3Li
22-06-2002, 07:45 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mkx13
كلامك ذهب ورائع .... وعلى عيني وراسي ..

لكن من وين الكلام هل من مصدر موثوق ...

..... اذا في مصدر عطنا اياه ..:D

و شكرا ..:D :D :D
من مخه

سكويل زيدان كلو
22-06-2002, 08:18 PM
يا خوي موضوعك كثير حلو
بس مين وين جبتو
pleaas

MG4
22-06-2002, 08:39 PM
لكن من وين الكلام هل من مصدر موثوق
الرجال يقول انه رجع وختم اجزاء فاينل فنتاسي عشان يجيب هذي المعلومات وانت تسأله من وين

موضوعك جميل ياخوي محمود ومعلومات جديده

Thundark
22-06-2002, 10:00 PM
محمود لا تنسى الوحوش الإستدعاء مثل شيفا وإفيريت وأودين وليفيثان والرهيب بهاموت.

في لهم دخل في الترابط .

والمفترض الوحوش الوابونز مثل ألتيميت يكون له دخل لكن ذا الأهبل أوزما حل مكان ألتيميت في فاينال فانتاسي 9

DarK DragoN
22-06-2002, 10:23 PM
مشكوووووور أخوي محمود على الموضوع الحلو .

الموضوع حلو ويستحق إنك تكمله . :) :) :) :)

snake905
22-06-2002, 10:36 PM
والله موضوع ممتاز جدا يا محمود يا ليت تكمله بس لا تستعجل وتقول محولات لا يستوعبها الخيال ولا تدخل النافوخ حاول يكون تفسيرك مننطقي مثل كلامك فوق

وشكرا لك ;-)

Anime-Girl
22-06-2002, 10:41 PM
همم..كلامك ممكن يكون منطقي ..بس كيف عرفت كل هذا..
يعني من وين المصدر؟؟
مو اكيد بسبب الشبه بين رينوا وجارنيت يصيروا اقارب..
ياريت تقول لنا من وين جايب كلامك ..^^
ونكون شاكرين..

snake905
23-06-2002, 03:00 AM
يا جماعه يا عالم يا ناس ياهو يا شباب اصحوا اش فيكم انتم ما تعرفوا تقروا

الرجال قال لكم من مخه استنتجه ما تفهموا انتوا بالله كم مره انسأل السؤال هذا خلاص قديش هي

من دميغته من نافوخه من عقله من دماغه من راسه
from his head
وصلت فهمتوا ولا تبغوا محمود يكلمكم بالفرنسي

x_way2000
23-06-2002, 04:11 AM
مشكور اخ محمود على الموضوع
لكن لا يوجد اي تشابه بين اجزاء اللعبة من ناحية القصة

ash 90
23-06-2002, 04:36 AM
حدثت بعد ذلك أحداث الجزء التاسع المعروفة و الذي انتهت بانتهاء الكرستال اللي كانت الأرض تعيش منه بسبب كوجا في نهاية المعركة النهائية معه لما قرر أن يجعل الجميع يموت معه بتدمير عالم الكرستال .. و بقي فقط كرستالات النار و الثلج و الهواء و الماء .

اشوف واحد حرق علي النهايه :غضب:

اقول رينوا حفيدة جارنيت:واو:

صحيح في شبه و لكن لا تنسى انه يونا تشبهم بعد و حييييييييل

مشكور يا محقق دحدوح

M7MOOOD
23-06-2002, 05:02 AM
ياااا ناااااس ... يااااا هووووو ... ياللي تطلبون المصدر :غضب:

أنا شنو قلت لكم .. أنا قلت أني رجعت و ختمت أجزاء فاينل فانتسي مرة ثانية و اكتشفت هالأشياء بنفسي و جمعت الحقائق و طلع لي هالاستنتاجات .

و اللي يشك أن رينوا ترجع أصلها لجارنيت و زيدان .. فراح أوضح لكم هالشي الحين و شلون اكتشفته :

أولا : الشبه بينهم واااضح جدا جدا .

ثانيا : مثل ما تعرفون أن هناك صلة حميمة بين مدينة الاكسندرية و مدينة ترينو الليلية ... و بما أن هناك صلة حميمة و قوية بين هالمدينتين تزوجت أحد بنات جارنيت أمير من مدينة ترينو و عاشت هناك أميرة على المدينة ... طيب الحين راح تسألوني و تقولون (( شنو دخل هذه بذاك ؟؟ ))

و أنا راح أرد عليكم و اقول أن مدينة ترينو هي نفسها مدينة ديلينج اللي في فاينل فانتسي 9 بس الزمن غيرها ... و حتى لو تلاحظون أن رينوا هي أميرة مدينة ديلينج ... يعني من سلاسلة حاكمة هذه المدينة ... و جدتها أميرة مدينة ديلينج و اللتي كانت تعرف بمدينة ترينو ما هي الا بنت جارنيت اللي تزوجت أحد أمراء مدينة ترينو .

فهمتوا !

Thundark
23-06-2002, 05:09 AM
الظاهر صح عليك لكن شوي شوي لا تعصب أنا فهمتك الحين.:!

ScarFace
23-06-2002, 05:34 AM
الموضوع حلو .. والترابط حلو

بس هل تتوقع انه شي مقصود ؟

Dark Zero
23-06-2002, 10:59 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
هاي آل :D

أحب أسئلكم سؤال بالأول .. هل تعتقدون أن هناك شي ما يربط بين جزء و جزء من سلسلة فاينل فانتسي !!

طبعا أغلب أجوبتكم ستكون : طبعا لا :)

أو ستكون : طبعا اي .. فهناك الشكوبو و الموجل و العملة جيل و طيار اسمه سيد .

بس أنا راح ارد عليكم و اقول لكم : أني ما أقصد هالشي !!

و أنتم راح تقولون لي : اذا شنو تقصد ؟؟

الحين اقول لكم :)

أولا تعرفون جميعا أن كل جزء من فاينل فانتسي له قصة مختلفة عن الآخر .. بس اللي ما عرفتوه أن أجزاء فاينل فانتسي صارت كلها في عالم واحد ... اي نعم كلها في عالم واحد بس بأزمنه مختلفة .

و تدرون شنو هو أول جزء من فاينل فانتسي .. و أقصد بذلك من الزمن :)

الحقيقة أن فاينل فانتسي 9 هو أول جزء من سلسلة فاينل فانتسي في الزمن ... و فيه حدث تكون الكوكب اللي تحدث عليه مغامرات هذه السلسلة .

فالكوكب بالأول كان عبارة عن كتلة شبه نارية لا حياة فيها ..و الكوكب اسمه جايا .. و هناك على مقربة من هذا الكوكب كان في كوكب عليه حياة و اسمه تيرا ... و الكوكب تيرا كان عدد سكانه كثير جدا جدا .. و ينقسمون لقسمين و هم البشر و الوحوش .. البشر كانت قدراتهم تنحصر في فنون القتال و السرقة .. أما الوحوش فكانوا ينقسمون أيضا لقسمين .. وحوش كلية و وحوش على شكل انسان .. و كانت قدراتهم هي السحر و استدعاء الوحوش ... المهم قرر جارلاند حاكم كوكب تيرا أن يجد كوكب آخر ليسكنه بعض من سكان كوكب تيرا .. لأن عدد السكان كان في تزايد و الكوكب عاجز عن تلبية كافة احتياجاتهم ... فقرر جارلاند أن يصلح كوكب جايا و يهيئه للحياة ... فألصق كوكب تيرا بكوكب جايا و أخذ يمد لكوكب جايا بعض الطاقة ليحيى الكوكب و تبث الحياة فيه .. و مد له أيضا ببعض الكرستال ليعيش الكوكب منه ... و الكرستلات هي النار و الثلج و الماء و الهواء و كرستال الحياة .

و نجح جارلاند في احياء كوكب جايا و بث الحياة فيه ... و أرسل نصف سكان كوكب تيرا على كوكب جايا ليعمروه و يعيشوا فيه .

فأرسل جماعة من الوحوش و جماعة من البشر لكوكب جايا .. و فيه قرر البشر مع الوحوش الاتحاد ليعمروا الأرض مع بعض .. و تعليم كل للآخر القدرات اللي يعرفها .. فعلم البشر الوحوش فنون القتال و السرقة .. و علم الوحوش بعض البشر السحر الأبيض و السحر الأسود .

للعلم أن الوحوش أمثالهم هم : فيفي - فريا - أمارانت - كوينا

أما البشر فأمثالهم هم : جارنيت - شتاينر - ايكو - زيدان

و لهذا نرى أن الوحوش هم أكثر قوة و معرفة في استخدام السحر من البشر في هذا الجزء .

المهم ... حدثت بعد ذلك أحداث الجزء التاسع المعروفة و الذي انتهت بانتهاء الكرستال اللي كانت الأرض تعيش منه بسبب كوجا في نهاية المعركة النهائية معه لما قرر أن يجعل الجميع يموت معه بتدمير عالم الكرستال .. و بقي فقط كرستالات النار و الثلج و الهواء و الماء .

فما كان من الأرض الا أن تستمد طاقتها و حياتها من الطاقة اللتي اختزنتها لما التصقت بكوكب تيرا .. و هذه الطاقة أطلق عليها الماكو .. اي نعم هي الطاقة اللي تحدث منها أحداث الجزء السابع :)

و من ثم ذلك تزوج زيدان من الأميرة جارنيت و أصبح ملكا للاكسندرية ... و أنجبوا أطفالا .. و لكن هل تعلمون أن :

2- مدينة ديلينج في الجزء الثامن هي بالأصل مدينة ترينو بالجزء التاسع ... و لكن تغيرات الزمن أثرت على المدينة .

3- راديا الفتاة الصغيرة في الجزء الرابع و اللي تستدعي الوحوش ترجع سلالتها لريكو الفتاة الصغيرة في فاينل فانتسي 9 ... و مدينة مستدعي الوحوش ميداين ساري هي نفسها مدينة مستدعي الوحوش في فاينل فانتسي 4 .. و لكنها أصلحت في هذا الزمن .

3- أن آيرس بطلة الجزء السابع هي الملاك المنتظر القدوم لانقاذ و اصلاح العالم و اللي تحدث عنها أسطورة في فاينل فانتسي 3 .

و هناك أيضا الكثير الكثير من الحقائق اللي اكتشفتها و اللتي راح تنصدمون لما تعرفونها .. بس راح أكمل لكم في الجزء الثاني في هالموضوع ....

أشوفكم على خير ":"

عفواً بس ff9 كانت أخر لُعبة كانت تُريد Square إنزله على PSX فقررت إضافة أشياء من ألعابها السابقة (مثل Final Fantasy Tactics, FF7, Xenogears, etc.) للذكرى فقط! و ليس هُناك رابط 100% بين ألعاب Fianl Fantasy، فمثلاً في FF9 الكوكب الي تلعب فيه أكثر شي (جايا) غير عن الكوكب في FF7 مثلاً، لأن في السابع أنت على كوكب الأرض (مُب هذا الي نسكن عليه)!

و تفضل هذا الموقع علشان تصدقني:
http://db.gamefaqs.com/console/psx/file/final_fantasy_ix_reference.txt

Dark Zero
23-06-2002, 11:02 AM
If you can't open the website, then copy it and paste it in the address bar.

Al-Snake
23-06-2002, 01:08 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dark Zero
If you can't open the website, then copy it and paste it in the address bar.

لا يا شيخ...؟
:D :D :D

M7MOOOD
23-06-2002, 01:26 PM
الى الأخ العبقري :o

أصلا هناك ترابط بين كل جزء و جزء من فاينل فانتسي .. و لازم احنا بأنفسنا نكتشفها :o

مثل هالترابط اللي طلع بين فاينل فانتسي 9 و فاينل فانتسي 8 و فاينل فانتسي 4 :o

و فاينل فانتسي 9 تعتبر البداية الحقيقة لأجزاء فاينل فانتسي .. ففي هذا الجزء تحطمت كرستال الحياة و اعتمد الكوكب من ذيك اللحظة على الطاقة المختزنة و هي طاقة الماكو ( و اللي حدثت منها مغامرات الجزء السابع ) :o

و الكرستالات الباقية كانت النار و الثلج و الريح و الماء .. و هي الكرستالات اللي حدثت بسببها مغامرات الجزء الثالث و الخامس .. فلا تصيرلي عبقري :o

و أيضا الجزء الخامس راحوا الأبطال بعدين للعالم الخارجي علشان يحاربوا الشرير اللي يبي يحطم الكوكب ... بس الشي اللي أنتم ما تعرفونه أن الشرير اللي في الفضاء في الجزء الخامس له علاقة بجارلاند اللي طلع بالجزء التاسع :o

و هالشي راح أكلمكم عنه بعدين في موضوعي هذا ":"

cool_man
23-06-2002, 02:53 PM
محمود تبي اتعرف الترابط انا اقولك شوووف كل جزء من اجزاء فاينل فانتسي فية رقم (شووف الذكاء هههههه) يعني final fantasy ??

شفت علامة الاستفهام مكانها رقم شباب اي سؤال انا حاضر:D

gamalhero
23-06-2002, 05:22 PM
ارجوك اخ محمود لا تكمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:واو: :واو: :واو: :واو: :واو:

بتقول ليش ؟؟

الكل يعرف ان لعبت ف ف تحتوي على الزين كما انها تحتوي على افكار تخالف عقيدتنا الاسلامية وانت الحين تروج هذي الافكار مثلا:

1- لما تستدعي السومون افريت فهذا كانك تستعين بالشيطان؟؟؟؟؟
2- في ف ف 9 اي كريستالة واي خرابيط هذي الي تمد العالم بالحياة؟؟؟

وين الخالق اذن؟؟؟ جارلاند؟؟؟ ولا الوحش الاخير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3- اي قوة الي يملكها هوجو في ف ف 7 الي تمكنة من الخلق خلق كلاود وشبهاء سيفروث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:واو: :واو: :واو:

4- من هذي ايرس الي تستدعي الهولي بصلاتها لكي تنقذ العالم واي صلاة هذي الظهر ولات العصر؟؟؟؟؟؟؟:D :D :D :D :D :D :D

5- من سيفروث هذا الي يستدعي النيزك ويتحكم في حياة الناس وين اللة جل جلالو الي بيدة كل شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

6-ويش هذا الايف ستريم ويش هذي الافكار المسمومة؟؟؟؟؟؟؟؟
وزيدان في الجزء التاسع كيف يخلق بذيل؟؟؟؟؟؟؟
:واو: :واو: :واو: :واو:
واللة سبحانة وتعالى خلق الانسان في احسن تقويم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وانت محمود تقولي نص ناس مثل فلان ونص وحوش مثل؟؟؟؟؟؟؟

وكثير كثير000000000000000000000000000000000:

بس اقول خلنا ناخذ الزين ونترك الشين صح؟؟

ويش راي الاخوة؟؟

واسف محمود وانا ما قصدي اخرب الموضوع0

باهاموث
23-06-2002, 05:42 PM
أهلا محمود

أنا مصدقك بكل اللي تقوله بس:

أنت تقول أن ديلينج هي نفسها ترينو طيب كيف تفسر اختلاف الاراضي والتضاريس اللي حول المدينتين من من غابات أوجبال

حتى لوقلت من تأثير الزمن

الزمن بيكون تأثيره ضعيف جدا من تغييرها

أتوقع انك ما فهمت شي

:D :D

vivi
23-06-2002, 05:54 PM
موضوعرائع اخوي محمود

اقول جيم كلامك صحيح لكن كل الي يعرف فاينال فانتسي يعرف هذا الشئ يعني ايش احنا بنصير عباد لفاينال فانتسي؟؟؟===اسلوب استنكار

اوكي كمل يامحمود;)

سكويل زيدان كلو
23-06-2002, 05:54 PM
معقول الكاتب فكر بهيك لما عمل سلسلة فاينال فانتازي يا محمود
الله أعلم يمكن ?:
بعدين يا محمود على ما أظن انو لعبة فاينال فانتازي 7 و 9 بنفس التاريخ

شتاينر
23-06-2002, 06:22 PM
الموضوع رائع يا محمود .. بس هذه النظرية فيها أشياء منطقية , لكن ما أعتقد إنه سكوير طلعت ترابط بين الأجزاء بهذه الطريقة .. لأنه فيه سبب يلغي اللي قلته ... ليش سكوير ما رتبت الأجزاء بالطريقة اللي ربطتها فيها .. يعني يطلعوا الجزء التاسع أول بما إنه مثل ما قلت إنه بداية القصة وبعدين السابع والثامن ...؟؟
يعني الشغلة ملخبطة ?:

BoJasem
23-06-2002, 07:01 PM
شكرا يا محمود عاى موضوعك الحلو لكن إكتشفت غلطة قاتلة وهي.

بعد

شوي

يلا

قربيت

يا

محمود

أهو إنك قلت إنه الجزء التاسع البداية ثم السابع ثم الثامن

لو قلنا كذلك كيف تفسر التكنلوجيا المتقدمة جدا في السابع عن الثامن

مو إنت الوحيد العبقري اللي هني ........;-) ;-)

tidusxxx
23-06-2002, 07:20 PM
ما شاء الله عليك يا محمود.......عليك قوة ملاحظة....
لو تلاحظون ان المدن اللي كانت في فف8 كانت متطورة....لكنها تهدمت لما جاء سن واعادهم لبعض البدائية:D

Alawi علوي
23-06-2002, 07:28 PM
جميل جداً أخي محمود ... نحن منتظرين كل جديد منك

وبالنسبة أرجو من الإخوة الأعضاء أن يسامحوني على غيبتي الطويلة.

احمـ 9000 ـد
23-06-2002, 08:48 PM
اعتقد عندي شئ بيفيدكمو يفيد محمود شوية

اذكر ان في فاينال فانتاسي 8
وفي سفينة الي فيها ناس لابسين ابيض

كانت وحدة منهم تقول قصة غريبة حق اطفال عن اله وناس >>
اله يسيطر على( اعتقد انك فهمت قصدي )

انشاء الله ينفعك

ملاحظة: خلصت افاف7 واف اف 8 بس.
;-)

Prime Evil
24-06-2002, 03:01 AM
أول شيء الكريستالات اللي في الخامس هي:

1- كريستالة الرياح
2- كريستالة الماء
3- كريستالة النار
4- كريستالة الأرض

ما في شيء اسمه كريستالة الثلج في الخامس وأرجع ألعبها عشان تتأكد...

ثاني شيء أنا أتوقع إن التاسع أول شيء في القصة...

ولكن بعد التاسع بالضبط ما متأكد...

أنا عندي الأجزاء من 1 - 6 وإذا أنهيتها كلها يمكن أساعدكم

بس أتوقع آخر شيء في القصة هو إما الثامن أو العاشر

ولازم ينزل جزء يربط بين الثامن والعاشر

وإلا كيف تفسر التكنلوجيا الهائلة في الثامن واختفاء رياضة البلتز بول

فإما الثامن قبل العاشر وصارت حرب وأعادت العالم للتخلف ثم أعادوا البناء...

وهذا ما أتوقعه أو إن العالم نسى الرياضة تحت الإنشغال بالتكنولوجيا الحديثة...

وأيضا السادس يبدأون على آلآت... أين اختفت الآلآت في الأجزاء القادمة...

وشوف هالموقع (http://www.ffcompendium.com/) راح يساعدك كثير وتحصل فيه معلومات عن الاستدعاءات والقصص والأماكن وتجد فيه خرائط لأجزاء فاينل فانتسي حاول أن تقارن بينهم ربما تصل لشيء....

وأنا أتمنى أن تصل إلى ما تربو إليه لأني أنا كذلك أريد أن أصل إليه...

Last_Angel
24-06-2002, 03:24 AM
موضوع حلو!

طيب ايش اللي دراك ان رينوا من سلالة زيدان وجارنيت؟ هل هو عشان رينوا تشبه جارنيت؟ طيب حتا تيفا تشبهلهم وحتا يونا (انا قاهرني هذا الشي.. ليش كلهم نفس الشكل؟؟)

واظن ترتيب الزمن هو 9 بعدين 6 بعدين 8 بعدين 7

----
الاستنتاجات كله حلوه الى الان... بس وين راح فاينال فانتسي 6؟؟؟

على فكره قد احد لعب ف ف 2؟؟؟

لأني انا قد لعبت فاينال فانتسي 1،5،6،7،8،9،10 وقد شفت 4
بس 2 و 3 ما قد شفتهم... هل لانهم بس طلعو باليابان؟؟؟

Prime Evil
24-06-2002, 04:07 AM
انت مصدق إني شاريهم من 1 - 6 أنا منزلهم من الانترنت...

عندك هالموقع تحصل فيه فاينل فانتسي من 4 - 6

http://www.falconmoogle.com/ روح على قسم الـ Download

وهذا الموقع تحصل فيه فاينل فانتسي من 1- 3

http://www.geocities.com/emunationstation/

وهذا الموقع تحصل فيه الـ Emulator حق الـ NES عشان تشغل فاينل فانتسي 1- 3

http://www.top50emu.com/index.shtml

أو هالموقع

http://www.bestroms.com/

أما الـ Emulator حق فاينل فانتسي من 4- 6 تحصلهم من نفس الموقع اللي تنزلهم منه...

:)

BiN-3Li
24-06-2002, 04:16 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
ياااا ناااااس ... يااااا هووووو ... ياللي تطلبون المصدر :غضب:

أنا شنو قلت لكم .. أنا قلت أني رجعت و ختمت أجزاء فاينل فانتسي مرة ثانية و اكتشفت هالأشياء بنفسي و جمعت الحقائق و طلع لي هالاستنتاجات .

و اللي يشك أن رينوا ترجع أصلها لجارنيت و زيدان .. فراح أوضح لكم هالشي الحين و شلون اكتشفته :

أولا : الشبه بينهم واااضح جدا جدا .

ثانيا : مثل ما تعرفون أن هناك صلة حميمة بين مدينة الاكسندرية و مدينة ترينو الليلية ... و بما أن هناك صلة حميمة و قوية بين هالمدينتين تزوجت أحد بنات جارنيت أمير من مدينة ترينو و عاشت هناك أميرة على المدينة ... طيب الحين راح تسألوني و تقولون (( شنو دخل هذه بذاك ؟؟ ))

و أنا راح أرد عليكم و اقول أن مدينة ترينو هي نفسها مدينة ديلينج اللي في فاينل فانتسي 9 بس الزمن غيرها ... و حتى لو تلاحظون أن رينوا هي أميرة مدينة ديلينج ... يعني من سلاسلة حاكمة هذه المدينة ... و جدتها أميرة مدينة ديلينج و اللتي كانت تعرف بمدينة ترينو ما هي الا بنت جارنيت اللي تزوجت أحد أمراء مدينة ترينو .

فهمتوا !

محود
مااعتقد انك بكل هذا الذكاء

اجل اللعبة مو من شركة محدة
اكيد فيه تشابه ياذكي

Prime Evil
24-06-2002, 04:24 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lord irk7

محود
مااعتقد انك بكل هذا الذكاء

اجل اللعبة مو من شركة محدة
اكيد فيه تشابه ياذكي

مو أكيد كلامه ولكن لا بأس إننا نحاول...

لأنه إذا أثبتنا أن العالم في جميع (( أو أغلب الأجزاء )) نفس العالم...

نستطيع إثبات كلام محمود

أما غيره... فلا!

snake905
24-06-2002, 04:26 AM
يا شباب هدوا على محمود شوي خلوه يكمل قصته بعدي تفلفسوا زي ما تبغوا اوكي

بس خلوه يا خذ نفس

واتبعوا المثل الي يقول
هدوا الوضع شي لا يفسد للود قضيه <<<< يا ساتر وين رحت انا :D

رعـــد
24-06-2002, 05:08 AM
الصراحه يا محمود القصه تدخل العقل

وأنا ابيك تكمل القصه فإلى الأمام

snake905
24-06-2002, 07:19 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رعـــد
الصراحه يا محمود القصه تدخل العقل

وأنا ابيك تكمل القصه فإلى الأمام

ايه والله واضيف صوتي لصوتك

Dark Zero
24-06-2002, 09:33 AM
يا خلق!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ألعاب فاينل فانتسي البر ما فيها أي رابطة مع الألعاب السابقة! و ف ف 9 مُب بداية الشي الكنتم تتحدثون عنه! السالفة في ff9 هي أن سكوير كانت تريد تحط فيها ذكريات فقط!!!!!!!!!!!!!

vivi
24-06-2002, 12:25 PM
في غلطه ثانيه قاتله اذا رينوا من جرينت و زيدان ليش ما كان عندها ذيل:o

:D

Dark Zero
24-06-2002, 12:38 PM
Here's another evidence, in FF 10 the planet your playing on is Sektra or something.............. OK SO I FORGET IT'S NAME, anway I bet that's enough evidence to prove to you that there is not single connection between the Final Fantasy games. With the exception of Chocobos, Items, Magic, Summons and Mogs/Moggles.

I have delivered...............................

احمـ 9000 ـد
24-06-2002, 12:42 PM
hey man
can you just shut your mouth
let him finish his opinion in ffgames

ok :غضب:

Dark Zero
24-06-2002, 12:45 PM
You talkin' to me??????????????
Huh??????????????????
YOU TALKIN' TO ME???????????

If not than...................... hey how're ya doin', how's life?

vivi
24-06-2002, 12:45 PM
تكلموا عربي احسن:غضب: :غضب:

Dark Zero
24-06-2002, 12:48 PM
أنا شوية بطيء في الكتابة بالعربي. بس بأحول أكتب أسرع شوي.:)

Prime Evil
25-06-2002, 05:30 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة vivi
في غلطه ثانيه قاتله اذا رينوا من جرينت و زيدان ليش ما كان عندها ذيل:o

لأن الذيل صفة متنحية:أفكر:

ScarFace
25-06-2002, 05:49 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Prime Evil

ل وووووووووووووووووووووووووووووووووووو ل

=====================

أنا ما أذكر أن جارنيت كان عندها ذيل

كان عندها قرن شالته الملكه لما جات تتبناها

vivi
25-06-2002, 11:36 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Prime Evil

خبير بوراثة الحيوان حضرة السيد:واو:

طيب ليش ماجابوا تيفا ايش معنا رينوا:أفكر:

Dark Zero
25-06-2002, 11:42 AM
:" :" :" كنت أريد أحتفل بالـ200 بس ما لاحظت! :" :" :" :" :" :" :" :" :" :"

المُهم وين كنا؟

احمـ 9000 ـد
25-06-2002, 06:38 PM
هذي يا طويل العمر

حركات مبزرة>>>>>>> فهمت كلامي؟

اوكي

صقر الألعاب
26-06-2002, 01:27 AM
محمود .
لو كتبت الموضوع / انكشف تشابه سلسله فاينل فانتسي .
كان أفضل . ;-)
لأن كل هذا فقط تشابه .
وما في أي ذره ((( لا أيون ))) دليل على الترابط .
فقط تشابه ;-)
وموضوعك جميل .
وشكراً

snake905
26-06-2002, 01:51 AM
اشوف الناس قلبت على متنحيه وسائده
وذره وايون
اقول لايكون عندنا هنا العالم مندل
والعالم snake905

ترا الموضوع قلب فيزيا وكيميا واحياء وجفرافيا وتاريخ ورياضه <<امتى جات سيرةالرياضه ?:

L*][*N*K
26-06-2002, 03:58 AM
مشكور محمود على التحليل :D

بس أنا مو فاهم شيء ؟

على العموم مشكور على التعب;-)

Prime Evil
26-06-2002, 09:56 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة vivi

خبير بوراثة الحيوان حضرة السيد:واو:

طيب ليش ماجابوا تيفا ايش معنا رينوا:أفكر:

اسأل محمود ليش قال رينوا...

أنا جاوبتك في خصوص الذيل وقلت انه صفة متنحية وبس...

وبعدين من جدك تيفا تنسب لجارنيت

تصير اهانة لسلالة جارنيت والعائلة كلها

:)

احمـ 9000 ـد
26-06-2002, 10:51 AM
انا اكتشفت التشابه

هاذي يقول لك صقر الالعاب (( العالم))

استنسخ عوالم فاينال فانتاسي من تسعة لواحد

واستنسخ البشر وغير عقولهم وخشومهم وعيونعهم وشعورهم.....

وغير ترتيب الذرات من عالم لعالم ثاني

(( حل معقول ))
;-)

vivi
28-06-2002, 02:34 PM
الذيل صفه متنيه الله اكبر

المهم طيب يش ما كان رمزا ( فاينال فانتسي تاكتيك) واخوانه

او صديقه دلتا منهم:أفكر:

THE-NIGHT
13-07-2002, 09:24 PM
هذا احسن موضوع شفته ;-)
ومشكور اخوي على المعلومات
وانشاءالله نشوف منك الاحسن والافضل:)

Gio
13-07-2002, 11:38 PM
مشكور اخوي محمود .. <== معليه رد متأخر :)

Sleeping Dragon
14-07-2002, 02:06 AM
طيب في نقطة تثبت ان كل هذا غلط

طبعا زيدان مو ساحر ولا له دخل بالسحر

وانت تقول ان فف9 هي البداية
طيب في نهاية فف9 يوم يقل زيدان انه لا سكوال ولا كلاود يقدر يقارن حبه مه حب جارنيت

فكيف عرف زيدان عن حب كلاود وسكوال
طبعا اكتشفت هذا من كثرة تعمقي في اللعب في فف9 وفي نقطة يمكن تحث الشخص على ذكر ما ذكرته ألا وهي تنه في مكان في فف9 يقولك شخص انه يستعمل في هذا العالم نظام الأسلحة للحصول غعلى الضربات لا نظام البلورات والسحب

وشكرا وآسف على النقطة المحرجة